Saturday 24 March 2018

الفوركس حساب مصرفي أستراليا


الفوركس حساب مصرفي أستراليا.


الفوركس حساب مصرفي أستراليا.


الفوركس حساب مصرفي أستراليا.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


فكسم أستراليا بتي. ليميتد (فكسم) هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد في أستراليا. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية. الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة لغرض صنع.


مراجعات العملاء من بنك أستراليا - موزو.


التفكير في التحول إلى بنك أستراليا؟ قراءة التعليقات ومعرفة كيفية عملائها معدل لهم على خدمة العملاء والتسعير وأكثر من ذلك.


فتح حساب الفوركس - أواندا.


المصرفية في سيدني أستراليا يخبرك عن فتح حساب مصرفي في سيدني أستراليا. هناك قائمة من البنوك في سيدني أستراليا كذلك. واصل القراءة.


افتح حساب مصرفي أمريكي من أستراليا (مواطن غير أمريكي.


كيفية إرسال الأموال إلى أستراليا. جمع المعلومات المصرفية ذات الصلة بما في ذلك اسم على حساب البنك المتلقي، ورقم الحساب و بسب.


حساب الفوركس - الفوركس - إنفستوبيديا.


سينرجي فكس هو وسيط أسترالي منظم في الفوركس يوفر التجار مع التكنولوجيا الرائدة في أسواق الفوركس التجارة. يمكنك زيارتنا عبر الإنترنت للبدء.


بوكميفوريكس - على الانترنت صرف العملات الأجنبية، والمال.


إذا كنت تفضل الانتظار حتى كنت في أستراليا قبل فتح حساب مصرفي، الهاتف والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في أستراليا.


تجارة الفوركس أستراليا | دليل التداول، أخبار، وسطاء.


كيفية تحويل الأموال من المملكة المتحدة إلى أستراليا. بنك الكومنولث في أستراليا وبنك أستراليا الوطني. فتح حساب مصرفي في أستراليا فكس كومبارد Ltd.


تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.


ويسترن يونيون هو زعيم تحويل الأموال. إرسال الأموال عبر الإنترنت إلى بنك أو إلى ما يقرب من 500،000 مواقع وكلاء في جميع أنحاء العالم. خدمة سريعة ومريحة وموثوق بها.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - قارن الحسابات المصرفية عبر الإنترنت - كانستار.


حوالة مصرفية: إيداع مباشرة إلى أي حساب مصرفي (أكثر من 50 بلدا). اسم الحساب ماكس فوركس؛ بسب 012-390؛ رقم الحساب 304 959 114. بنك أنز.


رموز البنك أستراليا - أرشيف المجتمع.


تداول الفوركس: هوامش جذابة (انتشار قاعدة ل ور / أوسد 0.2 نقطة، غبب / أوسد 0.5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة.


ويسترن يونيون الاتحاد الافريقي: تحويل الأموال العالمية.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


تنسيق رقم الحساب المصرفي - مجموعات غوغل.


فتح حساب مصرفي طالب في أستراليا بسيط! هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول العثور على حق واحد بالنسبة لك.


تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.


01.10.2001 & # 0183؛ & # 32؛ التحقق من الحسابات المصرفية الخاصة بالبلد. إذا كانت عملة الحساب هي الدولار الأسترالي، يجب أن يكون رقم الحساب رقمي. وبالنسبة للعملات الأجنبية،


حساب مصرفي جديد - قرض يوم الدفع أستراليا.


وتهيمن البنوك في أستراليا على أربعة بنوك رئيسية هي: مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية، وبنك الكومنولث الأسترالي، وبنك أستراليا الوطني، وستباك.


20 أكتوبر 2018.


أستراليا بنوك معلومات | أرقام بسب - رموز سويفت.


تداول الفوركس، خيارات الفوركس بمجرد أن يكون لديك حساب استثمار عبر الإنترنت، سوف جميع العملاء التعامل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات العميل سيكون.


مايكونت | FOREX.


حساب التداول المباشر حساب التداول التجريبي يتم تنظيم أواندا أستراليا بتي لت من قبل تداول العملات الأجنبية الأسترالية و / أو العقود مقابل الفروقات على هامش مرتفع المخاطر.


الصفحة الرئيسية - طريقة ذكية لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم.


أي حساب بنك أستراليا يجب عليك أن تختار خلال عطلة العمل الخاص بك؟ تكاليف الحسابات المصرفية الرئيسية الأربعة وغيرها من المعلومات المفيدة.


تجارة الفوركس - فكسم.


كيفية تحويل الأموال من أستراليا إلى المملكة المتحدة. لفتح حساب مصرفي في فكس كومبارد لت لتخلي صراحة أي مسؤولية عن أي مباشرة أو.


أوفكس | إنترناشونال ماني ترانزفرز & أمب؛ تحويل العملات.


فتح حساب مصرفي في أستراليا - نظام 100 نقطة. إذا كنت ترغب في فتح حساب مصرفي أو اتحاد ائتماني في أستراليا، تحتاج إلى تمرير نظام "100 نقطة".


الرئيسيه :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك | إن بروكر.


فتح حساب الفوركس في ثوان وبدء التداول اليوم.


حسابات العملات الأجنبية: شرح ومقارنة.


حسابات العملات الأجنبية يمكن أن تكون أداة مفيدة بشكل لا يصدق أو ثقب أسود من الرسوم والرسوم. لذلك، هل هو شيء يحتاج عملك؟ ويغطي هذا الدليل أساسيات كيفية عمل حسابات العملة األجنبية وعرض أفضل) وأسوأ (ميزات وعندما تكون مفيدة للغاية.


حسابات العملات الأجنبية لديها الكثير من القواسم المشتركة مع حسابك المصرفي المعاملات اليومية بالدولار الأسترالي التي قد تستخدم بالفعل لعملك. يمكنك استخدامها لتلقي المال أو دفع المال. كما أن معظم الحسابات تتراكم الفائدة، مثل معظم الحسابات المصرفية اليومية.


الفرق الكبير هو أن الحساب يستند إلى عملة أخرى، مثل الدولار الأمريكي. كما أنها تخضع لحجم من الرسوم الدولية - واقع يجب أن تنظر قبل فتح حساب.


تحديث مهم:


ترانزفيرويز صدر للتو حساب بلا حدود في أستراليا. للوهلة الأولى، فمن الأسهل بكثير لإنشاء وتلقي وإرسال العملات الأجنبية. هيكل الرسوم هو أيضا أفضل من أي من حسابات العملات الأجنبية الأخرى المدرجة أدناه.


الشيء الذي يجعلها مختلفة عن كل حساب العملة الأجنبية الأخرى، هو أنه يسمح لك لرفع حساب مصرفي محلي في أود، غبب، ور أو أوسد. وهذا يعني أنك إذا فتحت حسابا بالدولار الأمريكي، فستحصل على رقم حساب أبا ورقم الحساب الخاص بك (فكر في بسب ورقم الحساب).


إنها صفقة كبيرة. لماذا ا؟


وجود حساب مصرفي محلي الخاص بك يجعلها أسهل بشكل أسرع وأسرع وأرخص لتلقي المال.


لقراءة مراجعتنا الكاملة لحساب ترانزفيرويز بلا حدود، انقر هنا.


أين يمكنني الحصول على حساب بالعملة الأجنبية؟


البنوك الكبيرة الأربعة جميعها تقدم حسابات بالعملات الأجنبية. يمكنك التقديم في فرع، ولكن، وهناك احتمالات، أنها سوف أحيلك إلى الخدمات المصرفية للشركات أو قسم الخدمات المصرفية للشركات. سيتعين عليك الاحتفاظ بحساب دولار أسترالي محلي أولا، لذا إذا كنت بحاجة إلى إعداد حساب واحد، فيمكنك السماح لبضعة أيام. كما يقدم بنك كوينزلاند وبنك هسك وسيتي بنك حسابات بالعملات الأجنبية.


العملات الأكثر شيوعا المتاحة.


الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني، يتم تقديم حسابات الدولار النيوزيلندي في كل بنك. معظم البنوك تقدم حسابات في العملات الدولية الأكثر شيوعا 10-15. البنك الوطني أستراليا لديها أفضل مجموعة من 20 العملات.


أفضل الفوائد:


معظم من أفضل الميزات تتعلق الشركات التي يتم تصدير أو تلقي المال في الخارج. حساب العملة الأجنبية يسمح لك فاتورة بعملة أجنبية، الأمر الذي يجعل التعامل مع العملاء في الخارج أسهل بكثير. كما أنه يسمح لك لعقد العملة الأجنبية في الحساب المحلي الذي يمكنك التحكم.


ومن أهم مزايا هذه الحسابات تجنب تكاليف التحويل. إذا كان نشاطك التجاري يتلقى الدولار الأمريكي إلى حساب ويمكنه بعد ذلك استخدام الحساب نفسه لإجراء دفعات بالدولار الأمريكي، فإنك تتجنب الاضطرار إلى تحويل العملة مرة أخرى إلى الدولار الأسترالي.


هذا هو فائدة كبيرة ويمكن أن يوفر لك في أي مكان بين 1-10٪، اعتمادا على تكلفة التحويل الخاصة بك. كما يوفر لك قليلا عادلة من المتاعب أيضا.


آخر شيء يجب النظر فيه هو شراء العملة في وقت مبكر ووضعها في حساب العملة الأجنبية في حالة انخفاض سعر الصرف. في حين أن هذه طريقة يمكنك حفظها، فإنه من المهم أن نفهم أنه لا ربط التعادل النقدي الخاص بك. هل يمكن لعملك الحفاظ على ذلك؟ وهناك أيضا طرق أخرى لتأمين سعر الصرف، دون الحاجة إلى فتح حساب بالعملة الأجنبية (انظر أدناه).


الجانب السلبي؟


أكبر اعتبار هو التكلفة. الرسوم المصرفية على هذه الحسابات مرتفعة، بالمقارنة مع حساب المعاملات المحلي الأسترالي العادية وهي مختلفة، اعتمادا على البنك الذي تستخدمه.


عرض رسوم مجاني.


أوفس هو شريك موثوق به من متجر العملات. لن يتحمل عملاء أوفكس الذين يستخدمون هذا الرابط من خلال ذي كيرنسي شوب رسوم تحويل لتحويلاتهم المالية الدولية، بغض النظر عن حجم الصفقة.


أعرف أكثر.


الحد الأدنى للنقل 250 دولارا. يرجى ملاحظة أن البنك المتلقي أو البنك الوسيط قد تفرض رسوما على المعاملات.


حسابات العملات الأجنبية مقارنة.


كل بنك نظرنا لديه قائمة منفصلة من الشروط والرسوم والميزات. وفيما يلي بعض من أهم:


وميدوت. متطلبات الحد الأدنى من الرصيد - ناب وبنك كوينزلاند وسيتيبانك لديها الحد الأدنى من شروط التوازن لفتح حساب، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لفتح حساب.


وميدوت. الفائدة المتداخلة - بنك سيتي بنك هو البنك الوحيد الذي قمنا بمقارنةه والذي يدفع نفس سعر الفائدة، بغض النظر عن رصيد حسابك. كل بنك آخر سوف يدفع لك سعر فائدة مختلف، اعتمادا على الرصيد في حسابك.


وميدوت. الرسوم الشهرية - بالتأكيد التحقق من الرسوم قبل فتح حساب. يقدم بنك سي بي سي و سيتك بنك و هسك حسابات بالعملة الأجنبية بدون رسوم شهرية. ويستباك ورسوم ناب اعتمادا على رصيد حسابك - لذلك قد تجنب الرسوم إذا كنت تبقي كافية في الحساب. بنك كوينزلاند لديه شقة 25 $ رسوم شهرية.


وميدوت. أن تكون قادرة على إيداع وسحب النقدية - هذه هي ميزة كبيرة لا يقدم كل بنك. بنك الكومنولث هو البنك الأسترالي الوحيد لتقديمه، في حين أن هسك يقدم فقط له الولايات المتحدة وهونغ كونغ دولار.


وميدوت. الوصول إلى السحب على المكشوف العملات الأجنبية - ليس كل بنك يقدم هذا المنتج، وهو أمر مدهش. تخضع جميع السحوبات على المكشوف التي قارناها من البنك المركزي البرازيلي، وبنك أستراليا الوطني، وستباك للموافقات الائتمانية، تماما مثل السحب على المكشوف العادي.


وميدوت. حسابات متعددة العملات - يقدم البنكان الدوليان اللذان نظرنا إليهما - هسك وسيتيبانك - حسابات متعددة العملات. هذا يسمح لك بعملات متعددة التي يتم الاحتفاظ بها في حساب واحد. هذا منتج رائع، ولكن تأكد من التحقق من التكاليف وتكاليف التحويل إذا قمت بتحويل العملات من واحدة إلى أخرى.


الرسوم & أمب؛ شحنة.


الرسم الأكثر شيوعا هو رسم حفظ الحساب الشهري، ومع ذلك فإنه قد لا يكون واحد لمشاهدة. معظم البنوك تهمة لكم عندما تأتي العملة في الحساب وعند إرسال العملة خارج. بالنسبة للأعمال التي لديها الكثير من المدفوعات والإيصالات بالعملة الأجنبية، يمكن أن ترتفع هذه الرسوم بسرعة حتى نكون حذرين لمراقبة ذلك بدقة.


إذا كنت تشتري العملة لوضعها في حساب العملة الأجنبية، تأكد من التحقق من سعر الصرف. يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، اعتمادا على المبلغ.


قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال.


قارن الآن.


متى تستخدم حساب العملة الأجنبية و لماذا.


إذا كان عملك قد بدأ للتو في إرسال الأموال إلى الخارج، أو تلقي الأموال بعملات أخرى، فإن حسابات العملات الأجنبية تستحق النظر، ولكن قد لا تكون فعالة من حيث التكلفة، نظرا للرسوم التي تأتي معها. لا يوجد عدد سحري عند تلك النقطة تصبح مفيدة، ولكن إذا كنت تتلقى أكثر من 500،000 $ بعملة أخرى، فإنه يستحق النظر.


حسابات العملات الأجنبية هي الأكثر فعالية عند استخدامها لتلقي العملة من العملاء ودفع نفس العملة إلى الموردين الخاص بك. في هذه الحالة، تحتاج فقط إلى إبقاء العين على الرسوم المصرفية لاستقبال وإرسال العملة، جنبا إلى جنب مع أي رسوم حفظ الحساب الشهرية.


خياراتك الأخرى.


المصدرون والفواتير بالعملات الأجنبية.


تزن إذا كانت تكلفة تشغيل الحساب يستحق الفوائد. إذا كنت تتلقى أقل من 500،000 دولار في السنة، أو تتلقى الدفع بالعملة الأجنبية مرة واحدة، قد ترغب في النظر في بعض الخيارات الأخرى.


1. بيل بالعملة الأجنبية، ولكن الحصول على الزبائن لدفع في حسابك الدولار الاسترالي. من المهم أن نلاحظ، أن بعض البنوك سوف تهمة لتلقي العملة وتعطيك سعر صرف رديء.


2. فاتورة بالعملة الأجنبية واستخدام مزود العملة غير المصرفية مثل أوفس أو العالم الأول لتحويل المال. قد يكون هذا أرخص بكثير من إرساله إلى حسابك المصرفي بالدولار الأسترالي وأسهل من فتح حساب بالعملة الأجنبية.


3. اطلب من الزبائن لدفع لك بالدولار الأسترالي. إنه خيار سهل بالنسبة إليك، ولكن عليك أن تدرك أنه يمكن أن يضع عملاءك في الخارج. وقد یریدون أن یدفعوا مبلغا أقل، نظرا لأنھم یتعین علیھم الآن أن یدفعوا بعملة أجنبیة ویعرضھم لمخاطر أسعار صرف العملات.


المستوردين أو شراء السلع من الخارج.


إذا كنت بحاجة إلى إرسال الأموال في الخارج، ولكن أيضا الإيصالات في نفس العملة، حساب العملة الأجنبية هو مفيد حقا. هناك الكثير من المستوردين الذين لا يملكون أي عملة في الحساب يستخدمونها فقط لشراء العملة عندما يشعرون أنها في حالة جيدة. وهم يحتفظون به في الحساب حتى يتم الدفع. فإنه يقفل بشكل فعال في سعر الصرف، ولكن من المهم أن نلاحظ أنه يأتي أيضا مع اثنين من العيوب.


شراء العملة ووضعها في حساب العملة الأجنبية يربط تدفق النقدية الدولار الاسترالي. في حين أن العملة تجلس في الحساب، فإنها عادة لن تحصل على أي فائدة ولا يمكن استخدامها في إدارة النشاط التجاري، إلا إذا قمت بتحويله مرة أخرى. أيضا، إذا كنت تشتري العملة في ما هو رأيك هو سعر صرف جيد وأنها لا تزال أعلى، قد يكون مؤمنا في معدل غير المواتية.


في هذه الحالة، هناك بدائل أخرى من شأنها أن تحمي عملك ضد تحركات سعر الصرف، دون تأمين تدفق النقدية الخاصة بك. تحدث إلى خبير العملة أو اتصل بأخصائي صرف العملات الأجنبية في البنك أو مزود العملة.


معلومات اكثر.


يمكنك أيضا التوجه إلى موقع الحكومة الأسترالية إفيك. أنه يعطي تشغيل جيد أسفل هذه الحسابات من وجهة نظر المصدرين.


لمزيد من المعلومات، على البنوك التي ذكرناها في هذا المنصب، وهنا الروابط.


تم التحديث في 17 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


موصى به لك.


قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال.


العثور على أدنى خيار التكلفة. قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال من حيث أوقات التحويل وأسعار الصرف والرسوم.


لماذا قد يكون حساب بلا حدود ترانزفيرويز خيارا أفضل.


قد يكون حساب بلا حدود أفضل بالنسبة لك. في هذا الاستعراض معرفة ما هو عليه، وكيف يمكن أن تستفيد، وكيفية إعداد واحد، وما يمكنك القيام به معها.


مراجعة شاملة للنقل.


هل هو خيار جيد لتحويل الأموال الدولية؟ نحن نستكشف مدى أمانها، وكيف تعمل، وعندما يجب عليك استخدامها.


ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 462269.


ليفيل 4، 90 ويليام ست، ملبورن فيك 3000.


تنصل.


أهلا في موقعنا. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بإخلاء المسؤولية التالي، جنبا إلى جنب مع شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط ويتم توفيرها من قبل thecurrencyshop. au. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. تحتاج إلى إجراء استفساراتك الخاصة لتحديد ما إذا كانت المعلومات أو المنتجات مناسبة للاستخدام المقصود.


في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .


من خلال هذا الموقع قد تكون قادرة على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة thecurrencyshop. au. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.


يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، فإن thecurrencyshop. au لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفرة مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.


حقوق التأليف.


هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر من ذي كيرنسي شوب بتي لت & نداش؛ &نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.


لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.


إعداد تنبيه معدل.


دعنا نقم بالعمل الصعب من اجلك. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف العملة التي تريد شراء وما معدل كنت بعد. سنتصل بك فور العثور على شريك عملة يمكنه بيعه بسعرك المحدد. إذا كان لديك مبلغ كبير، اتصل بنا على 1800 004 930.


طلب مكالمة.


سيقوم مستشار محلي بالاتصال بك في غضون يوم عمل واحد لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة على 1800 004 930.


أكتب مراجعة.


تعليقاتك مفيدة لنا وللمستخدمين الآخرين. أخبرنا عن تجربتك وكتابة مراجعة.


ناب حساب العملة الأجنبية.


إذا كان عملك يتداول بانتظام بالعملة الأجنبية، فإن حسابنا بالعملة الأجنبية ناب يمنحك المرونة والتحكم الذي تحتاجه لإدارة التدفق النقدي بسلاسة.


الفوائد والميزات.


الحصول على الوصول السلس لعملتك الأجنبية.


من خلال ناب الاتصال يمكنك:


عقد العملات الأجنبية في أستراليا. الوصول إلى حسابك في أي مكان.


كن في السيطرة على عملتك الأجنبية.


يمكنك إدارة مخاطر العملة بشكل أفضل. تحويل العملة عندما يناسبك.


حساب مرن منخفض التكلفة.


جعل المدفوعات، والحصول على إيصالات والاستثمار في العملات الأجنبية. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الرصيد الجاري. تسهيلات السحب على المكشوف متاحة (عند التطبيق) للعملاء من رجال الأعمال 1.


ما يحتويه.


تسهيالت السحب على المكشوف من العمالت األجنبية.


يمكنك طلب السحب على المكشوف عند التقدم بطلب للحصول على حساب العملات الأجنبية ناب 1.


اتصال ناب.


حلول الصرف الأجنبي.


يقوم متخصصو أسواق الأعمال لدينا بإدارة الحركات في أسعار صرف العملات الأجنبية، مما يساعد على دعم عملك.


تمويل التجارة.


تمويل التجارة يمنحك المرونة والقدرة على المساومة للفوز أوامر المبيعات والخصومات الدفع.


معلومات مهمة.


1 متاح للعملاء من قطاع الأعمال فقط. تنطبق معايير الإقراض والشروط والأحكام. وسيتم تفصيل الرسوم وأسعار الفائدة والشروط والأحكام في خطاب العرض الخاص بك.


توصي ناب بأن تنظر في بيان الإفصاح عن المنتج أو أي وثيقة إفصاح أخرى، متوفرة من ناب، قبل اتخاذ أي قرارات بشأن هذه المنتجات. يتم إصدار هذه المنتجات من قبل بنك أستراليا الوطني المحدودة عبن 12 004 044 937.


نصائح العمل.


منتجات ذات صله.


نحن مستعدون لمساعدتك.


من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء (بتوقيت شرق أستراليا / إيد)


سات-صن 9am - 6pm (أيست / إيدت)


© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.


ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.


لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.


نحن آسفون!


لقد حدث خطأ ما في نهايتنا.


رمز الخطأ الفني: 404.


ما كان يمكن أن تسبب هذا؟


حسنا، حدث خطأ تقني في موقعنا. أو قد يكون الرابط الذي تم النقر عليه قديم ولا يعمل بعد الآن. أو ربما كتبت خطأ عنوان ورل خاطئ في شريط العناوين.


ما تستطيع فعله؟


يمكنك إعادة كتابة عنوان ورل وإعادة المحاولة. أو أننا يمكن أن يأخذك إلى الصفحة الرئيسية سيتي. أو يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تبحث عنه.


عبن: 88 004 325 080 :: أفسل نو: 238098 :: أوسترليان كريديت ليسنز نو: 238098 :: بسب: 242 200.


وقد تم إعداد النصيحة المقدمة على هذا الموقع دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك، لذا يجب عليك قبل النظر في ذلك أن تأخذ في الاعتبار مدى ملاءمة النصائح التي تراعي حالتك الشخصية. يجب عليك أيضا الحصول على بيان الإفصاح عن المنتجات المرتبطة بها والشروط والأحكام التي تنطبق على المنتجات والعروض على هذا الموقع، والتي تتوفر عن طريق الانتقال إلى صفحة العرض أو عن طريق الاتصال سيتيفون على 13 24 84 والنظر في ذلك. يتم تطبيق الرسوم والرسوم. اطلع على دليل الخدمات المالية.


قارن حسابات العملات الأجنبية.


حسابات العملات الأجنبية - حساب العملات الأجنبية هسك يمنحك المرونة للاستفادة من أسعار الصرف بالإضافة إلى الراحة من حساب مصرفي أسترالي.


العملات المتعددة.


العملة الأجنبية التوقف المرن.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


يجعل الحياة أسهل من خلال إعطائك خيار وجود واحد أو أكثر من العملات الأجنبية تحت رقم حساب واحد.


إذا كنت بحاجة إلى عقد العملات الأجنبية، وتوفير مجرد حصلت أكثر مرونة ومجزية.


يقدم سعر فائدة ثابت للمصطلح الذي اخترته وهو مثالي لمساعدتك في توفير بعملة أجنبية.


الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي.


الحد الأدنى من الرصيد المستمر.


رسوم الحساب الشهرية.


عدد المعاملات في أي رسوم شهريا #


نقل البرقية إلى الداخل / الخارج.


العملات المتعددة.


العملة الأجنبية التوقف المرن.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


ابقى على تواصل.


من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 08:00 (أيست)


قم بملء استمارة البحث القصيرة على الانترنت وسوف يكون أحد مدراء العلاقات لدينا على اتصال خلال يومي عمل.


زيارتنا في فرع لمزيد من المعلومات.


معلومات مهمة.


+ قد يتم تطبيق رسوم ورسوم أخرى من فئة الخدمات العامة. # عبر طرق الوصول المسموح بها. ^ تقتصر جميع المعاملات النقدية على أود، أوسد و هكد. وتخضع السحوبات النقدية للمبالغ التي تزيد قيمتها عن 000 1 دولار أسترالي إلى إشعار مسبق مدته 24 ساعة أو بتوافر فرع. يجب أن تكون المعاملات النقدية بالدولار الأمريكي و هكد ملاحظات فقط ومضاعفات 10، وتخضع لرسوم المناولة النقدية. يرجى الرجوع إلى "رسوم الخدمات المالية الشخصية - دليلك" لمزيد من المعلومات. ويتعرض سوق الصرف األجنبي للمخاطر المرتبطة بتحركات أسعار الصرف. ولا ينبغي استخدام هذه الحسابات لأغراض المضاربة. قد يتم تطبيق رسوم إضافية. يقدم هذا الإعلان المشورة العامة فقط ولا يأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. ضع في اعتبارك بيان الإفصاح عن المنتج (بدس) ودليل الخدمات المالية (فسغ) قبل الحصول على هذا المنتج، أو الاتصال على الرقم 1300 308 008، في الفرع المحلي أو hsbc. au. صادر عن بنك إتش إس بي سي أستراليا المحدودة أبن 48 006 434 162. أفسل 232595.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018. هسك بانك أوستراليا ليميتد عبن 48 006 434 162 أفسل / رخصة الائتمان الأسترالية 232595 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment