Saturday 17 February 2018

النقد في خيارات الأسهم للموظفين


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


هل يجب أن أتعامل مع "كاش كاش إن ماي إمبلويي"؟


مثل أي علاقة، واحد بينك وبين الخيارات الخاصة بك هو معقد.


في العقدين الماضيين أصبحت الشركات الناشئة واحدة من الأشكال المهيمنة لممارسة الأعمال التجارية. وقد شكلت حوالي 40٪ من الوظائف التي تم إنشاؤها خلال ذلك الوقت & # x2018؛ وحتى أنه يأخذ في الاعتبار إغلاق الشركات الناشئة.


ومع ذلك، يأتي سؤالا جديدا للموظفين: كيفية التعامل مع خيارات الأسهم؟


ووفقا لمسح أجري أجرته مؤسسة كوفمان حول الشركات الناشئة التي بدأت في عام 2004، فإن حوالي 7 في المائة يقدمون للعاملين هذا الشكل الأقل تقليدية للتعويض. و & # x2019؛ s ليس فقط الشركات الناشئة. وقد خلصت الدراسة الاستقصائية التي أجراها مؤسسو الشركة في عام 2007 إلى أن 6.4 في المائة من جميع الشركات عرضت تقاسم الأرباح أو خيارات الأسهم.


أصحاب العمل مثل خيارات الأسهم لأن إعطاء الموظفين الفرصة لامتلاك قطعة من الشركة قد تجعلهم يشعرون استثمرت في ذلك وتساعد على الحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات الناشئة التي تحاول التمسك بالنقد، لا تتطلب الخيارات نفقات مقدما.


وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


ولكن بمجرد أن يكون لديك خيارات، ماذا تفعل معهم؟ هو & # x2019؛ s خيار، بعد كل شيء، يتطلب من الموظفين لقصف المال للحصول على الواقع الأسهم. وبالنظر إلى كم من الشركات الناشئة تذهب التمثال، وكيف ينبغي للمرء أن يقرر ما إذا كان لجعل هذا الاستثمار؟


أولا، اسمحوا & # x2019؛ s الحصول على شروط مباشرة. عندما يتم منح خيارات الأسهم، يتم منحك الحق في شراء أسهم الشركة الخاصة بك في المتفق عليها، وعادة ما يتم خصم سعر يسمى & # x201C؛ سعر ممارسة & # x201D؛ في غضون فترة زمنية معينة، عادة 10 سنوات، وعندها ينتهي حق الشراء. عادة، ستكون الخيارات أيضا & # x201C؛ سترة & # x201D؛ خلال فترة. على سبيل المثال، في كل عام تقيم مع الشركة، سوف تحصل على الحق في ربع الخيارات الخاصة بك، وبحلول السنة الرابعة، سوف تكون قادرة على شراء كل منهم. أنت & # x201C؛ إكسيرسيس & # x201D؛ خياراتك عند شراء الأسهم الكامنة وراءها.


& # x201C؛ [خيار] يمنحك الحق في شراء السهم بسعر التمرين، ولكن ليس الالتزام، & # x201D؛ كما يقول كريس تشن، وهو خبير استراتيجي في الثروة في مؤسسة إنزيت فينانسيال ستراتيجيستس، في والثام، ماساتشوستس. & # x201C؛ إذا ذهبت الشركة التمثال، والتي للشركات الناشئة هو حدث شائع نسبيا، ثم كنت لا & # x201؛ ر لديك لشراء أي شيء. إذا كانت الشركة لديها مخرج ناجح، إما لأن يتم شراؤها من قبل شركة أخرى أو الذهاب العامة، ثم الأسهم لديها الكثير من القيمة ويمكنك ممارسة ذلك. وهذا & # x2019؛ s حلم جميع رجال الأعمال. & # x201d؛


ولكن إذا تركت شركة قبل أن يذهب إما التمثال أو لديه خروج ناجح، حساب الخاص بك يحدث في أكثر من فراغ. ما هي الاحتمالات التي تدفع الآن سوف تهبط لك في وقت لاحق؟ النظر في هذه العوامل.


.1 ھل ھناك أي أحکام غیر تنافسیة في خطة الخیارات الخاصة بك؟


إذا كان هناك عدم التنافس & # x2018؛ أي حكم يمنعك من العمل لمنافس لمدة معينة من الوقت & # x2018؛ لخطة الأسهم، منفصلة عن اتفاق صاحب العمل الخاص بك، وكان لديك سبب وجيه للاعتقاد لك & # x2019؛ ليرة لبنانية تنتهك، فإن الشركة الحصول على الأسهم الخاصة بك، لذلك ممارسة الخيارات الخاصة بك هو على الارجح نقطة جذر.


إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من أن يحدث ذلك وسيتم تخفيف [أسهمك].


تحديد أي جزء من أسهمك قد اكتسبت وما سيكلف لممارستها. ثم حساب الضرائب على ما يسمى & # x201C؛ عنصر المساومة & # x201D؛ & # x2018؛ الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ ممارسة الخيارات الخاصة بك. (المزيد عن حساب ذلك أدناه). هذا المبلغ & # x2018؛ تكلفة ممارسة ومبلغ الضرائب & # x2018؛ المال الذي ليس لديك فقط (ويمكن الوصول دون عقوبة) ولكن من شأنه أن يكون مؤلما جدا ل أنفق؟


تقييم هذا كما تفعل الاستثمارات الأخرى. هل تقوم الشركة بدفع أو حتى أفضل للعملاء المربحين؟ هل تنوعت قاعدة العملاء بحيث لم تقتصر ثروات الشركة على أي مصدر دخل واحد؟ ھل یعمل الفریق بشکل جید ویقدم في الموعد المحدد؟ هل هناك طنين في السوق؟ هل تلبي الشركة معاييرها؟


إذا كان الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، أن يبشر بالخير لمخرج جيد. ولكن أيضا تقدير انتظار الطرح الأولي الأولي المحتمل أو بيع. & # x201C؛ إذا كانت & # x2019؛ بعد بضع سنوات، فهناك خطر أكبر من عدم حدوثه وسيتم تخفيف [أسهمك] & # x201D؛ يقول بروس برومبرغ، رئيس تحرير مايستوبتيونس.


4. هل سيكون هناك أي أموال متبقية بعد حصول المستثمرين عليها؟


إذا كانت الشركة لا تملك الاكتتاب العام ولكن يتم بيعها بدلا من ذلك، فإن المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر عادة ما تسمى حقوق الأفضلية التي تضمن ليس فقط أنها سوف تحصل على استثماراتهم مرة أخرى ولكن أنها سوف تتلقى أيضا X ٪ العائد من التمويل الأولي لكل عام منذ أن استثمرت مع الشركة. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي حصلت على الاستثمار الأولي مرة أخرى في عام 2000 على وشك أن تباع ويضمن للمستثمرين عائد 7٪ عن كل سنة من استثماراتهم ما يقرب من 15 عاما على رأس المال نفسه، يمكن أن يكون هناك ما يقرب من أي أموال متبقية لأصحاب الأسهم العادية. إذا كنت تستطيع، ومعرفة هذه الشروط ومحاولة حساب ما يجب أن تصل ثمن العلامة يجب على الشركة من أجل دفع المستثمرين. إذا كنت تعتقد أن سعر البيع قد يكون أعلى من تلك العتبة، فإن ذلك يزيد من فرص بقاء الأموال بالنسبة للموظفين، على الرغم من أنه لا يمكن ضمانها إذا لم يتم بيعها نقدا، ولكن الأسهم بدلا من ذلك.


5. هل يمكن تخفيف أسهمك بشكل أكبر؟


إذا كانت الشركة بحاجة إلى مزيد من التمويل، فإن تقييمها الجديد يمكن أن يجعل أسهمك بقيمة أكثر. على الجانب الآخر، فإن عدد الأسهم يمكن أن تنمو أيضا، وتمييع لك.


واحد من تشن & # x2019؛ s أصدقاء 40،000 سهم في شركة التكنولوجيا الحيوية. وفى جولة لاحقة من التمويل، ارتفع عددهم الى 300 الى 1، ليغادره 133.33 سهم. وقد تركته جولة لاحقة من التوطيد من 300 إلى 1 آخر له سهم 0.44 (!). هذا النوع من حدوث نادر نسبيا، ولكن أكثر شيوعا في الشركات الناشئة في الصناعات كثيفة رأس المال مثل التكنولوجيا الحيوية التي يمكن أن يستغرق عشر سنوات أو أكثر لتنضج. انها أقل شيوعا في أنواع معينة من شركات التكنولوجيا التي لا تتطلب الكثير من رأس المال ويمكن أن تنضج بسرعة.


