Monday 19 March 2018

برنامج تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني الهند


مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)


مرحبا بكم في السوق غوروكول.


بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.


مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.


فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.


إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.


لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.


وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على أسعار مثيرة.


وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.


هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل شيء يعتمد على ما هو نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|


تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..


هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.


تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


نيترادكس: منصة التداول المهنية.


شركة إفك ماركيتس تقدم لك تقييم مزايا محطة التداول الخاصة بنا نيترادكس المهنية وكذلك لمقارنتها مع محطة التداول ميتاترادر ​​4 الشعبية.


شركة إفك ماركيتس تقدم لك تقييم مزايا محطة التداول الخاصة بنا نيترادكس المهنية وكذلك لمقارنتها مع محطة التداول ميتاترادر ​​4 الشعبية.


نيترادكس هي منصة تداول حرة، مصممة لعقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. منذ إنشائها في عام 2006، وقد تم خدمة الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. ومن المعروف أن منصة موثوقيتها، وظائف متميزة، واجهة سهلة الاستخدام، والأدوات المهنية للتحليل الفني وأهم سمة مميزة - فرصة لخلق الآلات المركبة الشخصية (يسي) التي تتوفر على وجه التحديد على نيترادكس. المحطة تدعم التداول الآلي مما يسمح للعملاء خلق الخبراء والمؤشرات والمرافق. منصة تدعم بيسي، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأنظمة التشغيل ويندوز، لذلك التجار المحمول يمكن أيضا الاستفادة من هذه المحطة التجارية المهنية.


لا يتعين على المتداولين فتح حسابات متعددة على نيترادكس، لأن وجود حساب واحد يكفي للوصول إلى أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. نيترادكس كفد وبرامج تداول العملات الأجنبية يدعم كلا من أوامر السوق والمعلقة، أوكو النظام والخادم - الجانب وضع التوقف الزائدة، وبالتالي، يمكن تنفيذ جميع استراتيجيات التداول على هذا البرنامج التداول. التصميم المرن والوظيفي المهنية للمنصة جعل البيئة الأكثر ملاءمة لعقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية.


يمكن للمتداولين المحترفين إنشاء أدواتهم الخاصة من خلال تكنولوجيا يسي، وإجراء تحليل عميق لمختلف الأدوات، والعثور على الارتباطات بينها وبين الأدوات التجارية التي أنشأتها. وبفضل هذه التكنولوجيا الفريدة يمكن أن تحصل على أسعار جديدة عبر، ومؤشرات العملة، محافظ الأوراق المالية، والمحافظ لتداول الزوج وغيرها الكثير. كل هذا متاح من حساب نيترادكس واحد.


برنامج التداول التحليلي فريدة من جيل جديد يقدم مجموعة واسعة من حلول التداول وإدارة الحسابات للأدوات المالية.


أحدث عضو في عائلة نيترادكس، منصة التداول للأجهزة مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية مثل اي فون وتطلب الشركة هي منصة التداول بديهية وموثوق بها للغاية وظيفية نيترادكس دائرة الرقابة الداخلية.


نيترادكس الروبوت منصة التداول يجلب حق التداول الخاص بك إلى جهاز الروبوت الخاص بك مع جميع الوظائف التجارية والإدارية الأساسية للمنصة كاملة.


تم تصميم نيترادكس ويندوز فون ترمينال للتداول عبر أي ОС ويندوز الهاتف القائم على الجهاز مع مع أحدث التحديثات.


نيترادكس ويندوز موبايل.


مع نيترادكس ويندوز موبايل، لا تحتاج إلى البقاء بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكن أن تأخذ فرصة لجعل الصفقات في الأسواق المالية من أي مكان في العالم.


محطة إضافية لنظام التشغيل ويندوز.


منتج البرمجيات الذي يعتبر مكملا للمحطة الرئيسية نيترادكس.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


ميتاترادر ​​4 تحميل لالروبوت.


التجارة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. هذا التطبيق يدعم جميع أنواع نماذج التنفيذ ويمكنك التجارة مباشرة من الرسم البياني.


MT4 لالروبوت.


MT4 لنظام التشغيل يوس.


MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


MT4 لنظام التشغيل ماك.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقود أنظمة الدفع حساب تجريبي تعليم الاستثمار ندوات مالية ندوات عبر الإنترنت أسئلة متكررة قائمة المتداولين تحليلات الكتاب الإلكتروني مجانا التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداولين تقويم الفوركس تقويم السوق السوق خريطة الحرارة الشراكة تقديم وسيط غرفة الشريك.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكومسفغ لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


منصة MT4 - ميتاترادر ​​4 بيسي.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


ميتاترادر ​​4 (MT4): الميزات.


التحليل الفني الكامل الموثوقية والأمن متعددة النوافذ المفتوحة باستخدام الإعدادات الخاصة والمؤشرات واجهة متعددة اللغات واحد تداول نقرة تاريخ المعاملات التي أجريت على مختلف المعايير.


قدرات ميتاتريدر 4.


منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) هي منصة تداول شعبية تسمح بإجراء عمليات التداول والتحليل الفني على أزواج العملات في سوق الفوركس وغيرها من الأدوات المالية.


منصة تداول العملات والعقود مقابل الفروقات ميتاترادر ​​4 تقدم منتجات تداول مختلفة. بل هو برنامج التداول المتقدمة التي تسمح للتجارة جميع الكبرى، أزواج العملات الصغرى والغريبة والمعادن وكذلك مؤشر والأسهم والعقود مقابل الفروقات السلع (عقود الفرق). توفر منصة ميتاترادر ​​4 الوظائف التالية:


تحليل تقني كامل - عدد كبير من مؤشرات التداول المدمج والأدوات الخطية، وإمكانية كتابة النصوص الخاصة، ودعم الأطر الزمنية المختلفة. التداول الآلي على أساس المدمج في ميتاكوتس اللغة 4 (لغة البرمجة)، مما يسمح لعملائنا لخلق برامج التداول الخاصة بهم (الخبراء) والمؤشرات. الوصول الآمن ووضع عمليات التداول، فضلا عن وصول إضافية لمشاهدة عمليات التداول فقط. إدارة تاريخ الاقتباسات المحلية بما في ذلك عمليات الاستيراد والتصدير في الوقت الحقيقي. خدمة الإشارات - التاجر لديه فرصة لتصبح مزود إشارات التداول والمشترك إلى إشارات التداول. لمزيد من المعلومات حول الخدمة، تحتاج إلى زيارة موقع المطور: mql4.


ميتاترادر ​​4 متطلبات النظام.


يتطلب جهاز ميتاترادر ​​4 بيسي.


المعالج 1 غيغاهرتز أو أعلى ويندوز 7 (32 - و 64 بت). ويندوز 8 (32 - و 64 بت)، ويندوز 9 (32 - و 64 بت) و ويندوز 10 (32 - و 64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميغابايت مساحة القرص الصلب الحرة 50 ميغابايت دقة الشاشة 800x600.


كيفية تحميل ميتاترادر ​​4 بيسي - منصة التداول الحرة (5.5 ميغابايت)


تحميل ميتاتريدر 4 وبدء التداول باستخدام قائمة كاملة من الخيارات الطرفية.


تم اختبار ميتاترادر ​​4 للتنزيل للمتصفحات التالية:


جوجل كروم - أحدث إصدار، فايرفوكس - أحدث إصدار، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.


للتحقق من وظيفة، تحميل ميتاتريدر 4 والبدء في التداول باستخدام التجريبي المجاني لدينا.


كيفية إلغاء تثبيت منصة MT4.


انتقل إلى لوحة التحكم ابحث عن وفتح "إزالة البرنامج" البحث عن منصة MT4 حدد البرنامج انقر على زر "إزالة".


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Лондонский برايمي أوف برايمي شركة ستاتر غلوبال ماركيتس включил ميتاترادر ​​5 в список платформ، предлагаемых клиентам.

No comments:

Post a Comment