Friday 23 March 2018

أول خيارات الأسهم وارنر الوقت


تايم وارنر يتوقف منح خيارات الأسهم لمعظم الموظفين.


وقال تايم وارنر أمس أنه لن يمنح خيارات الأسهم لمعظم الموظفين، مستشهدا بقواعد المحاسبة الجديدة.


ويأتي هذا القرار في الوقت الذي يتم فيه استخدام عدد من الشركات التي سخرت بخيارات الموظفين خلال فترة الازدهار الأخيرة في السوق. مع ضعف سوق الأسهم، خيارات لم يعد لديها الكثير من مخبأ للعديد من الموظفين. وقد سعت بعض الشركات - أبرزها شركة مايكروسوفت - إلى إيجاد طرق أخرى لربط أجر المساواة بالأداء. في عام 2003، أعلنت مايكروسوفت أنها ستمنح الأسهم بدلا من منح خيارات الأسهم.


وقال المركز الوطني لملكية الموظفين، وهو مجموعة بحثية مستقلة في أوكلاند، كاليفورنيا، إن حوالي نصف شركات أخرى، بما في ذلك إيتنا وتشارلز شواب، قد أزالت أو خفضت بشكل كبير الخيارات المتاحة لرتبتها وملفها في العام الماضي.


وقال آن مور، الرئيس التنفيذي لشركة تايم، ونورمان بيرلستين، رئيس تحرير، في مذكرة لموظفي وحدة الوقت "المزيد والمزيد من الشركات اليوم لم تعد توفر خيارات الأسهم لجميع الموظفين". وقالت المتحدثة باسم الشركة ان معظم موظفي الشركة الام البالغ عددهم 80 الف موظف لن يعودوا يتلقون خيارات الاسهم.


ومع ذلك، سيستمر بعض العمال في الحصول على خيارات الأسهم استنادا إلى مسؤولياتهم الوظيفية وممارسات الصناعة. ورفضت المتحدثة وصف كيف سيؤثر القرار على كبار المدراء التنفيذيين أو ما يمكن أن يكون الانقسام بين العاملين في شركة أول، في قطاع التكنولوجيا حيث لا تزال جوائز خيار الأسهم شائعة، وصحفيي تايم وارنر وموظفي الترفيه.


ولن يتم استبدال منح خيار الأسهم بأشكال أخرى من حقوق الملكية. وستظل الرواتب والمزايا على حالها إلى حد كبير.


وفي المذكرة، اقترحت السيدة مور والسيد بيرلستين أن يتخذ القرار استجابة لضغوط المستثمرين والتغيرات الأخيرة في القواعد المحاسبية. قواعد جديدة للأوراق المالية والبورصة، والتي تتطلب من المساهمين للموافقة على خطط الخيار، وحدت مجموعة من الخيارات. لذلك لديك مخاوف بشأن طريقة الخيارات يمكن أن يخفف ربحية السهم الواحد.


معايير جديدة للإبلاغ المالي، المذكرة المضافة، والتي سوف تتطلب الشركات لمعالجة خيارات الأسهم كنفقات، "جعلها باهظة التكلفة" لمواصلة هذه الممارسة لجميع الموظفين.


وتساءل العديد من خبراء حوكمة الشركات عن هذا المنطق. وقد احتفظ عمال تايم وارنر ب 650 مليون خيار أسهم في نهاية عام 2003، تبلغ قيمتها حوالي 6.5 مليار دولار، وفقا للادعاءات التنظيمية.


وقال غريغوري ب. تاكسين، الرئيس التنفيذي لشركة "غلاس لويس": "إما أنهم كانوا يفعلون شيئا ما طوال هذه السنوات، شركة استشارية مؤسسية في سان فرانسيسكو "، أو أنها تنهي برنامجا قابلا للاستمرار اقتصاديا بسبب شرط الكشف عنها."


وقال "ان اى منهما ليس نتيجة سعيدة للمساهمين". "وفي كلتا الحالتين، فإنه يسبب لك القلق بشأن حكم المجلس".


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.


راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


وهناك عدد من الشركات التي تقيد الخيارات. وقال لين إ. تيرنر، وهو عضو سابق في شركة "إس إيه سي": "تدير الشركات ما تقيسه، ولأول مرة، سيتعين علينا قياس التكلفة الحقيقية لهذه الخيارات". كبير المحاسبين الذين يشرفون الآن على الأبحاث في شركة غلاس لويس. "والنتيجة هي أن الشركات سوف تضطر إلى الإقلاع عن التخلي عن المتجر".