والسؤال هو ما إذا كان النمو في قيمة الشركة سيكون أسرع من الزيادة في عدد الأسهم. إذا كان التقييم مرتفع بالفعل ولكن الشركة سوف تحتاج إلى مزيد من التمويل، فإن دفعة في التقييم قد لا يتجاوز التخفيف من الأسهم، لذلك قد تكون أسهمك في المستقبل يستحق قليلا.


6. هل لا يزال يستحق ذلك بعد الضرائب؟


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم هي خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي هي أقل من المرغوب فيه، وخيارات الأسهم حافز، وعادة ما تكون محفوظة للمديرين التنفيذيين.


دع & # x2019؛ s لديك خيارات الأسهم غير المؤهلين التي تسمح لك لشراء الأسهم ل $ 1، وكنت ممارسة في $ 10. وكما ذكرنا أعلاه، فإنك ستدفع ضريبة دخل عادية على عنصر الصفقة (9 دولارات). أنت أيضا ستدفع الضرائب فيكا للضمان الاجتماعي و ميديكار. (فقط الأرباح التي تصل إلى 117،000 دولار لعام 2018 وحتى 118،500 دولار لعام 2018 تخضع لضريبة الضمان الاجتماعي، ولكن جميع الأرباح تخضع لضريبة ميديكار). إذا كان بإمكانك، ممارسة عندما يكون دخلك قد تجاوز عتبة لتجنب دفع تلك الضريبة.


سيؤدي بيع السهم إلى ضريبة أخرى & # x2018؛ وهذه المرة ضريبة أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل على أساس ما إذا كنت قد حصلت على الأمن لأكثر من سنة أو سنة أو أقل. (بالنسبة لمعظم الناس، يتم فرض ضريبة رأس المال على المدى الطويل بنسبة 15٪، والمكاسب قصيرة الأجل في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.) إذا كنت تملك لأكثر من سنة وبيع عندما وصل السعر 15 $، أنت & # x2019؛ سوف تدفع على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية على $ 5. إذا كنت تحمل لمدة ستة أشهر وبيع عندما يكون السعر هو $ 12، أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تدفع ضريبة الدخل العادية على 2 دولار.


في النهاية، ما لم تمنحك ميزانيتك إجابة واضحة أو أن الشركة على وشك الخروج وأنك تعرف كيف تؤثر الشروط المحتملة على أسهمك، أم لا ممارسة الخيارات الخاصة بك هي لعبة الاحتمالات، وإذا قررت أن تلعب ، يجب أن تكون مجرد استعداد للتخلي عن الفوز.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


هل يمكنني "كاش ماي إمبلويي" خيارات الأسهم؟


ويزود بعض أصحاب العمل الموظفين بخيارات الأسهم كمنفعة وحافز. امتلاك الأسهم في الأعمال التجارية يجعل الموظف جزءا من المالك، وبالتالي إعطاء كل موظف الذي يحمل خيارات سببا حقيقيا لرعاية نجاح الشركة. أرباب العمل في القرن ال 21 يستخدمون بشكل متزايد خيارات الأسهم في خطط المكافآت، وفقا ل سي إن إن المال. تحديد ما إذا كان يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف يأتي إلى اعتبارات مثل تفاصيل خطة الخيار الخاص بك.


كاشينغ الموظفين خيارات الأسهم.


ببساطة: نعم، يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف. ومع ذلك، فهم أنه يجب عليك شراء الخيارات قبل بيعها. عندما يوفر أصحاب العمل خيارات الأسهم، فإنها تعطي الموظفين خيار شراء عدد معين من الأسهم في الشركة، وليس الأسهم الفعلية. إذا كنت "ممارسة" خيار الأسهم الموظف الخاص بك، يمكنك شراء أسهم اختيارك من الشركة. بمجرد امتلاك الأسهم، يمكنك أن تفعل كما يحلو لك معهم، بما في ذلك بيعها.


شروط الخيار الأسهم.


لا توجد قوانين مراقبة ممارسة أو بيع خيارات الأسهم الموظفين. ومع ذلك، فإن أصحاب العمل الذين يقدمون خيارات الأسهم عادة ما يضعون شروطا عليهم. شروط الخيار تفرض مهلة زمنية على حجز خيارات الأسهم الموظف بالنسبة لك. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تشتري الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ معين - انتهاء مدة - أنها تنخفض وتستعيد الشركة السيطرة عليها. قد تفرض شروط الخيارات أيضا فترة انتظار قبل أن تتمكن من ممارسة وبيع الأسهم دون عقوبة. قبل شراء وبيع الخيارات، ودائما التحقق من شروطها والتأكد من أنك لن تتكبد عقوبات من خلال ممارستهم وبيع الأسهم.


عندما لخيارات الأسهم موظف النقدية.


وفقا لكارول كورتيس، مؤلف "دفع لي في خيارات الأسهم"، وبيع الخيارات في وقت قريب جدا هو أكبر خطأ من أولئك الذين لديهم خيارات الأسهم الموظف. يكتب كورتيس أن الموظفين يجب أن تنتظر أطول فترة ممكنة - عادة، إلى نهاية مصطلح الخيارات - قبل خيارات الدفع. خيارات البيع على الفور غالبا ما يثبت مكلف جدا ويمكن أن يؤدي إلى مختلف الضرائب والرسوم.


ومع ذلك، يجب على الموظفين تقييم قيمة الشركة قبل اتخاذ قرار الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لبيع الأسهم. إذا كان صاحب العمل الخاص بك لا ينشر الأرباح العادية، وممارسة الخيارات وبيع الأسهم في نهاية مدة الخاص بك قد يؤدي في الواقع إلى خسارة.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو الأسهم الوطنية، وخيارات الأسهم الحافزة، أو إسو. على الرغم من أن إسو توفر عددا من المزايا الضريبية، فإن هذه الأنواع من الأسهم تذهب عادة إلى الموظفين التنفيذيين فقط.


الضرائب الحكومية نكس على الفور كشكل من أشكال الدخل عند ممارسة لهم. يمكن للضرائب على المقاييس الوطنية أن تؤثر بشكل كبير على ربحية ممارسة وخيارات البيع. على الرغم من أنك يمكن أن تمارس وبيعها، وهذا قد لا تثبت مربحة كما تتوقع.


طرق بيع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك ثلاث طرق لبيع الخيارات. الوضع المالي وخيارات الأسهم التعامل تؤثر بشكل مباشر على الطريقة المثالية للبيع.


"الممارسة غير النقدية والبيع الفوري" يسمح لك لبيع الأسهم الخاصة بك على الفور واستخدام الربح من البيع لتغطية جميع التكاليف المرتبطة ممارسة حصة. تتلقى فقط الربح المتبقي بعد دفع رسوم ممارسة والضرائب. "الأسهم غير النقدية وممارسة" الأسهم يسمح لك لبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة شراء الخيارات الخاصة بك مع الحفاظ على بقية لبيعها في وقت لاحق. "ممارسة النقدية" يعني أنك تشتري الخيارات الخاصة بك مباشرة مع النقد والقيام كما يحلو لك معهم.


المراجع.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


هنا & # 8217؛ s كيف يمكن للموظفين خيارات الأسهم يمكن أن تجعلك المال.


ريبيكا سفير.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صادقة - في المرة الأولى حصلت على خيارات الأسهم الموظف، لم يكن لدي أي فكرة عما كانوا عليه. بدا المال الاضافي كبيرا، ولكن "جدول الاستحقاق" و "خيارات ممارسة" يعني شيئا بالنسبة لي.


خيارات الأسهم الموظف هي فائدة ممتازة، ولكن عليك أن تعرف ما يجب القيام به معهم حتى لا تذهب إلى النفايات.


هل تساءلت يوما، كيف تعمل خيارات الأسهم؟ قراءة على للحصول على شرح كامل لهذه الفوائد المهنية.


ما هي خيارات الأسهم للموظفين؟


إذا كان لديك خطة خيار أسهم الموظفين، يمكنك استخدامه لشراء أسهم شركتك. هذه الأسهم سوف يكون لها سعر ثابت هو لطيف ومنخفض.


ويسمى هذا السعر المبدئي سعر المنحة أو سعر التمرين. وعادة ما يتطابق مع سعر السوق من أسهم الشركة في الوقت الذي منحت الخيارات.


إذا كانت الشركة تنمو، يذهب الجمهور، أو يحصل على اشترى بها، ثم سعر أسهمها يجب أن ترتفع. عند هذه النقطة، يمكنك بيع أسهمك لتحقيق ربح وسيم. (هذا هو عدد الموظفين المبتدئين في غوغل الذين أصبحوا عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلك المنزلي.)


ومع ذلك، إذا كانت الشركة مفلسة، ثم أسهمك على الأرجح لا قيمة لها.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


في البداية، كل ما عليك القيام به هو قبول عرض صاحب العمل الخاص بك. وتقرر الشركة عدد الأسهم التي تحصل عليها، وسعر كل سهم، وجدول الاستحقاق. يحدد جدول الاستحقاق عندما تحصل على ممارسة الخيارات الخاصة بك - وبعبارة أخرى، عندما تحصل على شراء الأسهم.


