Sunday 4 March 2018

الفوركس نشرة يومية


سم نشرة يومية الفائدة المفتوحة MT5.


سم نشرة يومية يوفر الفائدة المفتوحة البيانات على الفائدة المفتوحة للعقود الآجلة على سم لالخرائط الخاصة بك. الاهتمام المفتوح هو نوع خاص من الحجم، الذي يوضح كم عدد العقود التي يحتجزها المشاركين في السوق في كل لحظة من الزمن. ولا يتوفر هذا النوع من المعلومات إلا في أسواق العقود الآجلة. ولكن الآن، مع هذا المؤشر، يمكنك أيضا تحليل هذه البيانات عند تداول الأسواق الفورية، مثل الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المؤشر بيانات عن الفائدة المفتوحة لخيارات "الشراء / الشراء" على العقود الآجلة الأكثر شيوعا. وهذا يجعل حساب مؤشرات المشاعر غير تافهة ممكن، مثل نسبة الاتصال / وضع، المشاعر المجمع، B & S مؤشر الطاقة وغيرها من المؤشرات على أساس الحجم الحقيقي أو الفائدة المفتوحة.


وفيما يلي بارامترات المؤشر وقيمه:


كشف تلقائي اسم التقرير - الكشف التلقائي للرمز. إذا تم تمكين هذه المعلمة، يحدد المؤشر تلقائيا اسم التقرير الذي يجب تحميله للرمز الحالي؛ اسم التقرير - اسم التقرير لتحميل يدويا، في حالة تعطيل الكشف التلقائي رمز (تعيين إلى 'كاذبة')؛ تحديث التردد الحد الأدنى - تردد تحديث البيانات. إذا كانت القيمة صفر، لا يتم تحديث البيانات. القيمة الافتراضية للمعلمة هي صفر، مما يعني تحديث 1 مرة في الدقيقة الواحدة.


وتؤخذ البيانات المتعلقة بمبالغ العقود المفتوحة من قسم واحد من "النشرة اليومية" - تقرير مجلس الإدارة، الذي يصدر أسبوعيا. ويسمى هذا القسم "حجم اليومية"، فإنه يتوفر كملفات إكسيل على خادم فتب الرسمي للتبادل. لتحديث البيانات على الفائدة المفتوحة، ببساطة نسخ التقارير المقابلة إلى مجلد المؤشر. تعليمات مفصلة حول تنفيذ التحديث يمكن العثور عليها في بلوق كيفية تحديث تقارير سم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وضع التظاهر (أثناء الاختبار) لا يتطلب البيانات، المؤشر يحملها من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، تحديث التقارير غير ممكن في الإصدار التجريبي، وبالتالي، يتم عرض الاهتمام المفتوح في هذا الوضع مع بعض التأخير. ويعمل المؤشر على أي إطار زمني، ولكن البيانات متاحة فقط للإطار الزمني اليومي؛ وبالتالي، فإن فترة الرسم البياني المقترح هو D1. ومع ذلك، فإن الفائدة المفتوحة ليوم التداول الحالي هو متاح دائما، والتي يتم تحديثها عدة مرات خلال جلسة التداول.


يوفر المؤشر إمكانية الوصول إلى أكثر من 800 سوق آجلة، بما في ذلك سوق الفوركس (اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزيلندي، والبعض الآخر) والمعادن (الذهب والفضة والبلاتين وغيرها) ، والطاقة (النفط (عدة أنواع) والغاز). المؤشرات (S & P 500، داو جونز 30، ناسداك -100، وما إلى ذلك). الأدوات المالية: سندات مدتها 30 سنة، سندات خزينة بقيمة 10،5،2 سنة للحكومة الاتحادية. السلع (القمح، المغذية والماشية الحية، خنزير الهزيل، الخشب، الخ). ومع ذلك، قد لا تكون معتمدة بعض الصكوك غير المألوفة في الإصدار التجريبي. قائمة كاملة من الأدوات المدعومة متاح في بلوق: قائمة كاملة من أدوات التمويل المدعومة من نشرة اليومية سم.


سم نشرة يومية الحجم الحقيقي MT4.


سم سمال بوليتين حجم حقيقي يعرض حجم اليومي الحقيقي للعقود الآجلة المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية (سم). والأسواق اللامركزية، مثل سوق الفوركس، والأحجام الحقيقية إما غير متوفرة، أو يتم بث أحجام محلية لمقدم وسيط / وسيط. ولا تحدد أحجام القوام المتوفرة في المحطة سوى التغيرات التي تحدث في السوق، ولا يمكن استخدامها كأداة كاملة لتحليل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، المؤشر قادر على عرض أحجام أسواق خيار الاتصال / الشراء، والتي توفر معلومات إضافية قيمة للتحليل.


يعرض المؤشر الأنواع التالية من وحدات التخزين:


غلوبيكس - حجم منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس. حفرة - حجم تداولها في حفرة التداول سم؛ إكسبيت - حجم الصفقات السابقة. أوتك - حجم الصفقات دون وصفة طبية، تطهيرها من خلال التبادل؛ المجموع - إجمالي حجم جميع الصفقات. متد أدف - الشهر إلى التاريخ متوسط ​​الحجم اليومي.


وفيما يلي بارامترات المؤشر وقيمه:


نوع وحدة التخزين - واحدة من أنواع حجم الحقيقي المذكورة أعلاه. كشف تلقائي اسم التقرير - الكشف التلقائي للرمز. إذا تم تمكين هذه المعلمة، يحدد المؤشر تلقائيا اسم التقرير الذي يجب تحميله للرمز الحالي؛ اسم التقرير - اسم التقرير لتحميل يدويا، في حالة تعطيل الكشف التلقائي رمز (تعيين إلى 'كاذبة')؛ تحديث التردد الحد الأدنى - تردد تحديث البيانات. إذا كانت القيمة صفر، لا يتم تحديث البيانات. القيمة الافتراضية للمعلمة هي صفر، مما يعني تحديث 1 مرة في الدقيقة الواحدة.


البيانات من الكميات الحقيقية مأخوذة من قسم واحد من "النشرة اليومية" - تقرير من سم، نشرت أسبوعيا. ويسمى هذا القسم "حجم اليومية"، فإنه يتوفر كملفات إكسيل على خادم فتب الرسمي للتبادل. لتحديث البيانات، ببساطة نسخ التقارير المقابلة إلى مجلد المؤشر. تعليمات مفصلة حول تنفيذ التحديث يمكن العثور عليها في بلوق كيفية تحديث تقارير سم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وضع التظاهر (أثناء الاختبار) لا يتطلب البيانات، المؤشر يحملها من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، تحديث التقارير غير ممكن في الإصدار التجريبي، وبالتالي، يتم عرض وحدات التخزين في هذا الوضع مع بعض التأخير. ويعمل المؤشر على أي إطار زمني، ولكن البيانات متاحة فقط للإطار الزمني اليومي؛ وبالتالي، فإن فترة الرسم البياني المقترح هو D1. ومع ذلك، فإن أحجام يوم التداول الحالي متاحة دائما، والتي يتم تحديثها عدة مرات خلال جلسة التداول.


ويتيح المؤشر إمكانية الوصول إلى أحجام أكثر من 800 سوق آجلة، بما في ذلك سوق الفوركس (اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، الدولار النيوزيلندي، والبعض الآخر) والمعادن (الذهب والفضة والبلاتين وغيرها) الطاقة (النفط (عدة أنواع) والغاز). المؤشرات (S & P 500، داو جونز 30، ناسداك -100، وما إلى ذلك). الأدوات المالية: سندات مدتها 30 سنة، سندات خزينة بقيمة 10،5،2 سنة للحكومة الاتحادية. السلع (القمح، المغذية والماشية الحية، خنزير الهزيل، الخشب، الخ). ومع ذلك، قد لا تكون معتمدة بعض الصكوك غير المألوفة في الإصدار التجريبي. قائمة كاملة من الأدوات المدعومة متاح في بلوق: قائمة كاملة من أدوات التمويل المدعومة من نشرة اليومية سم.


التحليل الفني اليومي.


التحليل الفني اليومي.


17 يناير 2018.


المستوى الحالي - 1.2227.


أنا أفضل كسر من خلال دعم ثابت 1.2190، نحو منطقة كسر 1.2090. المقاومة اللحظية الأولية تقع عند 1.2260.


المستوى الحالي - 110.79.


عكس في 110.16 إشارات اختبار آخر من 111.00 المنطقة وأنا يفضل كسر من خلال هذا الأخير لتحدي 112.00 المنطقة.


المستوى الحالي - 1.3771.


التحيز اللحظي هبوطي بعد الذروة الجديدة عند 1.3835، لكسر الدعم الثابت 1.3730، نحو منطقة 1.3650.


EUGERMANY30.


المستوى الحالي - 13222.


كانت الذروة يوم أمس عند منطقة المقاومة 13340 قصيرة الأمد وبيع بعد ذلك يظهر تحيزا سلبيا، لمزيد من الانزلاق نحو منطقة 13010. المقاومة اللحظية الأولية تكمن عند 13240، يليها المفتاح الرئيسي عند 13300.


المستوى الحالي - 25956.


الانعكاس عند قمة 26090 يشير إلى تراجع تصحيحي، في حين لا يزال التداول موجودا تحت منطقة 26000 لا يزال هناك خطر من ساق أخرى إلى أسفل، إلى 25600 دعم ثابت.


المستوى الحالي - 7736.


الانعكاس المتوقع هو بالفعل حقيقة وانحياز هابط، لانزلاق نحو 7680 منطقة الدعم. كسر من خلال هذا الأخير سوف يشير إلى تراجع نحو 7560 المنطقة.


تنويه: محتوى هذه المخططات والتحليلات لا يشكل أي شكل من أشكال المشورة أو توصية من قبل دلتا الأسواق المالية لشراء أو بيع (أو الامتناع عن جعل) أي تجارة أو الاستثمار. قد ترغب في طلب المشورة المستقلة قبل الدخول في المعاملات.


تحذير المخاطر: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


حسابات التداول.


منصات التداول.


مجموعة من الأسواق.


أدوات التداول.


سوق دبي للأوراق المالية هو الاسم التجاري لشركة دلتا للأسواق المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، سجل الخدمات المالية رقم 534027. مسجل في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 07280005.


العنوان المسجل: الطابق الثالث، فيرغيت هاوس، 78 نيو أوكسفورد ستريت لندن، WC1A 1HB، يونيتيد كينغدوم.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة أو مقصد توزيعها على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا أو أي ولاية قضائية أخرى حيث يكون هذا التوزيع أو التوفر أو الاستخدام مخالفا للقانون أو اللوائح المعمول بها.


الفوركس التعليقات والأخبار.


الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.


اختيار المحرر.


ماذا سيكون الوضع الأساسي كما هو الحال في بداية عام 2018؟ هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدام النوع الصحيح من التحليل الأساسي لتحسين التداول الخاص بك.


تحليل السوق اليومي.


كريبتو سيلوف يحذف $ 200B من القيم العالمية 1/17/2018 11:51:56 ص | أخبار الفوركس هل اقتصاد الإمارات العربية المتحدة لا يزال يعتمد على النفط؟ 1/17/2018 11:42:20 ص | الفوركس أساسيات التداول الباوند العالي على أمل الهبوط بريكسيت 1/17/088 11:34:33 ص | فوركس نيوس المملكة المتحدة قد لا تزال بريكسيت نهاية 2016/07/10 10:52:20 ص | التحليل الأساسي نزد / أوسد فوريكس سيغنال 1/17/2018 10:42:42 ص | حر فوريكس سيغنالس.


أحدث إشارات التداول.


أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


أوصى الوسطاء يناير 2018.


ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


بيانات سوق يوركس للصرافة إحصائيات الإحصاءات اليومية.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


الإحصاءات اليومية.


الإحصاءات اليومية.


توفر إحصاءات يوريكس اليومية المنشورة.


عدد العقود المتداولة وحجم التداول اليومي للشهر الحالي والسنة الحالية.


الفائدة المفتوحة - المبلغ الإجمالي لجميع الصفقات المفتوحة وقيمتها باليورو.


إحصاءات التداول اليومية.


كيف كان اليوم؟ توفر إحصاءات التداول اليومية مصدرا موثوقا لكافة الأحجام باليورو والعقود المتداولة والمصالح المفتوحة لجميع منتجات يوركس إكسهانج. فإنه يسجل يوميا والبيانات المتراكمة أيضا.


يوميا خارج الكتاب إحصاءات التداول.


وريكس تريد إنتري سيرفيسز تمكين التداول المشاركون للدخول في صفقات خارج الكتاب في نظام يوركس. في هذا القسم، ستجد وثائق ملف كسف لجميع عمليات تبادل إكسهانج فور سوابس (إفس) و إكسهانج فور فيسيكالز (إف / إفي) التي وقعت في يوم العمل المقابل.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment