Tuesday 6 February 2018

الفوركس قصيرة مقابل طويلة


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


استراتيجيات التداول كفد: مقابل مقابل قصيرة.


إن تداول العقود مقابل الفروقات في أبسط صوره لا يختلف عن أي معاملة أخرى في السوق من حيث أنه ينطوي على اتفاق بين طرفين (المشتري والبائع) لتحويل العقد بسعر ووقت محددين. أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول تداول العقود مقابل الفروقات هو أن المال لا يمكن أن يتم إلا عندما تكون الأسواق في اتجاه صاعد، ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. سنعرض هنا بعض العناصر الأساسية التي تسمح للمستثمرين في عقود الفروقات بتحقيق مكاسب في الأسواق المتصاعدة والمتناقصة.


في تداول المصطلحات، عادة ما يشار إلى شراء العقود مقابل الفروقات على أنها "موقف طويل" وهذا يتطلب عموما توقعا بأن قيمة الأصل سوف تزيد على مدى فترة عقد الاستثمار (كفد). ومع ذلك، من أجل إجراء هذا الشراء، يجب أن يكون هناك طرف على استعداد لاتخاذ وجهة النظر المعارضة وبيع ذلك الأصل إلى المشتري. وغالبا ما يشار إلى بيع األصل على أنه "مركز قصير". أحد المفاهيم الأساسية التي يجب أن يفهمها التجار الجدد هو أن تداول عقود الفروقات مرن بما فيه الكفاية للسماح لمجموعة واسعة من الاستراتيجيات وأن التجار قادرون على إنشاء مراكز طويلة أو قصيرة في أي وقت بناء على توقعاتهم الفردية للسوق.


الذهاب لفترة طويلة مع العقود مقابل الفروقات.


أولا، سوف ننظر إلى مثال على موقف طويل. لنفترض أن لدينا توقعات إيجابية (السيناريو A) من أجل التوقعات الاقتصادية لشركة غوغل. قل القيمة السوقية الحالية من الأسهم جوجل هو 890 $، ونحن شراء 100 سهم، بسعر إجمالي قدره 89،000 $. وفي الأسبوع التالي، ارتفعت الأسعار إلى 895 دولارا للسهم الواحد، مما حقق مكاسب إجمالية قدرها 500 دولار (89،500 دولار بالقيمة الحالية مطروحا منه سعر الشراء البالغ 89،000 دولار). من هذا المكسب، يجب علينا خصم تكاليف التداول (والتي سوف تختلف تبعا لاتفاق الوسيط الخاص بك). ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها استخدام الرافعة المالية، التي يمكنك من خلالها أن تلتزم برأس مال الهامش الخاص بك للتحكم في أحجام التجارة الأكبر حجما، حيث أن هذا هو السمة الرئيسية الأخرى لتداول عقود الفروقات.


في السيناريو أ، افترضنا أن التوقعات الأولية كانت دقيقة وأن أسهم غوغل قد ارتفعت من حيث القيمة. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أنه إذا تحركت األسعار في االتجاه اآلخر) مما يدل على انخفاض في قيمة المخزون (، فإن خسائرنا تتطابق مع التغير الذي طرأ على السعر خالل فترة عقود الفروقات) باإلضافة إلى تكاليف التداول (. وبالتالي فمن الحكمة دائما استخدام أوامر وقف الحماية بحيث لا تؤدي توقعات السوق الخاطئة إلى خسائر تجارية كبيرة (خاصة عند استخدام الرافعة المالية).


الذهاب قصيرة مع العقود مقابل الفروقات.


في المثال التالي (السيناريو ب)، سنأخذ وجهة النظر المعاكسة، وتوقعات سلبية لأسعار غوغل، وتحديد الطرق لتحقيق مكاسب من تحركات الأسعار الهبوطية. لنفترض مرة أخرى أن قيمة مخزون غوغل تبلغ 890 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، ولكن في هذه الحالة (نظرا لأن لدينا توقعات سلبية على غوغل)، سنفتح عقد كفد لبيع أو 100 سهم في غوغل. القيمة الإجمالية للموقف هي نفسها (89،000 $) ومرة ​​أخرى يمكن السيطرة على ذلك مع إيداع الهامش بدلا من التكلفة الكاملة للأسهم، ولكن في هذه الحالة إذا تحركت الأسعار في الاتجاه التصاعدي سوف تبدأ فعلا لتخسر المال.


من أجل التفسير سوف نفترض أن أسعار الأسهم تنخفض، في هذه الحالة إلى 885 $ للسهم الواحد. نحن نرى أن توقعاتنا الأولية كانت صحيحة، ونحن نختار إغلاق المركز بربح. الفرق بين أسعار الافتتاح والختام هو 5 دولارات، مما يجعل مكاسبنا الإجمالية تساوي 500 دولار (5 $ × 100 سهم). من هذا نقوم بخصم رسوم تداول مزود كفد لحساب إجمالي المكاسب. وتنطبق نفس القواعد على كل من المراكز الطويلة والقصيرة، والفرق الوحيد هو أن "الأطوال" ناجحة في بيئات السوق الصاعدة بينما "السروال" ناجحة فقط عندما تنخفض الأسعار.


في حين تحاول إنتيرترادر ​​التأكد من أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في تاريخ إنتاج المعلومات، فإنها لا تضمن دقة أو توقيت أو اكتمال أو أداء أو لياقة لغرض معين من أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ولا تحت أي ظرف من الظروف على أن يعتبر عرضا، أو التماس للاستثمار أو أن يفسر على أنه يعطي المشورة في مجال الاستثمار.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. شركة إنتيرترادر ​​المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، شارع يوروبورت، جبل طارق.


ما هو الفرق بين موقف طويل وقصير في السوق؟


عند التحدث عن الأسهم، إذا كان المستثمر لديه مراكز طويلة فهذا يعني أن المستثمر قد اشترى ويمتلك تلك الأسهم من الأسهم. على النقيض من ذلك، إذا كان المستثمر لديه مواقف قصيرة فهذا يعني أن المستثمر مدين لتلك الأسهم لشخص ما، ولكن لا تملك فعلا لهم حتى الآن. على سبيل المثال، المستثمر الذي يملك 100 سهم من تسلا (تسلا) الأسهم في محفظته يقال أن طويلة 100 سهم. وقد دفع هذا المستثمر بالكامل تكلفة امتالك األسهم.


ويقال إن المستثمر الذي باع 100 سهم من تسلا دون امتلاك هذه الأسهم حاليا قصير 100 سهم. المستثمر القصير مدين 100 سهم عند التسوية ويجب الوفاء بالالتزام بشراء الأسهم في السوق لتسليم. في كثير من الأحيان، يقترض المستثمر القصير الأسهم من شركة الوساطة في حساب هامش لجعل التسليم. ثم، مع الآمال في انخفاض سعر السهم، المستثمر بشراء الأسهم بسعر أقل لسداد التاجر الذي اعارة لهم. إذا كان السعر لا يسقط ويستمر صعودا، قد يكون البائع القصير عرضة لنداء الهامش من وسيط له.


عقود الخيارات.


عندما يستخدم المستثمر عقود الخيارات في الحساب، فإن المراكز الطويلة والقصيرة لها معاني مختلفة قليلا. شراء أو االحتفاظ بخيار املطالبة أو الشراء هو موقف طويل ألن املستثمر يمتلك احلق في شراء أو بيع األمان للمستثمر الكتابي بسعر محدد. بيع أو كتابة مكالمة أو وضع الخيار هو عكس ذلك تماما وهو موقف قصير لأن الكاتب ملزم بشراء الأسهم من أو بيع الأسهم إلى حامل موقف طويل أو المشتري من الخيار. على سبيل المثال، شخص يشتري (يذهب طويلا) واحد تسلا (تسلا) خيار الاتصال من كاتب المكالمة ل 28.70 $ (الكاتب قصير المكالمة). سعر الإضراب على الخيار هو 275 $ و تسلا يتداول حاليا ل 303.70 $ في السوق. الكاتب يحصل على دفع قسط من 28.70 $ ولكن ملزم لبيع تسلا في 275 $ إذا قرر المشتري لممارسة العقد في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. المشتري المكالمة الذي هو طويل لديه الحق في شراء أسهم في 275 $ عند انتهاء الصلاحية من الكاتب إذا كانت القيمة السوقية تسلا أكبر من 275 $ + $ 28.70 = 303.70 $.


وضع واستدعاء الاستراتيجيات.


وتستخدم املراكز الطويلة والقصيرة من قبل املستثمرين لتحقيق نتائج مختلفة، وغالبا ما يتم إنشاء مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد من قبل املستثمر لالستفادة من الدخل أو حتقيقه على األمن. موقف الأسهم الطويل بسيط صعودي ويتوقع النمو، في حين أن موقف الأسهم قصيرة هبوطي. وتتوقف مراكز خيار الشراء طويلا، حيث يتوقع المستثمر أن يرتفع سعر السهم ويشتري المكالمات مع انخفاض سعر الإضراب. يمكن للمستثمر التحوط من موقفه الأسهم طويلة من خلال خلق موقف الخيار وضع طويلة، مما يعطيه الحق في بيع أسهمه بسعر مضمون. مواقف خيار الدعوة قصيرة تقدم استراتيجية مماثلة لبيع قصيرة دون الحاجة إلى اقتراض الأسهم. يسمح هذا الموقف للمستثمر بجمع علاوة الخيار كدخل مع إمكانية تسليم موقفه الطويل من الأسهم بسعر مضمون، عادة أعلى. على العكس من ذلك، وضع وضعية قصيرة يعطي المستثمر إمكانية شراء الأسهم بسعر محدد وانه يجمع الأقساط في انتظار.


هذه مجرد أمثلة قليلة عن كيفية الجمع بين المواقف الطويلة والقصيرة مع الأوراق المالية المختلفة يمكن أن تخلق الرافعة المالية والتحوط ضد الخسائر في محفظة. ومن المهم أن نتذكر أن المواقف القصيرة تأتي مع مخاطر أعلى، ونظرا لطبيعة مواقف معينة، قد تكون محدودة في حسابات الاستجابة العاجلة والحسابات النقدية الأخرى. وعادة ما تكون هناك حاجة إلى حسابات الهامش لمعظم المراكز القصيرة، ويتعين على شركة الوساطة الخاصة بك الموافقة على أن المواقف الأكثر خطورة مناسبة لك.


تم شرح الصفقات "الطويلة" و "القصيرة".


عندما نتحدث عن التداول، ونحن غالبا ما تستخدم تعبيرات & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ لتصنيف نوعين من الصفقات. يمكن أن يكون مربكا لفهم بالضبط ما تعنيه هذه المصطلحات، وذلك في هذه المقالة، وأنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشرح كل ما تريد من أي وقت مضى لمعرفة ما هو & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ الحرف يعني. كل ما تريد من أي وقت مضى لمعرفة عن الصفقات الطويلة والقصيرة ولكن كانوا يخشون أن نسأل & هيليب. أن & رسكو؛ ق طويلة وقصيرة من ذلك! لا مزيد من النكات، أعدك.


أبسط التفسيرات.


أبسط طريقة لتصنيف & لدكو؛ طويل & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ الحرف هو أن في أي تجارة، كنت طويلة من التي سوف تستفيد إذا كان يرتفع في القيمة النسبية، وقصيرة من الذي سوف تستفيد إذا كان يقع في القيمة النسبية.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تشتري مخزونا من شركة أبك بالدولار الأمريكي. ويمكن الآن أن يقال أنك & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ أسهم شركة أبك Inc. & لدكو؛ شورت & رديقو؛ من دولارات الولايات المتحدة. وذلك لأنك من أجل الربح، يجب أن قيمة الأسهم أبك شركة ترتفع مقابل الدولار الأمريكي، أو بدلا من ذلك، يجب أن تكون قيمة الدولار الأمريكي تقع ضد الأسهم من شركة أي بي سي


تجدر الإشارة إلى أنه في التجارة التي تقصر فيها العملة مقابل بعض الأصول الملموسة، فإنك عادة ما تشير إلى ذلك فقط على أنه & لدكو؛ طويل & رديقو؛ التجارة، ولا أقول أنك كنت & لدكو؛ شورت & رديقو؛ من النقد. سنتحدث أكثر عن ذلك لاحقا.


طريقة أخرى لفهم الفرق بين الصفقات الطويلة والقصيرة هو أنه إذا قمت بإجراء تجارة حيث تريد أن يرتفع السعر في الرسم البياني، كنت طويلة من ذلك الصك. إذا كنت ترغب في انخفاض السعر في الرسم البياني، وكنت قصيرة من هذا الصك.


ما، ثم، هو حقيقي & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ التجارة؟


تجارة قصيرة.


من وقت اتفاقيات بريتون وودز بعد فترة وجيزة من نهاية الحرب العالمية الثانية حتى عام 1971، تم تعريف قيمة الدولار الأمريكي على أنها 35 دولارا للأونصة من الذهب، وبالتالي على نحو فعال و لدكو؛ السعر & رديقو؛ من الدولار الأمريكي هو نفس سعر الذهب. وقد وافقت معظم القوى الاقتصادية الكبرى على تحديد قيمة عملتها الخاصة بالعملة المحلية. في عام 1971 بدأت الولايات المتحدة سلسلة من انخفاض قيمة الدولار مقابل سعر الذهب، قبل أن تتخلى أخيرا عن الربط بين الدولار والذهب في عام 1976.


لهذا السبب، كان هناك القليل جدا من تداول العملات الأجنبية قبل 1970s. بدلا من ذلك ركز التجار المضاربة على الأسهم والسلع. يمكن للمتداولين كسب المال عن طريق شراء الأسهم والسلع الرخيصة وببيعها بسعر أعلى. ومع ذلك، كما يريد التجار لإيجاد وسيلة للربح عندما كانوا يعتقدون أن الأسعار على وشك أن تقع، ولكن لا تملك بالفعل أي أسهم أو سلع للبيع، وممارسة الذهاب & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ نشأت. وسوف يقصر التجار على الأسهم أو السلع عن طريق اقتراض الأسهم أو السلع المعنية، ثم بيعها قبل شرائها في وقت لاحق بسعر أرخص على الأرجح. ويمكن بعد ذلك إعادة المخزونات أو السلع إلى المقترض، وتحقيق ربح من الفرق بين سعر البيع الأصلي وسعر إعادة الشراء. وتجدر الإشارة إلى أن البائعين القصيرين سيتعين عليهم دفع الفائدة على أي أموال مقترضة في البداية كانت مطلوبة لشراء الأسهم أو السلع التي سيتم بيعها.


لذلك قصيرة يمكن أن يكون مختلفا جدا لفترة طويلة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الأسهم والسلع وندش]؛ ولكن خصوصا الأسهم وندش]؛ تميل إلى أن يكون لها & لدكو؛ التحيز الطويل & رديقو ؛، وهذا يعني أن قيمتها أكثر عرضة للارتفاع مع مرور الوقت من الانخفاض. شلالات في أسواق الأسهم، أو & لدكو؛ الدب الأسواق و رديقو؛ كما غالبا ما تسمى، تميل إلى أن تكون أسرع وأكثر عنفا من ارتفاع الأسواق (& لدكو؛ أسواق الثور & رديقو؛). يمكن القول إن هذا يرجع جزئيا على الأقل إلى حقيقة أنه إذا قمت ببيع الأسهم التي كنت قد اقترضت المال لدفع ثمن، وكنت أكثر عرضة للذعر إذا بدأت التجارة تتحرك ضدك، من إذا كنت تملك الأسهم في حين أن السعر ينخفض.


صفقات الفوركس طويلة وقصيرة.


في الفوركس، أشياء مختلفة، لأن ما إذا كنت تبذل & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ أو & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ الصفقات، وكنت دائما طويلة من عملة واحدة وقصيرة أخرى. إذا كنت تشتري، أو تذهب لفترة طويلة، ور / أوسد على سبيل المثال، كنت شراء اليورو مع الدولار. كنت طويلة اليورو وقصيرة دولار أمريكي. إذا كنت تبيع، أو تذهب قصيرة، ور / أوسد، ثم كنت طويلة أوسد وقصيرة اليورو. انها حقا كل نفس.


العامل المهم الوحيد فيما يتعلق بمسألة التداولات الطويلة والقصيرة في الفوركس هو أي فائدة قد تحتاج إلى دفعها إلى وسيط الفوركس إذا كنت تحتل مكانة بين عشية وضحاها، أو بدلا من ذلك تلقي من الوسيط الخاص بك. ويحسب ذلك بالرجوع إلى أسعار الفائدة التي تقدم بها المصارف عمالت معينة لبعضها البعض، على األقل نظريا. لسوء الحظ، وسطاء الفوركس في بعض الأحيان استخدام هذا كطريقة خفية لجعل بعض المال الاضافي من عملائها.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تذهب طويلا ور / أوسد. لديك، على الأقل نظريا، اشترى اليورو مع الدولار. إذا كان سعر الفائدة بين البنوك للدولار الأمريكي أعلى مما هو عليه بالنسبة لليورو، قد يدفعك الوسيط بعض المال في كل مرة تتولى فيها المركز خلال فترة التمديد في نيويورك (على سبيل المثال يوميا). هذا لأنك تحصل على الفائدة على أوسد الخاص بك أكبر من الفائدة التي يحصلون عليها على اليورو، ومن الناحية النظرية، والمواقف هي & لدكو؛ التربيع & رديقو؛ عند كل تغيير في نيويورك. من ناحية أخرى، إذا كان سعر الفائدة على العملة التي تكون طويلا أقل من سعر العملة التي تقصير فيها، سيتم محاسبتك بعض المبلغ الذي يمثل الفرق كل يوم أن يتم الاحتفاظ الموقف مفتوحا.


صفقات الأسهم قصيرة.


ومن الجدير بالذكر أنه إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم التداول في الأسهم الفردية والسلع، و / أو مؤشرات الأسهم، يمكنك جعل الصفقات قصيرة وكذلك الصفقات الطويلة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة في سوق هبوط كما هو الحال في ارتفاع واحد، ولكن عندما كنت جعل الصفقات قصيرة في الأسهم أو السلع، كن حذرا!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الطويل والقصير منها.


حركة السعر و ماكرو.


وكثيرا ما يكون التجار الطموحين على دراية بمفهوم الشراء لبدء التجارة. بعد كل شيء، لأن الكثير منا هو الأطفال ونحن تدرس الفرضية الأساسية من & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


وفي الأسواق المالية، غالبا ما تؤدي المصطلحات دورا رئيسيا. المصطلحات اللغوية تساعد على إظهار الألفة والراحة مع موضوع معين، ولا مكان في هذا المصطلح أكثر وضوحا من عند مناقشة موقف & لوت؛ & رسكو؛ من التجارة.


عندما يقوم المتداول بالشراء مع احتمال إغلاق الصفقة بسعر أعلى لاحقا، يقال أن التاجر سيذهب & لسكو؛ طويل، & [رسقوو]؛ في التجارة. سوف يوضح الرسم التالي ديناميكية موقف طويل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في حين أن هذه الفرضية قد تبدو سهلة بما فيه الكفاية، قد يكون القادم أكثر قليلا غير تقليدية للتجار الجدد.


إن مفهوم بيع شيء ما لا يملكه بالفعل قد يثبت كمفهوم مربك، ولكن في تجارهم البراغماتية المتطورين باستمرار خلقوا طابعا للقيام بذلك.


عند التاجر ذاهب & لسو؛ قصيرة، و [رسقوو]؛ في تجارة، انهم يبيعون بهدف شراء مرة أخرى (لتغطية التجارة) بسعر أقل. الفرق بين سعر البيع المبدئي والسعر الذي تم فيه تداول الصفقة & لوت؛ & غ؛ و [رسقوو]؛ هو ربح التجار للحفاظ على أقل رسوم أو عمولات أو نفقات البيع. يوضح الرسم البياني أدناه & لوت؛ شورت، & [رسقوو]؛ موضع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


من المهم ملاحظة التمييز المثير بين العملات والأسواق الأخرى. لأن العملات يتم نقلها مع اثنين من الجانبين (كل إشارة الاقتباس 2 عملات مختلفة اتخاذ مواقف معارضة)، كل التجارة تقدم التاجر التعرض الطويل والقصير بعملات مختلفة.


على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقترب من زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) سيبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا، ومع ذلك، ذهب المتداول طويل زوج العملات & نداش؛ أنها سوف تكون شراء اليورو و رسكو؛ ق وبيع دولار أسترالي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment