Monday 12 February 2018

الفوركس ندوات حية


هوتفوريكس ندوات عبر الإنترنت.
قوة الصفقات الخاصة بك مع نصائح الصناعة والمعرفة من خبراء الفوركس لدينا من خلال الاشتراك في ندوات أسبوعية مجانية لدينا.
تم تصميم ندوات لدينا لتحسين معرفتك فكس وتساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك لتعطيك الثقة التي تحتاجها للتجارة في الأسواق! سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، ومحللينا السوق محنك إرشادك من خلال استراتيجيات ومفاهيم الفوركس الرئيسية.
ويتبع كل ندوات عبر الإنترنت مباشرة من قبل Q & أمب؛ A جلسة، مما يتيح لك الفرصة لوضع أسئلتك إلى مقدم!
ونحن ملتزمون أن يكون معك في كل خطوة على الطريق في مهنة تداول الفوركس الخاص بك، ومن خلال توفير التعليم النقد الاجنبى الثمين، ونحن يمكن أن تعطيك أساسا متينا لبدء التداول.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول ندوات ويب هوتفوريكس، يرجى الاتصال ويبينارس @ هفيو.
من خلال الانضمام إلى ندوات لدينا يمكنك:
مشاهدة خبرائنا تحليل الأسواق العيش تعزيز مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة طرح الأسئلة والحصول على الإجابات التي تحتاج إليها الوصول ندوات الماضي لتحديث الذاكرة الخاصة بك الحصول على التدريب قيمة غير متوفرة بسهولة على الانترنت اكتشاف نصائح الصناعة والحيل من الايجابيات.
ما هو البرنامج التعليمي على الويب المناسب لي؟
أنا تاجر مبتدئ.
أنا تاجر وسيط.
أنا خبير التاجر.
ندواتنا لهذا الشهر:
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
بريميوم التاجر أدوات - الجزء الثاني.
في الجزء الثاني من سلسلة الويبينار التفاعلية للغاية لدينا على أدوات المتداول بريميوم الجديدة، سوف أندريا تثبت فوائد هذه المجموعة واسعة من الأدوات التي تساعد التجار اتخاذ قرارات مستنيرة، بما في ذلك:
المشاعر التاجر اكسل الوقت الحقيقي مدير السوق البيانات الترابط مصفوفة الارتباط التاجر.
كيفية استخدام رسي.
الانضمام إلى كبار المتداولين و فكس الباحث، أوتو، لهذا الويبينار مستوى متقدم ينظر في مؤشر القوة النسبية الشعبية. تعرف على المزيد حول خلفيتها، لماذا انها شعبية جدا وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك. وسوف يناقش:
ما هو مؤشر القوة النسبية؟ هل هو حقا جيدة كما يعتقد الناس؟ كيفية استخدام رسي حقا.
تحليل لايف.
في هذا تحليل الويبينار الحية، سوف خبير السوق لدينا ستيوارت تحليل الفوركس والسلع والأسواق المالية. يمكن للمتداولين من جميع مستويات الخبرة أن يتعلموا من هذه الفرصة لطرح الأسئلة حول التحليل والتجارة وإدارة المخاطر وإعدادات التداول المستقبلية.
مشاهدة ستيوارت تحليل الأسواق في الوقت الحقيقي تعلم كيفية المهنيين نهج التحليل والتداول الحصول على أسئلة التداول الخاصة بك أجاب على الهواء مباشرة.
تداول مع فراكتلات.
تاريخ أندريا اليوم لأنها تفسر فوائد وقيود التداول مع فراكتلات. الحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك عن كيفية هذه المؤشرات الفريدة يمكن أن تساعدك على تحديد العديد من الاتجاهات المختلفة وحركات السوق، بما في ذلك:
هل فقدت برنامج تعليمي على الويب أردت مشاهدته؟
ستيوارت كويل، المحلل الأول لشركة هوتفوريكس.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في العمل لمجموعة من المنظمات المعترف بها عالميا في مدينة لندن، ستيوارت كويل هو محامي عاطفي للحفاظ على الأمور بسيطة، والقيام بما هو محتمل وفهم كيف أن الأخبار والرسوم البيانية والمشاعر العمل معا لتوفير فرص التداول عبر جميع فئات الأصول وجميع الأطر الزمنية.
ألفارو مارينيو، هوتفوريكس فكس التعليم و ويبينار متخصص.
بعد أن عمل في المؤسسات المالية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك إسبانيا والبرتغال، ألفارو مارينيو تفتخر ما يقرب من 15 عاما من الخبرة في السوق حيث اكتسب معرفة واسعة من قطاعات الأسهم وفوركس.
أندريا بيشيدي، هوتفوريكس المحلل.
بعد أن أنجزت دراستها لمدة خمس سنوات في المملكة المتحدة، حصلت أندريا بيشيدي على شهادة البكالوريوس في الرياضيات والفيزياء من جامعة باث ودرجة الماجستير في الرياضيات، في حين أنها حاصلة على دبلوم الدراسات العليا (بديب) في العلوم الاكتوارية من جامعة ليستر.
السماء الزرقاء الفوركس.
هوتفوريكس، بالتعاون مع السماء الزرقاء الفوركس، ويسر أن تقدم للعملاء عددا من ندوات التداول الحرة. تشكل شركة بلو سكاي فوركس جزءا من مجتمع بلو سكاي للتعليم والتجارة الثنائية، وهي مجموعة تتكون من 5 من كبار التجار مع أعضاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى توفير ندوات تعليمية تعليمية استثنائية، وتشارك المجموعة أيضا بشكل كبير في البحث والتطوير لتقنيات التداول المتقدمة والتقنيات.
مجموعة التعليم فكس الرائدة ندوات تفاعلية تستضيفها المتداولين من ذوي الخبرة ندوات عبر الإنترنت تقديم تحليل حالة دراسة حقيقية.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

شم فوركس ندوات الفوركس.
18 لغة، 6 أيام في الأسبوع، 29 وندينار المدربين.
التعليم عبر الحدود من قبل تراديبيديا.
كجزء أساسي من برنامجنا التعليمي الشامل، ونحن نقدم ندوات مجانية المقدمة من قبل المهنيين الفوركس ذوي المهارات العالية الذين انضموا القوات بتوجيه من المعلم لتوفير ندوات تفاعلية مجانية متاحة لأي شخص في العالم.
18 لغة.
29 المدربون.
6 أيام في الأسبوع.
أفراميس ديسبوتيس - كبير الاستشاريين التقنيين.
وقد اعترف عالم الإستراتيجيات التقنية ومدير الحافظات أفراميس ديسبوتيس، من بين أبرز أبرز المشاهير الماليين والمتخصصين في الفوركس، اليوم بأن العالم يتمتع بخبرة واسعة في مجال تداول العملات الأجنبية والسلع الأساسية، فضلا عن مبادراته التعليمية الرائدة.
أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية. ولديه خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي وأسواق المال والدخل الثابت والسلع والأسهم والمشتقات التي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.
ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.
يقدم السيد ديسبوتيس، مع خبرته المالية المتعددة، والتفكير البصري والعاطفة لنقل المعرفة العملية، التجار الأفراد والشركات على حد سواء وجهات نظر الاستثمار الجديدة من خلال المناهج التعليمية المهنية والأساليب التعليمية غير التقليدية. وهو مؤسس ومدير تنفيذي لأكاديمية تراديبيديا التجارية في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث لم يحدث ثورة في تعليم الفوركس على العموم فحسب، بل نجح أيضا في مساعدة الآلاف من التجار على الاستفادة من الإمكانات غير المستغلة من المالية العالمية الأسواق.
لدينا المدربين.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

إتقان فن الفوركس.
ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.
(رئيس فكستم للتعليم)
ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.
(رئيس فكستم للتعليم)
وبصفتنا وسيطا ملتزما بقوة بالقيم الأساسية لتعليم الفوركس الفعال،
تقدم فكستم ندوات عبر الإنترنت ككتل بناء طبيعية لأي نوع من أسس التداول.
الوصول إلى استراتيجيات التداول الرئيسية التفاعل في Q & أمب؛ A جلسات مع واحدة من أفضل المربين في الأعمال التجارية تعلم كيفية تقليل مخاطر التداول.
فهم كيفية قراءة الرسوم البيانية واستخدام MT4 الخوض في علم النفس للتجارة & أمبير؛ تكتيكات إدارة المخاطر التعرف على نمط التداول التشكيلات ونهج السوق.
تم تطويره من قبل المحلل التقني الأسطوري جون بولينجر، و بولينجر باند المستخدمة على نطاق واسع هي واحدة من التقنيات الأكثر مناقشة في تداول العملات الأجنبية. البولينجر باند اثنين من الانحرافات (أو "العصابات") أن الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولكن - بالطبع - هناك أكثر من ذلك بكثير من ذلك! اشترك في البرنامج التعليمي على الويب اليوم لمعرفة كيفية دخول الأسواق مع مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا باستخدام هذا المؤشر ومعرفة كيف يمكن لهذه التقنية أن تساعدك على بناء استراتيجية التداول. سجل في ندوة "استراتيجية بولينجر باندز" التي استضافها جاك نيل في فكستم، الذي تم توجيهه من قبل رئيس التعليم، أندرياس ثالاسينوس، وتعلم كيف أن هذه التقنية الشعبية يمكن أن تعطيك دفعة في السوق.
جاك نيل هو فوريكس إدوكاتور في جنوب أفريقيا. وبفضل خلفيته العسكرية، طور موقفا من الانضباط والمثابرة والتفاني. درس الرياضيات والفيزياء والإحصاء في الأكاديمية العسكرية، ومنذ بدايته في حياته المهنية، كان مدرب المدربين، ويمر على تجربته للآخرين.
كل هذا جنبا إلى جنب مع الحب للأسواق المالية، ولدت ولادة العاطفة التي اكتسبت بسرعة الزخم. نهجه في الأسواق هو منهجي ومحسوب، نضج لدرجة أنه بدأ تطوير استراتيجيات عديدة تدعمها سنوات من البيانات والإحصاءات ونظريات السوق الصلبة. ومع نمو نجاح السيد نيل وسمعته، سعى كثير من الناس للحصول على مساعدته في الأسواق. وقد أدت معرفته الواسعة وقدرته الطبيعية لتعليم الآخرين إلى مهنة في فكستم كمعلمة النقد الأجنبي، تحت إشراف خبير من رئيس التعليم، أندرياس ثالاسينوس. السيد نيل لديه نهج فريد لمساعدة التجار من جميع المستويات التنقل في عالم متقن من التداول.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد أتباع حذرا للأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد أتباع حذرا للأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد أتباع حذرا للأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
مصممة للمبتدئين، سوف ندوات الويب فكستم الأولى إدخال المفاهيم الأساسية لأسواق الفوركس، مع التركيز بشكل خاص على المصطلحات، حساب نقطة والرافعة المالية.
هناك العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة (الرسوم البيانية الشريطية، المخططات الخطية، الرسوم البيانية الشمعدان، نقطة والرسوم البيانية الشكل، وما إلى ذلك) كل مع مجموعة خاصة من إيجابيات وسلبيات. نرى أي واحد يعمل بالنسبة لك!
تحديد اتجاهات الفوركس هو السبيل الوحيد للتداول في الأسواق - هذا الويبينار سوف يأخذك من خلال أنواع مختلفة من مؤشرات الاتجاه ويعلمك كيفية تطبيقها.
ندوات لدينا هي مجانية تماما لجميع العملاء المسجلين.
ندوات فكستم هي فرصة حصرية للتعلم من سيد وتطبيق المعرفة الفوركس الحيوية لتحسين قدراتك في الأسواق.
اغتنام هذه الفرصة!
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

ندوات الفوركس المباشرة
الاثنين، 22 يناير، 2018 | 02:30 بيإم إست.
خبير: التجارة مع الدقة.
ثلاثة مؤشرات فنية كبيرة.
الثلاثاء، 23 يناير 2018 | 03:00 بيإم إست.
خبير: آلان غرينوالد.
تطوير خطة تداول ناجحة.
الأربعاء، 24 يناير 2018 | 03:00 بيإم إست.
خبير: باري نورمان.
النقاط المحورية: التداول اللحظي مع المحاور.
الخميس، 25 يناير 2018 | 07:00 آم إست.
خبير: كارينا فابي.
ورشة عمل تحليل السوق.
الخميس، 25 يناير 2018 | 08:00 آم إست.
خبير: فوريكس أناليتيكس فريق.
تعلم كيف يتداول الخبراء الفوركس.
الخميس، 25 يناير 2018 | 02:00 بيإم إست.
خبير: باري نورمان.
تعلم كيفية تصميم الاستراتيجية الخاصة بك.
الاثنين، 29 يناير 2018 | 02:30 بيإم إست.
خبير: التجارة مع الدقة.
التداول مع مؤشر قناة السلع (تسي) (جلسة أستراليا)
الثلاثاء، 30 يناير 2018 | 03:00 آم إست.
خبير: روب كلايتون.
الدعم & أمب؛ تجارة المقاومة - مفهوم أو استراتيجية أو كليهما.
الثلاثاء، 30 يناير 2018 | 01:00 بيإم إست.
خبير: باري نورمان.
إدارة المخاطر معظم مفهوم الاستيراد إلى التداول الناجح.
الثلاثاء، 6 فبراير 2018 | 01:00 بيإم إست.
خبير: باري نورمان.
التحليل الفني - يتيح كسره وتقرير ما هو مهم & أمب؛ ما هو لا.
الثلاثاء، 13 فبراير، 2018 | 01:00 بيإم إست.
خبير: باري نورمان.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
يتضمن ليف سلاسروم ندوات تعليمية، والتي تسمح لك لحضور بسهولة من المنزل أو أثناء التنقل. خلال ندوات عبر الإنترنت يمكنك المشاركة بنشاط مع الحضور الأخرى والمدرب. ببساطة اكتب أسئلتك عبر ميزة الدردشة وسوف مشرف الإجابة على هذه الأسئلة مباشرة وبصريا. كل ما تحتاجه للحضور هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت من أي مكان مناسب. تحميل التطبيق المحمول للفصول الدراسية الحية لفون الخاص بك أو الروبوت ل على الذهاب التعليم. سجل الآن لمعرفة المزيد عن الموضوعات المدرجة أدناه:
هل كنت تعلم؟ مكتبة الفيديو لدينا لديها عشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة، واستراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.
البرامج التعليمية القادمة.
ليف سلاسروم.
محطة التداول والهامش المتقاطع تجول.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
اتبع جنبا إلى جنب كما التنزيلات مدرب الحية وينتقل فكسم التوقيع منصة التداول وحزمة الرسم تعلم كيفية إنشاء أنواع النظام متعددة على الصفقات الخاصة بك وكيفية إنشاء مخطط، وتخصيص التخطيط الخاص بك، وحفظ العمل الخاص بك انظر كيف الهامش المتدرج يسمح للمتداولين لتتبع من حقوق الملكية الخاصة بهم ومراقبة بنشاط متطلبات الهامش قبل تلقي دعوة الهامش.
فهم العمل السعر.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
استكشاف واحد من أنقى أشكال التحليل في التداول كما كنت تعرف المزيد عن استراتيجية الخالدة باستخدام حركة السعر تعلم ما يلزم ليكون متداول العمل السعر المهرة والتعرف على الفرص التجارية باستخدام مؤشرات قليلة أو معدومة اتبع جنبا إلى جنب والتفاعل مع مدرب بقعة بعض من أهم استراتيجيات تداول حركة السعر على أزواج رئيسية.
المؤشر المركزي للتجارة.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
الوصول إلى التحليل الفني من طرف ثالث الذي يوفره ترادينغ سينترال اكتشف كيف تشكل مؤشرات بولينجر باند، موفينغ أفيراجيس، ماسد، وغيرها من المؤشرات تحليل مؤشر سينترال سينترال فهم النقاط المحورية النفسية والإعدادات التجارية المحتملة على المدى القصير والقصير والمتوسط.
قراءة الشموع وفهم أنماط الرسم البياني.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
اكتشاف الشموع الهامة المستخدمة من قبل المخططين لتحليل الأنماط الفنية والعمل السعر تعلم القراءة والتمييز بين الشموع الهابطة والصاعدة تعزيز المهارات الفنية التخطيط الخاص بك عن طريق تعلم استخدام استمرار وأنماط الرسم البياني عكس.
علم النفس التداول.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
فهم لماذا التجار جعل الأخطاء النفسية، مثل التداول الجشع أو التداول دون خطة، وكيفية تجنب هذه المزالق الوصول إلى دراسة حصرية لأصحاب الحسابات فكسم الحية التي تحدد ما الناجحين التجار تفعل بشكل مختلف تعلم كيفية وضع احتمال على الجانب الخاص بك باستخدام الرافعة المالية الفعالة والمخاطر المناسبة لنسب المكافأة.
تداول تقلب منخفض.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
تعزيز المهارات الخاصة بك التداول من خلال تعلم التكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك للتداول خلال فترات تقلب السوق المنخفضة تعلم جوانب تجارة النطاق وفهم كيفية تشكيل نطاقات السوق الاستعداد لأي ظروف السوق من خلال تعلم بعض الاستراتيجيات والمؤشرات المستخدمة من قبل التجار مجموعة.
مقدمة إلى الاستراتيجيات الآلية.
كل يوم آخر في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
الغوص في عالم التجارة ألغو كما تعلم كيفية إعداد استراتيجية تلقائية تعلم كيفية باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أدوات تقنية قوية على منصة محطة التداول اكتساب نظرة ثاقبة كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك مع مدخلات مختلفة باستخدام ميزة محسن.
استعراض الرواتب غير الزراعية.
1ST الجمعة من كل شهر في 18:00 بتوقيت جرينتش.
اكتساب فهم لماذا السبب الوظيفي هو واحد من الأحداث الأخبار الأكثر مشاهدة من الشهر وكيف يتحرك الأسواق خلاصة البيان الصحفي والخوض في أرقام تعلم كيفية استخدام إدارة المخاطر المناسبة، فضلا عن استراتيجية التداول المشتركة خلال هذا الحدث الأخبار .
التسجيلات السابقة.
ندوات مميزة على الويب.
على الفيديو الطلب.
محطة التداول والهامش المتقاطع تجول.
اتبع جنبا إلى جنب كما التنزيلات مدرب الحية ويتنقل منصة فكسم التوقيع وتخطيط حزمة تعلم كيفية إنشاء أنواع النظام متعددة على الصفقات الخاصة بك وكيفية إنشاء مخطط، وتخصيص التخطيط الخاص بك، وحفظ عملك. انظر كيف يسمح الهامش المتدرج للمتداولين بتتبع حقوق ملكية حساباتهم ومراقبة متطلبات الهامش بشكل نشط قبل تلقي مكالمة الهامش.
مؤشر ثقة المضاربة (سسي)
كسب داخل الوصول إلى المصلحة المفتوحة للتجار فكسم على مجموعة متنوعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. فهم التحيز اتجاهي وكيف يعمل هذا المؤشر متضاربة. تعلم كيفية استخدام كل من سسي لقطات و سسي التاريخية في وقت واحد على المخططات الخاصة بك.
المؤشر المركزي للتجارة.
الوصول إلى التحليل الفني من طرف ثالث التي تقدمها ترادينغ سينترال. اكتشف كيف تشكل فرق بولنجر، المتوسطات المتحركة، ماسد، وغيرها من المؤشرات تحليل مؤشر التداول المركزي. فهم النقاط المحورية النفسية والإمكانات المحتملة على المدى القصير، على المدى القصير، والمتوسطة الأجل التجارة.
مؤشرات الحجم.
فهم لماذا التجار قد تسعى إلى استخدام حجم كجزء من استراتيجيات التداول لتأكيد الاتجاهات المحتملة، وكسر والانتكاسات. انظر كيف يمكنك الوصول إلى حجم تداول فكسم الطويل مقابل القصير. تعلم كيفية استخدام ثلاثة مؤشرات حجم مختلفة: حجم حقيقي، على حجم الرصيد، وحجم الاتجاه، ومؤشر سوق المحرك.
سمات التجار الناجحين.
تعلم ما يفصل التجار الناجحين من التجار الناجحين على أساس دراسة لأصحاب الحسابات الحية فكسم. معرفة كيفية التخفيف من المخاطر في التداول الخاص بك باستخدام حجم التجارة المناسبة ووضع وقف فعال وحدود. ناقش كيفية حساب واستخدام الرافعة المالية الفعالة وتعلم كيفية إعداد نسبة المخاطر إلى المكافأة المناسبة.
استخدام فيبوناتشي في التداول الخاص بك.
فهم تسلسل فيبوناتشي ونسبة الذهبي فيبوناتشي فيما يتعلق التداول. انظر كيف تحدد مستويات فيبوناتشي الدعم والمقاومة وكيف يمكنك استخدام تلك المستويات في التداول الخاص بك. تعلم كيفية استخدام وتخصيص هذه الأداة داخل منصة محطة التداول الخاصة بك.
ميزات المنصة المتقدمة والاستراتيجيات.
تطبيق استراتيجية تلقائية لحساب التداول الخاص بك واستكشاف تنبيهات الأسعار والإشارات. تحديد مدخلات الاستراتيجية الأمثل باستخدام ميزة استراتيجية التحسين. تعرف على كيفية إعادة تقييم استراتيجيتك باستخدام أدوات تقنية قوية على منصة محطة التداول.
مكبرات الصوت.
كخبراء في مجالات تخصصهم، كل من المتحدثين لدينا من ذوي الخبرة والتجار عاطفي. معا، لدينا المتحدثين لديها سنوات عديدة من الخبرة العملية في مجال النقد الأجنبي وتداول العقود مقابل الفروقات.
آدم كوتش.
آدم الأريكة تستضيف ندوات مختارة مختارة ويشرف على قسم التعليم فكسم. كالتاجر النشط نفسه، آدم يستخدم علم النفس التداول جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المؤشرات في تحليله. قبل انضمامه إلى فكسم، عمل في شركة مسجلة مقرها في شيكاغو حيث كان يتداول بشكل رئيسي في النفط الخام، S & أمب؛ P، و داو الآجلة. تخرج من جامعة شمال تكساس مع شهادة في المالية وكان جزءا من مجموعة استثمار الطلاب. وقد سافر على نطاق واسع في الصين حيث درس السياسة الدولية وتأثيرها على الاقتصاد الكلي.
غريس كيجل.
غريس كيغلي تستضيف ندوات تثقيف التجار على كيفية استخدام حركة السعر في جميع أنحاء استراتيجيات التداول متعددة. كما تقوم غريس بإجراء مراجعة شهرية للأحداث الاقتصادية العالمية التي تؤثر على الأسواق. لديها خبرة في الاستراتيجيات التقنية تطبيق كلا باكتستينغ اليدوي والآلي في أسلوب تجارتها. نعمة لديها خلفية في تداول الخيارات حيث وضعت استراتيجيات متعددة لإدارة المخاطر. تخرجت من جامعة أورال روبرتس حيث درست الاقتصاد الكلي والسلوكيات الاقتصادية.
ليزا المانحة.
يستضيف ليزا دونور ندوات على أنماط الرسم البياني فهم واستخدام مجموعة فكسم من المؤشرات الفنية. أيضا ماهرة في التحليل الأساسي، ليزا يكتب مقالات ل فكسم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية الهامة. وتتبع عن كثب قطاع التكنولوجيا وتطور النمو المستقبلي لجميع الاقتصادات. وقبل انضمامها إلى فكسم، عملت في قسم إدارة الثروات وإدارة الاستثمارات العالمية في ميريل لينش. تخرجت من جامعة باس بدرجة في الاقتصاد حيث درست اتجاهات السوق باستخدام مجموعة متنوعة من نماذج الانحدار الإحصائي.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment