Saturday 3 February 2018

بنك غانا قواعد الفوركس


بنك أوف غانا قواعد النقد الأجنبي
أخبار عامة من السبت، 9 أغسطس 201839.
بنك غانا يستعرض قواعد الفوركس.
وقد استعرض البنك المركزي في غانا التوجيهات التي قدمها منذ بضعة أشهر لتعزيز العملة المحلية مقابل الدولار وغيره من العملات الأجنبية الرئيسية.
وفي وقت لاحق، أصدر بنك غانا، في 13 فبراير 2018 إخطارا لتوضيح الإشعارات المذكورة أعلاه - إشعار رقم. BG / GOV / SEC / 2018/04.
4. باستثناء التحويلات من الهيئة الاتحادية للبيئة إلى فكا التي لا تزال محظورة، ويسمح جميع التحويلات الأخرى بين الحسابات.
8 - يجوز أن تمنح المصارف المقيمة بالعملات الأجنبية لعملائها عملام وإجراءاتهم الداخلية ووفقا للمبادئ التوجيهية لإدارة المخاطر لدى مصرف غانا.

قاعدة الإيصالات تصدير العودة العودة بوغ الجديد تقلع اليوم.
وسيبدأ بنك غانا اعتبارا من اليوم الأول من تموز / يوليو تنفيذ توجيه جديد يتمثل في إجبار جميع المصدرين، باستثناء تلك التي لديها اتفاقات استبقاء، على إعادة جميع عائدات صادراتهم إلى حساباتهم بالعملة الأجنبية مع المصارف المحلية في غانا لتحويلها إلى سيديس على أساس الحاجة.
إن تدبير سيتي بوسينيس نيوز يفهم أن تعميق أسواق الصرف الأجنبي وتعزيز الشفافية في تحديد سعر الصرف.
وقد رحب مجتمع الأعمال منذ ذلك الحين بالقرار لأنه سيؤدي، ضمن أمور أخرى، إلى تعزيز احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد وترويض انخفاض قيمة السيد.
ويرى المدير العام لشركة "إن دي سي كابيتال ليمتد"، هاموند مينساه، أن هذه الخطوة ستسمح للسيدري بالاستمرار في تجربة مستوى من الاستقرار على المدى القصير والمتوسط.
"هذا شيء جيد كما ثبت في جميع أنحاء العالم أنها وسيلة أكثر حصافة من تحديد اكتشاف الأسعار والاستقرار. واضاف ان زيادة كمية الدولارات القادمة الى الاقتصاد ستعني ان مطالبنا ستتم على العكس من بضعة دولارات مما يؤدي الى انخفاض قيمة السيد ".
ومن جانبه، يجب على رئيس جمعية الصناعات الغانية، جيمس آسير أدجي، أن يحصل المستوردون والمصدرين على إغلاق حساباتهم من النقد الأجنبي في الخارج.
وأوضح السيد أدجي: "نحن نعتقد أن المضي قدما سيعطي مصداقية أكبر للمصدرين لعدم الاحتفاظ بإيراداتهم من النقد الأجنبي في الحسابات الخارجية لأنهم سيحصلون عليها محليا. وبمجرد أن يتمكنوا من الوصول إلى عملتهم الأجنبية في أي وقت من الأوقات، بالتأكيد، لن تكون هناك حاجة لإخفاء أي من هذه الأموال ".
بوغ لتتبع عائدات التصدير.
واوضح النائب الاول لمحافظ بنك غانا ميليسون ناره ان هذه الخطوة ستساعد فى تجميع احتياطى كاف لدعم التنمية الاقتصادية للبلاد.
وقال "فى غياب نظام منسق لمراقبة هذه الصناديق التصديرية فان ملايين عائدات التصدير المتراكمة لغانا اقفلت احيانا فى الاقتصادات الغربية الامر الذى يجعلها تستفيد على حساب الاقتصاد الغانى".
كما أشار نائب الحاكم الأول إلى أن "الوقت قد حان لجميع أصحاب المصلحة في قطاع التصدير لضمان أن يتم حساب كل سلعة تصديرية في حساب ميزان المدفوعات. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها كبح النقص الدائم في النقد الأجنبي مع ما يصاحب ذلك من تأثير على انخفاض قيمة سيدي الغاني ".
وكجزء من هذا التوجيه، قام البنك المركزي بالتعاون مع شبكة غنيت ببناء منصة آلية لرصد وتوثيق جميع الصادرات والواردات من السلع والخدمات من وغانا بشكل صحيح.
ويمكن اعتبار مرتكبي هذه اللائحة الجديدة قد ارتكبوا جريمة بموجب المادة 15 (4) من قانون الصرف الأجنبي لعام 2006، ويتعرضون للإدانة بالجزاءات التي تحددها المحكمة.

بنك غانا يحدد قواعد الفوركس الجديدة.
وقد اصدر بنك غانا قواعد صرف العملات الاجنبية الجديدة التى ستطلب من المصدرين اعتبارا من الاول من يوليو هذا العام اعادة جميع عائدات التصدير الى البلاد، مما يغير من متطلبات النقد الاجنبى للبنك المركزى.
وجاء هذا الاجراء فى اعقاب توجيهات سابقة لشركات التعدين فى الشهر الماضى لتسليم جميع النقد الاجنبى مباشرة الى البنوك التى سلمت حتى الان الى البنك المركزى. وبموجب هذه القواعد الجديدة، لن يتم تطبيق عائدات التصدير الإلزامية لمدة 60 يوما بعد الآن، وستتمشى الآن مع عائدات التصدير مع الشروط المتفق عليها بين الأطراف التجارية.
وبالإضافة إلى ذلك، تم عكس التحويل الإلزامي لواردات التصدير إلى سيديس غانا لمدة 5 أيام، وتم إلغاء الشرط السابق الذي يقضي بأن يحتفظ المصدرون بما يصل إلى 60 في المائة من عائدات صادراتهم في حسابهم الأجنبي، دون الحاجة إلى تحويل 40 في المائة من إلى عائدات غانا بأسعار السوق في غضون 15 يوما. وقال البنك المركزي ان هذه الاجراءات تشكل جزءا من اجراءات لتعميق سوق النقد الاجنبى وتعزيز الشفافية فى تحديد اسعار الصرف حيث يحاول البنك المركزى الحد من دوره فى سوق الفوركس.
وأوضح بنك غانا أن التدابير تتطلب من المصدرين تحويل عائدات التصدير من خلال مصرف خارجي إلى حسابهم الأجنبي مع أي من المصارف في البلد عند استلام الأموال أو في غضون 60 يوما من يوم شحن البضائع. وجاءت متطلبات بنك غانا الجديدة بشأن تسليم عائدات التصدير وإعادتها إلى أوطانها في الوقت الذي أظهر فيه السيد قدرة على مقاومة العملات الرئيسية - حيث انخفض سعره بنسبة أقل من 1 في المائة مقابل الدولار الأمريكي.
ومن المتوقع أن تساعد القواعد الجديدة على الحد من أنشطة المضاربات، حيث أن الجهات الفاعلة في قطاع الخدمات المالية ستكون لديها معرفة بتدفق العملات الأجنبية إلى السوق في أي وقت معين؛ وأن تدخل البنك المركزي في السوق سيتم تخفيضه أيضا بالقواعد الجديدة.

بنك غانا قواعد الفوركس.
بنك غانا قواعد الفوركس.
بنك غانا قواعد الفوركس.
التنظيم المصرفي - ويكيبيديا.
03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أدخل بنك غانا قواعد صرف العملات الأجنبية الجديدة التي من 1 يوليو من هذا العام تتطلب المصدرين إلى إعادة جميع عائدات التصدير إلى.
خمس هيئات تنظيمية محددة وما لها.
03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ من خلال توجيهات جديدة من بنك غانا، سيطلب قريبا من مصدري الكاكاو والمعدن بيع بيع العملات الأجنبية القابلة للتنازل عنها مباشرة إلى البنوك المحلية.
بانك أوف غانا و كوفي وامباه - يوتيوب.
07.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد انتقدت هيئة فكر السياسات، إماني غانا، قواعد الفوركس الجديدة من قبل بنك غانا (بوج) التي تهدف إلى دعم السيد مقابل العملات الدولية الرئيسية.
المصرفية في غانا: الصحة المالية، اللوائح & أمب؛ خدمات.
28.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كل شيء على قدم المساواة، ومضاربي العملة لم تعد المحددات لمصير سيدي مع تعليمات بنك النقد الأجنبي الجديد (بوج) النقد الأجنبي تأخذ.
بنك غانا يخفف من القيود على النقد الأجنبي | رويترز.
28.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أعلن بنك غانا بوغ لوائح جديدة لتنظيم سلوك أسعار مكتب الفوركس تنافسية تعلن بوغ قواعد صرف العملات الأجنبية الجديدة.
بنك غانا يلغي بعض قواعد النقد الاجنبى - غانا.
قراءة عن القضايا المصرفية في غانا بما في ذلك: الصحة المالية والبنوك والقطاع المالي بهدف تعزيز إنفاذ قواعد الحيطة.
بنك غانا يفرض قواعد النقد الاجنبى الجديدة لانقاذ سيدي.
وقد أصدر بنك غانا (بوج) لوائح جديدة لتنظيم إجراء مزاد تنافسي في أسعار صرف العملات المتعددة التنافسية لتخصيص الأموال.
بنك غانا - تعديل القواعد على الأجانب -
مدونة & غ؛ كيف تحدد غانا قواعدها بشأن دفع الفائدة على حسابات الأموال الإلكترونية. كيف تحدد غانا قواعدها بشأن دفع الفائدة على حسابات الأموال الإلكترونية. وقال بنك غانا،
غانا تعدل قواعد الفوركس - أخبار غانا.
وقد اصدر بنك غانا قواعد صرف العملات الاجنبية الجديدة التى ستطلب من المصدرين اعتبارا من الاول من يوليو هذا العام اعادة جميع عائدات التصدير الى البلاد.
وتعزز غانا ضوابط العملة مع قواعد جديدة.
06.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أدخل بنك غانا قواعد صرف العملات الأجنبية الجديدة التي من 1 يوليو من هذا العام تتطلب المصدرين إلى إعادة جميع عائدات التصدير إلى.
غانا نظرة عامة - البنك الدولي.
وقد قام بنك غانا بإجراء مزيد من التنقيح لبعض قواعد الفوركس التي قدمها في 4 فبراير، لإنقاذ السيد من مزيد من الاستهلاك مقابل كبرى.
غانا الفوركس - سوق غانا المالي.
06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة بنسبة 200bp إلى 18٪ في اجتماع الطوارئ. معدلات رفع بنك غانا وتشدد ضوابط الفوركس في محاولة للدفاع عن العملة.
بنك غانا لمراجعة قواعد الصرف الأجنبي للمساعدة.
وفيما يلي قائمة بالمصارف التجارية في غانا: أسيس بانك غانا ليميتد؛ بنك التنمية الآسيوي المحدود؛ بنك أفريقيا غانا المحدودة؛ بنك بارودا غانا المحدودة.
بوغ الخطوط العريضة لقواعد الفوركس الجديدة - عالم الأعمال غانا.
06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلن بنك غانا (بوج) عن تدابير إضافية لتعزيز السد مقابل العملات الأجنبية الرئيسية. وكجزء من التدابير، تم حظره.
هل يمكن لبنك غانا الجديد أن يوقف المضاربين؟ - أسوكو انسايت.
المشاركات حول بنك غانا كتبه أوبولوبو.
المزيد من قواعد الفوركس ألغيت - غانا أخبار الأعمال.
وقد قام بنك غانا بإجراء مزيد من التنقيح لبعض قواعد الفوركس التي قدمها في 4 فبراير، لإنقاذ السيد من مزيد من الاستهلاك مقابل كبرى.
20 أكتوبر 2018.
غانا: قواعد المؤسسات المالية غير المصرفية (بوج).
01.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد أدخل البنك المركزي لغانا بوغ يدخل قواعد الأعمال والتمويل الأصغر "فعلوا ذلك لمكتب الفوركس وأنه.
بنك غانا | obolobo.
المنقحة لوائح مكتب الفوركس بنك غانا تحميل لوائح مكتب الفوركس المنقحة بنك غانا كتاب من القواعد واللوائح تنطبق على جميع فيفث.
بنك غانا يستعرض قواعد الفوركس | أخبار عامة 2018-08-09.
08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خمس هيئات تنظيمية محددة واختصاصها الفريد والأدوار في غانا صناعة فيناسيال من ثيوفيلوس تي أيانو البريد الإلكتروني: تيانوو.
بنك غانا يعلن قواعد مزاد الصرف الأجنبي.
بنك غانا الدولي بلك الركيزة الثالثة بنك غانا مع حصة 51٪، وقواعد لتعزيز الشفافية وإدارة المخاطر الجيدة.
كيف تضع غانا قواعدها بشأن دفع الفائدة على الأموال الإلكترونية.
المؤسسات المالية غير المصرفية [بوج] القواعد (كما ينطبق على المؤسسات غير إيداع الودائع) بنك غانا المؤسسات المالية غير المصرفية قسم.
قواعد خدمات الفوركس & أمب؛ الوثائق - بنك إيسيسي.
التنظيم والمعايير المصرفية؛ إن نظام البنك الخاص بالبنك هو شكل من أشكال التنظيم الحكومي، وقد يتضمن أيضا قواعد بشأن معاملة العمالء بإنصاف.

قواعد بنك غانا الجديدة: المصدرون لتقديم العملات الأجنبية إلى البنوك المحلية.
أصدر بنك غانا توجيهات جديدة تتطلب من مصدري الكاكاو والمعدن بيع جزء من النقد الأجنبي ليتم تسليمه مباشرة إلى المصارف التجارية المحلية وليس البنك المركزي اعتبارا من 1 يوليو 2018.
وقال البنك المركزى ان عائدات التصدير من قرض ومصدرى قرض الكاكاو بموجب اتفاقيات الاحتفاظ التى يسمح لها بتشغيل الحسابات الخارجية سوف تعفى من القواعد الجديدة الخاصة باعادة عائدات التصدير.
"اعتبارا من 1 يوليو 2018، سيطلب من جميع المصدرين، باستثناء المصدرين الذين يعملون وفقا لاتفاقيات الاستبقاء والذين سمح لهم بتشغيل حسابات في الخارج، أن يوفروا بالكامل جميع عائدات التصدير إلى المصارف في غانا، حسابات النقد الاجنبى او تحويلها الى اساس على اساس الحاجة ".
وبموجب التعديل، سيتعين على المصدرين أن يعيدوا عائداتهم التصديرية من مصرف خارجي إلى حسابهم الأجنبي في مصرف محلي. وسوف يعود المصدرون الذين لديهم حسابات صرف أجنبي متعددة إلى البنك المحلي الذي صادق على وثائق التصدير، وبعد ذلك يتعين على المصدر أن يبيع النقد الأجنبي إلى أي بنك محلي في غضون ثلاثة أيام عمل.
وقال البنك المركزى ان هذه التغييرات هى جزء من اجراءات "تعميق سوق النقد الاجنبى وتعزيز شفافية اكبر فى تحديد سعر الصرف".
بواسطة إيمانويل أودونكور.
كوبيرايت © 2018 بي كريتيف إيماجيناتيونس بوبليسيتي.
كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذا الخبر أو أي جزء منه بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن خطي صريح من الناشر باستثناء استخدام عروض أسعار موجزة في المراجعات.

No comments:

Post a Comment