ولكن إيرا كاي، وهي مستشارة تعويضات لشركة واتسون وايت في جميع أنحاء العالم، قالت إن الاستغناء عن خطط خيار الأسهم واسعة النطاق يمكن أن يكون علامة على اتجاه مزعج. وقال "ان عدد الخيارات الشاملة ينخفض، وببطء اكثر فى القمة وبسرعة اكبر فى الاسفل".


وفي الوقت نفسه، تستبدل الشركات خطط الأسهم الأخرى لخيارات الأسهم، مع انخفاض التكاليف المحاسبية الصافية أو انخفاض عدد الموظفين المؤهلين. "أنا قلق من أن خفض الأهلية قد يخلق مشاكل معنوية وإنتاجية في بعض الشركات لأنه تاريخيا، على الرغم من أن المديرين التنفيذيين كانوا يتقاضون أجورا جيدة، لأن العديد من الموظفين يتقاسمون مكاسب الأسهم، يبدو أن هناك القليل من الاستياء".


وقال كوري روزين، المدير التنفيذي للمركز الوطني لملكية الموظفين، بالإضافة إلى الشركات التي أسقطت برامج الخيارات، دلفي، إيستمان كوداك واسترا زينيكا تخطط لخفض الخيارات التي توزع على الموظفين العاديين. في العام الماضي، أنهت سيتي جروب خطة خياراتها للمخزون المتجدد، مثل سيسكو سيستمز، خفضت العمر الافتراضي للخيارات التي منحتها لخفض تكاليف التعويض.


واستنادا إلى بياناته الاستقصائية عن البحوث والصناعة، قدر السيد روزين أن 40 في المائة على الأقل من الشركات المتداولة في البورصة التي لديها خطط خيارات الأسهم تعيد النظر فيها، وأن ثلثها قد يوقفها في السنوات القليلة القادمة.


ولكن على الرغم من الحديث عن النفقات المحاسبية، اقترح السيد روزين أن معظم الشركات التي لديها خطط واسعة النطاق خيار الأسهم، حوالي 17 في المئة من الشركات المتداولة بشكل عام، والاحتفاظ بها. وقال "ان الشركات الاكثر التزاما بهذا الامر، مثل ستاربكس، ساوث ويست ايرلاينز، واول فودز، ستستمر فى برامجها". "وبعض الشركات، وليس تقريبا كما توقع أي شخص، وسوف تغير شكل من أشكال الأسهم ولكن أنها لا تزال تعطي الجميع الإنصاف، وعندما جاء فعلا إلى إخبار الناس، فإنك لن تحصل على ما كنت تحصل عليه، انها من الصعب جدا القيام به ".


وقد يأتي معظم التخفيض من شركات مثل تايم وارنر، التي كان لديها برنامج تقاسم الأرباح قبل اندماج أول في عام 2001 وحيث لم يكن الالتزام بخيارات الأسهم العريضة قويا أبدا في بعض الأقسام.


وقال موظفون فى شركة تايم فى نيويورك ان التطور كان متوقعا فى مناخ خفض التكاليف. يتم الآن فحص حسابات المصروفات عن كثب، تم القضاء على حفلات عطلة الفخم وحتى يتم توزيع المجلات الآن في بهو الفندق، وليس إلى مكاتب الموظفين.


اتصلت شركة تايم Inc. الموظفين أمس من فقدان برنامج الخيارات. بعد كل شيء، فإن الغالبية العظمى من خيارات الأسهم الممنوحة خلال السنوات القليلة الماضية لديها قيمة سوقية قليلة أو معدومة.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


أول تايم وارنر يقدم تخفيضات الموظفين وخيارات الأسهم.


ومن المقرر ان يلغي العملاق الاعلامي اول تايم وارنر 2000 وظيفة على رأس 400 صفقة الاسبوع الماضي في سي ان ان - وسيكون هناك المزيد من التخفيضات في المستقبل.


بقلم رون كواتس | 24 يناير 2001 - 01:07 بتوقيت جرينتش (17:07 بتوقيت المحيط الهادي) | الموضوع: الشبكات.


ومن المقرر ان يلغي العملاق الاعلامي اول تايم وارنر 2000 وظيفة على رأس 400 صفقة الاسبوع الماضي في سي ان ان - وسيكون هناك المزيد من التخفيضات في المستقبل.


وقد كشفت هذه التحركات في مقابلة مغلقة مع صحفيين أمريكيين مختارين من قبل الرئيس التنفيذي المشترك روبرت بيتمان وريتشارد بارسونز. وستأتي معظم التخفيضات من دمج عمليات الموقع ونظم تكنولوجيا المعلومات، وستذهب 750 وظيفة في مقر الشركة في فيرجينيا. وسيتم فقدان 400 وظيفة أخرى في مركز معالجة الاشتراك في مجلة تايم، والتي سيتم دمجها مع مركز خدمات العملاء تايم. وتشمل التخفيضات الأخرى: 600 في وارنر ميوزك، و 100 في أفلام وارنر براذرز، و 100 في سينما نيو لاين، وهي شركة إنتاج أفلام أخرى. وتعتزم الشركة أيضا بيع أو إغلاق مخازنها التي يبلغ عددها 130 متجر وارنر براذرز، والتي لديها 3800 موظف. وسيحصل الموظفون الباقون البالغ عددهم 000 82 موظف على خيارات الأسهم. وسوف تكون هذه متاحة لجميع موظفي الشركة تقريبا. وسيجد حوالي 100 من كبار المديرين التنفيذيين أجورهم أقل على أساس النقد والمكافآت وأكثر من الخيارات. وأفيد أن رؤساء الشركات المشتركة أكدوا على أن التغييرات هي إنشاء هيكل فعال للشركة وقالوا إنهم يبحثون عن مكاسب أرباح من 1 مليار دولار إلى 11 مليار دولار في العام المقبل. ومن المرجح أن نيتسكيب سوف تصبح بوابة لمحتوى أول تايم وارنر، وفقا لمصادر الشركة.


سيك المودعة.


وقد وافقت شركة "أمريكان أونلاين" في أكتوبر 1999 على خطة الأسهم لعام 1999 (خطة & # 147؛ خطة الأسهم لعام 1999 & # 148؛) والتي افترضتها الشركة فيما يتعلق بالاندماج الأمريكي التاريخي عبر الإنترنت في عام 2001 وبموجب خطة الأسهم لعام 1999، يمكن منح خيارات الأسهم (غير المؤهلة والحوافز) وحقوق شراء الأسهم، أي الأسهم المقيدة، للموظفين والمديرين والاستشاريين للشركة والشركات التابعة لها. ولم تمنح أي خيارات من أسهم الحوافز في إطار خطة الأسهم لعام 1999. ولا يمكن أن يكون سعر ممارسة خيار الأسهم في إطار خطة الأسهم لعام 1999 أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ المنح. تصبح خيارات األسهم عادة قابلة للتنفيذ أو الستحقاق على أقساط بنسبة 25٪ على مدى فترة أربع سنوات، رهنا بالتسارع عند وقوع أحداث معينة مثل الوفاة أو العجز، وتنتهي مدتها عشر سنوات من تاريخ المنح. لا يمكن إصدار أكثر من 5 ملايين من إجمالي 100 مليون سهم من الأسهم المشتركة التي يمكن إصدارها وفقا لخطة الأسهم لعام 1999 لجوائز الأسهم المقيدة. جوائز سترة الأسهم المقيدة بمبالغ وفي بعض الأحيان يتم تحديدها وقت منحها، وعموما تكون قد تم تعيينها على فترة أربع أو خمس سنوات. وتخضع جوائز الأسهم المقيدة لقيود على النقل والمصادرة قبل الاستحقاق. يتم منح جوائز خيارات الأسهم لمديري الشركة غير الموظفين وفقا لخطة الأسهم لعام 1999 التي تنص على منح 8000 خيارات الأسهم عندما يتم انتخاب مدير غير الموظف لأول مرة لمجلس الإدارة ومن ثم الجوائز السنوية من 8،000 خيارات الأسهم بعد الاجتماع السنوي للمساهمين. تستحوذ خيارات الأسهم الممنوحة لغير أعضاء مجلس الإدارة على أقساط بنسبة 25٪ على مدى فترة أربع سنوات أو قبلها إذا لم يكن العضو يعاد انتخابه أو لم يعاد انتخابه بعد ترشيحه.


وقد تولت الشركة في عام 1994 خطة خيار الأسهم (خطة & # 147؛ 1994 & # 148؛) فيما يتعلق بدمج أمريكا تو التاريخي عبر الإنترنت. وانتهت خطة عام 1994 في 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2003، ولم يعد من الممكن منح خيارات الأسهم بموجب خطة عام 1994. وبموجب خطة عام 1994، يمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة وحقوق تقدير الأسهم ذات الصلة للموظفين (بخلاف الموظفين التنفيذيين) والمستشارين والمستشارين للشركة وبعض شركاتها التابعة. ولا يوجد حاليا أي تقدير لحقوق الأسهم في إطار خطة عام 1994. ولا يمكن أن يكون سعر ممارسة خيار الأسهم بموجب خطة عام 1994 أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ المنح. وتصبح الخيارات المعلقة في إطار خطة عام 1994 قابلة للممارسة بوجه عام على أقساط تبلغ الثلث أو ربعها في كل من الثلاث أو الأربع سنوات الأولى على التوالي من تاريخ المنحة، رهنا بالتسارع عند وقوع أحداث معينة وتنتهي صلاحيتها عشر سنوات من تاريخ المنح.


تم اعتماد خطة الأسهم المقيدة لعام 1999 (خطة الأسهم المقيدة & # 147؛ 1999؛ خطة الأسهم المقيدة & # 148؛) من قبل المساهمين في تو التاريخية في مايو 1999، وافترض من قبل الشركة في اتصال مع الولايات المتحدة الأمريكية تاريخي تو الاندماج . وبموجب خطة الأسهم المقيدة لعام 1999، يمكن منح الجوائز المقيدة لموظفي الشركة والشركات التابعة لها. جائزات السندات المقيدة بالمبالغ، وأحيانا يتم تحديدها وقت منحها، ولكن يجب أن يكون ما لا يقل عن 95٪ من المكافآت بعد ثلاث سنوات على الأقل من تاريخ منحها. وتخضع جوائز الأسهم المقيدة لقيود على النقل والمصادرة قبل الاستحقاق. كما في 31 ديسمبر 2003، كان هناك 1،454،525 سهم متاحة للإصدار بموجب خطة الأسهم المقيدة لعام 1999.


وقد قامت شركة تايم وارنر Inc. عام 1999 بافتراض خطة الأسهم الدولية المقيدة للموظفين (& # 147؛ الخطة الدولية & # 148؛) فيما يتعلق بالاندماج الأمريكي التاريخي عبر الإنترنت. وبموجب الخطة الدولية، يجوز منح أسهم الأسهم المقيدة لبعض موظفي الشركة والشركات التابعة لها التي يكون مكان عملها وقت منحها، كليا أو جزئيا، في الولايات القضائية خارج الولايات المتحدة. وتستحق جوائز المخزونات المقيدة بموجب الخطة الدولية مبالغ وأحيانا يتم تحديدها وقت منحها. وتخضع جوائز المخزونات المقيدة بموجب الخطة الدولية لقيود على النقل والمصادرة قبل الاستحقاق. وفي 31 كانون الأول / ديسمبر 2003، بلغ عدد الأسهم المتاحة للإصدار بموجب الخطة الدولية 051 051 1 سهما.


خيارات الأسهم مجانا أول فروم تاكسيس.


وبفضل استخدامها السخي والمتنامي لخيارات الأسهم للموظفين، فإن شركة أول تايم وارنر المدمجة حديثا لن تدفع الضرائب الفدرالية لسنوات قادمة، إن وجدت.


وقال اول تايم وارنر للمحللين اليوم الاربعاء انه يجلس على نحو 11 مليار دولار من عمليات شطب الضرائب في المستقبل، وذلك بفضل أساسا لموظفي أول الذين مارسوا خيارات الأسهم خلال السنوات القليلة الماضية.


ومن أجل وضع هذا العدد في المنظور، فإن أول تايم وارنر لم يكن يستحق سوى 551 مليون دولار من الضرائب الاتحادية والولائية والأجنبية لو كانت شركة مشتركة في عام 2000.


والآن بعد أن قامت الشركة المدمجة بإعطاء خيارات لجميع موظفيها، فإن فوائدها الضريبية يمكن أن ترتفع إذا استمر السهم في تحقيق أداء جيد.


خيارات تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ثابت، والمعروفة باسم سعر الإضراب. عندما يذهب سعر السوق للسهم فوق سعر الإضراب، فإن الخيارات تصبح مربحة، والموظفين قد يمارسونها، أو شراء الأسهم الأساسية.


وفي حالة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يدين الموظفون بضرائب دخل عادية على الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق - مضروبا في عدد الأسهم التي اشتروها. ويمثل هذا المبلغ إيرادات خيارها.


قصص ذات الصلة.


عملاق سيسكو لم تدفع أي ضريبة الدخل الاتحادية / الشركات الحصول على.


ويحصل أرباب العمل على خصم جميع دخل موظفيهم من إقرارات ضرائب الشركات. وعلى الرغم من أن الشركات لا تنفق أي مبالغ نقدية على هذه الخيارات، فإن أرباح الموظفين ينظر إليها على أنها تعويضات، والتعويضات قابلة للخصم من الضرائب، تماما مثل المرتبات وثلاثة كابتشينو غداء.


على التقارير المالية التي تنشرها للمساهمين، ومع ذلك، الشركات لا تضطر إلى خصم خيار التعويض كمصروف، لذلك لا يقلل من الأرباح المبلغ عنها أو أسعار الأسهم. ويتعين عليهم خصم التعويض النقدي على بياناتهم المالية.


إذا كانت الخصومات الضريبية للشركة من خيارات الأسهم تتجاوز الدخل الخاضع للضريبة، فإنه يمكن أن تحمل الفائض إلى الأمام لتعويض الدخل في السنوات المقبلة.


قبل الاندماج، أعطى أول تقريبا كل من 15،000 موظف، بما في ذلك العمال نتسكيب في ماونتن فيو، خيارات الأسهم. وكانت هذه الخطة تولد حوالي 5 مليارات دولار سنويا في التخفيضات الضريبية ل أول، طريقة أكثر من كافية لتعويض التزاماتها الضريبية الاتحادية.


هذه هي الطريقة التي دخلت أول في الزواج مع المهر ما يقرب من 11 مليار $ في الخصومات الضريبية في المستقبل.


أعطى تايم وارنر، قبل الاندماج، خيارات الأسهم إلى أقل من نصف عماله البالغ عددهم 70 ألفا. ونتج عن ذلك حوالي ملياري دولار سنويا في الاقتطاعات الضريبية، التي غطت معظم فاتورتها الضريبية الاتحادية ولكن لم يترك الكثير تركت.


لذلك ليس من المستغرب أن الشركة مجتمعة قررت إعطاء خيارات للجماهير. ويقول المدراء التنفيذيون إنهم يريدون الحصول على مصالح الموظفين تتماشى مع المساهمين - وهو حافز جدير بالثناء. ولكن لا يمكن تجاهل الإجازة الضريبية.


وقدرت الشركة أنها قد لا تضطر لدفع الضرائب الاتحادية لمدة أربع أو خمس سنوات. وقد تكهن بعض المحللين بأن أول تايم وارنر والشركات التي تعتمد نماذج تعويض مماثلة يمكن أن تكون خالية من الضرائب الاتحادية إلى الأبد.


يقول روبرت ويلنز، المحلل الضريبي والمحاسبي لدى شركة ليمان براذرز: «ستكون فترة من الوقت (قبل أن تدفع الشركة الضرائب)، إذا ما فعلت ذلك.


أول بالكاد وحدها.


سيسكو سيستمز، مايكروسوفت، صن مايكروسيستمز، ديل الكمبيوتر والعديد من الشركات الأخرى قد ألغت أو خفضت بشكل كبير لدغة الضرائب الاتحادية من خلال استخدام واسعة النطاق خيارات الأسهم الموظفين.


ولكن أول تايم وارنر لديها ضعف عدد الموظفين مثل سيسكو أو مايكروسوفت. و 11 مليار $ تراكم الضرائب الضرائب هو أكبر بكثير من معظم. فعلى سبيل المثال، لم يكن لدى شركة سيسكو سوى 1 بليون دولار من أصول الضرائب المؤجلة المتعلقة ببرنامج خياراتها في نهاية سنتها المالية في تموز / يوليه.


كل الشركات الأمريكية مجتمعة تدفع فقط 200 مليار دولار سنويا من الضرائب الاتحادية. يقول روبرت ماكنتاير، رئيس مواطني العدالة الضريبية: "إن 11 مليار دولار هو عدد كبير حقا.


"نحن لم نقبل فقط (أول تايم وارنر) الاندماج، ونحن دعمت ذلك"، كما يقول.


أول هي شركة التكنولوجيا الكبيرة الأولى لجلب نظام تعويض الاقتصاد الجديد لشركة الاقتصاد القديم.


يتساءل ماكنتاير عما سيحدث للقاعدة الضريبية في البلاد إذا ما حذرت الشركات الأخرى.


وانخفضت ضرائب دخل الشركات بالفعل من 4.5 فى المائة من اجمالى الناتج المحلى فى عام 1955 الى ما يقدر ب 2.1 فى المائة فى عام 2000، وفقا لما ذكره مكتب الادارة والميزانية الامريكى.


وإذا ما استمرت الخيارات في الانتشار وتواصل أسعار الأسهم الارتفاع، "سيكون لدينا تآكل كبير جدا في قاعدة الضرائب على الشركات"، كما يقول ويلنز.


لكنه لا يعتقد أنه ينبغي أو يمكن أن يكون هناك تغيير في قانون الضرائب.


"من الصعب أن نرى كيف يمكن للكونغرس اتخاذ أي إجراء من أي وقت مضى هنا لأن هذا أمر أساسي جدا - التعويض المدفوع للموظفين هو قابل للخصم، ومن الصعب بالنسبة لي أن أشعر بالسخط حيال ذلك".


وحتى الضريبة الدنيا البديلة، المصممة للتأكد من أن جميع الأفراد والشركات تدفع بعض الضرائب، لا تنطبق على خيارات الأسهم.


وبموجب هذا الاتفاق، فإن بعض الخصومات المسموح بها على الإقرارات الضريبية العادية غير مسموح بها. ولكن خصم الشركات للدخل خيار خيار الموظفين ليست من بينها.


في الواقع، أصدرت دائرة الإيرادات الداخلية في الشهر الماضي حكما الإيرادات الخفي، وقال: "خصم التعويض ... على ممارسة خيار الأسهم غير النظامية لا يسمح كخصم في حساب الأرباح الحالية المعدلة لأغراض أمت".


يقول ماكنتاير إنه إذا حاولت مصلحة الضرائب الأمريكية تخفيض خصم الضريبة على الشركات لخيارات أسهم الموظفين "، فإنها ستفجر عاصفة على كابيتول هيل، وسيكون العديد من أعضاء الكونغرس يميلون إلى القيام بما تريده جماعات الضغط من الشركات، تسليحا ".


الرسم البياني لليوم: أول الوقت وارنر الزواج المحرز في الجحيم.


29 مايو 2009، 3:27 بيإم 4،769.


المزيد من الرسوم البيانية.


تايم وارنر (توكس) هو الغزل رسميا قبالة أول، وليس لحظة في وقت قريب جدا. ومنذ الإعلان عن اندماج أول تايم وارنر بقيمة 182 مليار دولار في 10 يناير 2000، انخفض سهم تايم وارنر ما يقرب من 90٪ إلى 23 دولارا. (تم تعديله للإنقسامات وأرباح الأسهم).


الحصول على هذه تسليمها إلى علبة الوارد الخاصة بك.


يمكنك الحصول على هذا انخفض في صندوق البريد الوارد الخاص بك كل ظهر اليوم كما الرسم البياني لليوم. انها بسيطة. هذا منطقي. انه مجانا. كل ما نحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك (على الرغم من أننا نحب اسمك والدولة، أيضا، إذا كنت على استعداد لتقاسمها).В الاشتراك أدناه!


مستقبل وسائل الإعلام من قبل هنري بلودجيت وفريق أبحاث الاستخبارات بي.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


الرسم البياني لليوم: أول الوقت وارنر الزواج المحرز في الجحيم.


ومنذ اعلان الصفقة فى 10 يناير 2000 انخفض سهم تايم وارنر من 186 دولارا الى 23 دولارا.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment