Tuesday 6 March 2018

الفوركس لا خدعة الخسارة


الفوركس لا خدعة الخسارة
نشكرك على اهتمامك ب & كوت؛ مدرب التداول اليومي & كوت؛ النشرة الإخبارية.
يرجى التحقق من بريدك الوارد للحصول على مزيد من المعلومات.
نعم هذا ممكن. هناك طريقة لتداول العملات الأجنبية التي تجعل الخسائر.
من المستبعد جدا. أجريت مؤخرا مقابلة مع الخالق.
من الفوركس لا روبوت الخسارة. انظر لنفسك ما لديه ل.
ويقول عليك أن تفهم:
& كوت؛ نظام إما أن يكون وقف الخسارة أو يجب أن تبقي المواقف.
مفتوحة إلى أجل غير مسمى. يجب اختيار واحد. إذا كنت تستخدم وقف الخسارة سوف.
سحب إذا كنت تحصل توقفت. والمزيد من توقف الرافضة.
أكبر السحب. مع الروبوت مثل هذا لا يستخدم.
ستوبلوس التقليدية سيكون لديك سحب حتى أن تأتي التجارة.
العودة إلى منطقة الربح.
عملة معينة سوف يضر بنا سيئة بما فيه الكفاية. نحن التجارة 1٪ لكل.
العملة مع 10 عملات أو 10٪. الحد الأقصى للسحب لدي.
شهدت خلال أسوأ من أسوأ الأوقات كانت حوالي 35٪. أنا.
شهدت هذا مرتين في السنوات الخمس الماضية ولكن جميع الصفقات جاءت.
العودة إلى منطقة الربح.
الاتجاه الشهري لدينا أفضل من ذلك الذي يسمح للحركات للذهاب.
إلى منطقة إيجابية عاجلا أو آجلا. إدارة الأموال هي.
الروبوت لديه ميزة فريدة من نوعها التي يمكن تشغيلها للخروج.
أي صفقة يتم فيها تغيير الأطر الزمنية الشهرية أو اليومية.
الاتجاه، مشيرا إلى وجود تغيير كبير في الأصل.
الاتجاه. هذا هو وقف الخسارة النهائي الذي هو أكثر منطقية بكثير.
من بعض التعسفي تتكون ستوبلوس التي ربما يحصل ضرب من قبل الخاص بك.

الفوركس لا خدعة الخسارة
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

4 طرق عقلك هو خداع لك في التاجر الخسارة.
ألا تعتقد أن علم النفس يلعب دورا في التداول؟ فكر مرة اخرى. كل يوم نقوم به الآلاف من الأشياء التي لا تحكم بوعي. هذا شيء جيد في معظم الأحيان، لأننا لا نفعل أي شيء إذا كان علينا أن نفكر فعلا في أخذ كل نفس، وفرك عيننا، والوقوف، والمشي، والتداول، وإشارة أو نقل عضلات الوجه لدينا إلى تصوير السعادة أو الحزن.
عندما نبدأ التداول، على الرغم من ذلك، لدينا كل & # 34؛ لصناعة السيارات في الطيار & # 34؛ لا تزال البرامج المثبتة. ما يساعدنا على التنقل في العالم الخارجي يضر بتجارتنا. لا يمكننا إيقاف تشغيل هذه البرامج، ولكن يمكننا أن نكون على دراية بها، واتخاذ خطوات لإعادة برمجة برنامجنا التجريبي التلقائي عندما يتعلق الأمر بتداولنا. هنا أربع طرق عقلك يحيل لك إلى كونه تاجر خاسر.
توفر التحيز.
ما تسمعه أو تشاهده أو تقرأه أو تتذكره بشكل صحيح ليس صحيحا بالضرورة. ولكن عقلك يميل إلى التفكير بذلك.
البحث والحفر الشامل يمكن عادة توجيه غير دقيقة & # 34؛ المعرفة المشتركة، & # 34؛ لذلك ينصح جميع التجار للتحقق شخصيا الحقائق والأرقام قبل الشروع في استخدام المعلومات المذكورة في تداولهم.
إلا أن ما يضر بالمزيد من التجار هو تجاربهم الخاصة. لنفترض أنك تقرأ عن استراتيجية عبر الإنترنت. كل شيء يبدو جيدا، وحتى تبدأ في استخدامه. تخسر خمسة صفقات في صف واحد. مثير للاشمئزاز كنت تبحث عن استراتيجية جديدة. تجربتك الخاصة، خمسة منهم، اقول لكم هذه الاستراتيجية هي القمامة. ولكن هل هو؟ يمكن أن يكون جيدا جدا ولكنك في الواقع لا تعرف. عقلك قد خدعك فقط إلى افتراض أنه.
المشكلة مع الخبرة الشخصية هي أنه هو مصدر البيانات الأكثر سهولة، ولكن يعتمد دائما تقريبا على كميات صغيرة من البيانات. كن على بينة من الأحجام عينة صغيرة. أنت لا تعرف ما إذا كان هناك شيء ما (أو لا يعمل) حتى تختبره بدقة. للاستراتيجية التي تعني التداول لمدة شهرين أو اتخاذ ما لا يقل عن 100 الصفقات. على الأقل مع 100 الصفقات، لديك بعض فكرة عن كيفية القيام في الواقع.
فقدان النفور.
وجهة نظرنا العقل الخسارة كما أكثر أهمية من مكاسب مكافئة. نحن لا نخسر ما لدينا بالفعل. وهذا له آثار بعيدة المدى عندما نتاجر.
عندما يكون لدينا تجارة خاسرة قد نحاول تجنب الواقع تحقيق تلك الخسارة، مما يعني أننا نفتح أنفسنا تصل إلى أكبر خسارة محتملة أكبر. نحن ترشيد بالقول أن التجارة سوف يعود في صالحنا، أو أننا سوف تعطيه أكثر قليلا من الغرفة (توسيع وقف الخسارة) أو القول نحن على حق والسوق خاطئ. لذلك نحن نحمل التجارة من على الرغم من أن السوق يجري غبي جدا. الكثير من الأسباب، لكنها كلها تنبع من نفس القضية. لا تأخذ خسارة عندما يجب. لا تخشى الخسائر، حتى مع الكثير منها لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة.
متلازمة اليانصيب.
هذا يسعى لتحقيق عوائد كبيرة، ولكن عادة مع عدم وجود استراتيجية حقيقية محددة جيدا المعنية. تؤخذ المقامرة. يتم طرح المال في السوق، على أمل أن تصل إلى درجة كبيرة، ولكن الخسائر سوف تبقي فقط مضيفا قبل يوم الدفع يأتي.
ويرتبط الخطأ هنا بتحيز التوافر. لأنه من السهل جدا العثور على تحرك السعر (في وقت متأخر) - والتي يمكن أن يكون قد استفاد بهدوء من - فإنه يجعل من السهل اختيار الصفقات الفائزة الكبيرة. انهم في كل مكان!
ما تبحث عنه سوف تجد. من السهل أن ننسى أن هناك الآلاف من الأصول المحتملة للتداول. وأنت لا تحتاج فقط للعثور على حق واحد، تحتاج إلى التجارة في الوقت المناسب بالضبط.
إذا كنت لا يحدث للوصول الى سوينغ السعر الكبير، فإنه يحتاج أيضا إلى أن يتم تداولها بشكل جيد. معظم الناس ليس لديهم فكرة عن كيفية التعامل مع هذا الوضع عندما يتطور. أنها تأخذ ربحا صغيرا، فقط لمشاهدة كما يستمر السعر للتحرك إيجابيا دونها، أو أنها تعلق على فترة طويلة جدا، وإعطاء كل شيء مرة أخرى. التداول مع آمال ضربها كبيرة على عدد قليل من الصفقات هو مهمة أحمق. ممارسة التوجهات السائدة في السوق؛ انها في تلك التحركات التي المال يقيم، وليس في التجارة يونيكورن بعيد المنال.
معرفة به.
عقولنا غالبا ما تقنعنا أنه إذا كنا نعرف شيئا، يمكننا أن نفعل ذلك إذا أردنا. خذ فقدان الوزن. معظم الناس يعرفون أن تحسين نظامهم الغذائي وممارسة أكثر سوف تساعدهم على فقدان الوزن. ولكن لسبب ما، يتم دفع هذه النصيحة إلى الجانب. بدلا من ذلك، يسعى الشخص للحصول على معلومات جديدة. & # 34؛ وأنا أعلم أن بالفعل، أعطني شيئا آخر. & # 34؛
إن البحث عن المعلومات غالبا ما يكون مجرد ترشيد لعدم القيام بالعمل الذي يجب القيام به. أنها تشعر بالإنتاجية، ولكنها ليست.
هناك إرشادات أساسية يجب على المتداولين اتباعها لتحقيق النجاح، ولكن يتم تجاهلها (& # 34؛ أنا أعرف هذا بالفعل & # 34؛ ولكن هل فعلت ذلك؟).
وتشمل هذه المبادئ التوجيهية وضع خطة تداول، مع التركيز على استراتيجية واحدة أو اثنين فقط، وليس الانحراف عن خطة التداول (حتى تتمكن من رؤية ما يعمل وماذا لا)، والتداول في حساب تجريبي حتى يثبت الخطة مربحة باستمرار على العديد من الصفقات.
الناس يقرأون هذه ولكن يصبحون حساسين للأفكار؛ فإنهم يخطئون (ترشيد) معرفة مفهوم فعليا من خلال القيام بذلك. بدلا من العمل على هذه المفاهيم التداول الأساسية، فإنها تذهب على معلومات أخرى بنهم. ومع ذلك، فإن المزيد من المعلومات غير مجدية إذا لم يتم تطبيقها. في نهاية المطاف، تحتاج إلى التوقف عن البحث (معرفة)، والبدء في ممارسة وتطبيق ما تعرفه (القيام).
اقرأ خطة الخطوات الخمس لنجاح تجارة الفوركس (تنطبق على الأسواق الأخرى أيضا) لكيفية ممارسة وتطبيق طريقة.

مؤشر غراي الفوركس لا إعادة رسم أي خسارة.
كما هو الحال في أي تداول، يأتي الفوركس أيضا مع بعض المفاهيم الخاطئة. هناك عدد لا بأس به. ولكن واحد هو الذي هو سائد تماما هو أن مؤشر الكأس. الناس يعتقدون أن هناك بعض الخوارزمية السرية. هذه الخوارزمية تعمل نفسها. وأخيرا أنه يوفر لك أرباحا كبيرة. لذلك يعتقدون أنه يفعل ذلك من خلال معرفة بعض الصفقات. ويجدون الصفقات التي لا تنطوي على مخاطر. وهم ليسوا عرضة للفقدان. هذه الإشارات توفر فقط الأرباح. وتسمى هذه الخوارزمية مؤشر غرايل. الناس يفترضون هذه المؤشرات هي مثالية في جميع الجوانب. وهناك لا إعادة رسم أو أي خطأ. ولكن للأسف هناك و رسكو؛ ق لا شيء مثل مؤشر الكأس الفوركس لا ريبينت.
هذا مؤشر الكأس ليس فقط أي مؤشر. ولكن هناك منتديات تشرف على هذه المؤشرات بطريقة معينة. أنها مشروع أنها المنقذ للتاجر. الناس يعتقدون مع هذا لديهم غرايل مؤشر الفوركس لا ريبينت أي خسارة. ولكن هذا ليس خدعة سحرية. بغض النظر عن ما تعتقد أنه لا يوجد شيء يعمل مثل هذا.
غرايل المؤشر الفوركس لا إعادة رسم لديه مزيج:
هذا مؤشر الكأس ليس فقط أي مؤشر. ولكن بعض المنتديات تقدم هذه المؤشرات بطريقة معينة. أنها مشروع أنها المنقذ للتاجر. الناس يعتقدون مع هذا لديهم غرايل مؤشر الفوركس لا ريبينت أي خسارة. ولكن هذا ليس خدعة سحرية. بغض النظر عن ما تعتقد أنه لا يوجد شيء يعمل مثل هذا.
ومع ذلك، هناك بعض المؤشرات التي تتصرف مثل القبور. أو بالأحرى، هذه هي بعض التي يعتبرها المتداولون مؤشرات الكأس. في الواقع، انها أكثر من مجموعة من المؤشرات. وكانت هناك مؤشرات في البداية:
هذه المؤشرات الثلاثة تشكل مؤشرات الكأس. ومع ذلك، يبقى الآن رسكس فقط. وقد تم وقف الأخرى 2 منذ عام 2018. ومع ذلك، فإنها تدعو مؤشر غرايل دخول الفوركس لا إعادة رسم مجرد مجرد فولسا تطبيع. وهو مصطلح عالق معها.
بدأ هذا المفهوم حيز التنفيذ مرة أخرى في عام 2018. الآن أنه من الواضح تماما أنه لم يدوم طويلا لأسباب مختلفة. ولكن بالتأكيد خلق أسطورة حوله. لذلك لا يمكن أن يكون مؤشر الفوركس أي إعادة رسم دخول التي يمكن أن تعمل المعجزات.
بعض الطرق التي قد تجعل من العمل:
ومع ذلك، هناك طرق حيث يمكن للمرء أن يجعل رسكس العمل. ويمكن القيام بذلك في عدد معين من الطرق. نعم، فإنه لن تسفر عن نتائج خارقة. ولكنها سوف تعطيك بطريقة أو بأخرى الأرباح. ولكن بعد ذلك يحتاج المرء إلى الالتزام ببعض التعليمات المحددة.
لمؤشر الفوركس لا إعادة رسم أي خسارة، يمكن للمرء أن محاولة وجعلها تعمل بطرق مختلفة. طريقة واحدة هي استخدام سما. الآن المتوسط ​​المتحرك البسيط لديه سهولة كبيرة في الاستخدام. ويمكن أن تعمل بشكل جيد بدلا من سا في الجمع. واحد يحتاج فقط إلى الاعتماد قليلا على البيانات السابقة. ثانيا، طريقة أخرى هي الاستفادة من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. وهذا ينطوي على التداول في مواقع المناطق التي هي ذروة البيع أو ذروة الشراء.
هناك بعض الطرق الأخرى يمكن للمرء أن تدمج في رسكس. ولكن بعد ذلك لا يوجد مؤشر ضياع. هذا المفهوم هو مجرد أسطورة. لا يوجد أي مؤشر التي يمكن أن تضمن لك الأرباح فقط. حتى مؤشر غراي الفوركس لا ريبينت لا توجد كاستراتيجية ضياع. بالطبع، هو تماما مثل أي مؤشر آخر. وسوف تعطيك الأرباح إذا كنت تستخدم بشكل معقول.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 سبتمبر، 2016 8:12:32 بيإم.
بالنسبة إلى المتداول، يكون الاختراق جيدا. الاختراق هو مؤشر رائع في التداول. وهذا ينطبق على جميع الأسواق المالية تقريبا. بطبيعة الحال، فإنه يحتاج إلى تاجر t.
سيب 26، 2017 8:06:05 بيإم.
في استراتيجيات الفوركس، واحدة من أهم الطرق هي استخدام المؤشرات. تساعد المؤشرات التجار في اتخاذ القرارات. إذا لم تكن القرارات صحيحة، فقد تتكبد.
سيب 26، 2017 7:59:37 بيإم.
كالتاجر ما تريد هو أن يكون القرارات سهلة. لكن اتخاذ القرارات ليس سهلا دائما. وأكثر من ذلك إذا كنت لا تحصل على ديناميات السوق. حتى لو قمت بذلك، فإنه & ص.
لا يريد المتداول الحصول على مؤشرات في الرسوم البيانية التي هي غامضة. وعندما يكون لديك.
وكما هو الحال في أي تداول آخر، يعتمد الفوركس بشكل كبير على التحليل الفني. اذن هناك.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.
تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.
دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).
وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.
ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.
بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.
قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.
مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.
أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.
لماذا هذا مهم؟
حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.
ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.
عيوب استخدام وقف الخسارة.
لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.
على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.
وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.
وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.
عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.
ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.
الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.
إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.
إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.
من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.
والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.
وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.
والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.
إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.
مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.
إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.
زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.
توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.
على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.
وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.
التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.
لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.
لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟
نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.
إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.
وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.
وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment