Sunday 4 March 2018

بيبيبس التقويم الاقتصادي الفوركس


الذين يقدمون أفضل التقويم الاقتصادي؟
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟
يمكنك الحصول على كالندر الاقتصادي لائق من هذا site. I أعتقد التقويم الأكثر شمولا في دايليفكس.
تحتوي معظم المواقع على أحداث أخبار ذات أولوية عالية فقط هي الأكثر مشاهدة.
يحتوي ديليفكس على إصدارات أخبار منخفضة ومتوسطة وعالية الأولوية ويمكنك تصفيةها حسب التاريخ والأولوية.
لأنها تظهر لك الكثير من النشرات الإخبارية هذا في رأيي هو أفضل تقويم.
عندما أنظر إلى تقويم دايليفكس تخبرني أن التجار والبنوك لا تتحرك الأسواق. تقارير الأخبار تحرك الأسواق.
هناك الكثير من التقارير التي يتم الافراج عنها يوميا والكثير من حركة رد فعل السوق لهم أن يمكنك أن تنظر في وقت الافراج عن لاحظ أنه في ذلك الوقت أو بعد فترة وجيزة من الاتجاه الرئيسي بدأت وتفترض أن الخبر هو السبب. لذلك طويلة بما فيه الكفاية سوف تعرف الأخبار هي السبب.
حتى دايليفكس مع جميع المرشحات تاريخ وأولوية وتفسير أو الأخبار المتعلقة الأرقام الماضية، المتوقع والفعلي.
مرحبا ريكي، قد ترغب في التحقق من مؤشر 4xPartner.
أنا أحب مصنع الفوركس.
كل واحد منا لديهم رأي مختلف، وأعتقد دايليفكس هو التقويم الاقتصادي الأفضل للأعمال التجارية.
أنا أحب فكس نبض v1.0 من فوريكسيسيسيستمز. انها حرة (ريغن المطلوبة)، والتعاقد وأفضل من كل نتيجة الأخبار يصل قبل أي مؤشر تقويم العملات الأجنبية الأخرى أو التطبيق. إذا كنت تثبيته، وأوقات الأخبار هي في الوقت نيويورك - ولكن هناك ساعات لجميع المناطق (سيدني وطوكيو ولندن، أوتك وني) في تنسيق الوقت 24H.
وعادة ما تستخدم عدة مصادر: فوريكسفاكتوري، ديليفس، فوركسبروز - في بعض الأحيان يحدث أن بعض الحدث موجود في واحد وغائب في غيرها - لذلك يمكنني استخدام عدة ليكون على علم بجميع الأخبار الرئيسية.
فوريكسفاكتوري أفضل.
رأيي الشخصي هو أن مصنع الفوركس كل مرة في حين يترك بعض التقارير تتحرك السعر على تقويمهم. في حين أنني لم تحقق من واحد على هذا الموقع، وأنا أحب التقويم على فكسروز. كوم.
هو للتخصيص ويمكنك تحديد البلدان التي تريد جداول التقارير ل.
ما الموقع لديه تقويم اقتصادي جيد؟ أنا عادة التجارة على الافراج عن المؤشرات الاقتصادية. أي شخص يعرف أي التقويم البيئي الذي يوفر الكثير من المعلومات وغير سهل الاستعمال؟

بيبيبس التقويم الاقتصادي الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
الاستعراض الأسبوعي ل كاد (22-26 يناير)
منذ 1 ساعة بواسطة بيب ديدي.
مثل الأسبوع الماضي، كان عمل سعر الدولار الأمريكي هذا الأسبوع فوضى أخرى. أيضا مثل الأسبوع الماضي، الدولار الكندي على الطريق إلى إغلاق الأسبوع كخاسر صافي. لذلك، ما يحدث مع لوني في الآونة الأخيرة؟
عقليا الاستعداد للتجارة بدوام كامل في 4 خطوات.
منذ 14 ساعة بي Dr.
صدق أو لا تصدق، هناك التجار الذين يجعلون ما يكفي من المال من التداول وحده. هو التداول بدوام كامل بالنسبة لك؟ في ما يلي أربع خطوات يجب عليك مراعاتها.
هو نهج طويل الأجل مناسب لتداول العملات الأجنبية؟
أوسد ويكلي ريفيو (22-26 يناير)
منذ 14 ساعة.
غبب ويكلي ريفيو (22-26 يناير)
منذ حوالي 17 ساعة.
ور & أمب؛ تشف ويكلي ريفيو (22-26 يناير)
منذ حوالي 18 ساعة.
لندن خلاصة الجلسة: أود برودلي هيغير & أمب؛ الين الياباني الأضعف في جلسة متقلبة.
منذ حوالي 20 ساعة.
جبي ويكلي ريفيو (22-26 يناير)
منذ حوالي 23 ساعة.
نزد ويكلي ريفيو (جانوري 22-26)
أود أوكلي ريفيو (22-26 يناير)
المساهمون المميزون.
ذي دايلي 1/27.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
الجلسة الآسيوية خلاصة: تخفيضات الدولار مكاسب ما بعد ترامب، يوان يضرب أعلى مستوى في 25 شهرا.
تصدى تجار الفوركس في الجلسة الآسيوية من بيانات البيانات اليوم وركزوا على شهية المخاطرة الشاملة وبيع الدولار.
انخفاضات النفط مع تراجع توقعات الطلب على المدى القصير.
انخفضت أسعار النفط يوم الجمعة حيث من المتوقع أن تضعف أساسيات السوق مع نهاية القادمة من ذروة الطلب خلال فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي.
البنك المركزي الياباني في مكان غير مستقر حيث التضخم يتخلف الاقتصاد القوي.
واستمر التضخم في اليابان في تأخر انتعاش اقتصادي قوي، مما ترك البنك المركزي في مأزق حول كيفية إيقاف سياسات التحفيز في أزمة الأزمة التي حتى بعض أعضاء مجلس الإدارة حذرهم سوف تبدأ في إيذاء أكثر من المساعدة إذا تم الاحتفاظ لفترة طويلة جدا .
الولايات المتحدة لم تتحرك بوصة خلال محادثات نافتا، نقول المصادر.
ذكر ثلاثة مصادر مقربة من المحادثات اليوم الخميس ان المفاوضين الامريكيين حافظوا على مطالبهم باجراء اصلاح واسع النطاق لنافتا، مما اثار تساؤلات حول ما اذا كانت هناك حركة حقيقية تحدث فى اخر جولة من المفاوضات حول المعاهدة.
الأسواق العالمية-اليورو رومب الماضي الماضي 1.25 كما البنك المركزي الأوروبي يلعب بارد.
ارتفع اليورو إلى 1.25 دولار وأعلى مستوى له في ثلاث سنوات يوم الخميس، بعد أن أظهر البنك المركزي الأوروبي أكثر قليلا من الانزعاج الطفيف بشأن سخونة العملة في ما يقرب من أربع سنوات.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
315،206 مشاهدة / 1،384 الردود.
467 مشاهدة / 13 الردود.
28 المشاهدات / 0 الردود.
137 مشاهدة / 6 ردود.
564 مشاهدة / 23 ردود.
95 المشاهدات / 6 الردود.
92 المشاهدات / 6 الردود.
3،072 مشاهدة / 204 الردود.
129 مشاهدة / 5 ردود.
100 مشاهدة / 7 ردود.
1/27 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
27 يناير، 7:00 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
عقليا الاستعداد للتجارة بدوام كامل في 4 خطوات.
منذ 14 ساعة بي Dr.
صدق أو لا تصدق، هناك التجار الذين يجعلون ما يكفي من المال من التداول وحده. هو التداول بدوام كامل بالنسبة لك؟ في ما يلي أربع خطوات يجب عليك مراعاتها.
هل سيوسع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) اتجاهه الهبوطي؟
وهنا إعداد تداول الفوركس السريع لأولئك الذين يتطلعون للقفز في الاتجاه الهبوطي للدولار. أعتقد أن التصحيح سيعقد؟
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (19-19 يناير)
لم يكن أسبوع مزدحم جدا لاستراتيجية الزخم داخل بار على أوسد / جبي و غبب / جبي، ولكن هل إشارات صالحة في نهاية المطاف مع الأرباح؟ إلق نظرة!
الرسم البياني الفن: فيبوناتشي ارتداد يلعب على غبب / أوسد و أود / أوسد.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، يو! اليوم نحن لا ننظر إلى واحد، ولكن اثنين من فرص فيبوناتشي التصحيحية على غبب / أوسد و أود / أوسد الأطر الزمنية 1 ساعة. تحقق من هذه!
تسوية التجارة: الباعة القادمة في أوسد / كاد؟
بعد أن حظيت بفكرة أوسد / كاد حتى الآن، ولكن مع الأحداث الكبيرة المقبلة لكلا العملتين، اعتقدت أنه قد يكون الوقت قد حان للحد من خطوري. وإليك تعديل سريع.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 2.0)
وهنا الإصدار 2.0 كما وعدت. وولد 2.47٪ في 22 يوما، وهو أقل شأنا من العائدات الناتجة عن الإصدار 1.1. الإصدار 2.0 متفوقة بشكل واضح عندما يتعلق الأمر الحفاظ على رأس المال، على الرغم من. على أية حال، تحقق من أحدث نسخة من نظام بلدي النموذج وتقول لي ما y'all التفكير!
تحديث المخططات اللحظية: مؤشر صاعد على غبب / نزد & أمب؛ قناة على غبب / تشف.
لم ينتهي نمط الرسم البياني بعد "كوز لقد حصلت على إشارة صعودية على غبب / نزد وقناة على غبب / تشف في اليوم الرسوم البيانية لحظيا التحديث. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة!
على المدى القصير بولينجر ريفرزيون استراتيجية الإصدار 2.0: باكتست على كاد / تشف.
مع أحدث "نجاح" لاستراتيجية قصيرة الأجل المنقحة بولينجر ريفرزيون على أوسد / كاد، فكرت في النظر في كيفية النظام يتحرك على زوج آخر عادة النطاق.
نزد / جبي كسر وإعادة اختبار أكثر؟
لا تبدو الآن ولكن نيوزيلندا طبعت فقط بعد آخر ربع سنوي مؤشر أسعار المستهلكين، ويبدو أن هذا الزوج مع تصحيح الاختراق. وقت قصير؟
الرسم البياني الفن: اتجاه قصير الأجل يلعب على أوسد / جبي و نزد / أوسد.
آمل أن تكون في مزاج للتداول الاتجاهات على المدى القصير اليوم، سبب حصلت على فرص التجارة الفوركس الساخنة على أوسد / جبي و نزد / أوسد التي كنت لا تريد أن تفوت!
نظام كوابونغا التحديث اليومي: فوز لطيف هو شعور لطيف!
لا كنت مجرد الحب عندما التجارة يذهب أفضل مما كنت تتوقع؟ هذا ما حدث لي اليوم! معرفة كيف انخفض كل شيء في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
4 طرق للحد من الانحرافات للتجار الفوركس المنزل.
كيف يمكنك الحد من الانحرافات أثناء تداول العملات الأجنبية من منزلك؟ إليك بعض النصائح التي قد تساعدك.
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على أود / تشف & أمب؛ EUR / CHF.
لم يتم الحصول على قطار نمط المخطط أي الفرامل! في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم، أنا أخدم ما يصل الى اثنين من المثلثات على المدى القصير على أود / تشف و ور / تشف. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة!
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 24 يناير.
التوحيد هو اسم اللعبة ل بيتكوين ورفاقا هذه الأيام في حين التجار الانتظار لحافز كبير المقبل. ما هي المستويات التي يجب مشاهدتها للكسر؟
الرسم البياني الفن: الدولار الاسترالي الخاص مع أود / جبي و أود / نزد.
انها كل شيء عن الدولار الاسترالي على قماش اليوم، ونحن نلعب مع أرجوحة والفرص التجارية على المدى الطويل على أود / جبي و أود / نزد. هل تعتقد أنك تستطيع الحصول على نقاط من هذه الإعدادات؟
خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، وقف التفكير والذهاب في. نابوليان بونابرت.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أساسيات الفوركس 101: شروط التقويم الاقتصادي الأساسي.
لقد حصلنا على الكثير من الأسئلة في المنتديات وفي صفحاتنا على تويتر و فاسيبوك حول بعض التقارير الاقتصادية ولماذا يعتقد تجار الفوركس أنهم مهمون. لا تقلق، الشباب بادوان. فهي سهلة بما فيه الكفاية لفهم إذا نظرتم إلى الصورة الكبيرة.
أولا، عليك أن تتذكر أن سعر زوج الفوركس هو ببساطة انعكاس للعرض والطلب الزوج. ويسمى تقييم الديناميات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للبلد التي تؤثر على الطلب على العملة التحليل الأساسي. وعموما، فإن النظرة الإيجابية للاقتصاد تترجم إلى ارتفاع الطلب على عملته. على سبيل المثال، انخفاض في معدل البطالة في المملكة المتحدة من شأنه أن يؤدي إلى المزيد من الطلب على الجنيه الإسترليني.
يصبح التحليل الأساسي صعبا عندما تدخل جميع العوامل المذكورة أعلاه في المزيج. ولأغراض صديقة للمبتدئين، سنركز على الدوافع الرئيسية لنمو الاقتصاد (جانب الطلب) وشروط السياسة النقدية المشتركة (جانب العرض) التي تحتاج إلى معرفتها.
الناتج المحلي الإجمالي: المقياس الأكثر استخداما لمعدل النمو الاقتصادي. يوفر الناتج المحلي الإجمالي ملخصا موجزا لمدى أداء مكونات الاقتصاد، كما يتضح من الصيغة:
الناتج المحلي الإجمالي = الاستهلاك (C) + الاستثمار (I) + الإنفاق الحكومي (G) + (الصادرات (X) - الواردات (M)
قراءتها، حفظه، وشم على معصمك! لا تنسى الناتج المحلي الإجمالي فورمولا! عند قراءة تقارير الناتج المحلي الإجمالي، نحيط علما بالمكونات التي زادت / انخفضت أكثر من غيرها، حيث من المرجح أن تبقي البنوك المركزية علامات تبويب قريبة عليها أيضا. وعادة ما يتم قياس الناتج المحلي الإجمالي على أساس ربع سنوي، على الرغم من أنك يمكن أن ترى أيضا شهريا، سنويا (مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق)، وفي حالة المملكة المتحدة، ثلاثة أشهر (مقارنة أشهر 2 + 3 + 4 ضد أشهر 1 + 2 + 3) الأرقام.
توظيف.
معدل البطالة: نسبة العمال القادرين والمستعدين الذين لا يستطيعون العثور على عمل على العدد الإجمالي للعاملين في قوة العمل. كلما كان ذلك أفضل.
تغيير العمالة: المبلغ الصافي لجميع المكاسب الوظيفية وخسائر الوظائف من مختلف القطاعات. والأرباح التي تحققها العمالة المتفرغة أفضل من المكاسب في الوظائف بدوام جزئي، لأنها توفر دخلا أكثر استقرارا للمستهلكين المحتملين.
معدل مشاركة العمال: عدد العاملين في القوى العاملة الذين يعملون أو يبحثون عن عمل. وينخفض ​​معدل المشاركة عندما يشعر العمال بالاحباط إزاء آفاق عملهم.
مطالبات البطالة: عدد الأفراد الذين يسعون للحصول على إعانات البطالة. وتقيس الولايات المتحدة المطالبين المبدئيين على أساس أسبوعي، في حين أن المملكة المتحدة تحسبهم على أساس شهري.
الرواتب غير الزراعية: عدد العاملين في الوظائف غير الزراعية. ويستبعد التقرير أيضا أولئك الذين يعملون في منظمات غير ربحية، وأسر خاصة، ووكالات حكومية. إن إزالة الوظائف من هذه القطاعات توفر صورة أفضل عن صحة الوظائف "المتوسطة" في الولايات المتحدة وتأثيرها المحتمل على الإنفاق الاستهلاكي.
التضخم هو الزيادة في الأسعار الإجمالية للسلع والخدمات على مدى فترة من الزمن. وتحاول البنوك المركزية باستمرار التأثير على التضخم، حيث أنها تؤثر على قيمة عملاتها المحلية.
فعلى سبيل المثال، يعني التضخم المرتفع أن الشركات ستحتاج إلى قدر أقل من المال لدفع مقرضيها ولكن المستهلكين سيحتاجون أيضا إلى المزيد من عملاتهم المحلية لشراء نفس مجموعة السلع والخدمات. وفي الوقت نفسه، فإن التضخم المنخفض باستمرار يحد من الأجور وتوقعات الاستثمار ويمكن أن يحرك النمو الاقتصادي العام.
معدل التضخم: معدل التضخم. تقاس عادة على أساس شهري وغالبا ما تكون مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق. ويقيس التضخم األساسي األسعار دون تأثير المواد المتقلبة مثل أسعار المواد الغذائية والنفط الموسمية.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي): المقياس الأكثر شيوعا للتضخم. وهو في الأساس المتوسط ​​المرجح لمجموعة من السلع والخدمات، تقاس عادة على أساس شهري.
نفقات الاستهلاك الشخصي (يسي): مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفدرالي. وخلافا لحساب مؤشر أسعار المستهلك، فإن مؤشر أسعار الاستهلاك الشخصي يراعي ردود فعل المستهلكين (مثل الاستبدال) للتغيرات السابقة في الأسعار. كما يستخدم مؤشر سلسل يقارن سعر الربع الحالي بالربع السابق بدلا من تعيين قاعدة ثابتة كما يفعل مؤشر أسعار المستهلكين.
الميزان التجاري: مجموع صادرات وواردات الاقتصاد. ويعني الفائض أن قيمة الصادرات تجاوزت الواردات في حين أن العجز يعني أن هناك واردات أكثر من الصادرات.
ويهتم تجار الفوركس بأرقام التجارة لأنه، بالإضافة إلى المساهمة في الناتج المحلي الإجمالي، تعكس أرقام الصادرات والاستيراد أيضا تأثير قضايا أخرى مثل الطلب على الصادرات من الشركاء التجاريين الرئيسيين وقوة العملة وأسعار السلع العالمية.
رصيد الحساب الجاري: فكر الميزان التجاري ++. ويحسب الحساب الجاري الأصول الأجنبية الصافية للاقتصاد. وبصرف النظر عن الميزان التجاري، فإنه أيضا عوامل في صافي الدخل (الخسارة) من الاستثمارات الأجنبية وكذلك صافي التحويلات الجارية من المال.
ويعني الفائض في الحساب الجاري أن الاقتصاد "يقرض" أصوله إلى بقية العالم، في حين يشير العجز إلى أن الاقتصاد "يقترض" أصولا من الاقتصادات الأخرى لتمويل أنشطته الاقتصادية.
الأعمال.
تذكر صيغة الناتج المحلي الإجمالي أعلاه؟ تشكل الشركات قطاع الاستثمار (I)، وهذا هو السبب في أن أنشطتها مهمة للبنوك المركزية وتجار الفوركس.
مؤشر مديري المشتريات (بمي): على غرار مسوح الثقة في قطاع الأعمال، فإن مؤشرات مديري المشتريات هي ببساطة مسوحات لمديري المشتريات من صناعة معينة. وتشمل الأسئلة توقعاتهم بشأن الطلبات الجديدة، والتوظيف، والإنتاج والمورد. قراءات 50.0 فما فوق عادة ما يعني التفاؤل والتوسع في الصناعة في المستقبل، في حين قراءات أقل من 50.0 تدل على التشاؤم والانكماش صناعة ممكن.
هناك الكثير من مؤشر مديري المشتريات ونتائج مسح ثقة الأعمال الصادرة كل شهر. وهنا أكثر شيوعا:
من قبل الصناعة (مؤشر مديري المشتريات التصنيعي، مؤشر مديري المشتريات البناء، مؤشر مديري المشتريات الخدمات) حسب الموقع (مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في إمباير ستيت، مؤشر مديري المشتريات التصنيعي فيلي فيد) من قبل المؤسسة التي أجرت المسح (إيفي بمي، ناب الثقة في الأعمال، مؤشر الخدمات إيغ، كايكسين بمي التصنيع )
الصناعة / الإنتاج الصناعي: يقيس إنتاج القطاع الصناعي والتصنيعي. وتمثل هذه التقارير أرقام إنتاج فعلية بدلا من شراء توقعات المدير. احترس من اتجاهات الإنتاج، لأنها يمكن أن تؤثر على معنويات الأعمال!
أوامر السلع المعمرة: مقياس لحجم الأوامر وشحنات المواد التي لها متوسط ​​عمر متوقع لمدة ثلاث سنوات أو أكثر. ويشير ارتفاع الطلب على المعدات إلى أن الشركات تستثمر ويمكن أن تؤدي إلى المزيد من الإنتاج والعمالة في المستقبل المنظور. ومن ناحية أخرى، يشير تراجع طلبات السلع المعمرة إلى مشاعر الأعمال القاتمة وتسريح العمال المحتمل لبعض الصناعات.
بالعودة إلى صيغة الناتج المحلي الإجمالي أعلاه، يؤثر المستهلكون على جزء الاستهلاك (C) من المعادلة. يمكن للمستهلكين المحتملين الحصول على وظائف ثابتة والأجور ولكن لا تنفق إذا كان لديهم نظرة قاتمة على الاقتصاد.
مبيعات التجزئة: تقدير إجمالي مبيعات السلع والخدمات التي يشتريها المستهلكون. وتستبعد مبيعات التجزئة الأساسية عوامل متقلبة مثل النفط وأسعار المواد الغذائية الموسمية. تفاصيل تقارير مبيعات التجزئة عادة ما تشمل الصناعات والسلع التي ساهمت أكثر (أو جر على) الأرقام الإجمالية.
ثقة المستهلك: كما هو الحال في الشركات، توقعات المستهلك هو أيضا مهم للاعبين في السوق. لن ينفق المستهلكون الكثير من السلع والخدمات إذا كانوا يعتقدون أنهم لن يكون لديهم وظيفة أو أن الاقتصاد سوف تتدهور في الأشهر ال 12 المقبلة.
وتشمل نشرات ثقة المستهلك / المناخ / المشاعر الشعبية المسوح التي أجرتها جامعة ميشيغان (زم) و زنتروم فور يوروبايش ويرتشافتسفورسشونغ (زيو) و غفك ومجلس المؤتمرات (سب).
وقد لا تؤثر صناعة الإسكان تأثيرا مباشرا على الناتج المحلي الإجمالي، ولكنها تقدم أدلة على الإنفاق الاستهلاكي والتوقعات الاقتصادية والتضخم. في ما يلي بعض التقارير الشائعة المتعلقة بالإسكان:
تصاريح البناء: عدد التراخيص التي تمنحها الحكومة أو الهيئات التنظيمية الأخرى قبل أي نشاط جديد أو إضافي يتعلق بالبناء. ويمكن أن يؤدي ارتفاع تصاريح البناء إلى زيادة العمالة والنشاط في قطاع البناء.
يبدأ السكن: إجمالي عدد مشاريع البناء السكنية الجديدة. عادة ما تصدر مع أرقام تصاريح البناء.
مبيعات المنازل: عدد مبيعات المنازل الجديدة أو القائمة على مدى فترة من الزمن. وعادة ما يتم إصداره على أساس شهري ويمكن أن يشير إلى الاتجاهات في سوق الإسكان.
موافقات الرهن العقاري: عدد القروض المنزلية التي وافقت عليها هيئة تنظيمية مرخصة. وكما هو الحال في تصاريح البناء، فإن المزيد من الموافقات تشير إلى التفاؤل الاقتصادي وزيادة فرص العمل والنشاط في هذه الصناعة.
مؤشر أسعار المنازل: أداة لقياس التغيرات في قيم المنازل ذات الأسرة الواحدة على مدى فترة من الزمن. ولا تشمل التقارير عادة المنازل الجديدة أو البناء، ويمكن أن تشير إلى الطلب على الإسكان في مناطق محددة.
أخبار البنك المركزي.
جميع التقارير المذكورة أعلاه لها أجزائها للعب في حساب الطلب على العملة. لكن البنوك المركزية تحاول في معظمها التأثير على الأنشطة الاقتصادية من خلال السيطرة على النقود.
سعر الفائدة: أحد الأدوات الرئيسية المتاحة للبنوك المركزية. سعر الفائدة هو المعدل الذي يستخدمه البنك المركزي لإصدار قروض قصيرة الأجل إلى البنوك المحلية. وتهدف أسعار الفائدة المنخفضة (أو السلبية) إلى تشجيع الاقتراض والنشاط الاقتصادي، في حين تهدف أسعار الفائدة المرتفعة إلى تقييد الأطراف الفاعلة في السوق من إطلاق الاقتصاد بسرعة كبيرة جدا.
تجار الفوركس يعيشون وتنفس أسعار الفائدة وتكهنات سعر الفائدة. وهي تمثل أيضا نسبة العائد على حيازة العملة المحلية. واحدة من الطرق الأكثر شعبية لجعل المال تداول العملات الأجنبية هو الاستفادة من فرق سعر الفائدة، والذي ينطوي على شراء العملات مع ارتفاع أسعار الفائدة مقابل انخفاض العائد.
محضر الاجتماع: قطعة من الورق توضح بالتفصيل كيف وكيف أحدث قرارات البنك المركزي. وعادة ما يصدر بعد بضعة أيام من إعلان السياسة النقدية للبنك المركزي. إيلاء اهتمام وثيق للعوامل التي دفعت المصرفيين المركزيين إلى قراراتهم، والمعارضين، والتحيز العام (الحمائم أو الصقور) للبنك.
نسبة االحتياطي اإللزامي) ر (: أداة أخرى للبنك املركزي. وهي النسبة المئوية للودائع والأصول السائلة الأخرى التي يجب على المصارف التجارية أن تخزنها، سواء في المؤسسة الخاصة بها أو لدى البنك المركزي. وتميل البنوك المركزية إلى تحديد معدل العائد على رأس المال إذا كانت ترغب في الحد من النشاط الاقتصادي وتخفيضها إذا كانت ترغب في تحفيز الاقتراض في الاقتصاد.
التسهيل الكمي (ك): المعروف أيضا باسم مشتريات الأصول. انها طريقة البنك المركزي لتحفيز النشاط الاقتصادي، وعادة عن طريق شراء السندات الحكومية والأصول الخاصة ذات التصنيف العالي.
هناك لديك، والناس! نأمل أن تساعدك هذه القائمة الصغيرة في التعرف على التقارير الاقتصادية التي تحتاج إلى متابعتها والتأثير المحتمل لنتائجها على إجراءات سعر العملة. لا ننسى لممارسة من خلال التحقق من تقويم النقد الاجنبى بلدي أحدث لقطات الفوركس!
هذه هي بعض من الكتب التجارية المفضلة لدينا إذا كنت ترغب في الحصول على أعمق مع الاقتصاد الكلي & أمب؛ علم النفس التداول. بابيبيبس يتلقى ائتمانا صغيرا من أي مشتريات من خلال الروابط الأمازون أعلاه للمساعدة في دعم المحتوى المجاني وميزات موقعنا ... استمتع!
قد تشعر بخيبة أمل إذا فشلت، ولكن كنت محكوما إذا كنت لا تحاول. بيفرلي سيلز.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

14 أفضل التقويمات الفوركس بدائل ل فوريكسفاكتوري التقويم.
الحقيقة ليست كل التجار الفوركس سوف مثل ما فوريكس تقويم المصنع لهذا العرض.
الفوركس تقويم المصنع ليس التقويم الاقتصادي الوحيد هناك.
في هذا المنصب، هناك قائمة بالمواقع الإلكترونية الأخرى التي تقدم تقويمات الفوركس الاقتصادية التي يستخدمها العديد من المتداولين الآخرين أيضا.
إلقاء نظرة وتحقق من كل واحد.
أنت لا تعرف أبدا، قد ينتهي بك الأمر على هذه التقاويم الفوركس المدرجة أدناه.
# 1: ديليفس تقويم الفوركس.
ديليفكس هو موقع مملوكة ويديرها فكسم، وسيط الفوركس.
كما أن لديها تقويم الفوركس.
# 2: التقويم الاقتصادي فكستريت.
فكستريت هو آخر موقع الفوركس شعبية مع تقويم النقد الاجنبى.
# 3: التقويم الاقتصادي فوركسليف.
فوركسليف هو الموقع الثالث على القائمة مع تقويم الفوركس.
# 4: ميفسبوك التقويم الاقتصادي الفوركس.
ميفسبوك فكس التقويم هو أيضا جيدة جدا.
# 5: استثمار التقويم الاقتصادي.
الاستثمار لديه أيضا تقويم اقتصادي.
# 6: فوريكسرونش الفوركس التقويم.
فوركسكرونش، آخر موقع الفوركس أعلى له تقويم النقد الاجنبى أيضا.
# 7: التقويم الاقتصادي الفوركس.
فوركس أيضا تقويم اقتصادي.
# 8: بابيبيبس تقويم الفوركس.
بابيبيبس، وهو موقع الفوركس شعبية لتجار المبتدئين لديها أيضا تقويم الفوركس.
# 9: وبونلين التقويم الاقتصادي.
وبونلين لديها أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس على موقعها.
# 10: فكسرو التقويم الاقتصادي.
لديه فكسرو أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 11: فكسيمبير التقويم الاقتصادي.
لديه فكسيمبير أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 12: إنفستوبيديا تقويم الفوركس.
إنفستوبيديا لديها أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 13: فوريكسيسارمي التقويم.
فوركسيسارمي الموقع حيث يتم استعراض تقريبا كل المستشارين الخبراء لنظام التداول وخدمات إشارات التداول على ما يبدو أيضا تقويم النقد الاجنبى.
# 14: Mt5 الفوركس التقويم.
لذلك هناك لديك، 14 تقويم الفوركس البديلة يمكنك استخدامها بدلا من فوريكسفاكتوري تقويم العملات الأجنبية.
إذا كنت تعرف أي التقويمات الاقتصادية الأجنبية الأخرى التي لم أكن المدرجة هنا، يرجى تقديم تعليق واسمحوا لي أن أعرف أدناه حتى أتمكن من تضمينه في هذه القائمة.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
بابيبيبس تطلق أجندة اقتصادية جديدة باردة.
المنافسة الفوركس الاقتصاديات آخذ في الازدياد والآن بابيبيبس أدخلت نسخة جديدة باردة من التقويم الاقتصادي الخاص بها.
المنافسة الفوركس الاقتصاديات آخذ في الازدياد والآن بابيبيبس أدخلت نسخة جديدة باردة من التقويم الاقتصادي الخاص بها.
معظم الوسطاء إما تقديم التقويمات الخاصة بهم أو استخدام خدمات الشركات مثل فوركسروس و إكونوداي. فكستريت يبدو أن تفعل تماما على ما يرام في الآونة الأخيرة تقديمه & # 8217؛ ق تقويم ل تداول الفوركس والانتربنك فكس. فوريكسفاكتوري هو إلى حد بعيد على الفوركس التقويم الاقتصادي الرائدة في الوقت الراهن وأنا لا & # 8217؛ ر رؤية البوابة الأخرى منافسه في أي وقت قريب، على الأقل من حيث شعبية.
تصميم بابيبيبس الجديد & # 8217؛ s هو بارد وبديهية ومضمنة مع غيرها من مواقع الفوركس & # 8211؛ فريشبيبس، ميتبيبس، ريفيوبيبس، الخ قابلية الاستخدام ولكن ليست مثالية كما التقويم ليست منخفضة جدا على الموارد كما فوريكسفاكتوري & # 8217؛ s على سبيل المثال ويستغرق وقتا لتحميل. الأيام والشهور والضوابط الأخرى تأخذ مساحة كبيرة جدا ويجب أن تكون إما الحد الأدنى أو وضع في مكان آخر. إما من أنه & # 8217؛ ق مفيدة جدا، وكما قلت التصميم هو جذابة وهو الآن لأنه أكبر عامل التفريق على التقاويم الأخرى.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
إفس إكسبو يستكشف العلاقات يب & # 8211؛ سوف تغيير نموذج الأعمال الصينية؟
اترك رد.
1 تعليق على "بابيبيبس تطلق تقويم اقتصادي جديد بارد الفوركس"
نقاط الطفل هي مبتكرة جدا في مجال التكنولوجيا وفهمهم للتجار في رأيي.
أنا شخصيا اعتاد أن مثل التقويم من مصنع الفوركس ولكن مع غيرها من البدائل العظيمة القادمة للضوء هذه الأيام يبدو وكأنه الشيء الوحيد الجيد أن مصنع الفوركس كان يتلاشى بسرعة.

No comments:

Post a Comment