Sunday 25 March 2018

بولينجر باند و سار مكافئ


تجارة الفوركس.
تعلم الدروس والاستراتيجيات والمؤشرات و ميتاترادر ​​4.
بولينجر باند رسي أند بارابوليك سار ستراتيغي.
مقدمة إلى البولنجر باند، رسي و بارابوليك سار النظام.
سوف يوضح البرنامج التعليمي أدناه كيفية توليد إشارات مع بولينجر باند، رسي ونظام بارابوليك سار. هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر التاجر كيفية كتابة قواعد هذا البولنجر باند، رسي و بارابوليك سار النظام.
الإطار الزمني للتداول بولينجر باند رسي و بارابوليك سار فكس سيستيم.
مخطط زمني 15 دقيقة (يوم التداول)
وبالنسبة إلى نطاقات بولينجر باند و رسي و بارابوليك سار، يجب أن تكون الإشارات المولدة في نفس اتجاه الإشارات على الإطار الزمني لكل ساعة. وتستخدم الرسوم البيانية للساعة لتحديد اتجاه السوق.
المؤشرات التي تحدد اتجاها جديدا وتؤكد هذا الاتجاه.
مؤشر بولينجر باندز.
بارابوليك سار المؤشر.
شراء إشارة.
مؤشر بولينجر مؤشر صاعد.
يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أعلى من 50 خط علامة المركز.
مؤشر رسي شراء إشارة.
بارابوليك سار يجب أن يكون المؤشر فوق السعر.
مكافئ سار شراء إشارة.
بيع إشارة.
مؤشر بولينجر مؤشر هبوطي.
يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أدنى من 50 خط خط المركز.
مؤشر مؤشر القوة النسبية بيع إشارة.
إشارة الخروج.
1. البولنجر باند يعطي إشارة عكسية.
2. كل من مؤشر القوة النسبية و بارابوليك سار يعطي إشارات في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي للسوق.
استراتيجية إدارة الأموال لبولينجر باند، رسي و بارابوليك سار فكس سيستيم.
وقف الخسارة - 30 نقطة.
أخذ مستوى الربح - 60 نقطة.
خطر نسبة المكافأة - 2: 1.
يستغرق 5 دقائق لفتح حساب فوركس، فتح في وقت مبكر: افتح حساب الفوركس.
* تهمة لجنة 10 $ لكل لوط.
البولينجر باند، رسي و بارابوليك سار يمكن تداولها في حساب تجريبي وذلك لدعم اختبار ذلك وتحسين الأرباح الناتجة قبل استخدامه على حساب حقيقي. يمكن للتاجر أيضا استخدام حساب تجريبي للممارسة لمعرفة المزيد عن كيفية توليد إشارات مع هذا البولنجر باند، رسي و بارابوليك سار النظام.
ويمكن أيضا استخدام نقاط بولينجر باند و رسي و بارابوليك سار كمثال أو كقالب من قبل تجار التحليل الفني من أجل التوصل إلى نظامهم الخاص أو المستشارين الخبراء الآليين استنادا إلى هذه الاستراتيجية التجارية؛ إشارة شراء، إشارة بيع وقاعدة إشارة الخروج سوف تستخدم من أجل التوصل إلى البولنجر باند، رسي ونظام بارابوليك سار أو مستشار خبير الآلي.
من أجل التحليل الفني لكيفية تداول العملات مع مؤشر بولينجر باند، مؤشر رسي ومؤشر بارابوليك سار يمكن للمتداول دراسة الدرس حول التحليل الفني لجميع المؤشرات الفنية ومعرفة كيفية وضع مؤشر بولينجر باند، مؤشر رسي و بارابوليك سار على على الرسوم البيانية ميتاتريدر 4، يمكن للمتداول قراءة البرنامج التعليمي: كيفية وضع المؤشرات الفنية على الرسوم البيانية.
إذا كنت تتداول مع الأنظمة الآلية وترغب في إنشاء مؤشر بولينجر باند مؤشر رسي و بارابوليك سار مستشار خبير الآلي، يمكنك استخدام القواعد المكتوبة أعلاه لإنشاء مستشار الخبراء وتحديد قواعد البرمجة مستشار الخبراء باستخدام مستشار الخبراء ميتاترادر ​​4 ميديديتور لبرمجة مؤشر بولينجر باند، مؤشر رسي و بارابوليك سار مستشار خبير مقرها أو يمكنك الحصول على مستشار خبير باني نظرة على هذا مؤشر القوة النسبية و بارابوليك سار مقرها إي ويكون برنامج مبرمج لك.
تحميل منصة ميتاتريدر 4، فتح حساب ممارسة تجريبي مجاني وممارسة كيفية توليد إشارات مع مؤشر بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ونظام مكافئ سار.
أكثر من 50٪ من جميع المتداولين الجدد لا ينجحون في فتح حساب فوركس لأنهم فشلوا في تحميل الوثائق المرفقة المطلوبة، قراءة المقال: كيفية فتح والتحقق من صحة حساب الفوركس.
* تهمة لجنة 10 $ لكل لوط.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:

بولينجر باند أند بارابوليك سار
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

استراتيجية التداول الأساسية مع البولنجر باند و بارابوليك سار.
يتم تنفيذ استراتيجية التداول بسيطة من قبل بولينجر باند و بارابوليك سار. يتم استخدام بولينجر باندز لتحديد ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. بارابوليك سار يعطي إشارة عكسية. لذلك مع المنطق الأساسي لهذين المؤشرين قد استخدم في إستراتيجية التداول هذه. ينعكس سعر السوق عادة من منطقة ذروة الشراء و ذروة البيع، ويؤكد بارابوليك سار اتجاه جديد. لذلك هذه الاستراتيجية التجارية هي فعالة جدا والفوز نسبة هذه الاستراتيجية عالية جدا.
كيفية الحصول على إشارة بيع.
أزواج العملات: جميع الأزواج.
أخذ الربح ووقف الخسارة: يمكنك تعيين 60-80 نقطة تأخذ الربح. يمكنك الخروج يدويا عندما تأتي إشارة المعاكس. يمكنك تعيين وقف الخسارة فوق سوينغ عالية لدخول دخول مثل الصورة أعلاه. وبالمثل، لدخول بيع لديك لضبط وقف الخسارة أدناه منخفضة البديل مثل الصورة أعلاه.
تحذير المخاطر: يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية فقط للسوق العصرية. بالنسبة لسوق المدى، هذه الاستراتيجية ليست مناسبة. لذلك عليك تجنب هذه الاستراتيجية على السوق تتراوح. تحتاج إلى اتباع نظرية إدارة الأموال لمتابعة هذه الاستراتيجية. إذا كنت راضيا عن هذه الاستراتيجية ثم يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على حسابك الحقيقي.
إرسال التعليقات:
عضوية وظيفة الفوركس.
فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.
البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.
(الاشتراك لمدة 3 أشهر)
ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.
*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!
المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »
تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

كيفية استخدام المتوسطات المتحركة، البولنجر باند & أمبير؛ بارابوليك سار في تجارة الفوركس؟
إذا كنت تريد أن تجعل التحليل الفني الخاص بك أكثر موثوقية ودقيقة، وهناك ثلاثة مؤشرات التي يمكن أن تحدث فرقا بالنسبة لك. تلك هي المتوسطات المتحركة، البولنجر باند و بارابوليك سار. هنا في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية استخدام المتوسطات المتحركة وبولينجر باند لتوليد إشارات يمكن الاعتماد عليها.
المتوسطات المتحركة.
ويستفيد المتداولون من المتوسطات المتحركة بطرق مختلفة؛ ومع ذلك، سوف نناقش فقط اثنين من أكثر الطرق فعالية وسهولة لتوليد إشارات شراء / بيع بمساعدة المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك المتحرك.
يقسم المتوسط ​​المتحرك الواحد منطقة التداول إلى منطقتين هما المنطقة الصاعدة والمنطقة الهبوطية. ولهذا الغرض، ينبغي استخدام 200 متوسط ​​متحرك بسيط (سما). في كل مرة عندما يضرب السعر 200 سما، فإنه من المرجح أن ارتداد مرة أخرى.
في الاتجاه التنازلي، 200 سما بمثابة مستوى الدعم الحرج، في حين أن الاتجاه التصاعدي في نفس المتوسط ​​المتحرك بمثابة مستوى المقاومة الحرجة. يميل المتداولون إلى شراء الزوج عند الاختراق من خلال المقاومة ويرتدون من مستوى الدعم، في حين يفضلون البيع عند الاختراق من خلال مستوى الدعم ويرتدون من المقاومة.
المتوسط ​​المتحرك المزدوج.
يستفيد المتداولون من المتوسط ​​المتحرك المزدوج أو المتوسطين المتحركين للعثور على التقاطع. ولهذا الغرض، عادة ما يستخدم متوسط ​​متحرك أسرع (50 سما) بالاقتران مع المتوسط ​​المتحرك البطيء (200 سما).
يجب فتح موقف طويل عند نقطة عند 50 سما يعبر ويأتي فوق 200 سما. على العكس من ذلك، يفضل وضع قصير عند 50 سما يعبر ويأتي دون 200 سما.
البولنجر باند.
تتكون أشرطة بولينجر من ثلاثة عصابات، بولينجر العليا الفرقة، منتصف بولينجر باند و بولينجر باند الفرقة. منتصف بولينجر الفرقة ليست سوى 20 سما، العليا والسفلى البولنجر العصابات هي ذات أهمية رئيسية.
ومن المتوقع حدوث انعكاس صعودي في كل مرة عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى بولينجر باند، في حين من المتوقع حدوث انعكاس هبوطي عندما يلمس السعر نطاق بولينجر العلوي.
بالإضافة إلى انعكاس محتمل، كما تظهر فرق بولينجر مستوى التقلبات في السوق. السوق أقل تقلبا عندما تقلص البولنجر باند والعكس بالعكس.
ومن المناسب أن لا يعتمد المرء على فرق بولينجر فقط لصنع القرار، والمؤشرات الفنية فعالة دائما عندما تستخدم بالاقتران مع أدوات أخرى خاصة الاتجاه.
بارابوليك سار.
سار يشير إلى "إيقاف والعكس"، هو واحد آخر من المؤشرات الفنية الشهيرة التي تتوقع انعكاس محتمل في نمط السعر. يميل التجار إلى فتح موقف الشراء عندما تكون نقاط مكافئ سار أقل من خط السعر، في حين يفضل البيع عندما تكون نقاط سار أعلى من خط السعر.
في النهاية، لا بد من الإشارة إلى أن جميع المؤشرات الفنية تعمل بشكل جيد عندما السوق هو العصرية، فإنها جميعا تفشل في إنتاج إشارات يمكن الاعتماد عليها في السوق محددة النطاق. وبالمثل، يجب أيضا النظر إلى أساسيات السوق عن كثب لأن الأساسيات أكثر تفوقا بكثير من التقنيات، وهذه هي القاعدة الأساسية.
وكان هذا ملخصا موجزا لبعض المؤشرات الفنية المفيدة جدا من قبل آرون ستولمان، خبير أسواق الفوركس في فكسوبين.
فتن هي خدمة كاملة وسائل الإعلام والمعلومات والتسويق وتعزيز الشبكة تدار من قبل الناس المتفانين التي تخدم المجتمع المحاربين القدامى في الولايات المتحدة.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
ما يجب مراعاته عند التقدم بطلب للحصول على تأمين السفر مع الحالات الطبية الموجودة مسبقا.
دليل المبتدئين & # 8217؛ s إلى الاستثمار في الأوراق المالية الناجحة.
التعامل مع الديون؟ وفيما يلي بعض المؤشرات حول كيفية التعامل مع الحالات.
التعليقات مغلقة.
آخر من فت.
تعذيب أورشليم بمساعدة الولايات المتحدة: لا سلام، ولكن حرب أبدية لليهود والعرب - قدامى المحاربين اليوم غوردون داف، رئيس تحرير رئيس الدفاع يضع مشاهد لتعزيز الثورية النووية الروسية مع الأسلحة المتقدمة - قدامى المحاربين اليوم غوردون داف، محرر أول بعثة سرية للصحفيين البولنديين في سوريا - قدامى المحاربين اليوم غوردون داف، محرر أول تقرير الحرب السورية - 10 يناير 2018: إسرائيل مهينة في هجوم صاروخي فاشل، الولايات المتحدة يشتبه في هجوم الطائرات بدون طيار على الروس - قدامى المحاربين اليوم شريك الإعلام - سوثفرونت.
تاريخ فت النشرة الإخبارية - تقرير فت اليومي.
إشعار الإفصاح لجميع الزوار: كل المحتوى هنا مملوك للمؤلف حصرا. الآراء المعرب عنها ليست بالضرورة وجهات نظر فت المال، المؤلفين والشركات التابعة والمعلنين والرعاة والشركاء والفنيين أو قدامى المحاربين اليوم شبكة (فن). قد يكون بعض المحتوى ساخرة في الطبيعة. جميع الصور داخل المسؤولية الكاملة للمؤلف وليس فت.

بارابوليك سار.
تم تطوير بارابوليك سار من قبل J. ويليس وايلدر الابن ووصف في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. سار يقف على وقف والعكس.
ينبغي أن تستخدم مكافآت سار فقط في الأسواق المتداولة - عندما توفر نقاط دخول وخروج مفيدة. يتم رسمها بطريقة غير تقليدية إلى حد ما: يتم احتساب وقف الخسارة لكل يوم باستخدام بيانات الأيام السابقة. والميزة هي أن مستوى وقف يمكن حسابها مقدما من افتتاح السوق.
يشير مستوى التوقف عن السعر الحالي إلى أن موضعك طويل. سوف تتحرك المحطة حتى كل يوم حتى تفعيلها (عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى التوقف). يشير مستوى التوقف فوق السعر الحالي إلى أن موضعك قصير. وقف يتحرك أسفل كل يوم حتى أثار (عندما يرتفع السعر إلى مستوى التوقف).
بارابوليك سار: إشارات التداول.
الخطوة الأولى هي التأكد من أن السوق تتجه:
استخدام مؤشر الاتجاه، أو إيقاف التداول مع بارابوليك سار إذا كنت سائغة مرتين في صف واحد وإعادة بدء بعد مراقبة الاختراق من نمط المخطط.
يشار إلى التجارة عندما تتقاطع قضبان الأسعار ومستويات التوقف:
تذهب لفترة طويلة عندما يلبي السعر مستوى التوقف مكافئ سار، في حين قصيرة. اقصر عندما يلبي السعر مستوى توقف مكافئ سار، بينما يكون السعر طويلا.
تآمرت شركة مايكروسوفت مع بارابوليك سار و 63 يوما المتوسط ​​المتحرك الأسي.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
تجاهل الإشارات في حين أن السعر يتراوح (التي حددتها التقلبات حول ما). الذهاب لفترة طويلة في [L] بعد السعر يحترم ما. السعر ثم يكسر من نطاق، مما يؤكد إشارة لدينا. قم بإنهاء [X] عندما ينشط السعر نقطة مكافئ سار.
لا تذهب قصيرة كما المنحدرات ما صعودا. الذهاب طويلة [L] عندما يعبر السعر مرة أخرى فوق المحطة. ما لا يزال يرتفع. اخرج [X] عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى التوقف.
لا تذهب قصيرة كما المنحدرات ما صعودا. الذهاب طويلة [L] عندما يعبر السعر مرة أخرى فوق المحطة. ما لا يزال يرتفع. اخرج [X] عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى التوقف.
لا تذهب قصيرة كما ما لا يزال المنحدرات صعودا.
في النظام الأصلي، تؤخذ إشارات قصيرة عند كل نقطة خروج [X]، مما يؤدي إلى صفقات غير مربحة ضد هذا الاتجاه.
مكافئ سار: إعداد.
انظر لوحة المؤشرات للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد بارابوليك سار على الرسم البياني للسعر. والإعدادات الافتراضية هي عامل تسارع بنسبة 2٪ وخطوة أقصاها 20٪. لتغيير الإعدادات الافتراضية - راجع تحرير إعدادات المؤشر.
بارابوليك سار: إيفالواتيون.
بارابوليك سار يقدم بعض المفاهيم ممتازة للتحليل الفني ولكن يترك اثنين من نقاط الضعف الرئيسية:
تختلف سرعات الاتجاه مع مرور الوقت وبين الأسهم. ومن الصعب التوصل إلى عامل تسارع واحد يناسب جميع الاتجاهات - سيكون بطيئا جدا بالنسبة للبعض وسريع جدا بالنسبة للآخرين. ويفترض نظام سار أن الاتجاه يتغير في كل مرة توقف فيها ضرب. أي تاجر سوف اقول لكم ان توقف الخاص بك يمكن ضرب عدة مرات في حين يستمر الاتجاه. السعر يتراجع فقط من خلال التوقف الخاص بك ومن ثم يستأنف الاتجاه الصاعد، وترك لك متخلفة.
مقارنة وجهات نظرنا السوق.
بارابوليك سار الفورمولا.
هناك عدد قليل من المفاهيم الأساسية التي تحتاج إلى معالجة قبل أن نوضح كيف يتم حساب مكافئ سار:
إكستريم بوينت.
هذا هو أعلى سعر سجلت (حتى الآن) خلال فترة تداول طويلة أو أدنى سعر سجلت (حتى الآن) خلال فترة تداول قصيرة.
نقطة هامة.
و سب هو أعلى سعر تم التوصل إليه في تجارة طويلة أو أدنى سعر تم التوصل إليه في تجارة قصيرة. وهو يساوي النقطة القصوى عند إغلاق التجارة.
عامل التسارع.
يبدأ عامل التسارع بنسبة 2٪ من أجل صفقة جديدة ويزيد بنسبة 2٪ في كل يوم يتم الوصول إلى نقطة متطرفة جديدة. الحد الأقصى لعامل التسارع هو 20٪. ولم تجر أي زيادات أخرى بعد التوصل إلى هذا الرقم.
مكافئ سار: حساب.
في اليوم الأول من تجارة جديدة (اليوم الذي يتم فيه إدخال الصفقة)، يتم أخذ بارابوليك سار كنقطة هامة من التجارة السابقة.
إذا كانت التجارة طويلة سوف سب تكون المدقع منخفضة وصلت في التجارة السابقة.
إذا كانت التجارة قصيرة ثم فإن سب سيكون أقصى وصلت في التجارة السابقة. لحساب بارابوليك سار في اليوم التالي:
تأخذ الفرق بين النقطة المتطرفة و سار (يوم 1) وتضاعف من قبل عامل التسارع.
إذا كانت الصفقة طويلة، أضف النتيجة إلى سار في اليوم 1.
إذا كانت التجارة قصيرة، طرح النتيجة من سار في اليوم 1. هناك استثناء واحد:
لا يتم نقل مكافئ سار داخل نطاق اليوم الحالي أو السابق (أعلى من الأعلى إلى الأدنى منخفض خلال 2 أيام).
إذا حدث ذلك في صفقة طويلة، استخدم أدنى مستوى منخفض على مدى يومين كما سار لليوم التالي.
إذا كان قصيرا، استخدم أعلى ارتفاع على مدى يومين كما سار لليوم التالي. كرر حساب سار مكافئ لكل يوم لاحق، وضبط عامل التسارع كلما يتم تسجيل نقطة متطرفة جديدة. يتم عكس الصفقة عندما يساوي السعر مكافئ سار لهذا اليوم.

No comments:

Post a Comment