معظم أرباب العمل لا تمكنك من ممارسة الخيارات الخاصة بك في اليوم الأول. بدلا من ذلك، تحتاج إلى العمل لمدة عام أو أكثر أولا. ويتراوح جدول الاستحقاق النموذجي ثلاث أو أربع سنوات.


لنفترض أن شركتك تقدم لك 6000 خيار أسهم مع جدول استحقاق لمدة ثلاث سنوات. وتقول الشركة أنك يمكن أن تمارس ثلث الخيارات الخاصة بك بعد سنة واحدة (ما يسمى & # 8220؛ جرف الاستحقاق & # 8221؛). يمكنك ممارسة 1/36 من الخيارات المتبقية كل شهر بعد ذلك.


أساسا، يمكنك شراء 2،000 سهم بعد السنة الأولى. ثم، يمكنك شراء 111 سهم كل شهر لاحق حتى كنت قد مارست كل من خيارات الأسهم الخاصة بك.


لم يكن لديك لشراء الأسهم مرة واحدة يتم تعيين الخيارات الخاصة بك، ولكن يمكنك إذا كنت ترغب في ذلك. في بعض الحالات، من المنطقي الانتظار لممارسة خيارات الأسهم حتى ارتفعت قيمة الأسهم.


يجب عليك أيضا النظر في كيفية عمل الضرائب على خطتك. يقدم أصحاب العمل نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).


إسو عادة ما تكون أفضل لأن لديهم بعض المزايا الضريبية. تحقق مع الموارد البشرية أو مستشار الضرائب لمعرفة ما هي قوانين الضرائب تنطبق على خطة خيار الأسهم الخاصة بك.


كيف يمكنك كسب المال من ممارسة خيارات الأسهم؟


إذا شركتك يجعل المال، لك كسب المال. ماذا؟ واسمحوا & # 8217؛ ثانية استخدام مثال 6000 سهم.


لنفترض أن وظيفتك الجديدة تتيح لك شراء هذه الأسهم البالغ عددها 6،000 سهم مقابل دولار واحد. بعد ثلاث سنوات، يتم تعيين جميع الخيارات الخاصة بك.


شركة سوبر ناجحة الخاص بك يذهب الجمهور، وفجأة أسهمها يطلق النار على ما يصل إلى 10 $ للسهم الواحد. إذا لم يكن لديك بالفعل، فإنك تشتري 6000 سهم بسعر $ 1 لكل منها، وتنفق ما مجموعه 6،000 دولار. ثم، يمكنك تشغيل وبيع الأسهم الخاصة بك مقابل 10 $ لكل منهما، ويكسب لك 60،000 $.


من خلال إنفاق 6،000 $ على أسهم الشركة، كنت قد تمكنت من جعل 54،000 $! ليس مكافأة سيئة بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق.


بالطبع، كل شركة مختلفة. لن تنتهي جميع الشركات بمخزون قيم. في كثير من الحالات، من المنطقي الانتظار حتى يتجاوز سعر السوق لمخزون شركتك سعر المنحة لخيارات الأسهم قبل ممارسة خياراتك.


هل يمكن انتهاء صلاحية الخيارات؟


جنبا إلى جنب مع سعر المنحة والجدول الزمني للاستحقاق، قد يكون خيار العرض الأسهم لديك تاريخ انتهاء الصلاحية. يجب أن تقرأ عقدك بعناية للطباعة الجميلة.


معظم الشركات لديها جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات مع جرف منحى لمدة سنة واحدة. إذا تركت قبل عام، فسوف تفقد خيارات الأسهم الخاصة بك.


ولكن إذا تركت بعد الجرف المنحدر، ثم قد تحصل على الاحتفاظ بأي خيارات مكتسبة. بعض الشركات تعطيك نافذة من الوقت لشراء أسهم قبل أن '# 8217، فقدت.


لماذا يقدم أصحاب العمل هذه الفائدة؟


الفوائد المالية بالنسبة لك واضحة، ولكن ماذا أصحاب العمل الخروج من تقديم خيارات الأسهم؟


حسنا، واحد، أنها تجعل الموظفين يشعرون جيدة. الموظفين السعيدة هي أكثر استثمرت في نجاح الشركة، وبالتالي أكثر مكرسة والعمل الجاد. ويتوقع العديد من المهنيين المهرة خيارات الأسهم. يمكن أن يساعد هذا العرض الشركات الصغيرة على جذب أفضل المواهب.


وأخيرا، هذا العرض يجعل من الناحية المالية. إذا كانت الشركات تقدم خيارات الأسهم، ثم أنها لا تضطر إلى دفع الكثير في فوائد أخرى في الجبهة.


وربما يكون السبب في ذلك أن تسع شركات أخرى تقدم خيارات الأسهم اليوم عما كانت عليه في الثمانينيات. جميع في كل شيء، وتقديم الخيارات هي مفيدة لأرباب العمل كما هو للموظفين.


دون & # 8217؛ تجاهل مكان العمل هذا.


إذا كانت وظيفتك الجديدة تقدم لك خيارات الأسهم، تأكد من قراءة التفاصيل. معرفة عدد خيارات الأسهم التي تحصل عليها، وما هي النسبة المئوية للشركة التي يمثلها هذا العدد.


ابحث عن جدول الاستحقاق، والقوانين الضريبية، وأي قيود على ممارسة خيارات الأسهم. إذا كانت القيمة السوقية تتجاوز سعر المنحة، يجب عليك كسب المال. من خلال ممارسة الخيارات وبيع الأسهم، يمكن أن ينتهي بك الأمر مع غزيرة من النقد.


لم يكن لديك إلى الانتظار للحصول على وظيفة لنقدم لكم خيارات الأسهم لبدء الاستثمار. إذا كنت مستثمرا مبتدئا، تحقق من هذه السماسرة الستة للبدء.


هل أنت غير راض عن وظيفتك الحالية وحريصة على المضي قدما؟ لمزيد من المعلومات حول تحويل المسارات، تحقق من هذه المادة العظيمة!


تريد أن تبدأ الاستثمار؟


قرض الطالب بطل الإفصاح المعلن.


لدينا فريق في طالب القرض بطل يعمل بجد لإيجاد وتوصي المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها ذات جودة عالية، وسوف يكون لها تأثير إيجابي في حياتك. نحن أحيانا كسب لجنة المبيعات أو رسوم الإعلان عند التوصية مختلف المنتجات والخدمات لك. على غرار عندما كنت تباع أي منتج أو خدمة، تأكد من قراءة غرامة المطبوعة، وفهم ما كنت شراء، والتشاور المهنية المرخصة إذا كان لديك أي مخاوف. طالب القرض بطل ليس المقرض أو مستشار الاستثمار. نحن لا نشارك في عملية الموافقة على القرض أو الاستثمار، كما أننا لا نتخذ قرارات تتعلق بالائتمان أو الاستثمار. أسعار وشروط المدرجة على موقعنا هي تقديرات وتخضع للتغيير في أي وقت. يرجى القيام بواجبك وإعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


توب إنفستمنت سيرفيسز لعام 2018.


الوظائف ذات الصلة.


بدء الاستثمار اليوم!


معرفة مقدار ما يمكن أن تكسب على الاستثمار والتخطيط للمستقبل الخاص بك.


مراجعة الصفحات.


المزيد من الموارد.


الوظائف ذات الصلة.


طالب القرض بطل.


طالب القرض بطل، وشركة يساعد 200،000+ المقترضين إدارة والقضاء على أكثر من 3.5 مليار دولار في الديون قرض الطلاب. نحن في مهمة لمساعدة 44 مليون الأميركيين إدارة القروض الطلابية أكثر ذكاء.


منتجات.


طالب القرض بطل، وشركة يساعد 200،000+ المقترضين إدارة والقضاء على أكثر من 3.5 مليار دولار في الديون قرض الطلاب. نحن في مهمة لمساعدة 44 مليون الأميركيين إدارة القروض الطلابية أكثر ذكاء.


تنويه: اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن بطل طالب القرض هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها. المعلومات التي تم الحصول عليها عن طريق قرض الطالب بطل والتجارة؛ هو لأغراض تعليمية فقط. يرجى استشارة أخصائي مالي مرخص قبل اتخاذ أي قرارات مالية. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال معلنين تابعين لجهات خارجية. هذا الموقع غير معتمد أو منتسب إلى وزارة التعليم الأمريكية.


© حقوق الطبع والنشر 2018-2018 طالب القرض بطل ™، وشركة، جميع الحقوق محفوظة. - القانونية - الخصوصية - الأمن.

No comments:

Post a Comment