Tuesday 6 February 2018

الفوركس بدءا من 500 $


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


قصة جيف: كيف بدأت تداول العملات مع 500 دولار.


قبل حوالي ثلاث سنوات حصلت على مكالمة من ستان، وسيط بلدي. قال لي "جيف". "أنت تجعلنا تبدو سيئة. كنت تدير ما رأس المال الصغير كنت قد حصلت، وكنت جعل فوضى من ذلك. "


كنت قد عادت من رحلة لمدة 8 أشهر قبل بضعة أشهر - رحلة كنت الادخار لمدة السنوات الثلاث كلها كنت أدرس لدراستي التدريس - وكان ثروتي بأكملها $ 2400.


كنت أعيش مع فتاة كنت قد التقيت على طول الطريق، وشعرت أنها يمكن أن تكون حقا واحدة. ولكن كنا بحاجة للبدء في كسب المال بسرعة إذا كنا سوف تصبح زوجين.


بدأت العمل بدوام جزئي كمعلم بديل وجدت وظيفة كاتب في البنك المحلي، والأمور تسير على ما يرام. أما بالنسبة لل $ 500 - اتفقنا على أن كل ذلك كان المال الغيار التي يمكن أن تحمل على إنفاق.


الانضمام إلى منصة التداول منظم ألفيكسو اليوم!


ينطوي التداول على مخاطر الخسارة.


نحن نعتقد أن 500 دولار لم يكن كافيا لبدء التداول.


جاءت جنيفر إلى البيت يوم واحد وأخبرتني عن أحد زبائنها الذين قتلوا في سوق الأسهم. لسوء الحظ، 500 دولار لم يكن كافيا بأي حال من الأحوال لبدء الاستثمار - قال الوسيط في فرعها لا أحد سيبدأ في التحدث إلينا ما لم نستثمر ما لا يقل عن 20 ألفا.


بدأت غوغلينغ واكتشف أننا لسنا بحاجة إلى وسيط: يمكننا أن نفعل كل شيء بأنفسنا.


و منذ ثلاث سنوات ونصف، أصبحت جنيفر و أنا متداولين في الفوركس. لقد اشتركنا ببساطة مع إحدى شركات الوساطة التي تقدم أفضل شروط الاستثمار الممكنة، وتعلمت قليلا عن كيفية عمل الأسواق وكيفية الاستثمار (كان لديهم دورة على الانترنت كان بسيطا جدا لفهم - حتى لو كان لديك أي المالية التدريب على الإطلاق)، وفجر بعيدا 350 $ في غضون شهر.


"تبطئ!" - التداول بعناية.


ثم دعا ستان. ما قاله في تلك الدعوة المصيرية كان بسيطا، "إبطاء!" كنا أسفل إلى حقا شيئا. أخبرنا أنه كان يتحدث إلى مديره وأنهم وافقوا على أن الأزواج الشباب (نعم، كنا قد تزوجنا في الفترة الانتقالية) بحاجة الى القليل من المساعدة.


كنا ننقذ عدة مئات من الدولارات التي كنا بحاجة إلى شهر العسل متأخرة لدينا، ولكن لم يكن هناك أي وسيلة كانت ستكون كافية. وقال ستان انهم سوف تتناسب مع استثماراتنا. لقد استغرقنا بعض الوقت لمعرفة ما كان يتحدث عنه.


"انظر جيف، زوجتك لديها رأس المال على كتفيها. أستطيع أن أقول عندما انها تدعو الطلقات وعندما كنت. يا رفاق هي في الواقع إجراء مكالمات أكثر نجاحا من تلك سيئة. انها مجرد أن كنت تفقد أكثر على سيئة منها مما كنت صنع على جيدة منها.


أود أن أقوم بإعدادك مع أحد المحللين لدينا حتى يتمكن من إعطائك بعض الإرشادات. وأعتقد حقا يا رفاق جعل فريق كبير، ونحن على استعداد لترك لك ".


ما كان ستان يقول أنه لكل 100 $ نحن إيداع في حسابنا، فإنها سوف تودع نفس المبلغ. ولكن الشرط هو أننا نأخذ بعض الوقت للحديث مع المحللين وتعلم كيفية وضع استراتيجية التداول لدينا.


وبحلول ذلك الوقت، كانت جنيفر قد التقطت بعض المصطلحات في البنك، وكان لي صعوبة في مواكبة لهم عندما كنا سكيب مع جيريمي - المحلل الرئيسي للشركة. لقد أودعنا مبلغا إضافيا قدره 300 دولار، وحصلنا على 300 آخرين من ستان، وبدأنا نولي المزيد من الاهتمام لما نقوم به.


ما يعنيه ذلك كان قضاء المزيد من الوقت في قراءة البيانات المالية ومشاهدة وحجج على الرسوم البيانية التاريخية أكثر من ذلك بكثير. جنيفر أكثر تحليلا، ولكن يبدو لي أن تكون قادرا على رؤية أنماط واتجاهات غريزي تقريبا. لم يكن فقط حتى ذلك الحين فهمت كيف يأتي كل شيء معا.


أنا لا أقول أنه كان كل سلسة الإبحار من تلك النقطة على. لا يمكن! ولكن فجأة، كنا نفهم لماذا كان الموقف قد فقدت، ما حدث خطأ. وببطء حقا، بدأنا في العثور على أننا في الواقع كانت قادرة على التنبؤ بالسوق إلى حد ما.


وفي الفترة ما بين تشرين الأول / أكتوبر وكانون الثاني / يناير من العام الماضي، تمكنا من مضاعفة رأسمالنا بمقدار أربعة أضعاف من خلال الاستثمار في الذهب، حيث وصلنا إلى الدولار عندما تراجع الدولار عن البيانات الاقتصادية السيئة حقا، وخرج تماما عندما بدأ يتسلق مرة أخرى عندما بدأ الناس يتحدثون عن رفع أسعار الفائدة.


وكان لدينا أخيرا ما يكفي لهذا الحلم شهر العسل الذي كان في الواقع بطريقة أو بأخرى - انزلقت عقولنا في الإثارة.


تركنا ابننا - من ثم في الثانية من العمر حماسي - مع والدي وذهب في رحلة بحرية لمدة 10 أيام الكاريبي، دفعت كلها من خلال أرباح الفوركس. وأنا أدرك أنه بعد رحلة لمدة 8 أشهر على ظهره رحلة بحرية قد يبدو الدنيوية لك، ولكن نحن نخطط لاتخاذ الاطفال معنا في العام المقبل على رحلة لمدة 3 أشهر من خلال أمريكا الجنوبية.


بعد كل شيء، ماذا تفعل عندما أصبح الدخل من هوايتك راتبك لوظيفة بدوام كامل؟


كما قلت، لقد مضى ما يقرب من أربع سنوات، وجنيفر وأنا حقا جعل فريق لا يصدق. في الوقت الحاضر، نحن حتى تستثمر لبعض الأصدقاء واثنين من أصدقاء الأصدقاء. نحن حاليا تبلغ قيمتها حوالي نصف مليون في إجمالي حقوق المساهمين، ونصف تقريبا من هذا هو كل شيء لنا!


اتخاذ الخطوة التالية مع ألفيكسو ترك التفاصيل الخاصة بك وسوف نصل قريبا.


موصى به لك.


5 أشياء أفضل التجار تفعل كل يوم.


هو الذهب سخونة الاستثمار لعام 2018؟


كيف تؤثر الموسيقى على التجار عبر الإنترنت.


6 الأسباب التي يجب أن تستثمر بعد التقاعد.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ ولذلك فمن المهم تقدير العواقب المحتملة للاستثمار. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.


ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.


ما الذي سيحتاج إليه لجعل 500 دولار في اليوم تداول العملات؟


وGT. فكس Q & أمب؛ A & غ؛ ما الذي سيحتاج إليه لجعل 500 دولار في اليوم تداول العملات؟


هذا سؤال كبير. العديد من التجار بداية الذين يحاولون جعل المال الكبير تداول العملات تقع في فخ "توقعات غير واقعية" وسوف أغتنم هذه الفرصة لتظهر لك ما أعنيه.


وقد حظيت سوق التداول بالعملة بالكثير من الاهتمام على مر السنين بفضل كل المزايا الرائعة التي تقدمها، بما في ذلك إمكانية الوصول وحجم التداول على وجه الخصوص. ليس لديك أي شك في قراءة عن (أو سمع) من الناس الذين يجعلون خمسة، حتى ستة أرقام كل شهر في هذا السوق.


يتيح تحليل هذا الأمر بشكل أكبر ومعرفة ما إذا كان سيعمل ...


لنفترض أنك تقرر أن تفعل 1 التجارة يوميا (لذلك، 20 الصفقات لهذا الشهر) من أجل الوصول إلى هدفك من 500 $ في اليوم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، مع 10،000 $ من رأس المال البدء، وكنت أفضل حالا تبدأ مع حساب مصغر (مقابل حساب قياسي). الآن، في حساب مصغر كل مصغرة الكثير العائد $ 1 لكل نقطة القبض (في المتوسط). هذا يتذبذب، بطبيعة الحال، استنادا إلى أزواج العملات ولكن سوف نفترض أنه 1 $ لهذا التحليل. الآن، عند $ 1 / نقطة القبض، سيكون لديك لالتقاط 500 نقطة في اليوم الواحد.


اسأل نفسك: هل هذا واقعي؟


لسوء الحظ، ليس كذلك. وإذا حاولت القيام بذلك، فإنك سوف تأخذ الكثير من المخاطر التي تبرر القيام بذلك في المقام الأول. لذلك، أن يترك لك مع بديل آخر: زيادة عدد القطع الصغيرة المتداولة كل يوم من أجل زيادة صافي الربح لكل نقطة القبض عليها. سوف ثم خفض على عدد من النقاط التي سوف تحتاج لالتقاط على أساس يومي.


وهنا بعض الاحتمالات:


2 ميني لوتس & # 8211؛ 250 نقطة تحتاج 5 قطع صغيرة & # 8211؛ 100 نقطة تحتاج 7 قطع صغيرة & # 8211؛ تحتاج 70 نقطة (تقريبا) 10 لوتس صغيرة & # 8211؛ 50 نقطة المطلوبة.


عند النظر إلى هذه التقديرات أعلاه، 50 & # 8211؛ 70 نقطة / يوم يشبه هدفا أفضل. وبعبارة أخرى، وأعتقد أنه من الممكن التقاط 50-70 نقطة / يوم في هذا السوق، من الناحية الواقعية، في مقابل 500 نقطة في اليوم الواحد.


الآن، أنا لا أقول أنه لا يمكن الحصول على 100 نقطة / يوم أو حتى 500 (وخاصة في الأيام عندما يكون هناك إعلان أساسي). وبالإضافة إلى ذلك، السماسرة القفز والخروج من هذا السوق باستمرار، والاستيلاء على 1، 2 حتى 5-10 نقطة في وقت واحد وأنها تفعل هذا طوال اليوم ... القبض على نقطة اليومية يضيف ما يصل، على وجه اليقين. ولكن مع ذلك، عندما تنظر إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم النموذجي في الأسواق الرئيسية، سترى أنه في حين أن الأسواق لا تميل إلى أن يكون لها انتشار واسع، فإنه لا يزال يدفع أن يكون محافظا. وتذكر، سيكون هناك أيام عندما كنت تبحث عن الصفقات وكنت ببساطة لن تجد أي فرص. ينسى التجار الحمقاء هذا، وهو في نهاية المطاف خطير جدا لأنها في نهاية المطاف رؤية ما يريدون أن نرى، كل ذلك بسبب حقيقة أن لديهم هدف يومي لخدمة (مثل صنع 500 نقطة / يوم). هل ترى أين أنا ذاهب مع هذا؟ توقعات واقعية تساعدك على التجارة بشكل أفضل، والتي تحافظ على رأس المال الخاص بك على المدى الطويل. وغني عن القول، الحفاظ على رأس المال يعادل القدرة على تحقيق الأرباح على الطريق لأنه يبقيك في اللعبة لفترة أطول. ثق بي على هذا!


العودة إلى التحليل & # 8230؛


لذلك، دعونا نقول نحن واثقون من أننا يمكن أن تجد 70 نقطة / يوم تداول اليورو والجنيه. هذا هو 7 مصغرة الكثير ونحن سوف يكون التداول، وهو ما يعني:


7 $ الربح / نقطة القبض إذا كان السوق تفضل لنا.


$ 7 خسارة / نقطة إذا كان السوق يتحول ضدنا.


غرامة. الآن، علينا أن ننظر إلى المخاطر. إذا كنت تعمل بنسبة 1: 1.5 (تهدف إلى جعل $ 1.50 لكل $ 1.00 المخاطرة)، فإنك سوف تكون مخاطرة حول 330 $ / التجارة (أو، 47 نقطة). 500 $ تقريبا حوالي 1.5x مبلغ 330 $ (أنا باستخدام الأرقام المستديرة هنا بدلا من الأرقام الفعلية للبساطة). في خطر 47 نقطة (أي: في خلق وقف الخسائر التي هي 47 نقطة واسعة، وأود أن تشعر بالراحة لأن هذا هو مساحة كافية للسوق للتحرك في الداخل قبل أن أوقف قبل الأوان من & # 8211؛ بحيث تبدو جيدة). والنقطة التالية التي يجب أن أتناولها هي النسبة المئوية للمخاطر التي سأتعرض لها لإجراء تجارة من هذا القبيل. وهذا يعني، إذا انتهى بي الأمر إلى فقدان 330 $ على هذه التجارة (بدلا من جعل $ 500)، ما هي النسبة المئوية من عاصمة التداول الخاصة بي سوف تضيع (أو، سحبها)؟ كما اتضح، 330 $ يمثل خسارة 3.3٪ من رأس المال وهذا ليس جيدا. في هذا المعدل، سيتم استنزاف حسابي بأكمله في 30 الصفقات فقط! هذه علامة سيئة وعلامة حمراء التي يجب أن تضع فورا وقف إلى أي صفقات من الحدوث.


لنعود إلى السؤال الأصلي الآن ...


كنت ترغب في جعل $ 500 يوميا من رأس المال الخاص بك 10000 $، ولكن في القيام بذلك، سوف يكون على تحمل الكثير من المخاطر. ستحتاج إما إلى:


زيادة رأس المال الخاص بك، أو تهدف إلى جعل أقل كل يوم.


فقط في حال كنت أتساءل، خسارة 330 $ تمثل 2.2٪ من 15،000 $ وحوالي 1.7٪ من 20،000 $. وبعبارة أخرى، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 20،000 دولار في حسابك لتبرير هذا النوع من التداول الذي تنوي القيام به (في رأيي المتواضع والمحافظ الذي وضعته من تفجير حسابي الخاص عندما بدأت لأول مرة). و، فقط لكشكش الريش الخاص بك أكثر من ذلك بقليل ... 1.7٪ لا تزال مرتفعة جدا لتروق لي. أنا لن أذهب 1٪ الماضي، وهو ما يمثل حساب بدء لا يقل عن 33،000 $.


نعم، تقرأ بشكل صحيح: كنت في حاجة الى قطعة صغيرة لطيفة من النقد لجعل حقا بعض المال لائق في سوق تداول العملات.


هل الرياضيات مع 250 $ / يوم في الأرباح أو حتى 350 $ ونرى كيف مستويات المخاطر أجرة. إذا كانت تقع ضمن 1٪ & # 8211؛ 2٪ (اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك)، ثم سيكون لديك خطة أفضل (على افتراض كنت على استعداد لجعل 350 $ / يوم أو حتى $ 250 / يوم بدلا من 500 $ & # 8211؛ في الوقت الراهن) ... كنت ويقول هذا ليس مكانا سيئا للبدء!


هذا تداول الفوركس روبوت خلقت 245 مليونير و 1000 من ستة الشكل المكتسبين.


انقر هنا لقراءة المزيد عن فابتوربو!


إذا كنت على استعداد ل.


وجعل الأرباح الحقيقية مع رأس المال المستثمر الخاص بك التخلي عن محاولة لفهم الرسوم البيانية وفهم ما هيك يحدث في السوق لديها نمط حياة الكمبيوتر المحمول الحقيقي.


ثم بدء استخدام التداول الفوركس الفوركس الروبوت. و، فقط لإثبات ذلك لنفسك تأخذ كمية صغيرة من رأس المال ومحاولة الروبوت قبل ارتكاب المزيد من رأس المال.


احصل على روبوت الفوركس الذي يضاعف الودائع كل شهر منذ عام 1999.


الوصول روبوت التداول لايف.


2 تعليقات.


أن & # 8217؛ s أكثر من معقول! هذا & # 8217؛ s وظيفة كبيرة!


يا لها من فرحة أن يجد مثل هذا التفكير واضح. شكرا على نشرك!


الفوركس بدءا من 500 $.


الفوركس بدءا من 500 $.


الفوركس بدءا من 500 $.


الفوركس روبوترون | أفضل الفوركس الروبوت فوركس الآلي.


هل $ 500 يكفي لبدء تداول الفوركس؟ يمكنك تحويل حساب بدء صغير إلى شيء كبير جدا، ولكن احتمال حدوث ذلك هو.


أمازون: كيف تبدأ تجارة تجارية مع 500 $.


بيتيكس كابيتال هو وسيط فوركس إن الذي يخدم كلا من الحد الأدنى للإيداع 500 $؛ سبرياد بدءا من 1 مع فروق أسعار تبدأ من 0.0 على ور / أوسد.


هل يمكنني تقديم 10 دولارات في اليوم مع مبلغ 500 دولار نقدا؟ @ فوريكس فاكتوري.


19.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تبدأ تجارة تجارية مع 500 $ ولكن هذا ليس عائقا لبدء بدء مهنة التداول على أي حال. كما تاجر جديد إلى حد ما في الفوركس ،.


لا يزال بإمكانك أن تنجح مع بدء رأس المال من 500 $ أو.


انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس لقد مولت حسابا مع 100 $ وانها تصل الى 500 $ في 4 أشهر انها تستحق البدء مع $


بدء الاستثمار مع 100 دولار فقط - ناسداك.


نسخ أفضل استراتيجية التداول التي تولد 4،506٪ الأرباح في الشهر وزيادة التوازن من $ 500 إلى $ يكون لتعلم الفوركس وجميع FX - الإعلانات.


لدي فقط 500 $ للاستثمار، وأنا يقتصر على شراء فقط.


14.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل $ 500 إلى 1 مليون $ - تأثير مضاعف. بدءا من 500 دولار، فشل الفوركس وعودتك إلى المربع 1 جنبا إلى جنب مع فقدان الوقت.


انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.


06.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ابدأ الاستثمار مع 100 دولار فقط. يوليو 06، عليك أن تتبع الاستثمار الأول الخاص بك في حين بدأت في البحث في المرة القادمة زيارة مركز وسيط الفوركس لدينا.


ما الذي سيحتاج إليه لجعل 500 دولار في اليوم تداول العملات؟


27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ واحدة من الملعب على الانترنت بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أن تبدأ مع.


أنواع حسابات تداول الفوركس - فسك.


28.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ إيفان كافريك الفيديو سوف تظهر لك كيفية بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مربحة في سوق الفوركس مع 500 $. سوف كتابه خوض أعمق في أسرار.


فوريكس نيوس ترادر ​​- الصفحة الرئيسية.


11.11.2004 & # 0183؛ & # 32؛ لذلك أرقى إلى 500.00 $ إذا كان لديك 500 دولار للاستثمار بدءا من الأسهم مع 500 $ المتحدث الضيف هذا الشهر هو جون دوغان من الفوركس المحيط الهادئ.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا هناك، سؤال جيد! ذلك يعتمد على ما تريد إنجازه: * هو & # 163؛ 500 بما فيه الكفاية لاختبار استراتيجية التداول التي وضعتها وتداولها باستمرار.


$ 500 أو $ 5،000: أفضل الطرق للاستثمار من أجل ميزانية صغيرة.


أعلنت شركة فيبرو ماركيتس العالمية عن تداول الفوركس و عقود الفروقات في الاتحاد الأوروبي، عن إطلاق 500 دولار من الخصم النقدي الذي يكافئ المتداولين لتداولهم المستمر.


نادكس التاجر يتحول 500 $ إلى 7000 $ في شهر واحد - التجارة.


يعتبر حساب الفوركس المدار عرضا مغريا بشكل استثنائي. أرباح كبيرة في خطر منخفض مع أي عمل. لسوء الحظ، هذا نادرا ما تكون الطريقة التي تعمل بها.


فوركس إندونيسيا | إندونيسيا فوركس وسيط | الفوركس على الانترنت.


عرض ملاحظات - فوريكس-ترادينغ-بروجكتيونس من بوسينيس A 00 في سانت لويس. بدء الاستثمار $ 500.00 النمو لكل ساعة تقدير 0.31٪ ساعات في الأسبوع: أسبوع العمل أسبوعيا.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


الفوركس تجارة وسطاء في أستراليا | التآزر فكس.


كيف يجب أن أخطط الصفقات الخاصة بي حتى أتمكن من جعل $ 500 في اليوم تداول العملات 5 أرقام في سوق العملات الأجنبية الفوركس. 500 دولار في اليوم الواحد بدءا من أ.


هل & # 163؛ 500 كافية لبدء تداول العملات الأجنبية؟ - كورا.


فوركس 4 RobertCruz2842. @تداول الفوركس الأعلى مع 500 دولار على الانترنت فوركس بدء تداول العملات الأجنبية مع 10 $ & غ؛ من السهل بدء تداول العملات الأجنبية مع 10 $ على الانترنت.


حسابات الفوركس المدارة - تدار تداول الفوركس.


اقرأ كيفية التداول العملة تبدأ من 500 دولار رأس المال من قبل خوسيه بيكونيا من قبل خوسيه بيكونيا مجانا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما. قراءة الكتاب الاليكتروني على شبكة الإنترنت، آي باد، اي فون والروبوت.


500 دولار الفوركس لا إيداع مكافأة ترحيب - جراند كابيتال.


مفهوم، مرحبا بكم في الفوركس، (أو حقا $ 500 + انتشار) في حسابهم للتجارة. خاصة عند البدء.


ما هو أفضل نفوذ لاستخدامها عند التداول مع 500 $.


أنا فقط تبدأ من 500 دولار. معرفة ما يمكنك الاستثمار بأمان والقيام الرسم البياني الخاص بك 20٪ كسب. كما ذكر شخص ما، تأكد من أن الرسوم لا تأخذ بعيدا.


مرحبا بكم في الفوركس - فكستريت.


فرص الأعمال بين 500 $ و 1000 $ - الآلاف المتاحة لتختار من بينها !. هي مرة أخرى على الساحة للافراج عن الروبوت تداول العملات الأجنبية آخر.


احصل على 500 دولار الآن! - جراند كابيتال.


بيستفوريكستيم هو لا إيداع نظام تداول العملات الأجنبية. نحن نبني فريق التجار الفوركس التي لديها إمكانية الوصول إلى الفوركس أي خيار مكافأة الإيداع. نحن ندفع لك ما يصل إلى 500 دولار.


هل يمكنني كسب المال من خلال تداول الفوركس، بدءا من.


31.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا أفضل الطرق للاستثمار في ميزانية صغيرة سواء كنت تبدأ مع 500 $،


بيتكس كابيتال - حلول الفوركس.


لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. كل الأرباح من 5 أيام التداول يمكن أن يكون.


التداول عبر الإنترنت مع 500 دولار؟ : الاستثمار - رديت.


28.12.2008 & # 0183؛ & # 32؛ لدي 500 $ لبدء التشغيل. الآن .. تعلم كيفية ترادريد هذا الكتاب قبل البدء .. مينيموم .. & كوت؛ 10 أساسيات الفوركس ترادينغ & كوت؛ & كوت؛ جاريد مارتينيز & كوت؛


كيفية التداول العملة بدءا من 500 $ رأس المال من قبل خوسيه.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


حسابات الفوركس المدارة - يجب أن تقرأ لتجنب كونها.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4 طرق لبدء الاستثمار مع أقل من 500 دولار. فبراير 08، في حين بدء الأعمال التجارية الصغيرة قد لا تكون في زيارة مركز وسطاء الفوركس لدينا.


فرص الأعمال بين 500 دولار و 1000 دولار - بيز ويز.


سينرجي فكس هو وسيط أسترالي منظم في الفوركس يوفر التجار مع التكنولوجيا الرائدة في أسواق الفوركس التجارة. يمكنك زيارتنا عبر الإنترنت للبدء.


كيفية التداول بنجاح مع الفوركس مع تجارة صغيرة.


/ r / فوريكس / / r / روبنهود / r / بينيستوكس / r / إكونومي / r / إنفستمنتكلوب / r / بوسينيس بدأت التداول اليوم قبل شهر مع 500 دولار وأنا في 3000 $ لذلك أفترض أنه يمكن.


الفوركس بدءا من 500 $.


الفوركس بدءا من 500 $.


الفوركس بدءا من 500 $.


لا يزال بإمكانك أن تنجح مع بدء رأس المال من 500 $ أو.


21.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس. عند البدء في تداول الفوركس يوم انها تبدأ من 500 $ سوف تنتج أكثر من ذلك.


أنواع حسابات تداول الفوركس - فسك.


19.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تبدأ تجارة تجارية مع 500 $ ولكن هذا ليس عائقا لبدء بدء مهنة التداول على أي حال. كما تاجر جديد إلى حد ما في الفوركس ،.


يوتيوب - Forex - بدء عملك الخاص مع 500 $.


18.09.2007 & # 0183؛ & # 32؛ هل يمكنني كسب المال من خلال تداول الفوركس، بدءا من 500 دولار؟ يمكنك حقا بدء تداول العملات الأجنبية مع 500 دولار وجعل 1M في 5 سنوات؟ المزيد من الأسئلة.


كيفية التداول بنجاح مع الفوركس مع تجارة صغيرة.


انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس لقد مولت حسابا مع 100 $ وانها تصل الى 500 $ في 4 أشهر انها تستحق البدء مع $


فرص الأعمال بين 500 دولار و 1000 دولار - بيز ويز.


05.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرافعة المالية المنخفضة يسمح للمتداولين الفوركس الجدد لك فتح حساب مصغر مع 500 $ الذي يتداول $ 10K الكثير صغيرة هل بدأت نرى لماذا الرافعة المالية هو.


فوركس إندونيسيا | إندونيسيا فوركس وسيط | الفوركس على الانترنت.


مفهوم، مرحبا بكم في الفوركس، (أو حقا $ 500 + انتشار) في حسابهم للتجارة. خاصة عند البدء.


هل يمكنني كسب المال من خلال تداول الفوركس، بدءا من.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4 طرق لبدء الاستثمار مع أقل من 500 دولار. فبراير 08، في حين بدء الأعمال التجارية الصغيرة قد لا تكون في زيارة مركز وسطاء الفوركس لدينا.


ما هو أفضل نفوذ لاستخدامها عند التداول مع 500 $.


الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي. عرض نتائج لايف وتحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن!


مرحبا بكم في الفوركس - فكستريت.


اندونيسيا الفوركس، تجارة الفوركس على الانترنت الوصول إلى الهدف الشهري على جذب العملاء والحصول على + $ 500 اضافية يناسب تماما أولئك الذين هم مجرد بداية على.


حسابات الفوركس المدارة - تدار تداول الفوركس.


أنا فقط تبدأ من 500 دولار. معرفة ما يمكنك الاستثمار بأمان والقيام الرسم البياني الخاص بك 20٪ كسب. كما ذكر شخص ما، تأكد من أن الرسوم لا تأخذ بعيدا.


500 دولار الفوركس لا إيداع مكافأة ترحيب - جراند كابيتال.


عرض ملاحظات - فوريكس-ترادينغ-بروجكتيونس من بوسينيس A 00 في سانت لويس. بدء الاستثمار $ 500.00 النمو لكل ساعة تقدير 0.31٪ ساعات في الأسبوع: أسبوع العمل أسبوعيا.


Секреты успешной торговли فوريكس.


/ r / فوريكس / / r / روبنهود / r / بينيستوكس / r / إكونومي / r / إنفستمنتكلوب / r / بوسينيس بدأت التداول اليوم قبل شهر مع 500 دولار وأنا في 3000 $ لذلك أفترض أنه يمكن.


فوريكس-ترادينغ-بروجكتيونس - بدء الاستثمار $ 500.00.


14.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل $ 500 إلى 1 مليون $ - تأثير مضاعف. بدءا من 500 دولار، فشل الفوركس وعودتك إلى المربع 1 جنبا إلى جنب مع فقدان الوقت.


التداول عبر الإنترنت مع 500 دولار؟ : الاستثمار - رديت.


هل $ 500 يكفي لبدء تداول الفوركس؟ يمكنك تحويل حساب بدء صغير إلى شيء كبير جدا، ولكن احتمال حدوث ذلك هو.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


تقدم شم لعملائها فوائد تجارية متعددة للبقاء في شم، بدءا من 30 $ مكافأة التداول المجاني & كوت؛ لا إيداع مطلوب & كوت؛ $ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية.


لدي فقط 500 $ للاستثمار، وأنا يقتصر على شراء فقط.


إيف فوركس MT4 • مدعوم من إن 500 $. 0.1. 100: 1. 0.01. بدء الإيداع. بيب انتشار. مايكرو لوط. الرافعة المالية تصل إلى. حي. العرض. التجارة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما في منطقتنا.


فيبرو ماركيتس ريواردز التجار مع 500 $ نقدا الخصم ببساطة.


لدي 500 دولار للاستثمار مع كل ما عندي (أنا لا أعرف الكثير عن الخيارات لذلك أوصي الفوركس ولكن كلاهما أسهل لتعلم التجارة مع مع البدء في وضع الخاص بك.

No comments:

Post a Comment