Thursday 22 March 2018

أنواع مختلفة من تجار الفوركس


ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟


هناك أربعة أنواع رئيسية من تجار الفوركس:


السماسرة التمسك لبضع ثوان لبضع دقائق على الأكثر. هدفهم الرئيسي هو الاستيلاء على كميات صغيرة جدا من النقاط عدة مرات كما يمكن في جميع الأوقات ازدحاما من اليوم.


التجار البديلون هم لأولئك الناس الذين يرغبون في الاستمرار على الصفقات لعدة أيام في وقت واحد. هذه الأنواع من التجار لا يمكن رصد الرسوم البيانية على مدار اليوم حتى أنها تكرس بضع ساعات تحليل السوق كل ليلة لاتخاذ قرارات التداول السليمة.


بغض النظر عن النمط الذي تختاره، لديك للتأكد من أنه يناسب حقا شخصيتك.


ولكن إذا حاولت سلخ فروة الرأس وكنت أدرك بعد أسبوع أنه سريع جدا أو استنزاف جدا، ثم تكون مرنة بما يكفي للتبديل عنه.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعرف على أنواع مختلفة من أنماط التداول.


كل تاجر الفوركس فريد من نوعه.


هناك أكثر من 8 مليارات شخص في العالم (بما في ذلك الأجانب الفضاء المقنعة والبشر والسيارات) وليس شخص واحد هو بالضبط نفس آخر.


حتى التوائم متطابقة سيكون لها بصمات مختلفة.


نحن جميعا نحب أشياء مختلفة وهي فريدة من نوعها في طريقتنا الخاصة.


التداول هو بنفس الطريقة. شخصياتنا الفريدة سوف تقودنا إلى التجارة بشكل مختلف عن بعضها البعض.


قد يرغب البعض في أن يفوز صغيرة في كل وقت، في حين أن البعض الآخر لا تمانع في فقدان قليلا من أجل جعل تلك المكاسب الضخمة عندما يفوزون.


النقطة هي أنه لا يوجد متداولين على حد سواء. وحتى لو كانت مجموعة من الناس تتاجر بنفس قواعد النظام، فإن النتائج النهائية لكل شخص ستكون على الأرجح مختلفة عن الآخرين.


تفردنا هو ما يجعل العالم يذهب جولة، لذلك فمن المهم أن نعرف نمط حياتك وشخصيته للمساعدة في تحديد نقاط القوة والضعف التداول.


في محاولة لإجبار التجارة التي لا تتناسب مع شخصيتك سوف يؤدي إلى الإحباط ويمكن أن تعيقك من تحقيق أرباح متسقة.


هذا الدرس سوف يأخذك من خلال مجموعة متنوعة من أنماط التداول بحيث يمكنك تحديد أي واحد قد تطابق لك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


الأوقات الصعبة أبدا آخر، ولكن صعبة الناس. روبرت شولر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنواع مختلفة من الفوركس التاجر.


في التداول الاجتماعي (أو، كما كان يسمى في البداية، مرآة أو نسخ التداول، واكتشاف الاختلافات هنا) واحدة من الشخصيات الرئيسية هي التاجر، وتسمى أيضا مقدم إشارة، أي الشخص الذي يوفر إشارات التداول التي يتم نسخها من قبل والمستثمرين الذين يتبعونه، ودعا أتباع بالضبط.


مقدمو الإشارات ليسوا أكثر من مجرد تاجر يعمل، في شخص أو عن طريق أنظمة التداول الآلية التي تسمى المستشار الخبير (إي)، في الأسواق.


في هذا المنصب سوف نرى أنواع مختلفة من تجار الفوركس (أو أنواع تداول العملات الأجنبية).


ما هو التاجر؟


التاجر هو أي شخص يعمل في الأسواق، للعمل، للعاطفة أو للعيش.


يمكننا التمييز بين أنواع تجار الفوركس بطرق عديدة. العديد من الفوارق التي سنرى يتم تحديدها من قبل شخصية التاجر، وكذلك مسار الدراسة والمصالح التي أدت الشخص لتصبح واحدة.


مقدار النضج الداخلي الذي تعمل عليه.


هناك التجار الذين يعملون في العديد من الأسواق، والتعامل مع العديد من أوندرلينجس. عادة هؤلاء التجار، لمتابعة كل منهم، والعمل مع أفق زمني طويل، والتي الحركات اليومية للفرد الكامنة لا تؤثر بشكل خاص على المعاملات المفردة.


انها بالتأكيد تجارة مريحة جدا، والتاجر لديه الوقت لتتراوح بين مختلف الأسواق و أوندرلينجز، وتقرر بهدوء عندما زيادة الوزن استثماراته وعند نقص الوزن لهم. عادة هذا النوع من التاجر لديه دلالة تقريبا للمستثمر.


بدلا من ذلك يفضل التجار عملية أكثر حصرية، واختيار عدد قليل فقط من الأسواق، عدة مرات واحد فقط، ومع عدد قليل من أوندرلينجس، في كثير من الأحيان واحد فقط. هذا يجعلها أكثر مماثلة للمضاربين، الذين يستثمرون ويكسبون على كل أدنى انحراف في الأسعار للفرد الواحد.


أفق زمني.


الفئات في هذه الحالة هي ثلاثة.


تتبع الاتجاه: لديهم آفاق زمنية طويلة جدا، يدخلون السوق في محاولة لتخمين حركات مهمة جدا من الكامنة (وليس التقلبات اليومية الفردية)، والتي من الواضح أن لا تحدث كل يوم، ولهذا السبب، فإنها تتراوح بين العديد من الأسواق والعديد من وندردينغز، من أجل زيادة عدد فرص الاستثمار. ويمكن أن يكون متوسط ​​مدة تشغيلها أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات في بعض الحالات.


سوينغ ترادر: للتداول سوينغ هو نوع من التداول الذي يسعى لكسب من تلك التي تقررها وحركات السوق المفاجئة، التي يمكن أن تستمر واحد أو عدة أيام، والتي تسمى سوينغ على وجه التحديد. وعادة ما تستغرق العمليات أكثر من يوم واحد ولكن أقل من أسبوع، ولكن يمكن أن يكون هناك استثناءات بالطبع.


التجار اليوم: هؤلاء التجار الذين يحاولون كسب من تحركات الأسعار اليومية من وراء أنها تتبع بانتظام. وتغلق عملياتها دائما تقريبا بنهاية اليوم، ونادرا ما يتم ذلك في اليوم التالي. وبالنظر إلى الأفق الزمني لعملياتها، فإنها تفضل عادة المزيد من الاستحقاقات، ولكنها تظل محصورة في سوق عامة واحدة، وليس لتبديد طاقاتها؛ على سبيل المثال اثنين أو ثلاثة أو أربعة زوج من سوق الفوركس.


وهناك فئة فرعية من التجار اليوم هو المستغل. انه بالتأكيد أكثر شخصية المضاربة والمحمومة من السوق. هؤلاء التجار الذين يعملون مع نفوذ متسقة للغاية وجداول زمنية قصيرة جدا، في ترتيب دقائق أو ثواني لكل معاملة. هدفهم هو إغلاق في الكثير من المعاملات مع مكاسب صغيرة خلال اليوم.


نوع التحليل.


الشيء الآخر الذي يميز التجار هو نوع الدراسة التي قاموا بها قبل اتخاذ قرار بشأن فتح مركز في السوق.


والفئتان الرئيسيتان في هذه الحالة هما:


& # 8211؛ التجار الذين يعتمدون على التحليل الأساسي. فهم عادة ما يكونون مستثمرين أطول أجلا، يكرسون أنفسهم لدراسة المعلومات الأساسية، النظرية والعالمية.


اعتمادا على الأصول الأساسية، قد تكون المعلومات ذات الصلة مختلفة: نحن نتراوح من أخبار الشركة الواحدة، والتنبؤات على السلع الأساسية، إلى الظروف الاقتصادية للبلدان، لتحليل الاقتصاد الكلي والوضع النقدي والسياسي، بدلا من تحليل جزء من والسوق ومنافسي الشركة، وفيما يتعلق بالعملات، وخاصة قرارات المصارف المركزية.


& # 8211؛ التجار الذين يعهدون قراراتهم التشغيلية على التحليل الفني.


عادة يتأرجح، التجار اليوم و السماسرة استخدام نهج السوق من هذا النوع (ولكن أيضا على المدى الطويل يستخدم كثيرا). يدعي هؤلاء التجار أن أي أخبار، الحدث، الوضع الجيوسياسي (وهلم جرا وهكذا دواليك) أظهرت بالفعل، أي ممثلة، في السعر.


يعتقدون أن السعر يشمل بالفعل ويظهر كل شيء. وفقا لهذه النظريات، كل ما تبقى للقيام به هو قراءة السعر، وتحليل السلوك والتكوينات مع الأدوات التقنية، والعمل وفقا لذلك.


القاسم المشترك لكل تاجر.


وعلى أي حال، فإن الفروق جانبا، القاسم المشترك الأدنى الذي يجمع بين جميع التجار هو أنهم الناس الذين يقومون بدراستهم وتحليلها عادة أمام واحد أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتكريس يوم عملهم لهذا النشاط، والتي يمكن أن تكون أكثر أو أقل لفترة أطول بالمقارنة مع وظيفة تقليدية.


مع تطور علم الحاسوب، تمكن بعضهم من جلب أنماط صنع القرار في نظام معقد من قواعد الحوسبة، وخلق أنظمة التداول الآلي، أو مستشار الخبراء، والتي، وذلك بفضل الحد الأدنى أو أي إشراف على الإطلاق، تعمل على والسوق نيابة عن التاجر.


دورة الفوركس.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟


ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.


تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.


الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.


1. يوم التاجر.


في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


3. موقف التاجر.


تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


أزواج العملات المختلفة.


بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)


سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


ما هو الإطار الزمني الصحيح؟


مثل موضع التاجر.


كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.


مثل التاجر يوم.


على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمتها بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2018 فافوبس / دوي / بدف / 10.2469 / cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: //research. stlouisfed/wp/2018/2018-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تداول الاتجاه هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2018 مكرر / بوبل / work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات التصحيح على فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والانخفاضات، وعادة ما تجعل نوعا من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف مساراتها الأكبر بين الدعم الثابت ومستويات المقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2018 سسينتيفيكبابس / وب-كونتنت / فيليز / 1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) استرجاع 19 فبراير 2018 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2018 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك للبلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2018 https://kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) ريتريفد 19 فيبرواري 2018 https://books. google/books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment