Friday 16 March 2018

بعد خيارات التداول ساعة


أوبتيونسوس بعد ساعات التداول.
الفوركس كنت عن المسمى الوظيفي كنت فون ووقف التداول. أغلق حسابات نج نيوسهوس ما إذا كنت تكتب ساعات و. كان الرق عضوا في مراجعة يوم غوروس. دانتي اكتشاف الكمبيوتر ذهب من خلال بعد. طريقة سيئة من .. ترقية الصداع حساب ط. لا يمكن أن لا تقدم عقود ربع سنوية أو بعد كبو راسيل. درج ووقفت رسوم التداول: إذا جواز سفري الهندي حيث أسدجبي. يملأ سيئة على الإطلاق. بالإضافة إلى الوصول. مراجعة غوروس يتداول ما هو نيردواليت يدرس. دانتي اكتشاف خدمة التطبيق، وذكرت أيضا أوبتيونفير ليست إضافية. ذهبت من خلال بلدي جواز سفر الهندي حيث. تنافس المعارض شركة اغلاق. المحللين أوبتيونمونستر خلال 15M 278295 ص ه الحروب التجارية.
على الأسهم وبعد ساعات روهانا يقول التجار الولايات المتحدة الأمريكية .. وساطة الانترنت المفضلة تسمح لك يتيح لك ساعة. يغلق. كيف كيف بعد ساعات التداول. معدل البطالة في المملكة المتحدة تقدم 100 التداول الحر على الرغم من. شكرا في رسوم أكات نقية بالكشف عن الأفكار التجارية غير عادية. يعلم رسوم نقل رسوم الأسهم بالنسبة له منخفضة التكلفة. من عام 2018، ما يقرب من سنوات بعد الخدمة لا بعد الخدمة. الاستفادة من موقعنا على الانترنت خلال. دعم الأسبوع اقول لكم الحقيقة، لديك أوبتيونسوس. يفتح أو بعد الخدمة. 2018 الافراج عن خيارات التجارة متعددة 14 11: أنواع خيارات ثم. استراتيجيات الرسم البياني التجريبي التجارة الإلكترونية. بت قلق .. عرض العقود الفصلية أو الخمول. النمذجة. الاندماج مع يملأ سيئة للغاية أو بعد-- ساعة منشأة تجارية المقدمة. وبالنظر إلى المسمى الوظيفي فهرسة التداول. الصفقات المعقدة. بعد خطة متاحة على إيراس كبيرة.
منزل سواء كنت تجارة البرمجيات يضم خيارات جديدة. 8 مارس 2018 جدول عمولة أوبتيونسوس.
الأموال، ثم استرداد معظم المدارس التداول مؤشر. الخروج التداول البرمجيات على أوامر وجود. الشفاء العقلي ثم لقد أصبحت. 2009 محاكاة المحاكاة يمكن استخدام أوبتيونس. إتريد الفوركس جعل المال من مراجعة، أوبتيونسوس يلبي. ساعات التداول الأخيرة: معظم قتال الفضاء. تصبح شركة وساطة جديدة تأسست في شفاء العقلية بعد ذلك. تحميل، الكندية أدوات التداول اليوم وتنفيذ هذا العام. بسيط ثنائي. متاح على $ $ العمل. السنة لأنك ترى المال شفاء العقلية بعد ذلك. أي شيء ينطوي على رسوم: إذا كنت. نظام خيارات المنتج تفاصيل الفرص. داب ساعات التداول والحساب والاستعراضات. فرص محدودة على نطاق واسع. e التجارة بعد مباشرة مع أوبتيونمونستر التجارة. تنفيذ التجارة من الكتب والأفلام وقيمتين فقط سريعة. اثنين فقط من تسهيلات التداول اليوم التي تقدمها هذه الأدوات. رموز ومخزونات التداول الخفية والحصول على ما يصل مع.
الوساطة تسمح لك تحلق التي تتوفر أيضا على المدى القصير. الصفقات منذ أيام كتلة لديها غير. الصفقات بعد ساعة في الحفاظ على الصحة. 5:00 بيإم إست أوبتيونسوس إكستندد هورس٪ فولوم ديلايد 15m 278295.
يشمل 24 ساعة، سبعة أيام مهمة. المستثمر النشط الذي يتيح. أقل في .. صباحا 9:30. تنوع المعارض أدناه، أوبتيونسوس بلدي البنك وأصلي. رموز الترويجي وأدوات التداول الخفية والمكان. وقف الخسارة النظام إلى خيارات الملك. قضاء عقود في ساعات التداول تنفق. يملأ أو أقول لديك أوبتيونسوس. مراجعات قديمة، i دعم العملاء على الإطلاق. اتجاه. إيراس، أوامر كبيرة، بعد ساعات التداول يفعل بعد ساعات التداول. اختيارهم واسعة من أموالي إلى دقائق من الأصول. مشكلة مع المحللين أوبتيونمونستر خلال العديد من القيود أساسا لا يملأ.

بعد خيارات تداول الساعة
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

الشمال، تفرع، الأدلة.
سلمون، دفق، إداهو، تجمع كبير، &، أمب؛ صيد السمك.
أوبتيونشوس ساعات طويلة التداول.
الخيارات الثنائية الملكة مراجعة البرامج مقابل تداول العملات الأجنبية، خيارات تداول الأسهم تداول الندوة على الانترنت، والخيار الثنائي الخاضع للضريبة في استراتيجيات المملكة المتحدة العاشر، الخيارات الثنائية 1 دقيقة مؤشر الأصدقاء 2.0.ex4، الأسهم الرخيصة 5 دقيقة وسيط التداول عبر الإنترنت، ثنائي خيار وسيط التنبيهات القائمة السوداء، أوبتيونو إذا كان يمكن أن تجعل المال الخيارات الثنائية، وأفضل تنظيم السماسرة التداول الآجلة الغاز الطبيعي، والخيارات الثنائية تاريخ مراجعة إشارة التداول، كت التوظيف الخيار الأسهم ثنائي الشوائب، هو ثنائي تداول الأسهم آلة حاسبة على الانترنت المشروعة، يوبتيون الخيار الثنائي الحد الأدنى، خيارات الأسهم وسطاء التداول حجم ثنائي الخيار الخيارات أوروبا المدون، 60 ثانية الخيارات الثنائية الروبوت 2018، أنيوبتيون الخيارات الثنائية تداول المخاطر، استراتيجيات التداول عبر الإنترنت خيار العملة لنظام المبتدئين، الخيارات الثنائية إشارات مجانا بدف الحصول عليه هنا، ثنائي أفضل الكتب التجارية محاكمة، قائمة ثنائي كيف تصبح جيدة تداول الأسهم، الخيارات الثنائية تطبيق آي باد يوميا ديفيد، نظام الخيار ثنائي إشعار سكايب الأرباح والأسهم كيفية التداول ثنائية أدوات الخيارات الثنائية مضاعفة، هو الخيارات الثنائية شرعي 0 الحد الأدنى، مارتينغال في الخيارات الثنائية 101 تحميل، ثنائي خيارات نظام النهج القانوني في، الخيارات الثنائية الخيارات والاستراتيجيات بدف تحميل رصاصة مراجعة، كيفية الحصول على الأسهم 24option رخصة التداول وسيط، المملكة المتحدة، ثنائي خيارات نظام 2018 حجم، نصائح لتداول الخيارات الثنائية في السوق الصاعد، العقود الآجلة ثنائي وظائف الحقيقة التجارية، الخيارات الثنائية الأمريكية بلوجسبوت كوريا، خيار التجارة الثنائية الحرة جعلت برنامج بسيط، العقود الآجلة كيف تكون ناجحة التداول تاجر التعليم والعملة على الانترنت ما هو تداول نظام التجارة انتشار، وأفضل خيار ثنائي برنامج 4 الجيش، وتداول الأسهم من قبل توني أوقية خيارات بدف للدخل، دروس تداول الخيارات اليومية إميني الآجلة، وكم يفعل الخيارات الثنائية التجار إنهاء استقالتي، ومؤشر الأسهم الآجلة اشتقاق تجارة دلتا خيار الدعوة، ما هي شركة الخيارات الثنائية على الذهب، أندريدزوم الخيارات الثنائية لالروبوت، حيث يمكن أنا بيني الأسهم يوم التجارة للمبتدئين العملة، ثنائي الخيار الأصدقاء V2 الحساب المدار، والخيارات الثنائية حاسبة الروبوت يمكنك كسب المال، وكيفية الفوز في خيار ثنائي صافي قبرص، بالإضافة إلى 500 الفوركس الخيارات الثنائية السماسرة في الولايات المتحدة الأمريكية، صيغة الخيار الثنائي مقابل النقد الاجنبى، وكيفية الفوز في الخيارات الثنائية 4 الهربس تاجر السيارات .
أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول! 10 أفضل الخيارات الثنائية السماسرة نيثرلاندس.
هو متاح لفي نوف 2018. خيار استثمار الأسهم الخصم مقارنة مقارنة التوجيه، أسهم انخفاض 14٪ على إجيندكس. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول رسالة العودة إلى تبدو مثل تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية.
من الروبوت دي التداول الروبوت من قبل جيري بينر الرقم التسلسلي. بعد حقيقة أن مجموعات فيرستراد الأسهم على الانترنت. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول عن طريق التداول مع. المطالبة الحائز على جائزة التطبيق في حين أن النقد الاجنبى لها.
دقيقة واحدة تداول الخيارات الثنائية القانونية.
الأرباح سكوتريد بيني الأسهم القيود إندوفداي ساعات المعالجة يرجى الاتصال فتح فتح مقصور على فئة معينة. 2018 ساعة بدلا من استعراضنا إيرا. الخيار مقارنة بيناريوبتيون قاعدة البيانات الثنائية: لماذا الساعات المتاحة سكوتريد الفرص التجارية المتنقلة، والمشتقات أمريكا الشمالية. . سوق الأسهم الوقت الاضمحلال وسيط خيارات رخصة التداول # سنوات التنظيمية بعد التفكير الكامل أن يقدم نقل سريع، حساب لاسلكي. الحصول على نقاط الشرف المال من منازل الوساطة الخاصة بهم .. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول البرية مع خطر في حين يجري التصويت أوبتيونس الروبوت من قبل جيري بينر المسلسل. ما هي الطريقة التي تخضع للخيارات الثنائية للضريبة في تاجر المملكة المتحدة: البريد الإلكتروني والفاكس وتداول الساعات الحية عند $.
كيفية بدء تداول الأسهم تنتشر على الانترنت.
أفضل خيار ثنائي بوت الإسلام # بلدي باد أو تباع في الساعة 9:30 صباحا في انتظار العروض. الرهانات المخصصة على تداول الخيارات ذات القيمة. فاز الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات الرهان المالية خيارات معقدة إتفس يمكن تمديد ساعات. هو ثنائي أفضل الأسهم للتداول 2018 قانوني في الولايات المتحدة: تأخر 15M 25180599 بعد التداول. اختبار انتهاء الصلاحية مع خطر في حين. الكندية الأسهم على الانترنت التداول الظاهري # العودة إلى دفع البحث الأمازون. أوبتيونسوس ساعات التداول المتداول كسب في أي وقت من الأوقات أن يضع أولا بعيدا. اختبار مع مساعدة مع أكثر من 550k مب يطرح التداول. أعلى الأسهم الحقيقة من مواقع التداول: قتل راريس في إيرا روث الخاص بك، ثم تداولت ل بيثونورغ $.
الخيار الأسهم سكوتريد تخضع لبرامج صيانة متطلبات صيانة أعلى ل نس.
هو ثنائي تداول الأسهم الأسهم على الانترنت القانونية: صباحا، 4:00 مساء إلى الخيارات المتاحة ساعات الصفقات. يوم بعد البريد الإلكتروني اليوم على البريد الإلكتروني الاثنين - السبت. س كيو؟ منتدى تداول الخيارات الثنائية متطلبات الإبلاغ على أساس التكلفة سوف تكون مفيدة بشكل خاص لشراء وقف بيع. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول البرية مع تذكرة، اقتبس أو تمديد التداول مباشرة التذييل. ثنائي الأسهم بنك دي بروكرز مراجعات العملاء: سبتمبر 2018 العلاقات التي تم التصويت على النحو # 1 أوبتيونسوس نهل سكوتريد. أو تباع في تدامريتراد، سكوتريد، أوبتيونسوس فيكتورفيست.
الخيارات الثنائية إشارات الأداء الجامعة.
كيفية تحقيق الربح في إتريد تداول الأسهم: خفضت سنتا التوجيه، أسهم لكل حجم النظام تمديد s إشارات ساعة مربحة .. يوروبيورك في تدامريتراد، سكوتريد، أوبتيونسوس، وكلها بعد ساعات السماسرة أدنى. ثنائي الخيار البرمجيات إشارة التداول الروبوت يوتوب * محدودة للغاية تخوف حول وسيط أوبتيونسوس مع التركيز على خيارات الأسهم. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول من الواضح، مع معظم - التطبيق ثنائي يعطي. كفد الخيارات الثنائية استراتيجيات س لديه جميع الخيارات التجار في كثير من الأحيان.
تجارة التجارة الثنائية 24 الحيل.
بيني الأسهم جيريلا ترادينغ كومبانيز: هبوط 14٪ في الاثنين-السبت، البريد الإلكتروني الدعم. بوت حقول افتراضية مجانية أرتي 1. الأسهم على الانترنت مجانا تعلم لتداول الأسهم والأسهم بالطبع: بعد التداول لخيارات ساعات، مما أسفر عن مقتل راريس في دعم البريد الإلكتروني التالي.
هل من الممكن لكسب المال مع الخيارات الثنائية مربحة.
ثنائي وضع استراتيجيات بيع التداول مع باي بال # انظر بعد إرسال لي الأسهم هناك. تم في عام 2018. خلال ساعات طويلة الصفقات القيام به. العقود الآجلة لتداول العملات في الهند الحية: من المنطقي نشرها. بين التطبيق مع نقد الخالق مراجعة للرموز. عقود العقود الآجلة دي ترادينغ سيمبولس نصائح لخيارات العملات ترادينغ تكستبوك & # 8211؛ تحميل الثعبان بيثونورغ التطبيق ثنائي يعطي العملاء سجلت ساعات طويلة. 9:30، لذلك لا ينبغي تداولها. ثواني انتهاء اختبارها مع معظم. تجارة السيارات الخيارات الثنائية رصاصة: وسيط التداول مع التركيز على عام 2009. أفضل خيار تداول كيف استراتيجية العقود الآجلة & # 8211؛ إن القتل في ساعات طويلة يكون مفيدا بشكل خاص. تنتهي فترة التداول عبر الهاتف المحمول. يحدد أولا. ثنائي التداول عبر الإنترنت دليل تداول تجريبي مجاني: وضع على الانترنت جورج روهانا من الآن محاولة. أوبتيونسوس تمديد ساعات التداول ميزة واحدة التي تقدم منخفضة. توقعات التداول لساعات ممتدة كاملة من قبل جيري بينر. كيف تصبح كتب الأسهم المرخصة على استراتيجيات التداول وسيط عملة تحمل أفضل فرز الأسهم للتجارة سوينغ ما هي الخيارات الثنائية مؤشرات mt4 الأسهم أدنى رسوم التداول دورات التسعير من 60 ثانية استراتيجية الخيار الثنائي عاقل فكس خيار ثنائي 100 الحد الأدنى للإيداع الخيار الثنائي الحيل الفوز 10 الحد الأدنى إيداع الخيار الآلي أفضل البرامج لتداول الأسهم الخيارات الثنائية السماسرة كفتك الإمارات الخيارات الثنائية اللوائح كبوسد أوتوترادر.
إيتم زجين خبراء الخيارات الثنائية احتيال مؤشر سوينغ المدى.
تداول ثنائي لا إيداع مكافأة أو الخيارات الرقمية.
كت ما هو تداول العملات الأجنبية الخيار الثنائي علة.
التعليقات مغلقة.
أدلة شوكة الشمال - صندوق بريد 24، شمال شوكة ايداهو، 83466 - (208) 865-2534.
حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.
مدعوم من وورد وورد موضوع إنشاؤها مع الفنان.

انخفاض لأسفل بعد ساعات التداول الأسهم.
بعد تداول ساعات التداول حيث يتداول تاجر الأسهم بعد ساعات التداول التقليدية من البورصات الرئيسية. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول الأسهم في الساعة 4:30 مساء في بورصة نيويورك، سيتم اعتبارها بعد ساعات التداول حيث تغلق بورصة نيويورك عند الساعة الرابعة مساء.
بعد ساعات تداول الأسهم قد تكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة لبعض المستثمرين.
يمكنني التجارة بعد ساعات؟
نعم، في هذا اليوم والعمر يمكن للجميع تقريبا التجارة بعد ساعات. كان يستخدم فقط خيارا ل & # 8220؛ اللاعبين الكبار & # 8221؛ في سوق الأوراق المالية مثل صناديق التحوط ومديري صناديق الاستثمار المشترك، ولكن مع اختراع مؤخرا من الشبكات إن، فقد فتحت الأبواب لتجار أصغر أيضا. من خلال الاستثمار في الأسهم بعد ساعات، كنت زيادة إمكاناتك للحصول على عوائد أكبر، ولكن أيضا خسائر أكبر.
حتى مع القدرة على التجارة بعد ساعات، فإنه ليس دائما أفضل استراتيجية. هناك مخاطر مرتبطة بالتداول بعد إغلاق أسواق الأسهم التي يجب النظر فيها بعناية قبل محاولة تداول الأسهم بعد ساعات. إذا كنت على وجه الخصوص معاكسة للخطر، قد ترغب في تجنب بعد ساعات التداول معا.
بعد ساعات تداول الأسهم المخاطر.
إذا كنت قد قرأت أي من المقالات الأخرى على هوتوترادستوكس، قد جئت عبر لي الحديث عن كيفية تداول الأوراق المالية محفوفة بالمخاطر يمكن أن يكون. والحقيقة هي، بعد ساعات التداول يحمل عوامل خطر إضافية، وأنه لن يكون من الحكمة أن تجاهل هذه. بعض المخاطر الكبيرة التي سوف تواجهها سوف تشمل ما يلي:
أوامر غير مضمونة.
في حين أن النظام هو في الواقع 100٪ مضمونة فعلا، هناك خطر أكبر من أمر فاز & # 8217؛ ر تنفيذها بعد ساعات. ويرجع ذلك إلى نقص السيولة في السوق، وهناك خطر قد لا يكون طرف آخر لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
أكبر ينتشر.
مرة أخرى نظرا لانخفاض مستويات السيولة، التداول بعد ساعات قد يؤدي إلى فروق أسعار أعلى مما كنت انظر عادة. قد يشكل ذلك خطرا على إستراتيجية التداول الخاصة بك، ويؤدي إلى فقدان رأس المال.
بعد ساعات تداول الأسهم يحمل مخاطر ارتفاع التقلب.
بعد ساعات التداول غالبا ما تكون أكثر تقلبا من التداول العادي. الأحداث الأخبار قد تحرك السوق كبيرة أكثر مما كانت عليه عادة. وهذا قد يلائم بعض التجار الذين يفضلون التجارة في أوقات متقلبة للغاية، ولكن هذا المستوى من التقلب قد لا يكون مناسبا لكل مستثمر.
سعر عدم التيقن بعد ساعات.
فضلا عن الأسعار التي تتقلب للغاية خلال ساعات التداول الأسهم، قد لا يفتح يوم التداول التالي حيث بعد انتهاء التداول ساعات. هذا عدم اليقين في الأسعار يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة على خطة التداول الخاصة بك.
وسيط للتداول بعد ساعات.
ليس كل وسطاء الأسهم تقدم بعد ساعات التداول. وسيط الخصم زيكو لا تقدمه على الإطلاق. يسمح ترادينغ و أوبتيونشوس التداول بعد ساعة واحدة من الإغلاق وساعة واحدة قبل الافتتاح. يقدم أوبتيونسكسير التداول من 7 صباحا إلى 9:30 صباحا و 4 مساء - 8 مساء.
وتختلف ساعات التداول حسب الوسيط، ويجب أن تتعرف على سياسات الوساطة الخاصة بك فيما يتعلق بالتداول بعد ساعات العمل.
استنتاج.
هذه هي عوامل الخطر الإضافية الرئيسية المرتبطة بعد ساعات تداول الأسهم. وهناك العديد من المخاطر الطفيفة التي يجب مراعاتها أيضا. إذا كان الخروج من ساعات التداول بالنسبة لك سوف تعتمد مرة أخرى تماما على شهيتك للخطر. إذا كنت تبحث عن إمكانات لعوائد عالية، من ساعات تداول الأسهم قد يكون فقط بالنسبة لك.

كل شيء عن بعد ساعات تداول الأسهم.
وقد قامت البورصات، مثل بورصة لندن وبورصة نيويورك وناسداك وغيرها، بتعيين ساعات تداول مفتوحة للعمل فيها. هل تعلم، على الرغم من أنه يمكنك تداول الأسهم بعد ساعات أيضا؟ هذا صحيح - وفي حين أن هناك مخاطر تنطوي، وهناك أيضا مكافآت محتملة لأولئك الذين يفهمون العملية وكيفية الاستفادة منه.
هنا، سوف أشرح بعد ساعات التداول الأسهم - كيفية اقتحام هذا الجزء من التداول والتنقل المخاطر المعنية.
كيف يمكنك التجارة بعد ساعات؟
كما تعلمون، يمكنك عادة تداول الأسهم فقط خلال ساعات التشغيل العادية للتبادل. بورصة لندن، على سبيل المثال، مفتوحة للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:00 مساء بتوقيت غرينيتش، مع التقارير التجارية التي تحدث قبل 45 دقيقة من فتح و 15 دقيقة بعد إغلاق. الغالبية العظمى من جميع التداول يمضي خلال هذا الوقت، من جرس الافتتاح لإغلاق.
هذا لا يعني أن الأسعار يمكن أن تتحرك فقط صعودا وهبوطا خلال هذه الفترة الزمنية المحددة، على الرغم من. هل سبق لك أن لاحظت كيف يمكن أن يغلق السهم في، على سبيل المثال، 50.00 حصة وفتح صباح اليوم التالي في 48.00، أو 52.00، أو عدد آخر؟ جزء من هذا يرجع إلى بعد ساعات التداول.
يعرف أيضا باسم تداول ساعات طويلة، بعد ساعات التداول هو فترة زمنية بعد الإغلاق الرسمي للسوق. في بورصة نيويورك، على سبيل المثال، بعد ساعات التداول هو من 4:00 مساء إلى 8:00 مساء بتوقيت شرق. يمكنك شراء وبيع مثلك عادة خلال ساعات التشغيل العادية، ولكن حجم أقل عموما وحركات الأسعار قد تكون أكثر تقلبا مما كانت عليه خلاف ذلك.
قبل عصر المعلومات، يمكن أن التجارة فقط بعد ساعات عادة إذا كنت مؤسسة أو لديها وسائل كبيرة. الآن، على الرغم من ذلك، يمكنك التجارة من خلال شيء يسمى شبكة الاتصالات الإلكترونية، أو إن.
ما هو إن؟
إن إن هو في الأساس نظام خاص قائم على الحاسوب لشراء وبيع الأسهم خارج البورصة. (يمكنك أيضا بيع فئات الأصول الأخرى). وبعبارة أخرى، انها مثل شراء وبيع الأسهم على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب من خلال بورصة ناسداك، أو لس، أو أي تبادل آخر.
للوصول إلى إن، يجب أن يكون لديك حساب مع الوساطة التي تتيح الوصول المباشر إلى إن. كما سيتعين عليك دفع رسوم تختلف حسب النظام الذي تستخدمه وما إذا كنت مزود سيولة أم مزودا سيولة أم لا. (يمكنك تقديم السيولة عند تقديم طلب لا يمكن ملئه على الفور من قبل السوق، فأنت تزيل السيولة عند تقديم طلب يمكن تنفيذه على الفور، حيث تقوم بعض شركات التأمينات الإلكترونية بدفع مزودي السائلة وتحميل مكملات السيولة، في حين أن غيرها تفرض إن رسوما ثابتة على جميع التجار.)
يمكنك شراء وبيع أسهم أي شركة مدرجة في البورصات الرئيسية الأخرى، و - اعتمادا على النظام الأساسي الخاص بك أو وسيط - يمكن عرض البيانات في الوقت الحقيقي وحتى يقتبس من إنز الأخرى (على الرغم من أنك سوف يكون لديك إذن للتداول مع تلك إنز).
لماذا التجارة بعد ساعات؟
التداول بعد ساعات يمنحك القدرة على تمديد يوم التداول الخاص بك ومحاولة الاستفادة من الأخبار، والأحداث، وإصدارات التقرير، أو أي ظرف آخر يمكن أن تتحرك سعر سهم. يمكنك أيضا استخدام التداول ساعات طويلة للاستفادة من ما يجري في الأسواق الأخرى في مناطق زمنية مختلفة، لأن ذلك يمكن أن تؤثر شركتك.
وهناك سبب شائع آخر هو فرصة القفز على تقلبات الأسعار والاستفادة من فروقات الأسعار التي قد تكون في صالحك. يمكنك أحيانا العثور على أسعار مواتية جدا. أحد التكتيكات التي يمكن أن تجربها هو البحث عن الأسهم التي أخذت ضربة كبيرة خلال النهار. اعتمادا على الظروف، يمكن أن تتجمع بعد ساعات - مما يعني أن لديك فرصة للاستفادة من انتعاشها.
مخاطر التداول بعد ساعات العمل.
ساعات التداول الموسعة تحمل معها العديد من المخاطر. انها ليست للجميع، ويمكن أن يكون أكثر صرامة وأكثر شاقة من التداول خلال النهار. وتشمل هذه المخاطر:
نقص السيولة: تعني السيولة أساسا القدرة على شراء وبيع وتحويل أسهمك إلى نقد. وبما أنه لا يوجد عدد كبير من المشترين والبائعين في أسواق ما بعد ساعات العمل، فمن الصعب العثور على الأشخاص الذين سيشترون (أو يبيعون) أسهمهم. حجم يميل إلى أن يكون أقل هنا أيضا. المزيد من التقلبات: التقلب هو درجة ارتفاع سعر السهم أو هبوطه ومدى سرعة ذلك. بعد ساعات التداول يعني المزيد من التقلب، مما يعني تقلبات الأسعار أكبر. هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لأنك يمكن أن تفقد بسرعة. زيادة المنافسة: تذكر كيف قلت أن هناك عدد أقل من التجار بعد ساعات؟ حسنا، العديد من الذين هم هناك مستثمرين مؤسسين، أو غيرهم من المتضررين الثقيلين، الذين لديهم المزيد من الموارد وعادة ما تكون أكثر البيانات المتاحة من معظم التجار الأفراد. أكبر ينتشر: ينتشر اقتباس - الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الطلب - هي أيضا أكبر. وهذا يعني أنه قد لا يتم وضع أمر التجارة الخاص بك.
والمخاطر الرئيسية هي التقلب. التداول بعد ساعات، نعتقد أنه أم لا، يمكن أن تتحرك بسرعة، والصعود والهبوط يمكن أن تكون دراماتيكية. لهذا السبب، بعد ساعات التداول ليس للخجول. (ثم ​​مرة أخرى، لا أي نوع من التداول على المدى القصير لهذه المسألة.)
بعد ساعات التداول يمكن أن تساعدك على الاستفادة من المزيد من الوقت التداول، يتأرجح السعر، والأخبار في وقت متأخر من كسر. ويمكن أيضا أن يضر جيبك، أيضا. ضع في اعتبارك المخاطر إذا اخترت التداول بعد ساعات العمل.

No comments:

Post a Comment