Tuesday 13 February 2018

أنظمة التداول الحسابية بدف


فري إبوك & # 8211؛ بناء أنظمة التداول الخوارزمية.


يبوك من قبل كيفن ديفي - الحائز على جائزة التاجر.


في هذا الكتاب الاليكتروني المبدع كيفن ديفي تظهر أسراره حول كيفية تطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ضخمة. كيفين ديفي شرح وإثبات خطوة بخطوة كل عملية حول إنشاء أنظمة التداول. هناك قواعد في السوق، لذلك يجب أن تكون جميع إعدادات النظام متطورة ومحدثة مع ظروف السوق الحالية.


كيفن ديفي يبوك تشمل أيضا:


كيفية ترقية أنظمة التداول الخاصة بك تعرف على الأنظمة التي هي في بطولة كأس العالم للتجارة كيفية إنشاء نظام لأي فكرة التداول خطوة بخطوة اختبار نظام التداول الخاص بك توجيهات برو والنصائح العملية.


في الختام، إذا كنت تحاول تطوير أنظمة التداول، وهذا يبوك مساعدتك كثيرا. انها ليست بهذه البساطة لخلق أنظمة التداول العمل. كيفين ديفي ثبت تاجر المهنية، لذلك هذا الكتاب يمكن أن يكون مفيدا جدا للجميع لفهم أفضل قواعد لتطوير وكيفية النظام للعمل الكمال. وقال انه سوف تتقاسم جميع الأسرار!


- بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة.


- الكتاب الاليكتروني هو مع 288 صفحة.


- بيانات السوق للاتجاهات الإحصائية، والتي يمكن أن تساعدك على نظام التداول الجديد الخاص بك.


أنظمة بناء خوارزمية البناء (كتاب إلكتروني، بدف)


رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول.


إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.


أنظمة بناء خوارزمية البناء (كتاب إلكتروني، بدف)


رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول.


التنسيق: بدف.


2. تولينو حدد أبو.


تطوير نظام التداول الخاص بك مع التوجيه العملي و إكسيرت المشورة في بناء أنظمة التداول حسابي: رحلة المتداول من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التدريب، الحائز على جائزة التاجر كيفن ديفي سهم أسراره لتطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ثلاثية الرقم. مع كلوكسلاناتيون ومظاهرة، ديفي يرشدك خطوة بخطوة العملية برمتها من توليد والتحقق من صحة فكرة، ووضع نقاط الدخول والخروج، وأنظمة الاختبار، وتنفيذها في التداول المباشر. سوف تجد قواعد ملموسة لزيادة تخصيص أوردكريسينغ ل & هيليب؛ مهر.


برودوكتيتايلز فيرلاغ: جون وايلي & أمب؛ سونس سيتنزاهل: 288 2018 إنغليسش إيسبن-13: 9781118778913 إيسبن-10: 111877891X Best. Nr .: 41076987.


االنتقال إلى دوام كامل 33 الجزء الثاني نظام التداول الخاص بك 41 الفصل الخامس اختبار نظام التداول وتقييمه 43 الفصل السادس التحليل األولي 53 الفصل السابع التحليل المفصل 61 الفصل الثامن تصميم وتطوير األنظمة 71 الجزء الثالث إعداد إستراتيجية 77 الفصل 9 تطوير اإلستراتيجية.


الأهداف والأهداف 79 الفصل العاشر فكرة التداول 83 الفصل 11 دعونا نتحدث عن البيانات 93 الفصل 12 الاختبار المحدود 103 الفصل 13 في.


التحليل اآلجل 115 الفصل 14 تحليل مونت كارلو واحتضانها 129 الفصل 15 التنويع املتنوع 133 الفصل 16 الوضع التحجيم وإدارة األموال 139 الفصل 17 توثيق العملية 147 الجزء الرابع إنشاء نظام 153 الفصل 18 األهداف، األولية واملشي.


الاختبار الأمامي 155 الفصل 19 اختبار مونت كارلو وحاضنتھا 163 الجزء الخامس الاعتبارات قبل المباشرة 175 الفصل 20 الحساب والوضع التحجیم 177 الفصل 21 علم النفس التجاري 187 الفصل 22 اعتبارات أخرى قبل الشروع في العمل 195 الجزء السادس المراقبة إستراتیجیة حیاة 203 الفصل 23 إنز أند الفصل الخامس 24 الوقت الحقيقي 219 الجزء السابع المحاضرات 233 الفصل 25 أوهام العظمة 235 الخلاصة 243 التذييل ألف مثال على تجارة القرد ترادستاتيون رمز اللغة السهل 247 الملحق ب استراتيجية ليلة اليورو، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 255 المرفق C يورو استراتيجية اليوم، ترادستاتيون صيغة لغة سهلة 259 حول موقع الويب المصاحب 263 إندكس 265.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة: رحلة المتداول من استخراج البيانات لمحاكاة مونت كارلو إلى التداول المباشر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كيفن J. ديفي. كل الحقوق محفوظة.


المؤلف: كيفن J. ديفي.


بابليشيد أونلين: 20 جون 2018 08:51 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9781118778913.


أونلين إيسبن: 9781118778944.


حول هذا الكتاب.


تطوير نظام التداول الخاص بك مع التوجيه العملي والمشورة الخبراء.


في بناء أنظمة التداول حسابي: رحلة التاجر من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التدريب، الحائز على جائزة التاجر كيفن ديفي سهم أسراره لتطوير أنظمة التداول التي تولد عوائد ثلاثية الرقم. مع كل من التوضيح والمظاهرة، ديفي يرشدك خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها من توليد والتحقق من صحة فكرة، ووضع نقاط الدخول والخروج، وأنظمة الاختبار، وتنفيذها في التداول المباشر. ستجد قواعد ملموسة لزيادة أو تقليل التخصيص إلى نظام، وقواعد لمتى للتخلي عن واحد. يتضمن الموقع مصاحب محاكاة مونت كارلو الخاصة ديفي وغيرها من الأدوات التي من شأنها أن تمكنك من أتمتة واختبار الأفكار التجارية الخاصة بك.


إن النهج التقديري البحت للتداول ينهار عموما على المدى الطويل. مع توفر بيانات السوق والإحصاءات المتاحة بسهولة، فإن التجار يختارون بشكل متزايد استخدام نظام التداول الآلي أو الخوارزمي - بما فيه الكفاية أن الصفقات الخوارزمية تمثل الآن الجزء الأكبر من حجم تداول الأسهم. بناء أنظمة التداول خوارزمية يعلمك كيفية تطوير النظم الخاصة بك مع العين نحو تقلبات السوق وعدم الثبات حتى من خوارزمية حتى الأكثر فعالية.


تعلم الأنظمة التي ولدت عوائد ثلاثية الأرقام في بطولة كأس العالم للتداول وضع نهج حسابي لأي فكرة تجارية باستخدام برامج الجاهزة أو منصات شعبية اختبر النظام الجديد باستخدام بيانات السوق التاريخية والحالية بيانات سوق الألغام للاتجاهات الإحصائية التي قد تشكل الأساس لنظام جديد.


تغير أنماط السوق، وكذلك نتائج النظام. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل، وبالتالي فإن المفتاح هو الاستمرار في تطوير أنظمة جديدة وضبط النظم القائمة استجابة للاتجاهات الإحصائية المتطورة. وبالنسبة للتجار الفرديين الذين يبحثون عن القفزة التالية إلى الأمام، توفر أنظمة بناء خوارزمية البناء توجيهات الخبراء والمشورة العملية.


تحميل بناء أنظمة التداول خوارزمية الفوز: التاجر من قبل كيفن ديفي بدف.


"ويفسر كيفن ديفي تاجر الحائز على جائزة كيف تطور من تقديرية إلى تاجر الهياكل وبدأت إنتاج عائدات سنوية ثلاثية الأرقام. وهي ديفيل يشرح طريقة إنتاج اقتراح الشراء والبيع، والتحقق من صحة الاعتقاد من خلال البحوث الإحصائية ، والوصول إلى البيئة والخروج من القضايا، ومحاولة الخروج، وتنفيذ هناك، جنبا إلى جنب مع أفضل طريقة، ديفي يقدم مستشار الثاقبة استخرجت من عقوده من شراء وبيع مربحة، ويؤكد على أهمية اختيار أقصى قدر من الخسارة عملية على الأرجح سوف ولكي نقدر أن أفضل عوائد على النهج، وأفضل خسارة قصوى. لعوائد لطيفة والحد من الخطر، يوصي ديفي تاجر الاستفادة القصوى من اثنين من العملية. وهو يقدم مبادئ لتوسيع أو تخفيض التخصيص لعملية ما، والأفكار في حين أن الصحراوية نهجا كما أنماط الصناعة مبادلة والتعديلات وظائف الإجراء والهياكل التي لعبت الطيف منذ فترة طويلة منذ فترة طويلة يمكن ممارسة سيئة الذهاب إلى الأمام. والأهم بالنسبة للمستثمرين هو المضي قدما في منصات متقدمة تمشيا مع الأسواق تتطور الاتجاهات الإحصائية وتكشف المخاطر بين الهياكل المتنوعة. سوف موقع على شبكة الانترنت المرتبطة تقديم جداول البيانات وأدوات مختلفة التي قد تسمح للقارئ لأتمتة ومحاولة شراء الخاصة جدا وبيع الأفكار. سوف يتعلم القراء: - منصات تستخدم ديفي لتوليد عوائد ثلاثية أرقام على شراء كأس الأرض وبيع البطولات - معرفة كيفية تعزيز عملية خوارزمية لجولة أي مفهوم البيع والشراء، من بسيطة للغاية إلى المتقدمة الرئيسية باستخدام برنامج الجاهزة أو شراء معروفة وبيع المنصات.- أفضل طريقة لمحاولة اتباع نهج الاستفادة التاريخية وحقائق الصناعة الحالية - أفضل طريقة للتخلص من الحقائق السوق للاتجاهات الإحصائية التي يمكن أن تشكل الأساس لنظام العلامة التجارية الجديدة كافح ديفي كموزع حتى انه بني عملية خوارزمية. خلال هذا المنشور، وقال انه يعرض المستثمرين نصائح للقيام بنفس "- اقرأ المزيد.


قراءة أو تحميل مبنى الفوز أنظمة التداول حسابي: رحلة التاجر من التعدين البيانات لمحاكاة مونتي كارلو لايف تداول بدف.


استثمارات مماثلة ودفاتر الأوراق المالية.


كتيب لا مثيل لها على التسعير الاختيار! للمرة الأولى، يتم تحديد أساسيات التسعير اختيار أنيق `` من الصفر '' استخدام الحد الأدنى من الحساب فقط. وممارسي السوق والعلماء على حد سواء سوف تتعلم الطريق ولماذا يعمل معادلة سكولز بلاك، وما هي معدات جديدة مختلفة بنيت أن بناء في حظ بلاك شكوليز.


تم تصميم هذه المادة للفصول الأولى في حساب التفاضل والتكامل النقدي تهدف إلى العلماء مع تاريخ متميز في الحساب. يتم جلب التقنيات الرئيسية تشبه مارتينغالس وتغيير درجة ضمن إطار زمني منفصل، مما يسمح لحساب متاح للحركة براون والحساب التفاضلي العشوائي. وتستمد صياغة التسعير بلاك سكولز أولا في سياق النقدية أسهل.


مستشار كامل للنظريات والمنهجيات الحالية المتأصلة في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت كتب من خلال متخصصين معترف بهم من قطاعي الأوساط الأكاديمية والمالية، دليل للأوراق المالية ذات الدخل الثابت يشمل مجموعة من الأفكار والأساليب الجديدة المستكملة ذات العائد الثابت للأوراق المالية.


معلومات إضافية لبناء أنظمة الفوز خوارزمية التداول: رحلة التاجر من التعدين البيانات لمحاكاة مونتي كارلو لتداول الحية.


أنا دون 't يعني وجود رقم هاتف احتياطي لمكتب التجارة (التي يجب أن يكون بالتأكيد مفيد، بالمناسبة). أعني وجود حسابات متعددة في وسطاء متعددين، من الناحية المثالية وجود شركات المقاصة المختلفة. الوسطاء تفشل من وقت لآخر (كنت ضحية إفلاس Refco†™ و بيغ Best® s s مالك فاسد)، من خلال وجود حسابات متعددة، لا يزال بإمكانك التجارة حتى لو سمسار واحد يذهب إلى أسفل. منذ أنا التجارة استراتيجيات متعددة، فإنه يجعل أيضا مسك الدفاتر أسهل قليلا، منذ عدة مرات سوف نخصص استراتيجية واحدة لحساب واحد معين.


مع التخمين، من المحتمل أن تكون تبحث بطريقة خاطئة عندما تشرق الشمس صباح الغد. في تقييم الأنظمة التجارية وتقرير أدائها ومنحنيات الأسهم، فإنه تم الحصول على النتائج. هناك أربع طرق رئيسية مهمة للتمييز بين كيفية إنتاج النتائج: اختبار تاريخي خلفي اختبار وتقييم نظام تجاري 48 اختبار التاريخ التاريخي هو أكثر طرق الاختبار شيوعا. بل هو أيضا أسهل لأداء، وأسهل لإساءة الاستخدام وسوء الاستخدام. المطور ببساطة يدخل تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء (عادة todayЂЂ ™ تاريخ s)، ويشمل أي معلمات لتحسين، ومن ثم يتيح محرك استراتيجية القيام بجميع العمليات الحسابية.


ما فعلت الحق كان لدي ثقة كافية للتفكير في أنني يمكن أن تنجح في التداول الكامل. إجراء الانتقال "الانتقال إلى كامل الوقت 34 ما فعلت خطأ ربما كان لدي الكثير من الثقة عندما بدأت التداول لقمة العيش. بعد كل شيء، الفوز في مسابقة التداول هو لطيف، ولكن هل حقا يعني أنني يمكن أن التجارة بدوام كامل؟ الآن، أنا بالطبع أدرك هذا. في ذلك الوقت، أنا مساواة نجاح المسابقة مع النجاح الكامل. وهذه طريقة خطيرة للتفكير. в - كابيتال I†™ m متأكد من أنك Ђ سمعت قصص الناس الذين بدأوا مع 1000 $ و بارلايد أن في مهنة التداول الكامل Ђђ..............


آخر الملاحة.


قد يعجبك ايضا.


معظم الكتب الشعبية.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


بفخر بواسطة وورد. موضوع إيتيديس لايت بواسطة غريتاثيمس.


تكافح لجعل مربحة ألغو استراتيجيات التداول؟


لم تخطط لانقاص المال عند التداول، ولكن الكثير من الأخطاء الصغيرة على طول الطريق يعني أن أداء الاستراتيجية الخاصة بك في باكتيستس لم عموم بها عندما ذهبت على الهواء مباشرة.


لقد شاركت في التداول الخوارزمي لأكثر من خمس سنوات، وفي ذلك الوقت رأيت بعض الأخطاء التجارية الكبيرة.


بعد الكثير من التجربة والخطأ، اكتشفت في نهاية المطاف أن العمل الشاق والانضباط والنهج العلمي هي مفتاح الربحية مع التداول الكمي.


في تجارة خوارزمية ناجحة سوف يعلمك عملية لتحديد استراتيجيات مربحة من البداية، باكتست لهم، والحد من تكاليف المعاملات الخاصة بك وتنفيذ بكفاءة الصفقات الخاصة بك بطريقة مؤتمتة بالكامل.


بغض النظر عن مدى كنت على طول في مهنة التداول الكمي الخاص بك، يمكنك تطبيق هذه الأفكار لجعل تجارة التداول خوارزمية مربحة.


200+ صفحات من تقنيات التداول الحسابية كيفية تنفيذ الأسهم نهاية إلى نهاية باكتستر مع مكتبات بايثون تنزيل جدول المحتويات.


لحظة بدف الكتاب الاليكترونى تحميل - لا تنتظر للتسليم مدى الحياة لا تمزق 100٪ ضمان استعادة الاموال - لا خطر بالنسبة لك! تحميل عينة الفصل.


خلق استراتيجيات تجارية مربحة أمر صعب. صعب جدا.


على الرغم من كل هذه الفوائد أنا لا أريد منك الحصول على فكرة خاطئة والتفكير في تطوير نظام التداول حسابي سهلة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. ليس هناك طريق إلى ثروات سهلة مع تجارة ألغو.


ومع ذلك، إذا كنت كسر المشكلة، إلى أجزاء صغيرة سهلة التعامل مع المكونة وجعل تقدما متسقا على تحسين النظام الخاص بك كل يوم يمكن أن تصبح في نهاية المطاف ناجحة جدا.


في البداية هو النضال لكسب المال باستمرار مع التداول.


الآن لقد تراكمت هذه العادة من إنشاء خط أنابيب الاستراتيجية التي توفر لي باستمرار مع أفكار استراتيجية التداول الجديدة التي لاختبار. لا يهم إذا بدأت استراتيجية لأداء ضعيف لأن لدي الكثير للاختيار من بينها - وهكذا سوف.


بطء التقدم المستمر في البحوث والاختبار والتنفيذ هو المفتاح لتحقيق الربحية الحسابية التداولية.


جعل الالتزام بالعمل الجاد على مكونات الاستراتيجية الخاصة بك، مع نهج منضبطة، وسوف نرى نجاحا عاجلا بكثير مما كنت تتوقع.


ماذا لو لم تكن خبيرا في التداول الخوارزمي؟


في الواقع، لم يكن أنا عندما بدأت لأول مرة! لم أكن أعرف أوامر السوق من أوامر الحد، وشراء الجانب من جانب البيع أو ما كان وقف الخسارة! ولكنني مارست على مدى السنوات الخمس الماضية وتعلمت كمية هائلة عن التداول الخوارزمي في هذه العملية.


فمن ضمن قدرتك على معرفة ما أعرفه عن التمويل الكمي والتجارة. أنا بالتأكيد ليست الجزء العلوي من مجال عملي، ولكن أنا قد شاركت في تطوير استراتيجيات التداول مربحة وأنا حريصة للغاية لتظهر لك كيفية القيام بنفس الشيء.


أتصور أن هناك موضوعا تعرفه عن الكثير، وأنا أراهن أن هناك العديد من الذين يعرفون أقل عن المنطقة مما تفعله. كونه خبيرا يأتي من خلال الممارسة والانضباط والعمل الشاق. لذلك لا تشكيل مجموعة متسقة من استراتيجيات التداول خوارزمية مربحة.


كل شخص ناجح أعرفه في التداول الخوارزمي بدأ قبل أن يعرف الكثير عن الأسواق.


استخدام حقيقة أن كنت غير مرتاح بعد مع التداول حسابي لدفع نفسك أصعب وتعلم أن تصبح خبيرا.


عن المؤلف.


حتى من وراء هذا؟


مرحبا! اسمي مايك هالز مور، وأنا الرجل وراء كوانتستارت و "ناجحة خوارزمية التداول" الحزمة.


منذ العمل كمطور تجاري كمي في صندوق التحوط كنت متحمسا للتجارة الكمية وتشغيل محفظتي الخاصة.


بدأت مجتمع كوانتستارت وكتبت "تجارة خوارزمية ناجحة" كوسيلة لمساعدة الآخرين على التعلم من أخطائي واتخاذ التداول الكمي إلى المستوى التالي.


ما هي المواضيع المدرجة في الكتاب؟


سوف تتعلم كيفية العثور على أفكار استراتيجية التداول الجديدة وتقييمها موضوعيا لمحفظتك.


سوف يعلمك كيفية إنشاء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية قوية لتخزين جميع المعلومات التسعير الأصول الخاصة بك.


سنقوم بتطبيق المنهج العلمي لاعادة صياغة أفكارنا بشكل صارم قبل أن نعتبر تداولها.


وسيتم اختبار استراتيجياتنا على نطاق واسع ضد معايير الأداء في الصناعة.


وسوف نستفيد من الأساليب الإحصائية سلسلة زمنية لاختبار متوسط ​​العائد والزخم.


سوف نناقش مربحة مربعات استراتيجية العودة المتوسطة للأسهم والعقود الآجلة - والتي يمكنك التجارة نفسك.


سوف تتعرف على تقنيات إدارة مخاطر الاستثمار الصف مثل التباين في خطر (فار).


وسوف نناقش على نطاق واسع تقنين الموقف وتقنيات إدارة الأموال مثل معيار كيلي.


سنقوم بإنشاء ونشر نظام التنفيذ الآلي قوية على أساس نظام محفظة التداول لدينا.


ما هي المهارات التقنية التي ستتعلمها؟


سيتم تقديمك إلى مجموعة أدوات بيثون العلمية، والتي تستخدم بكثافة في التداول الكمي. سوف نستفيد من نومبي، سسيبي، الباندا، سكيت-تعلم و إبيثون.


سوف تتعلم كيفية الحصول على البيانات المالية من كل من مصادر الحرة والمدفوعة. وسوف نتناول بيانات الأسهم والعقود الآجلة، من خلال تنظيفه وخلق العقود الآجلة المستمرة.


سوف تتعلم كيفية باكتست أداء استراتيجية باستخدام الباندا وحساب كميات مثل نسبة شارب، الحد الأقصى للسحب، مدة السحب ومتوسط ​​الفوز / الخسارة.


سوف تتعلم كيفية تحسين حسابيا استراتيجية باستخدام تحليل حساسية المعلمة وتفحص بصريا النتائج. لهذا سوف نستخدم الباندا و ماتلوتليب مع إبيثون.


سوف تتعلم عن المصنفات التنبؤية وحظيا الأسهم الزوج التداول. سنستخدم سسيكيت تعلم لأداء الانحدار، فرق الغابات العشوائية، و سفم غير الخطية.


سوف تصل إلى واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية مع بيثون للتجارة. ستحسب تكاليف المعاملات الواقعية، التي تحسبها في مقاييس الأداء.


أين يمكنك معرفة المزيد عني؟


لقد كتبت أكثر من مائة وظيفة على كوانتستارت تغطي التداول الكمي، وظائف الكمية، والتنمية الكمي، وعلوم البيانات والتعلم الآلي. يمكنك أن تقرأ من خلال الأرشيف لمعرفة المزيد عن منهجية التداول والاستراتيجيات.


ماذا لو كنت غير راض عن الكتاب؟


بينما أعتقد أنك سوف تجد ناجحة خوارزمية التداول مفيدة جدا في التعليم التجاري الكمي الخاص بك، وأعتقد أيضا أنه إذا لم تكن 100٪ راض عن الكتاب لأي سبب من الأسباب يمكنك إعادته أي أسئلة طلب للحصول على كامل المبلغ.


سوف تحصل على نسخة مطبوعة من الكتاب؟


لا يتوفر الكتاب في هذه المرحلة إلا بتنسيق أدوب بدف، بينما يتم تقديم الشفرة نفسها كملف مضغوط من البرامج النصية بيثون التي تعمل بكامل طاقتها، إذا اشتريت خيار "بوك + سوفتوار".


أي حزمة يجب أن تشتري؟


هذا يعتمد في الغالب على ميزانيتك. الكتاب مع شفرة المصدر الكامل الكامل هو الأفضل إذا كنت ترغب في حفر في التعليمات البرمجية على الفور، ولكن الكتاب نفسه يحتوي على كمية كبيرة من مقتطفات الشفرة التي من شأنها أن تساعد عملية التداول الكمي الخاص بك.


هل يمكن الاتصال بي؟


بالتاكيد! إذا كنت لا تزال لديك أسئلة بعد قراءة هذه الصفحة يرجى الحصول على اتصال، وسوف أبذل قصارى جهدي لتوفير لكم مع الجواب اللازم. ومع ذلك، يرجى إلقاء نظرة على قائمة المقالات، والتي قد تساعدك أيضا.


سوف تحتاج إلى درجة في الرياضيات؟


يمكن اتباع معظم الكتاب بسهولة تامة دون الإشارة إلى الرياضيات الصعبة. ومع ذلك، فإن أقسام التنبؤ وتحليل السلاسل الزمنية تتطلب بعض حساب التفاضل والتكامل الأساسي والجبر الخطي.

No comments:

Post a Comment