Tuesday 27 February 2018

الفوركس مكافئ


На главную страницу.


كلما كنت جعل التجارة على إق فوريكس، كنت قادرا على تطبيق المضاعف. * المضاعف يسمح لك مضاعفة بشكل فعال مبلغ الاستثمار الخاص. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 100 دولار وتطبق مضاعف من 50، فهذا يعني أن أرباحك وخسائرك تضاعف في 5000 - كما لو كنت قد استثمرت 5000 دولار - دون التعرض لخطر فقدان أكثر من 100 دولار الذي استثمرته. ميزة هذا هو أنه يمكن أن تساعد أرباحك زيادة سريعة. ومع ذلك، فإن الخطر هو أنه يمكنك أيضا فقدان أموالك أسرع بكثير. هذا هو بالضبط لماذا نقدم لكم حماية التوازن السلبي، للتأكد من أنك لن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. تسجيل وممارسة مجانا هنا: https://goo. gl/tqT31V.


كلما كنت جعل التجارة على إق فوريكس، كنت قادرا على تطبيق المضاعف. * المضاعف يسمح لك مضاعفة بشكل فعال مبلغ الاستثمار الخاص.


على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 100 دولار وتطبق مضاعف من 50، فهذا يعني أن أرباحك وخسائرك تضاعف في 5000 - كما لو كنت قد استثمرت 5000 دولار - دون التعرض لخطر فقدان أكثر من 100 دولار الذي استثمرته.


ميزة هذا هو أنه يمكن أن تساعد أرباحك زيادة سريعة. ومع ذلك، فإن الخطر هو أنه يمكنك أيضا فقدان أموالك أسرع بكثير. هذا هو بالضبط لماذا نقدم لكم حماية التوازن السلبي، للتأكد من أنك لن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


منصة في نهاية المطاف لتداول الفوركس.


انضم إلى 20،232،994 حسابا في جميع أنحاء العالم.


تحميل على.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


تحميل على.


مجموعة واسعة من المضاعفات.


وهناك مضاعف تسمح لك لاستثمار مبلغ أكبر من واحد لديك في متناول اليد. * قد تنطبق قيود الرافعة المالية وفقا لظروف العميل و / أو اختصاصه.


$ 3750 الحساب الحقيقي.


حماية التوازن السلبي.


لا يمكن أبدا أن تخاطر أكثر من الاستثمار نفسه.


ريلودابل $ 10000 حساب تجريبي.


لديك مساحة أكبر لتعطينا اختبار. لا توجد تفاصيل بطاقة مطلوبة.


$ 10000 حساب الممارسة.


شكرا لك، حل المشكلة!


ونحن سوف ندعم دائما لك!


24/7 الدعم.


فريق الدعم المدربين هناك لك على مدار الساعة. اتصل بنا عبر الدردشة، الهاتف، البريد الإلكتروني، رسائل الحساب.


تنبيهات تحركات الأسعار.


هذه الميزة الفريدة يجلب كسر أخبار السوق مباشرة إلى الشاشة. لا يفوتون أخبار التداول مرة أخرى.


متوفر فقط على منصة متنقلة:


تاريخ إق الخيار ل:


يبدو أنك مسجل بالفعل!


تحميل على.


تحميل على.


يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل إجراء أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار إق: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ الرافعة المالية & # 038؛ الهوامش.


وسيط شهير إق الخيار الذي يقدم التداول من 10 $ فقط إضافة الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك لمنصاتهم. بدأ الخيار إق كوسيط الذي عرض فقط تداول خيارات عالية / منخفضة، قبل 3 أشهر وأضاف أيضا إمكانية التداول الخيارات الرقمية والآن يمكنك أن تجد هنا أيضا الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يمكننا استخدام رافعة فوركس التالية في إق أوبتيون: x1، x25، x50، x300، x500، x1000. الرافعة المالية على المنصة تسمى المضاعف (ولكنها هي نفسها). وسيط يتضمن في عرضه أزواج العملات الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة أرين & # 8217؛ ر هنا حتى الان.


وفيما يتعلق كفد، يقدم الخيار إق هذه (11) كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، بيتكوين النقدية، داش، إثريوم، إثريوم الكلاسيكية، يوتا، ليتسوان، تموج، مونيرو، زكاش، أوميسيغو.


يمكن للتجار كفد التشفير استخدام ما يصل 1: 5 الرافعة المالية. ما إذا كانت خطط وسيط إضافة المزيد من المنتجات فوركس / كفد هو مخفي الآن منا.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


كيفية تداول الفوركس في إق الخيار.


وقف الخسارة وجني الأرباح & # 8211؛ إدارة المخاطر الخاصة بك.


سي و تب تلقائيا إغلاق الصفقات كلما سعر الأصل يصل إلى المستوى الذي حددته. للعثور عليها على منصة الخيار إق، والنظر في القائمة اليمنى، والحق تحت العمود حيث يمكنك كتابة مبلغ الاستثمار الخاص بك. الأدوات التي تبحث عنها تحت & # 8220؛ بوسيتيون أوتو كلوسينغ & # 8221؛ التبويب. ويمكن أن تغلق الصفقة نفسها عندما تصل إلى نسبة ربح محددة، أو ربح في المال أو بسعر أصول. يمكنك استخدام وقف الخسارة وجني الأرباح في نفس الوقت، وتحديد الشروط التي ينبغي الوفاء بها للتجارة لإغلاق نفسها.


انتشر في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


ينتشر في إق الخيار ضيق جدا، يمكنك أن تجد انتشار لكل زوج الفوركس و كريبتوكيرنسي في القائمة حيث يمكنك تحديد الأصول الخاصة بك (انظر الصورة رقم 1). على أزواج العملات الرئيسية، وانتشار تنتقل من 5 إلى 10 نقطة.


الميزات الرئيسية لتداول العملات الأجنبية في إق الخيار.


حماية الرصيد السلبي (لا يمكن أن تخسر المزيد من المال مما كنت استثمرت في موقف واحد) ينتشر ضيق، لا عمولات تصل إلى 1: 1 000 الرافعة المالية ربح غير محدود.


قد تتعرض رأس مالك للخطر.


22 تعليقات.


فتحت حسابي في إيكوبتيون مؤخرا تحاول التجريبي بعد لبدء الاستثمار، وأنا بحاجة إلى مساعدة لضمان أقصى قدر من الأرباح البريد الإلكتروني لي في سيريليديد @ غميل أي شخص على استعداد يرجى لدي الكثير لتعلم، شكرا مقدما.


وهل تخطط للتجارة الخيارات الثنائية، الفوركس أو كفد (التشفير)؟ لذلك يمكن أن أشير لكم إلى الاتجاه الصحيح.


لقد استثمرت 90 $ في خيار إق. باستخدام استراتيجية مارتينغال مع بعض المؤشرات الآن 6 $ تركت. ماذا تقترح لي أن أفعل. أحصل على نفسي خراب.


الآن أنا أفكر في التجارة إغلاق السيارات مع (الربح في المال) التجارة مع الاتجاه عن طريق الاستثمار 1 $ وإغلاق السيارات من (3 $ في الربح و 0.5 $ في الخسارة).


ماذا تقترحني في هذه الحالة؟


أسوأ جزء هو أنني اقترضت هذا المال من أمي في فترة 1 أسبوع.


أقترح عليك التبديل إلى حساب تجريبي مجاني في الوقت الحاضر. كما أنصحك بعدم اقتراض المال للتداول & # 8211؛ أبدا. ماذا تتداول في إق الخيار؟ الفوركس أو العقود مقابل الفروقات (التشفير)؟ أنا في وضعية طويلة (شراء) على بيتكوين في إق الخيار لفترة من الوقت الآن والاستثمارات بلدي هو حاليا بنسبة 45،4٪ منذ الوقت الذي خلقت ذلك. هل اعتبرت التداول على المدى الطويل؟ يمكنك أن تجرب ذلك على التجريبي المجاني ذكرته.


عفوا عن الجهل، ولكن يمكنك الثابتة والمتنقلة. توضيح هذا لي. في خيارات إق & # 8217؛ الفوركس-إذا كنت تستخدم رافعة مالية من 1:25 وأنا جعلت.


عائد 100٪ - هل هذا يعني أن السابقين؛ تداول واحد من 10 $ يمكن أن تتحول إلى 250 إذا كان يذهب في اتجاهي، وإذا كان لا & # 8217؛ أنا فقط سوف تفقد $ 10 وأنا حقا فاز & # 8217؛ t مدينون لهم أي شيء.


فقط أن أنا & # 8217؛ م خائفة جدا لاستخدام النفوذ.


في تداول العملات الأجنبية، لا توجد حدود لما يمكنك كسبه. لذلك نعم، نظريا يمكنك جعل واحد $ 10 التجارة وكسب 250 $. للإجابة على سؤالك الثاني، نعم، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت، إق الخيار لديها سياسة حماية التوازن السلبية (لذلك سوف تغلق تلقائيا التجارة عندما يذهب السعر كثيرا في الاتجاه المعاكس). لذلك يمكنك أبدا مدينون لهم أي شيء. إذا كنت خائفا لاستخدام النفوذ مع المال الحقيقي، والمضي قدما في حساب الممارسة التي هي حرة.


هي مايكل لذلك هل يعني أنه إذا كنت تستثمر 2 دولار وتسفر عن ذلك X50 إذا كان يذهب طريقي كل شيء في الجيب؟ وإذا كان يحدث قبعة أفقد سوف تفقد فقط 2 دولار؟


إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات واستخدام الرافعة المالية إق الخيار، يمكنك الاستفادة حتى من تحركات الأسعار الصغيرة. لذلك من الناحية النظرية حدود ما يمكنك كسب غير محدود، طالما أن السعر يذهب إلى الاتجاه الذي اخترته. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 1 000. ونعم، إذا كنت تستثمر 2 دولار في تجارة واحدة، لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك. إق الخيار لديه حماية التوازن السلبية بحيث لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت قد استثمرت.


لذلك ميش عندما بالضبط هو الوقت المناسب لشراء في النقد الاجنبى.


عندما يبدو أن السعر منخفض. إذا كنت لا تعرف كيفية التعرف على هذه اللحظة، تحقق من دليل العملات الأجنبية لدينا.


مرحبا السيد مايكل. الثابتة والمتنقلة ما & # 8217؛ s عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك .. لقد بدأت التداول على إق الخيار لفترة من الوقت الآن & # 8230؛ ولكن أشعر أنني بحاجة إلى المعلم الذي يمكن أن يضع صديق من خلال. سؤالي هو أن هذا العمل التداول على المدى الطويل مع الفوركس. أم أنها مجرد تشفير؟


بريدي الإلكتروني هو مايكل @ ترادينغتباستس، يمكنك الوصول لي هناك. نعم، هناك استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية. ولكن هو أسهل طريقة مع كريبتوكيرنسيز لأن سوقهم هو أكثر تقلبا بشكل ملحوظ.


مرحبا مايكل بحاجة إلى مساعدة تريد أن تعرف الفرق في التشفير، كفد ن الفوركس.


مرحبا، في هذه الحالة، قم بزيارة مقالات منفصلة عن الفرق بين العقود مقابل الفروقات وفوركس، تداول كريبتو، حيث يتم شرح كل شيء.


كيف يعمل المضاعف؟ أنا استثمرت في بيتكوين ووضعت مضاعف X30، كيف سيؤثر ذلك على استثماري؟


حاليا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 5 في إق الخيار. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاص بك سوف تكسب 5 مرات أكثر من دون استخدام رافعة مالية. ولكن يمكنك أيضا أن تفقد 5 مرات أكثر إذا كان السعر يذهب في الاتجاه المعاكس.


لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف إذا أنا & # 8217؛ م تفعل شيئا خاطئا؟ اعتدت x1000 مضاعف و $ 1 على التجارة، والسيارات التجارية أغلقت في صالحي في + 108.37٪. أنا حققت 1.07 $ الربح. هل هذا صحيح الصوت؟


نعم، هذا يبدو صحيحا، نظرت إلى لقطة كنت ترسل لي على بريدي الإلكتروني. أغلقت صفقتكم + 108.37٪. لذلك من الاستثمار الخاص 0،99 حققت ربح +1،07 = لذلك في المجموع كان لديك 2،06 $.


فما هي نقطة المضاعف؟ في المثال السابق يجب أن يكون $ 1 × 1000 1000 × 108٪


نقطة استخدام المضاعف كما يوحي الاسم، لمضاعفة أرباحك (أو الخسائر كذلك). لذلك إذا كنت تستخدم الرافعة المالية 1:10، سوف تكسب 10 مرات أكثر من تحركات الأسعار من الأصول الخاصة بك مما كنت دون استخدامه. في وقت واحد يمكنك أن تفقد 10 مرات أكثر.


أنا استثمرت في تموج بينما في .23 ولكن في ذلك على المدى الطويل. هل أنا بحاجة إلى إيقاف إغلاق السيارات إذا كنت تريد أن تبقي فقط على الذهاب حتى؟ مثل العديد من أنا & # 8217؛ م جديدة إلى حد ما على كل هذا.


شكرا مقدما.


ذلك يعتمد، على أي مستوى قمت بتعيين ذلك؟ تموج الآن في 0.77 لذلك إذا قمت بإعداد إغلاق السيارات عندما تكون الخسارة بسعر معين، فإنه لن يكون من المرجح أن التقى كما يستمر سعر كريبتوكيرنسي في النمو. في مثل هذه الحالة، ليست هناك حاجة لإيقاف تشغيله.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إق الخيار تداول الفوركس.


الفوركس هو منتج مبتكر وحديث للمضي قدما لأنه معروف منذ وقت طويل بالفعل لعدد كبير من المستخدمين، وإلى جانب كل شيء لديه عدد من المزايا الأساسية بالمقارنة مع غيرها من الأدوات المالية التي تسمح لكسب الربح على الاستثمارات الخاصة.


في جوهرها، الفوركس هو آلية السوق عالية السيولة من تتبع أزواج العملات المختلفة التي تتفاعل بسرعة إلى الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي الأخبار والأحداث وسياسة الدولة الإقليمية من مختلف البلدان. هذه الأداة التجارية معروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. أصبحت متاحة تماما أيضا على إق الخيار، من خلال التقليد بعد أن شهدت العديد من التحسينات الملحوظة.


التجار لديهم عدد كبير من المزايا، وتنفيذ التجارة على منصة إق الخيار الفوركس، على سبيل المثال:


- الأخبار والتحليل الدقيق للفوركس في الوقت الحقيقي يجعلها أكثر المتاحة للتجار ويفتح مجموعة من الفرص لتحسين التداول.


- التجارة في الأسواق الأكثر سيولة والمطالبة في العالم.


- الربح وفقا للمعاملة ليست محدودة.


- التاجر لن تكون قادرة على أن تفقد أكثر من الاستثمار في موقف واحد (كفد المحمية).


- أزواج العملات الأكثر جاذبية.


- يتم تنفيذ التجارة على مدار الساعة، 5 أيام في الأسبوع.


- الكتف المتاحة 1: 300.


- تجريبي مجاني غير محدود حساب 10 000 دولار من الولايات المتحدة الأمريكية / ور اعتمادا على عملة الحساب.


ما هو الفوركس وعملية التداول على الفوركس؟


إذا كنت في وقت ما ذهبت إلى دولة أخرى، فمن المحتمل، كنت في حاجة لتبادل المال الخاص بك للعملة من بلد آخر. في هذه الحالة، كنت بالفعل مشاركا في تنفيذ التجارة في الفوركس. تعيين كلمة "الفوركس" هو تخفيض من عبارة "النقد الأجنبي"، أي "تبادل العملات الأجنبية". ويطلق عليه أيضا "فكس" وتحويل العملات.


حول التجارة على الفوركس كلمات بسيطة.


كما تعلمون، تداول العملات الأجنبية - هو أداة أكثر قليلا قليلا، من صرف العملات المعتادة لقضاء عطلة الخاص بك. الشركات تطبق مختلف العملات العالمية لشراء السلع في بلدان أخرى. لشراء هذه السلع، فإنها تحتاج في الأصل لتلقي العملة المحلية، بنفس الطريقة، وكذلك لنا عندما نذهب إلى عطلة. والفرق هو أن هذه الشركات تقوم بتبادل الأموال بكميات كبيرة.


من حيث تبادل العملات في جميع أنحاء العالم، وأسعار الصرف تشهد باستمرار تغييرات. تسلسل عمل هذه العمليات التالية:


عملية التجارة في العملات هي مشابهة جدا لتبادل المال في عطلة.


عند تبادل العملات، وقد حدد الجميع السعر الذي يشكل سعر الصرف. وکذلك في حالة أي سلع أخرى، فإن التکلفة علی العملة ناتجة عن القانون الاقتصادي للعرض والطلب.


في حالة وجود عملة معينة يتم إنشاء الطلب الكبير - على سبيل المثال، كثير من الناس أو الشركات سوف ترغب في تغيير العملة من البلاد لليورو، ثم تكلفة اليورو سوف تنمو بسرعة، وسعر الصرف، فيما يتعلق بعملات أخرى سوف يتغير. لديك فرصة لاستخدام مثل هذا المبدأ والحصول على الربح النقدي. على سبيل المثال، تحتاج إلى تذكر عن رحلة إلى عطلة.


سنفترض أنك تعيش في أوروبا وتذهب إلى العطلة إلى الولايات المتحدة. تحتاج إلى صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي. في تنفيذ الصرف تتلقى 1.40 $ لليورو واحد. يمكنك تغيير 500 يورو، وبالتالي تحصل على ما يعادل 700 $.


بعد أسبوعين تذهب إلى المنزل، ولكن في لديك 250 $. في حالة عدم الحاجة للدولارات لك أكثر من ذلك، يمكنك تغييرها مرة أخرى لليورو.


في الوقت نفسه لاحظت أن سعر اليورو للدولار قد تغير - الآن سعر الصرف يجعل 1.30 دولار واحد يورو وبالتالي تتلقى حوالي 190 €. إذا بقي سعر الصرف عند المستوى 1.40 دولار، فلن تتلقى سوى 180 يورو. وهكذا، كنت قد كسبت الأرباح.


تداول الفوركس على الهاتف المحمول الخاص بك.


تداول الفوركس على الكمبيوتر.


أخبار ذات صلة.


لا يسمح لمستخدمي الضيوف بتعليق هذا المنشور.


إيكوبتيون مراجعة زيارة الموقع.


إكبتيون هو وسيط الفوركس. يوفر الخيار إق منصات منصات التداول المحمول. تقدم إيكوبتيون أكثر من 15 أزواج العملات، كريبتوكيرنسي، كفدس، والخيارات الثنائية وصناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إيكوبتيون على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هم المتلاعبين في السوق، تجريبي وحساب حقيقي يعمل مختلفة جدا.


اللائحة سيسيك لا طائل منه.


الآن سأشرح لماذا:


- 1: يبدو رهيبة وسيط حقا تماما (أنه يوفر لك سلامة)


- 2: عندما كنت تستخدم حساب تجريبي، فإن المعاملات أو الصفقات تكون دائما صحيحة، بغض النظر إذا كنت الفوز أو تفقد .. (كنت وصلت من US10 إلى US60.000 كل يوم لمدة أسبوعين قبل أن بدأت مع الحقيقي النقدية (طريقة بلدي كانت جيدة على الأقل x5 / 8 الحركات اليوم في 30min، لذلك كان واسنت المشكلة أو تقلبات السوق))


- 3: عندما قررت الانتقال إلى حساب حقيقي، قلت، جعل الحب لذلك، إذا كنت قادرة على إدارة هذا الربح الضخم، كل شيء ستعمل يكون موافق مع US300-500 على الربح كل يوم. ويمكنني أخيرا ترك بلدي قطعة الجنس من وظيفة رائحة كريهة رائحة. ولكن .. بدأت مع US10، وتخمين ما. في كل مرة أن أراهن فقط على أي حركة، و "سعر السوق" ذهب في الاتجاه المعاكس (مع ضخمة شمعة الماضي جاب). وقلت للتو، موافق. وتقلب السوق ماكيد لي فقدت هذا المبلغ 1ST. ولكن الماضي الوقت، وأنا فقط كيبت ممارسة واحد أكثر، سوء الودائع US50، يمكنك الآن تخمين ما هابند المقبل. الضحك بصوت مرتفع. نعم فقدت كل شيء مرة أخرى. كانت الحركات 1 2 الصحيح، ولكن بعد ذلك. نفس كومة من براز. هاند كاندلز تتحرك إلى العكس مما يتيح لي خسائر مع 2-5pips في اللحظة الأخيرة. وفي ذلك الوقت .. كنت ديسابوينتيد جدا. حتى يمر إلى الأسبوع المقبل فعلت إيداع آخر من US10 فقدان كل في 2 الحركات. و US10 في اليوم التالي. نفس إسقاط. والأمس كان الذروة للمرة الأخيرة. US10 كسب 8.50 جيفين "لي ما مجموعه US.5.5 شيئا سيئا. توقفت مع 4 حركات (2good / 2bad). ولكن كنت أشاهد الدولار / اليورو وبدأت أدركت أنه سيكون ستعمل أقل لأن الأخبار. وتخمين ما .. كان صحيحا. لذلك حاولت، عندما رأيت الحركة الصحيحة للسعر .. وتخمين الحب جعل ما. LOOOOL. صعدت فقط في موقفي .. ثم يذهب مباشرة لأسفل لمدة 15 دقيقة على الأقل. مما يجعلني خسرت إيفريكويتالينغثينغ.


أن روث ماكيد لي بدء التفكير في ما فعلت خطأ .. ولكن. أدركت للتو إذا ش الرهان لأعلى أو لأسفل. في التجريبي كل ستعمل يكون كما ينبغي .. ولكن في أسك الحقيقي خوارزمية ستعمل يقول: فورنيكات لك.


لذلك هذا البرنامج هو مجرد عملية احتيال. فإنه يمكن قراءة ما تفعله، إذا كنت لا أجد، تغيير إلى حساب حقيقي وترك مؤشر الماوس على بيع أو شراء وشوف نرى كيف تبدأ الشموع تتحرك على الجانب الآخر في حين.


على أي حال. فإنه لا يهم كم ربح تحصل على حساب تجريبي (فعلت US780k في 1 يوم (2hrs) في التجريبي أسك .. مثل 6 مرات بدءا من US1000). على واحد حقيقي .. تغيير خوارزمية لجعل بعض بل خسارة والفوز الآخر (الخيار الثنائي). و لا تنسى انتشار الخيارات الثنائية.


هنا هو دليل.


بعد الموافقة على جميع المستندات الخاصة بي، تمت معالجة عملية السحب في غضون 24 ساعة دون أي مشاكل. ويجب أن تركز على جعل عملية التحقق والانسحاب أسرع.


لاجس على شراء على أفضل الأسعار يلعب حولها مع الدورات.


دينا مخزون صور في الترقيات "أنا لا أعتقد حتى أنهم ص وسيط" هذا هو سيكسينغ غاميبوي "لالأبلاء. ( أقسم على ذلك'. )


بدأت بإرسال المئات من زوار الجودة الحقيقية إلى الرابط التابع لي إكوبتيون وكنت قادرا على الحصول على 10 إلى 15 في الشهر.


بلدي 2 أشهر من العمل الشاق دمرت من قبل إكوبتيونس مضللة الإعلانات كبا والمطالبات.


أنها حصلت على الرافعة عالية جدا وأنها في الواقع ستعمل تلعب معها وتغييره في حين موقفكم مفتوح!


هم غير مرخصة !! يمكنك تخمين لماذا !؟


ووقف الخسارة لم يكن العمل إذا كنت فعلا فقدان!


هناك الكثير من كراكس على المنصة.


وفجأة أموالك سوف تختفي فقط!


إذا كنت تريد أن تخسر أموالك، والمضي قدما في محاولة هذا الوسيط!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment