Monday 12 February 2018

الفوركس مصنع أفضل نظام التداول


أفضل تجار الفوركس فاكتوري وأنظمة التداول الخاصة بهم.


أفضل تجار الفوركس فاكتوري وأنظمة التداول الخاصة بهم.


نغدمند - الأساسية - 14800٪ كل الوقت - 180٪ هذا العام - يعيش - توازن سكايبر - موقف على المدى الطويل.


غتاملك -؟ - 4300٪ كل الوقت - 4300٪ هذا العام - التجريبي - التوازن كولورادو الجبل -.


cdl0330 -؟ - 2500٪ كل الوقت - 120٪ هذا العام - التجريبي - خطوات متوسطة التوازن -.


إشيناشي - فيبوناتشي - 1500٪ كل الوقت - 50٪ هذا العام - التجريبي - خطوات متوسطة التوازن - أبوناتشي اختبار النظام.


hung. dm - التداول الآلي - 1200٪ في كل وقت - 60٪ هذا العام - تجريبي - ميزان خطوات كبيرة -.


ليديرفوريكس -؟ - 1100٪ كل الوقت - 250٪ هذا العام - جيدة في التجريبي والعيش - ميزان خطوات صغيرة - وسيط.


جينيرالايك -؟ - 1000٪ كل الوقت - 130٪ هذا العام - يعيش - التوازن خطوات كبيرة - ربما الأساسية.


زاندي - التقنية - 900٪ كل الوقت - 40٪ هذا العام - يعيش - سكايكريبر التوازن - إشيموكو، ما، أدكس وستوش.


ملفينلوي - الأساسية - 480٪ في كل وقت - 210٪ هذا العام - يعيش - التوازن سكايكريبر - التداول مع نغدمند.


tomas. v - الأساسية - 470٪ كل الوقت - 290٪ هذا العام - خطوات متوسطة - يعيش - كوانتيتافي (الأساسية)


أفهاكر - فوندامنتال & أمب؛ حركة السعر - 430٪ كل الوقت - 260٪ هذا العام - خطوات متوسطة - يعيش - الاتجاه التالي.


ريدكس -؟ - 400٪ في كل وقت - 370٪ هذا العام - يعيش - التوازن ريو الجبل -.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الخيارات الثنائية الحافة.


حياة نظام التداول في مصنع الفوركس.


مثل هذا على عكس marijan993 19 أغسطس 2018.


حياة نظام التداول في مصنع الفوركس.


"لقد أصبحت عضوا في المنتدى قبل 7 سنوات، وكمبتدئة قضيت معظم السنوات الأولى التي تدرس العديد من الأنظمة التجارية التي نشرت هنا، وذلك باستخدام بعض منها على الحسابات التجريبية و (للأسف) قليل على حسابي الحقيقي. في نهاية المطاف أنا خلق اثنين من بلدي التي ما زلت تستخدم مع تعديلات قليلة حتى يومنا هذا، ولكن هواية قديمة ليست ميتة، وأنا لا تزال اختبار كل شيء تقريبا، وأحيانا أجد فكرة جديدة، ومؤشر للاهتمام، حتى نظام جيد يمكن أن يكون جعل مربحة مع بعض التعديلات.


ولكن الجزء متعة حقا هو لمتابعة ما يحدث لهذه الأنظمة على مدى الأشهر والسنوات التي تتبع الوظيفة الأولية. لديهم حياة خاصة بهم ويبدو أن تتبع نفس الطريق، مرارا وتكرارا. مئات من الأنظمة، والآلاف على الآلاف من الملصقات والمناصب ... ولا شيء يتغير من أي وقت مضى. بالنسبة لي تطورها الآن أكثر من يمكن التنبؤ بها وأنا متأكد من أن هناك العديد من الآخرين الذين لاحظوا نفس الأنماط.


2. يتم إنشاء نادي مروحة! أول الأشخاص الذين نشر هم أولئك الذين لديهم عدد قليل من الصفقات الفوز باستخدام القواعد المنشورة أصلا. إنهم يصبحون جماعات وأيا كان ما يحدث في المستقبل سوف يدافعون عن النظام حتى عندما يكون من الواضح أنه فشل بشكل فظيع.


3. نوبيز هنا! الناس الذين يعرفون شيئا تقريبا عن التداول، ميتاتريدر أو المؤشرات تبدأ طرح أسئلة مثل "أين يمكنني وضع mq4 و تبل الملفات؟" ... "كم الكثير يجب أن أدخل؟" ... "ما هو الوقت هنا في & لوت؛ إدراج مكان & غ . عندما تفتح لندن؟ "..." هل هذا العمل دون وقف الخسارة؟ "وهلم جرا.


4. أنت أسطورة السير! بعد الرسوم البيانية الجميلة مع حفنة من الصفقات الفائزة والإجابات الحكيمة جدا نظرا للأسئلة التي طرحها الجيش للمبتدئين أوب يكسب لقب غير رسمي للتاجر فائقة. ويزداد عدد الوظائف نموا هائلا. الجميع سعيد، ومضاعفة حساب قاب قوسين أو أدنى، ومن هناك انها مجرد مسألة أشهر حتى جعله ل فوربس.


5. نحن بحاجة إلى المزيد من المؤشرات! تتغير ظروف السوق ويفقد النظام المال بضعة أيام متتالية. ومن الواضح أنه يتعين تعديلها. ماذا؟ بإضافة المزيد من المؤشرات لتصفية الصفقات السيئة. من السهل جدا، أليس كذلك؟ فقط إضافة شيء من شأنه أن يحافظ على واحد من آخر خسارة التجارة. لا يهم أن نفس المرشح من شأنه أيضا منع واحد من اتخاذ العديد من الصفقات التي تبين أن الفائزين. لا أحد يزعج إلى باكتست هذا. لذلك ... دعونا إضافة مؤشر ستوكاستيك ... 200 إما ... دراسة الإطار الزمني العالي ... التحقق من المدى اليومي ... وضع الحانات رينكو لتسهيل ذلك ... تدي يعمل بشكل أفضل ... وأود أن إضافة البولنجر العصابات ...


6. سيستيمس هنا! وبما أن الجميع الآن يضيفون مبهرا مؤشرات وقواعد لم يعد لدينا نظام واحد. لدينا في أي مكان من 3 إلى 10 إصدارات للنظام، وبعضها وجود في الواقع القليل جدا من القواسم المشتركة مع القواعد الأصلية.


7. الفوضى تسود العليا! مع كل تلك الإضافات الجديدة والناس نشر مثل الرسوم البيانية مجنون والنتائج باستخدام الاجهزة المختلفة لا أحد يعرف بالضبط ما يجري. موضوع مليء طلبات مثل "يمكن لأي شخص يشير لي إلى أحدث إصدار رسمي من النظام؟"


8. نحن في حاجة إليها الروبوتات! الآن بعد أن نعرف كيف عظيم النظام هو حان الوقت لطرح بعض المبرمجين كبيرة لجعل إي. أي إصدار من القواعد يجب أن يستخدمه؟ يمكننا أن نحاول عدد قليل ... ربما واحد سوف تعمل.


9. ناه ... ديم روبوتس لا جيدة! و إي يخسر لأننا البشر يمكن أن نرى ويشعر أشياء عن التداول ... لأنه يأتي مع الخبرة. لذلك دعونا ننسى نتائج إي، ننسى باكتستينغ، ودعونا نثق فقط الآلاف من النقاط ذكرت من قبل المجموعات. يجب أن يكون النظام جيدا، ولا شك!


10. انها مجرد أن الشيء القليل تركت للقيام به! بعد فترة من الوقت، لاحظ أن عددا كبيرا من الناس نشر في موضوع الحصول على نتائج مختلطة أو حتى سيئة، شخص ما لديه عيد الغطاس. كل ما نحتاج إليه لجعل النظام عظيم حقا هو مؤشر أو شيء ليقول لنا إذا كان السوق تتجه أو تتراوح. ولكن ليس بالأمس أو الأسبوع الماضي أو الساعة الأخيرة. ما هو ذاهب إلى القيام به بعد ذلك؟


11. يعمل بالنسبة لي! لذلك نحن تركنا مع أوب وأتباعه في وقت مبكر يدعون أن النظام يعمل بشكل جميل، وكلها تجعل الآلاف من النقاط كل أسبوع. لدينا عدد قليل من الآخرين الذين يدعون أنها تفقد الوقت الكبير والآخرين الحصول على نتائج لذلك. والغالبية العظمى لا تزال تحاول محاولة العثور على هذا المؤشر الإضافي الذي سيجعل النظام المثالي.


12. هناك طفل جديد في المدينة! وبعد بضعة أشهر غادر معظم الناس المبنى. حتى أوب معظم الأوقات. لا أحد يعرف لماذا. هل أصبحت غنية بشكل لا يصدق أن نشر على فف لم يعد للاهتمام؟ أو ربما النظام ليست جيدة جدا بعد كل شيء؟ ولكن مهلا ... من يهتم؟ هل رأيت هذا النظام الجديد؟ هذا واحد عظيم حقا! "


مثل هذا على عكس أكوتر 19 أغسطس 2018.


لقد زرت جميع الصفحات ال 53 من "فوركس" مصنع الفوركس. انها حقا يحصل سخيفة بعد قليلا.


مثل هذا على عكس ماثيو 19 أغسطس 2018.


ههها أحب هذا المنصب هذا هو بالضبط كيف يذهب.


مثل هذا على عكس parsifal23 20 أغسطس 2018.


شكرا الله، أنا لست الوحيد الذي يحصل الخلط بعد بعض المواضيع. في رأيي أنه من الأفضل أن تذهب إلى "مدرسة" على "بابيبيبس" حيث يعلمك كل شيء من أبسط إلى المؤشرات المتقدمة جدا، والاستراتيجيات والمصطلحات والنظم، وما إلى ذلك انها مثل بدء في "رياض الأطفال" و ببطء العمل طريقك تصل إلى الثانوية والكليات، مما يجعل اختبار (مسابقة) بعد كل درس للتأكد من أنك 'فهمت كل شيء. ستحتاج فقط 10٪ من الوقت، وإلا يضيع فولوينغ بلوق والمواضيع، والحصول على فهم أفضل بكثير.


مثل هذا خلافا rahul. g 20 أغسطس 2018.


ها ها ها كل القمامة، أنا لست الوحيد الذي يحصل الخلط بعد بعض المواضيع.


مثل هذا على عكس parsifal23 21 أغسطس 2018.


تعليق مثير جدا للاهتمام حتى الآن، هل لديك شيء آخر للمشاركة ؟؟


مثل هذا خلافا مارغريت جينكينز 26 نوفمبر 2018.


لها جيدة لقراءة تاريخك.


مثل هذا على عكس كوناي 20 ديسمبر 2018.


أومغ هذا جعل بلدي يوم أهههههاهاهاهاه هذا هو بالتأكيد '' يجب أن تقرأ إذا كنت مستجد '' آخر.


مثل هذا خلافا فرانسيس أنيك 20 ديسمبر 2018.


12. هناك طفل جديد في المدينة! وبعد بضعة أشهر غادر معظم الناس المبنى. حتى أوب معظم الأوقات. لا أحد يعرف لماذا. هل أصبحت غنية بشكل لا يصدق أن نشر على فف لم يعد للاهتمام؟ أو ربما النظام ليست جيدة جدا بعد كل شيء؟ ولكن مهلا ... من يهتم؟ هل رأيت هذا النظام الجديد؟ هذا واحد عظيم حقا! "


ههههعاعة يجب أن تتلاشى أوب مع مرور الوقت لأن السوق يتغير مع الوقت تماما مثل الطقس، لأن كل شيء عن التجار اتخاذ القرار التجاري الذي بدوره يتحول مع مواسم كما أشهر أو سنوات يمر. لا يمكن أبدا أن عالقا مع نمط واحد حتى لو نظامهم تمكنت من أن تكون على حق أب إنيتيو.


سو، لا بد لي من الحصول على يدي على سطح السفينة لتعلم يوما بعد يوم بدلا من أمل لنظام محتمل يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لي.


هيه، جيدة بالنسبة لنا مبتدئين جديدة.


مثل هذا على عكس homero15 20 ديسمبر 2018.


التداول هو عملية التعلم، لا ماطر إذا كنت تعلم على بيبس بيبي أو بنك انجلترا أو كليهما، فقط لقضاء بعض الوقت أمام المخططات التالية استراتيجية أو نظام أو.


طريقة التداول سوف تضيف إلى كل جسم الجزء التالي من المعرفة ليكون تاجر أكثر دقة، يوما بعد يوم واحد يوم في وقت واحد.


مثل هذا خلافا تريباك 10 يناير 2018.


جلب هذا واحد إلى الأمام، وهذا كان وظيفة مذهلة.


مثل هذا على عكس مكسبو 10 يناير 2018.


يجب أن أعترف انها كيندا يحدث في بلدي 5 دقيقة موضوع الاستراتيجية. ولكن لماذا هو كذلك:


لأن هناك 1000+ طرق للقيام بشيء ما. ونحن جميعا في محاولة لتحسينه للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


في النهاية يبحث الناس عن تلك الاستراتيجية الكأس المقدسة عندما لا وجود لها، وتفشل في إدراك أن الكثير من العمل في الواقع إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح وفقط خلال ظروف / أوقات معينة. وإذا كنت تفعل ذلك والبقاء منضبطة يمكنك أن تكون مربحة جدا.


"الكأس المقدس" هو أنت، وليس المؤشرات.


ليك ذيس أونليك تراديربوسا 10 جان 2018.


بعض منشورات لطيفة، وأخيرا.


هل لديك إعادة رسم؟ الضحك بصوت مرتفع.


بالطبع كنت لا تسبب كل يوم هو يوم جديد وجديد لك!.


كيفية استخدام الحرة فوركس مصنع أخبار التقويم في التداول.


أرسلت بواسطة D 285 أيام مضت.


فوركس فاكتوري هو موقع تداول عبر الإنترنت يتميز بتقويم الأخبار الاقتصادية فوركس الذي يسرد كل الأحداث الإخبارية والأنباء القادمة للأسابيع المقبلة. بالنسبة لكثير من المتداولين في الفوركس، هو المكان الأول الذي ينظرون إليه قبل بدء يوم التداول.


تقويم فوركس فاكتوري، كما يضعون أنفسهم بأنفسهم هو "متقدمة للغاية، وتقويم الفوركس موثوق بها الشهيرة معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد تجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل".


إذا كان لديك طريقة تداول الفوركس لديك المشاركة في تجارة الأخبار، ليس هناك شك في أن ما يصل إلى تقويم فكس دقيقة هو أداة المطلوبة. لحسن الحظ، في حين أن هناك تقويمات الفوركس اليومية التي يمكنك دفع ثمن قسط، تقويم الفوركس مصنع الفوركس هو خال تماما لأي تاجر.


في هذا الرسم، يمكنك أن ترى كيف نظيفة الأحداث الجديدة والإصدارات وضعت.


فوريكس فاكتوري نيوس كالندار.


يمكنك أن ترى أن التقويم في مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات الفوركس سوف تجد مجانا على شبكة الإنترنت. من أجل الاستفادة الكاملة من فوائد أخبار الفوركس، يجب أن تعرف كيفية وضع التقويم الاقتصادي.


دعونا نبدأ على الجانب الأيسر من الصورة وتغطي ما يمثل كل عمود.


يضمن عمود التاريخ أنك تبحث في الأحداث الاقتصادية المناسبة ليوم التداول الخاص بك. لأنك يمكن أن ننظر أسابيع في المستقبل، تأكد من هذا التاريخ هو تاريخ التداول. تحتاج إلى معرفة متى الإصدار الاقتصادي يحدث ويظهر هذا التقويم أن الوقت ويمكن تخصيصها لتناسب المنطقة الزمنية الخاصة بك. ليس كل إصدار يتعلق بكل زوج من العملات. هنا سترى العملة التي ستتأثر بالإفراج عنهم. قسم الأثر أمر حيوي. تمثل التقارير المصنفة باللون الأحمر على تقويم مصنع الفوركس الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تهز سوق العملات الأجنبية. البرتقال هو تأثير متوسط ​​والأصفر يشير تقارير الأخبار تأثير منخفض. يجب أن تعرف اسم التقرير وفي نهاية المطاف سوف تعرف أن النشرات الإخبارية مثل غير الزراعية الرواتب والبطالة معدل يمكن أن تهب السوق، وأنك لن تحتاج إلى قسم تأثير من التقويم الاقتصادي. تعرف على ما يعنيه كل تقرير من خلال قسم التفاصيل. يمكنك أيضا عرض الإصدارات الاقتصادية الماضية بالنسبة لك تجارة الأخبار غير المرغوب فيه. الفعلية تعني العدد الفعلي، مثل معدل البطالة، الذي حدث. التوقعات هي ما كان متوقعا. الفرق الكبير بين التوقعات والأرقام الفعلية يمكن أن يؤثر على تأثير الإفراج عن سوق الفوركس / الأسهم. السابق هو المكان الذي يمكنك مقارنة الحدث الأخبار الحالية مع آخر واحد. وهذا يمكن أن يشير إلى ما إذا كانت الأمور تزداد سوءا أو تتحسن. الرسم البياني ببساطة المؤامرات من الإصدارات السابقة حتى تتمكن من رؤية بصريا الانخفاض أو المنحدر.


كيف يمكنك استخدام التقويم مصنع الفوركس.


إذا كنت تاجر سوينغ، قد تكون الأحداث الإخبارية اليومية ليس كثيرا من القلق ولكن لتاجر اليوم، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هي الأحداث الأخبار قادمة حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات.


ربما تقف جانبا حتى يمر تأثير الإفراج قد تنظر إلى تشديد وقف التداول في الفوركس الحالي إذا كنت التجارة الأخبار، قد تتخذ موقفا بمجرد أن يأتي الخبر. على الرغم من ذلك، قد ترغب في تغذية حدث الأخبار الحية.


هل جميع الإصدارات مهمة؟ لا. ويركز التجار في معظم الأحيان على التقارير المصنفة باللون الأحمر لأن التأثير على الأسواق يمكن أن يكون مكثفا في بعض الأحيان.


ما مدى أهمية إصدار الأخبار بشكل عام؟


الأحداث الأخبار مهمة جدا وخاصة تلك التي تقيس مباشرة حالة الاقتصاد وأسعار الفائدة. إذا كنت تفكر في سوق الفوركس حيث كنت تتداول أزواج العملات، فإن الصحة الاقتصادية للبلدان أمر حيوي للعملة.


دعونا نقول للحظة كنت تتداول أوسكاد. كنت تريد أن تعرف أرقام الافراج عن كل من العملات. إذا كنت الثور بالنسبة للدولار الأمريكي وتحتفظ بمركز طويل، فإن أي رقم مثل نف هو أمر مهم. هذا يوضح عدد الوظائف التي تم إنشاؤها أو فقدت في الأشهر السابقة.


إذا تم إنشاء وظائف وتجاوز عدد التوقعات، نتوقع أن نرى قوة مكاسب الدولار.


على الجانب الآخر من ذلك، فإن ضعف الأرقام أقل من التوقعات أو حتى الأرقام السلبية يمكن أن يضعف الدولار. ومع ذلك، لا يزال في تناغم مع الاتجاه العام لزوج العملات الأجنبية. فإنه يأخذ الكثير لتغيير الاتجاه على المدى الطويل وما لم يشير البيان الصحفي التقويم إلى استمرار الضعف، قد يحدث تغيير الاتجاه.


استنتاج.


يبقيه بسيطا عند محاولة فك معنى الأحداث الأخبار. مجرد معرفة مستوى التأثير على تقويم تداول الفوركس فاكتوري يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول واتخاذ الخطوات المناسبة لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون على الجانب الخطأ من بيان صحفي تأثير كبير مدمرة.


أعلى 4 منتديات للتجار الفوركس خطيرة.


يمكن أن تكون منتديات الفوركس مصدرا لا يقدر بثمن لتجار الفوركس. سواء كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة، فحص الأفكار التجارية الحالية، وتبحث عن مستشار خبير جديد أو مؤشر، مقارنة وسطاء، أو مجرد تبحث لمواكبة أحدث أخبار سوق الفوركس، والمنتديات هي مورد رهيبة عند استخدامها بشكل صحيح.


منتديات الفوركس يمكن أن تصل أو تفوت. والبعض الآخر هو الساندة كاملة من المعلومات التجارية مفيدة وقاعدة المستخدمين النشطين، والبعض الآخر مليء البريد المزعج الترويجية، خارج الموضوع أو الموضوعات غير مفيدة، ويكون قليلا إلى أي تفاعل يومي من مستخدميها. في حين أن معظم منتديات الفوركس تشمل على نطاق واسع العديد من جوانب التداول، وبعض المحافل تركز حصريا على التحليل الفني، والبعض الآخر على تداول النقد الاوتوماتيكي الآلي، وبعضها على إشارات النقد الاجنبى، والبعض منها منتديات التعليق السوق بسيطة.


في نهاية المطاف ستجد المنتدى الذي يناسب احتياجات التداول الخاصة بك والعثور على المجتمع الذي هو الأكثر فائدة بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاص بك. فيما يلي اختياراتنا لأهم منتديات الفوركس للمتداولين الجادين.


التداول الاجتماعي في أفضل حالاتها.


1. مصنع الفوركس.


أي قائمة من أفضل منتديات الفوركس ستكون غير مكتملة دون ذكر مصنع الفوركس. واحدة من أكبر وأطول المنتديات خدمة، بدأ مصنع الفوركس مرة أخرى في عام 2004، وكان المجتمع نموا مطردا منذ ذلك الحين. وبفضل الاعتدال القوي والعادل والشامل، ظلت المنتديات مكانا غير متحيز للمتداولين لمناقشة كل شيء من أنظمة التداول اليدوية، إلى المؤشرات المخصصة، إلى منصات التداول المختلفة، إلى مناقشة محايدة لمختلف وسطاء الفوركس، إلى أسواق أخرى مثل السلع والأسهم .


واحدة من مجالس المنتدى الأكثر نشاطا هو مجلس "أنظمة التداول". هنا، يمكن لأي شخص نشر استراتيجية التداول اليدوي أو الآلي والحصول على التغذية المرتدة من بقية المجتمع. بعض الاستراتيجيات لديها حرفيا مئات الصفحات من التعليقات وسنوات تستحق المناقشات، وهذا يعني مقدار الوقت والموارد سكب في صقل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية قد تكون لا مثيل لها إلى أي مكان تقريبا على شبكة الإنترنت.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على مؤشر ترابط الفوركس فاكتوري على "نظام سيمفوني التاجر" - كان نشطا منذ عام 2018 ولديها أكثر من 18،000 وظيفة من أعضاء المنتدى.


2. منتدى الطفل النقاط.


وكانت نقطة الطفل مورد لأولئك الجدد إلى التداول لأكثر من 10 عاما. وقد علمت شاملة "مدرسة بيبولوجيا" الكثير من الفوركس مبتدئ كيفية قراءة الرسوم البيانية، مكان الصفقات وتحليل أزواج العملات، وكيفية التعرف على أنماط الرسم البياني، على سبيل المثال لا الحصر من المواضيع التي غطت. العديد من "الخريجين" قد لا يدركون أن بابيبيبس لديها أيضا منتدى الفوركس مزدهرة والتوسع مع الموضوعات التي تغطي كل شيء من السمسرة، إلى "الكؤوس المقدسة"، إلى المواضيع كريبتوكيرنسي.


قد يستمتع تجار الفوركس الجادين بموضوعات زوج العملات المخصصة. وقد نشرت بابيبيبس لوحات لكل من أزواج التداول الرئيسية، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي. هذه هي أماكن عظيمة للحصول على فكرة عن ما التجار الآخرين يفترضون حول حركة زوج عملة محددة خلال اليوم أو الساعة أو الأسبوع أو السنة التالية، ومكانا رائعا للحصول على وجهة نظر المجتمع على رأيك على الزوج.


3. Trade2Win.


و Trade2Win المنتديات هي أكثر من مجرد منتدى الفوركس، في الواقع مجلس النقد الاجنبى Trade2Win هو مجرد قسم صغير من 25+ لوحات مختلفة. يتم تغطية كل شيء من الخيارات الثنائية، إلى تغذية البيانات التجارية، إلى لوحة الإعلانات المبوبة التاجر مركزية من قبل Trade2Win. يحتوي Trade2Win أيضا على قسم استعراض قوي حيث الاستعراضات غير منحازة من الوسطاء والمجلات التجارية ومنصات التداول، وأكثر من ذلك يمكن العثور عليها.


Trade2Win كبيرة للتجار الفوركس خطيرة الذين أيضا اشتعلت في أدوات أخرى، ونتطلع إلى إجراء مناقشات جادة حول أزواج العملات، واتجاهات الاقتصاد الكلي، وتبحث عن استعراضات جادة من السمسرة والمنتجات التجارية.


4. الفوركس تسد.


الفوركس تسد هو منتدى راسخة مع مجتمع التداول الآلي و خوارزمية كبيرة. انها مكان عظيم للتأرجح من قبل كل من المتداولين الآليين منذ فترة طويلة وأولئك الذين هم تماما جديدة للتداول الآلي.


يعتمد مجتمع فوركس تسد بشكل كبير على ميتاتريدر 4 وأقل من ذلك على ميتاتريدر 5، لذلك إذا كنت تستخدم منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى قد لا يكون الفوركس تسد أفضل منتدى بالنسبة لك، على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن تكون الزيارة لمناقشات استراتيجية التداول والتجارة .


كيف يمكنني استخدام فوريكس فاكتوري لجعل التداول أسهل.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون الألم الحقيقي في انتظار السوق لسحب إلى السعر الذي تريد الدخول في، إما الخاص بك في انتظار إشارة شراء / بيع أو كنت ترغب في سعر أقرب لك التوقف. في بعض الأحيان هذا يمكن أن يستغرق كل يوم، وهذا هو المكان الذي يمكن أن العادات السيئة تشكل ويمكنك البدء في البحث عن التجارة التي ليست فقط هناك.


هذا يحدث الكثير وطريقة جيدة لمواجهة ذلك هو التخطيط يوم التداول الخاص بك. كن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الذي الخاص بك على الأرجح للحصول على التقلبات سوف تحتاج إلى التجارة.


ونحن نعلم جميعا أن الوقت المناسب ليكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو الولايات المتحدة المفتوحة، وهذا غني عن القول، لقد جعلت بلدي أيام المال في الساعة الأولى من الولايات المتحدة فتح عدة مرات وأنا سوف أكثر من ذلك بكثير ولكن هناك طريقة للتجارة مثل هذا على عدة مرات خلال اليوم وهذا هو مصنع الفوركس.


مصنع الفوركس كان حول لسنوات عديدة ولقد وجدت أنه أكثر وأكثر فائدة في التداول بلدي كما قمت بتطبيقه في بلدي الروتين اليومي. على سبيل المثال في تداول سوينغ قد أحتاج إلى الانتظار لسحب اليورو مقابل الين الياباني مقابل 200 نقطة قبل أن أتمكن من الدخول، أنا لا أريد الانتظار طوال اليوم لذلك أتحقق من مصنع الفوركس لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخبار عالية التأثير يتعلق إما اليورو أو الين الياباني، إذا كان هناك أنا نلاحظ الوقت الذي يحدث و أعود إلى الشاشة قبل 30 دقيقة من هذا الخبر، وهذا يساعد لأن الناس ترغب في استباق الأخبار وهذا يمكن أن يسبب تقلب الرائدة حتى الإعلان الفعلي.


في التداول لي اليوم يمكنني استخدام مصنع الفوركس لمعرفة العملات التي لديها أخبار عالية التأثير اليوم وفي أي الأوقات. ثم أستطيع أن أكون على الشاشة في الأوقات التي تركز على تلك العملات. وهناك احتمالات أنها سوف تقلب أنا بحاجة للقبض على خطوة.


حتى أكثر من ذلك إذا إيم القيام ببعض التداول فروة الرأس وسوف يكون سلخ فروة الرأس حول أوقات الأخبار عالية التأثير وعلى العملات التي يتم تنفيذها.


أنا لا قلق حول الأخبار الفعلية نفسها إم فقط استخدامه إلى أصبع مرة أخرى على بعض التقلب الذي هو ما تحتاجه في الفوركس لكسب المال.


لقد أنشأت مقطع فيديو قصير أدناه لتظهر لك موقع فوركس فاكتوري على الويب وكيف أحاول استخدامه.

No comments:

Post a Comment