Monday 19 March 2018

الفوركس ل أوبونتو


تثبيت محطة على لينكس.
لينكس هو نظام التشغيل الكمبيوتر مثل يونكس تجميعها تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس على نطاق واسع في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون سلسلة مايكروسوفت ويندوز.
واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة توزيع موحدة. مجموعات مختلفة من المطورين تعمل على عدة إصدارات لينكس بما في ذلك دبيان، النعناع، ​​أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. في هذه المقالة سوف نعتبر واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.
يمكن تثبيت محطة العميل وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر مع لينكس باستخدام النبيذ. واين هو برنامج مجاني يسمح لمستخدمي الأنظمة المستندة إلى يونكس بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ هناك واحد ل أوبونتو.
لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.
يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم الموجودة في المستودعات. يجب إضافة المسار إلى وينهق با مستودع لتثبيت النبيذ. افتح مركز برامج أوبونتو ونفذ & كوت؛ مصادر البرامج & كوت؛ الأمر في & كوت؛ تعديل & كوت؛ قائمة طعام.
انقر على & كوت؛ إضافة & كوت؛ في النافذة الجديدة.
يجب تحديد البيانات التالية في & # 1040؛ & # 1056؛ & # 1058؛ (متقدم حزمة أداة) خط: با: أوبونتو-واين / با. انقر على & كوت؛ إضافة مصدر & كوت ؛. هذا يكمل الإعداد الأولي.
لتثبيت النبيذ، فتح وينهق الموقع الرسمي، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. انقر على الرابط المناسب لتثبيت أحدث إصدار للنبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية النبيذ 1.5.21، والتي لديها العديد من التحسينات ولكن قد تظهر أقل استقرارا. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:
انقر على & كوت؛ تثبيت & كوت؛ وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.
تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.
يمكنك استخدام سطر الأوامر (وهو ما يسمى & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ في أوبونتو) لتثبيت النبيذ دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو.
تنفيذ الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ:
سودو أد-أبت-ريسبوسيتوري با: أوبونتو-واين / با.
بعد تنفيذه، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:
سودو الرابطة بين الحصول على التحديث.
عند تنفيذها، يمكنك بدء تثبيت النبيذ. تنفيذ الأمر التالي:
سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت wine1 .5.
سيتم تثبيت النبيذ الإصدار 1.5. بعد التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.
بدء محطة العميل.
لتثبيت الجهاز، نزل المثبت & كوت؛ mt4setup. exe & كوت ؛. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم ل ميكروسوفت ويندوز وسوف تقدم لفتحه مع النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & كوت؛ موافق & كوت ؛.
سيتم تشغيل مثبت محطة العميل. أكمل جميع خطوات التثبيت:
بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام الجهاز عن طريق تشغيل ملف terminal. exe.
طريقة أخرى لبدء استخدام محطة التجارة في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة العميل المثبتة مسبقا في ميكروسوفت ويندوز:
بعد اكتمال النسخ، ببساطة تشغيل الملف terminal. exe من المحطة. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف.
مشاكل معروفة.
كما سبق ذكره أعلاه، النبيذ ليس برنامجا مستقرا تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف محطة العميل بشكل غير صحيح. حاليا يتم اكتشاف القضايا التالية:
باستثناء المشكلة المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع الميزات من محطة التجارة على أوبونتو.
دليل بيانات المحطة الطرفية.
النبيذ يخلق محرك الأقراص المنطقي الظاهري مع البيئة اللازمة للبرامج المثبتة. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية المثبتة هو كما يلي:

فوريكس فور أوبونتو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تشغيل ويندوز فقط تطبيق الفوركس ميتاترادر ​​في أوبونتو؟
بعد التحقق من بعض مواقع الفوركس مثل أجي - التداول والاستثمار الموقع، فهي تعطي عمل جيد ولكن فقط تشغيل على ويندوز. ما أريد أن أعرفه هو إذا كان هناك أي نوع من الفوركس تطبيق الأعمال التي تعمل تحت أوبونتو؟ ما هو اسم المنصة وكيف يمكنني الانضمام إلى هذا النشاط التجاري. أنا لا أريد أن أعود تثبيت النوافذ لجعل هذا العمل تشغيل معي.
يمكنك استخدام واين لتشغيل تطبيق ويندوز فقط ضمن أوبونتو.
ويدعم النبيذ ميتاترادر ​​وسوف تكون قادرة على تشغيله على ما يرام. ومع ذلك، سيكون لديك لاستخدام الإصدار تطوير النبيذ كما MetaTrader4 يتطلب النبيذ 1.5.4 و MetaTrader5 يتطلب النبيذ 1.5.9. انظر إلى هذا الرابط الذي يعطي المزيد من المعلومات حول تشغيل ميتاتريدر تحت النبيذ. أحدث النبيذ التنمية الإصدار هو 1.5.20 ويجب تثبيت هذا الإصدار لمزيد من التوافق.
الخطوة 1: إضافة با النبيذ إلى مصادر البرمجيات الخاصة بك:
الخطوة 2: تحديث مصادر البرامج:
الخطوة 3: تثبيت أحدث إصدار التنمية من النبيذ:
الخطوة 4: قم بتشغيل ملف الإعداد القابل للتنفيذ * إيكس لإصدار ميتاتريدر الخاص بك لتثبيته كما تفعل عادة في ويندوز.
على الرغم من أنه يمكنك تشغيل MT4 / 5 على أوبونتو (كما أفعل)، سوف تواجه مشاكل فيما يتعلق تقديم الرموز / الرسومات، وهذا هو مشكلة في عالم لينكس. اقتراح لي لك، إذا كنت ترغب في تشغيل شيء الأصلي على الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب (دون استخدام فس)، ثم حاول فتح حساب تجريبي مع وسيط الذي يوفر منصة على شبكة الإنترنت.
ربما كروس يناسبك أفضل من النبيذ. وفقا لصفحة ويب الرسمية، كروس يدير ميتاتريدر.
حسنا، كروسوفر ليست البرمجيات الحرة، ولكن ربما بالنسبة لك هو الحل الأكثر المضيق.

MetaTrader4 على لينكس.
لينكس هو نظام تشغيل كمبيوتر يشبه يونكس تم تطويره واستخدامه تحت نموذج تطوير البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر والتوزيع. وتستخدم أنظمة لينكس بنشاط في الهواتف الذكية وأجهزة الخادم. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المنزلية يفضلون لينكس إلى سلسلة مايكروسوفت ويندوز.
أدناه يمكنك العثور على المقالة، وكيفية العمل في MetaTrader5 عبر أحد إصدارات لينكس - أوبونتو.
تثبيت النبيذ على أوبونتو.
واحدة من ميزات لينكس هو عدم وجود مجموعة إعداد موحدة. تعمل مجموعات مختلفة من المبرمجين على العديد من إصدارات لينوكس المختلفة مثل ديبيان، مينت، أوبونتو، أوبنسوس، جينتو، الخ. هذه المقالة سوف تصف واحدة من مجموعات التوزيع الأكثر شعبية - أوبونتو.
النبيذ هو برنامج مجاني يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيق مطور لأنظمة ميكروسوفت ويندوز. بين جميع إصدارات النبيذ، هناك واحد ل أوبونتو.
يجب أن نلاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وهذا يعني أن بعض الوظائف في التطبيقات التي تعمل تحت ذلك قد تعمل بشكل غير صحيح.
يجب أن يتم تنفيذ الإعداد الأولي قبل التثبيت. يتم تثبيت كافة التطبيقات على أوبونتو من الحزم، والتي ترد في المستودعات. لتثبيت النبيذ، يجب إضافة المسار إلى مستودع وينهق با. افتح أوبونتو سوفتوار سينتر وتشغيل & كوت؛ مصادر البرامج & كوت؛ الأمر في & كوت؛ تعديل & كوت؛ قائمة طعام.
انقر على & كوت؛ إضافة & كوت؛ في النافذة الجديدة.
يجب تحديد المعلمة التالية في برنامج (حزمة حزمة متقدمة) АРТ: با: أوبونتو-واين / با. انقر على & كوت؛ إضافة مصدر & كوت ؛. هذا ينتهي الإعداد الأولي.
لتثبيت النبيذ، وفتح الموقع الرسمي وينهق، انتقل إلى قسم التنزيلات واختيار مجموعة التوزيع ل أوبونتو. ثم انقر فوق الارتباط لتثبيت أحدث إصدار النبيذ. حاليا، أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. يمكنك أيضا تحميل النسخة التجريبية النبيذ 1.5.21، والذي يحتوي على العديد من التحسينات ولكن قد تظهر أقل موثوقية. سيطالبك النظام بفتح الرابط عبر أوبونتو سوفتوار سينتر. توافق على ذلك وسيدفع مركز البرامج لبدء تثبيت النبيذ:
انقر على & كوت؛ تثبيت & كوت؛ وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون من الممكن بالفعل تشغيل ملفات ميكروسوفت ويندوز القابلة للتنفيذ في أوبونتو.
تثبيت النبيذ من سطر الأوامر.
لتثبيت الخمر دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية أوبونتو، يمكنك استخدام سطر الأوامر (الذي يسمى & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ في أوبونتو)
اكتب الأمر التالي لإضافة مستودع وينهق با، الذي سيتم تثبيت النبيذ منه:
سودو أد-أبت-ريسبوسيتوري با: أوبونتو-واين / با.
بعد الانتهاء، تحديث بيانات حزمة أبت باستخدام الأمر التالي:
ثم يمكنك بدء تثبيت النبيذ. اكتب الأمر التالي:
سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت wine1.5.
سيتم تثبيت النبيذ ضد 1.5. عند التنفيذ، النبيذ جاهز للاستخدام.
بدء MetaTrader5.
لاستخدام MetaTrader5، يجب عليك إما تحميل وتثبيت ملف التثبيت أو نسخ المجلد بأكمله من محطة العميل المثبتة مسبقا في نظام ويندوز.
لتحميل ملف التثبيت، استخدم الرابط المباشر mt5setup. exe.
سيقوم النظام تلقائيا بتحديد أنك تحاول تشغيل ملف مصمم لنظام ويندوز وسوف نقدم لفتحه باستخدام النبيذ. حدد هذا الخيار وانقر على & كوت؛ موافق & كوت ؛. سيتم إطلاق برنامج تثبيت MetaTrader5. أكمل جميع خطوات التثبيت.
سيتم إطلاق برنامج تثبيت MetaTrader5. أكمل جميع خطوات التثبيت.
بعد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام MetaTrader5 عن طريق تشغيل الملف Terminal. exe.
طريقة أخرى لاستخدام MetaTrader5 في أوبونتو نسخ المجلد الكامل من محطة التداول المثبتة مسبقا في نظام ويندوز.
بعد نسخ المجلد بدء تشغيل محطة MetaTrader5 عن طريق تشغيل الملف terminal. exe. سيتم استخدام النبيذ تلقائيا لفتح الملف. توضح الصورة أدناه محطة MetaTrader5 في نظام أوبونتو.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

توفان لوبيس & # 8211؛ أوبونتو لينكس.
كن مجانيا & # 8230 ؛. كن نفسك مع لينكس.
تجارة الفوركس في أوبونتو مع أفاتريدر.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هو تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تجرب مع أفافكس. الموقع متاح في أفافس. على الرغم من أن التطبيق هو ل وين *، ولكن لا يزال بإمكانك تشغيله في أوبونتو مع النبيذ. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك وأنها تعمل بسلاسة مع النبيذ.
لن أشرح كيفية تسجيل حساب، هنا. إنه سجل ويب قياسي. لذلك، لا توجد صعوبة على الإطلاق. قبل أن نبدأ، أفترض أن لديك حساب في أفافكس (مركز التداول عبر الإنترنت) بالفعل. إن لم يكن يمكنك تجربته مع & # 8216؛ حساب الممارسة الحرة & # 8217 ؛. إنه حساب ممارسة مجاني لمدة 21 يوما. ما عليك سوى النقر على & # 8216؛ سجل الآن & # 8217؛ واتباع جميع التعليمات.
بالنسبة للمبتدئ سيكون لديك 100.000 $ حساب الممارسة. عندما تكون مستعدا للشيء الحقيقي، يمكنك أن تبدأ التداول بحد أدنى 100 دولار أمريكي.
الخطوة 1. تحميل البرنامج وتشغيله مع النبيذ.
انتقل إلى دليل التحميل، وانقر على زر الماوس الأيمن ثم حدد & # 8216؛ افتح باستخدام & # 8216؛ واين ويندوز & # 8217؛ محاكي & # 8217 ؛.
انقر على & # 8216؛ التالي & # 8217؛ لاستكمال.
ما عليك سوى استخدام الدليل الافتراضي، لذلك انقر على & # 8216؛ التالي & # 8217 ؛.
انقر على & # 8216؛ التالي & # 8217؛ لاستكمال.
عدم تغيير أي شيء والنقر على & # 8216؛ إنهاء & # 8217؛ لبدء البرنامج.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. عدم نسيان التأكد من أن نوع الحساب هو & # 8216؛ تجريبي & # 8217؛ ثم انقر على & # 8216؛ موافق & # 8217 ؛.
سوف أفاتريدر ثم تحميل وحدات إضافية.
إذا كنت تستخدم موزيلا، يحتاج النبيذ محرك موزيلا هتمل المسمى جيكو. ما عليك سوى النقر على & # 8216؛ تثبيت & # 8217؛ لمواصلة العملية. لا يجب أن تفعل أي شيء، وأنها تلقائيا تحميل وتثبيت البرنامج.
بعد كل عملية قد فعلت، يمكنك بدء تشغيله عن طريق النقر المزدوج على أيقونة على سطح المكتب.
في ما يلي عرض معيار & # 8216؛ أفاتريدر & # 8217 ؛.
لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. لذلك، أنا تعديل حتى يصبح مثل أدناه.
على اليسار هو المخطط الخطي.
في الوسط هو العملة الحالية.
في أعلى اليسار هو & # 8216؛ مخطط شمعة & # 8216 ؛. يمكنك تعيين كيفية تحديث البرنامج البيانات. بواسطة القراد والدقائق والساعة وما إلى ذلك.
في الجزء السفلي الأيسر من المعاملة. إذا كنت تشتري شيئا سيتم عرضه في هذه القائمة. اللون الأحمر يشير إلى شراء الخاص بك هو أقل مقارنة بيع الخاص بك. إذا كنت تبيعه في هذه الفترة سوف تفقد للمبلغ المعروض في كل صافي P / L المجال. على سبيل المثال يمكنك ان ترى على تذكرة 4556327، سوف تفقد ل 63.2 دولار أمريكي أنت تبيع في هذا.
إذا كان اللون هو مثل أدناه، الآن هو وقتك لتحقيق الربح. لبيع الفوركس، ما عليك سوى النقر على مؤشر الماوس على & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ حقل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في البيع في تذكرة 4555786، فقط انقر على & # 8216؛ 1.5991 & # 8216؛ الحقل، ثم أدخل كم الفوركس الذي تريد بيعه.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أسلوب الكتابة لطيفة. نتطلع إلى قراءة المزيد منك.
أرينت كنت سئمت مع كل تلك الفوركس الكتب الإلكترونية التي وعد السماء وتسليم الجحيم؟ ذي & # 8220؛ فوريكس-كيلير & # 8221؛ هو برنامج التداول الآلي الذي يفعل كل شيء! ويحلل الأسواق ويعطيك شراء واضح أو بيع النظام. كل ما عليك القيام به هو إطعامه مع البيانات اللازمة. عملية بسيطة 2 دقيقة. & # 8230؛ تحميل البرنامج مذهلة الآن: أورلبير /؟ مالفى.
موضوع عظيم، مدونة جميلة!
شكرا لك لمواكبة مدونة معلومات جيدة!
إيسيادسورلد دليل تقدير مدونتك رابط! شكرا لكم!
اشكرك على المعلومات. لي هذا الموضوع أيضا المصالح. سأقرأ ما زال.
باغوس ماس، إيني يج أك cari2.
يج الأصلي لينكس أدا نغاك ماس، كومب-كو ليليت.
النبيذ غا ماو جالان.
أونتوك لينكس سامباي سيكارانغ إيني بيلوم أدا.
هذا هو حقا ذلك، ولكن بعض جوانب وغاب أو محل نزاع. أنا & # 8217؛ أبحث عن هذه المعلومات لفترة طويلة! ما أكثر يمكن أن أجد حول هذا الموضوع؟
لقد قمت بتثبيت برنامج أفاتريدر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
ولكن لا يعمل.
بلز ترسل لي عنوان إب & أمب؛ اسم الخادم & أمب؛ ميناء.
المتأنق، مجرد تحذير، أفافكس هي شركة احتيال معروفة في دائرة النقد الاجنبى.
كم عدد الرسائل غير المرغوب فيها في هذه المشاركة؟ الجميع هو مجرد محاولة لبيع لك شيء هاه.
إم بعد بعض المعلومات عن وسيط الفوركس.
كنت أتساءل عما إذا كنت بحاجة إلى اخماد 250 في الفوركس سهلة عند الاشتراك، حاولت الاشتراك في الآونة الأخيرة، وكانت واحدة من المراحل رسوم البدء. هل يتم إضافة هذه الأموال إلى حسابي؟
لطيفة نشر، نقدر ذلك!
وأعتقد أن فوريكس ليست سوقا سهلة ولكن التداول مع مهارة جيدة يمكن أن تعطيك المال الكبير.
نعم، يمكنك جعل المال تداول العملات الأجنبية، ولكن عليك أن يكون لديك نظام التداول مربحة، والتمسك بها مع عقلية جيدة وإدارة المال. جمال الإنترنت والحواسيب هو أن هذا يمكن أن تكون آلية مع خبراء المستشارين. العثور على عدد قليل من المستشارين الخبراء مربحة، وسوف تكون سعيدة جدا. يرجى أن يكون على بينة من كمية كبيرة من المستشارين اكسبيرتد أن ببساطة لا تعمل وسوف تجعلك فقدت المال.
أنا أوصي هذا 2 إي، والتحقق منها وجعل العناية الواجبة الخاصة بك، وربما هم مناطق العد الخاصة بك.
لقد استمتعت حقا بقراءة صفحتك & # 8230؛ هناك دائما أكثر لمعرفة & # 8230؛ ثابر على العمل الجيد!
أعتقد أنني سوف تكون عميل أفافكس.
يمكنني استخدام ماندريفا لينكس 2009 الربيع مع النبيذ 1.1.17 وأنا تحميل أحدث إصدار أفاترادر ​​أحدث.
يمكنني استخدام النبيذ لتثبيته مع أي مشكلة.
أبدأ أفاترادر ​​ويمكن الاتصال والدخول إلى خادم أفا فكس، ولكن عندما أفاترادر ​​يجب أن تظهر نافذة مع العملات الأجنبية والمؤشرات SP500، لدي مشكلة تاريخ / القضية.
ما هو إصدار / إصدار النبيذ الذي تستخدمه؟
ما إصدار / إصدار أفاتريدر الذي تستخدمه؟
شكرا لمساعدتك ؟
أنا الآن عميل أفافاكس & # 8230؛ شكرا.
مقالة أوسوم، فإنه من دواعي سروري أن قراءة بلوق الخاص بك.
أنا & # 8217؛ اتبع التعليمات الخاصة بك، فإنه يعمل، ولكن ليس التقويم الاقتصادي الذي يدعو المتصفح (يمكنني استخدام فايرفوكس). انها مجرد عرض صفحة فارغة. كيف يمكنني اصلاح هذا؟
معلومات نيس. شكرا للمشاركة.
هذا رائع! كيف تعلمت هذه الأشياء عندما كنت جديدا على ذلك؟
هذه معلومات جيدة، لم أكن على علم بهذا البرنامج. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن تعطيه دوامة وكتابة استعراض على ذلك. شكرا لإعلام لي من أفاترادر.
نتطلع إلى رؤية كيف ينفذ.
أنا & # 8217؛ فقط تحميلها مؤخرا Mt4 حماية وأراد أن أقول لكم رفاق عن تجربتي معها.
كنت قلقا من كل ميتاتريدر 4 فيروس & # 8217؛ ق هناك في الوقت الراهن كما سمعت يمكنك الحصول عليها من تحميل الخبراء المستشارين من شبكة الإنترنت.
بينما أنا لا تحميل ديكومبيلد المستشارين الخبراء آخر شيء أريده هو بعض القراصنة الحصول على تفاصيل حسابي واستنزاف حساب النقد الاجنبى كما بنيت عليه حتى قليلا من النقد. هذا السبب لماذا اشتريت MT4 حماية بحيث يمكن إيقاف حسابي من التعرض للهجوم. أعتقد أن الثمن يستحق الحماية التي سوف تحصل عليها.
حصلت على نسخة في mt4protect عبر باي بال و تم إرسال رمز المنتج لي في غضون 4 ساعات.
أنا تثبيته ورائع يعمل في علبة النظام وفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بي في الوقت الحقيقي للكشف عن أي هجمات.
أداة تحسين إي كبيرة جدا & # 8211؛ يمكنك تخصيص المزيد من الذاكرة لمحطة MT4 الخاصة بك حتى يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أسرع! هناك أيضا أكوام من القرص التسجيل وميزات تنظيف التي توربو تصل جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويندوز 2000.
مع البرامج الضارة وهجمات الفيروسات ضرب التجار الفوركس في كل وقت الآن أعتقد بالتأكيد أن MT4 حماية هو استثمار جدير بالاهتمام.
آخر عظيم، كنا نحب أن استخدام هذا في موقعنا على الفوركس أخبار الموقع أوكفكساسوسياتس.
العمل الجيد، مقالاتك مثيرة جدا للاهتمام، وأنا سعيد لأنني غوغلد بلوق الخاص بك.
أنا فقط العثور على هذه اللعبة مضحك لتعلم تداول العملات الأجنبية: تداول العملات الأجنبية لعبة على الانترنت.
وظيفة رائعة ترغب في العثور على المزيد من بلوق مثل هذا،
مادة لطيفة جدا! فمن الضروري حقا لاختيار السماسرة الحق وتثقيف يورسلف قبل أن تذهب التداول.
أنا سوق مربحة جدا .. ولكن مع فرصة عظيمة تأتي كبيرة ريسك.
لقد بدأت أشعر أنني ربما يكون الرجل الوحيد الذي فكر في هذا، على الأقل في الوقت الحاضر أعترف أنا & # 8217؛ م لا سخيفة 🙂 أنا ذاهب للتأكد من معرفة المزيد عن عدد قليل من المواد المختلفة على الفور بعد أحصل على صبي من الكافيين في لي، فمن الصعب جدا أن تقرأ دون وجود قهوتي، أديوس الآن 🙂
شكرا لنصيحتك المقدمة، وسوف تطبيقه والتوصية موقعك لأصدقائي.
شكرا لنصيحتك المقدمة، وسوف تطبيقه والتوصية موقعك لأصدقائي.
أحاول إيداع الأموال معهم عبر بايبال & # 8230؛. هل تعلم أن هناك عنوان. أي واحد؟
تقارير سوق العملات اليومية مع إشارات مجانية.
من الجيد أن نعرف أن هذا يعمل في النبيذ. منصة ماركيتيفا دون & # 8217؛ ر العمل في النبيذ. شكرا للمعلومة.
تم استخدام فيدورا لسنوات ومحاولة تعلم الفوركس هذه المرة. 😀
أنت على حق تماما في هذا. العديد من المواقع تعطي إشارات الفوركس وتحذير الفوركس. إشارات التجارة ونقاط الفوركس هي وسيلة جيدة لكسب المال للناس. سمارتفوركسسيغنالس هي واحدة من أفضل مزود إشارة الفوركس.
معلومات جيدة جدا. تعلم الكثير من هذا المنصب، وذلك بفضل.
كيكاند إفيسيانتسرفيس، جنبا إلى جنب مع هيكل ريفيشار مصممة خصيصا لتناسب الشراكة التابعة لي مع أفيلياتيارد - أنا certify100٪ أن أفيلياتيارد هو المستقبل.
مهلا فوريكساوي، يمكنك الحميمة لي عن إشارة الفوركس مجانا؟
لديك موقع جيد، أحدث أخبار الفوركس على فكسومباريسون فوركس أسبوعي التوقعات الأساسية،
الفوركس هو سوق كبير للعمل في. لقد تم تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة من الوقت يمر من خلال فكسم. ومع ذلك، كنت أرغب في الابتعاد عن وين كراب. للأسف، لا توجد أي منصات تداول جيدة متاحة على لينكس. أنا تحميل منصة من أواندا، ولكنها ليست منصة جيدة على الإطلاق.
أفا ليس لديها سمعة جيدة في المجتمع التجاري، لذلك أود أن البقاء بعيدا عنها. هل يملك أحدا أي أفكار أخرى؟
لقد استمتعت حقا مقالك. كانت مفيدة للغاية، وأنا حقا بحاجة إلى هذه المعلومات لاتخاذ قرار المستهلك جيدة. قرأت بعض المعلومات النسبية حول أفضل استراتيجيات تداول الفوركس. وأعتقد أن القراء سوف تتمتع هذه المعلومات أيضا.
مرة أخرى، شكرا لك على المشاركة.
نحن نقدم أفضل وأفضل تجربة التداول، مع أفضل الأدوات، أعلى الكل في واحد البرامج التي هي أفضل من MT4 & أمب؛ MT5، موثوقة، لا البق، لا مشاكل الخادم، برامج المكافأة العليا، كبار الشخصيات برامج فيب، هدايا خاصة جدا لباب منزلك، العودة النقدية عندما كنت الصفر خارج، إقامة فندقية مجانية للتجار كبار الشخصيات للانضمام إلى الندوات الخاصة لدينا والتمتع جو رائع.
تداول الفوركس مع أعلى السمسرة فوركس المنظمة.
أنا & # 8217؛ م سعيد جدا للعثور على هذا الموقع. أردت أن أشكركم على وقتك لهذا قراءة رائعة !! أنا بالتأكيد تتمتع كل قليلا من ذلك، وأنا أيضا قد حفظت كمفضلة للنظر في الاشياء الجديدة في موقع الويب الخاص بك.
أود أن أقول ما الراحة لاكتشاف شخص يفهم حقا ما يتحدثون عنه على الشبكة. أنت تفهم بالتأكيد كيفية جلب قضية للضوء وجعلها مهمة. وهناك الكثير من الناس يجب أن تحقق من هذا وفهم هذا الجانب من القصة. فوجئت أنت & # 8217؛ لا أكثر شعبية منذ لديك بالتأكيد هدية.
فيرتكسفكس هو أفضل منصة الآن، لا أكثر MT4.
الانضمام إلى الحدود برنامج الفوركس التابعة ومعرفة الفرق مع الشبكات التابعة الأخرى في جميع أنحاء العالم.
نحن تقديم أعلى وأفضل برنامج التابعة لها مع دفعات عالية مثل كبا، ريف. حصة ومزيج من الاثنين معا، يمكنك اختيار كيفية الحصول على أموال.
مع فوريكس أفيليشار سيكون لديك تجربة العمولة الأكثر أن أنك لن تجد في أي مكان، وسوف يكون العملاء أكثر من ذلك.
من سعيدة للانضمام لكم والانضمام إلينا، وسوف كسب المال، وسوف تجعل المال كذلك.
الانضمام إلى الحدود برنامج الفوركس التابعة ومعرفة الفرق مع الشبكات التابعة الأخرى في جميع أنحاء العالم.
هناك بالتأكيد الكثير لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع. أنا حقا أحب كل النقاط التي & # 8217؛ قدم.
عمل رائع! هذا هو نوع المعلومات التي من المفترض أن تكون مشتركة حول شبكة الإنترنت.
عار على جوجل لم يعد وضع هذه وضعت أعلى!
هيا على والتشاور مع موقع الويب الخاص بي.
قسم جذاب من المحتوى. أنا فقط تعثرت على موقع الويب الخاص بك.
وفي رأس المال الانضمام إلى تأكيد أن أحصل فعلا يتمتع حساب مشاركات بلوق الخاص بك.
بأي شكل من الأشكال، سأشترك في خلاصاتك، بل إنني سأتمكن من الوصول بسرعة.
أنا & # 8217؛ م لم يعد إيجابيا المكان الذي & # 8217؛ الحصول على المعلومات الخاصة بك، ولكن موضوع جيد. لا بد لي من قضاء بعض الوقت في معرفة المزيد أو فهم أكثر من ذلك. شكرا لكم على معلومات رائعة اعتدت أن أكون على اطلاع على هذه المعلومات عن مهمتي.
وظيفة حيوية للغاية، وأنا أحب ذلك قليلا. سوف يكون هناك جزء.
مبرمجي يحاول إقناع لي للتحرك.
من فب. لقد كرهت دائما فكرة بسبب التكاليف.
ولكن هو & # 8217؛ ق تريونغ أقل. I & # 8217؛ لقد تم استخدام موفابل-تايب على عدد من.
مواقع الويب لمدة عام تقريبا، وأنا عصبية حول التحول إلى منصة أخرى.
لقد سمعت أشياء ممتازة حول بلوجينجين. هو.
هناك طريقة يمكنني استيراد جميع بلدي وورد المشاركات في ذلك؟
أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير!
البقاء بعيدا عن افا! طلبت الانسحاب منذ شهرين، وأنها لا تزال تحتفظ الوقت لمعالجة ذلك & # 8230؛.
أود أن أقترح عليك موقع إشارة الفوركس جيدة: ميفسرفيسز.
جميع تجارها يظهر تداول التاريخ التحقق من 1 سنة & # 8211؛ أنا & # 8216؛ م كونفورتابل معهم منذ أكثر من 2 أشهر.
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا ولكن هذا بلوق تحميل بطيئة بشكل لا يصدق بالنسبة لي.
هل هناك أي شخص آخر لديه هذه المشكلة أم أنها مشكلة في نهايتي؟
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقق مرة أخرى في وقت لاحق ومعرفة ما إذا كانت المشكلة لا تزال موجودة.
يا إلهي! مقال مذهلة المتأنق. شكرا لك ومع ذلك أنا تواجه تحديا مع رس رس الخاص بك. لا أعرف لماذا غير قادر على الاشتراك فيه. هل هناك أي شخص يحصل على الجانب السلبي رسس مماثلة؟ أي شخص يعرف يرجى الرد. Thnkx.
ببساطة أريد أن أقول أن هذا مفيد جدا، شكرا لأخذ وقتك لكتابة هذا.

هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟
هل تقوم أي منصات تداول وسطاء الفوركس بالعمل تحت أوبونتو؟
غسي المالية - تثبيت التطبيق تحت النبيذ، يبدأ التطبيق، ولكن يموت اتصال في لحظات. gcitrading /
فكسم - فشل تثبيت النبيذ.
MetaTrader4 - فشل تثبيت النبيذ.
غفتوريكس التطبيق - فشل تثبيت النبيذ.
غفتوريكس واجهة الويب - هذا عملت ولكن فقط عدد قليل من الأدوات المتاحة مقارنة مع ما وعد الوعد المقيم. بوو.
أفاتريدر - موقع الوعود أن تطبيق دعم يعمل تحت لينكس، ولكن نموذج الاشتراك لا يسرد الولايات المتحدة الأمريكية كموقع ممكن. أنا لا أريد أن أكذب على هذا النموذج. أي رد من الدعم.
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ري: هل أي منصات التداول وسطاء الفوركس لتشغيل تحت أوبونتو؟
ليس لديهم دقيقة. ومتطلبات الودائع و .9 انتشرت على زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي أنا متحمس. أنا اختبر المنصة الآن.
انها على شبكة الإنترنت كذلك، وليس هناك حاجة لتحميل تماما مثل مغفينانسيال.
يتم ترخيص مساهمات المستخدم في هذا الموقع بموجب ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون أليكس 4.0 الدولي. للحصول على تفاصيل وإحالة بيانات منتدىنا، والاحتفاظ بسياسة الخصوصية، راجع هنا.

No comments:

Post a Comment