Monday 19 March 2018

الفوركس وسيط مكافأة التحكيم


فوركس وسيط مكافأة التحكيم
الفوركس المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والذي يتيح التجار استغلال الاختلافات السعر بين اثنين من الوسطاء من أجل تحقيق الربح. دعونا نقدم لك مثالا على ذلك:
وسيط A هو الاقتباس من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000 / 1.3002، وفي الوقت نفسه وسيط B يعطيك يقتبس التالية لنفس زوج العملات: 1.3004 / 1.3006. إذا كنت تشتري في الوسيط A، وبيع في وقت واحد في وسيط B، سوف تستفيد 2 نقطة فقط من الفرق في علامات الاقتباس.
وتحدث هذه الاختلافات أو أوجه القصور في معظم الأحيان بسبب تأخر السوق واللامركزية في الإنترنت بسبب ضعف الاتصال والمعدات.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار عند ممارسة المراجحة هو أنه يجب أن تكون قادرة على الاستجابة جدا، بسرعة جدا Ђ "تأخر صغير في اتصال الإنترنت الخاص بك، على سبيل المثال، قد يمنعك من فتح موقف طويل وقصير مع اثنين من السماسرة منفصلة قبل محاذاة يقتبس. وبعبارة أخرى، من أجل ممارسة التحكيم العملات الأجنبية، تحتاج إلى أمرين: يقتبس أوجه القصور (مثل الاختلافات في الأسعار بين الوسطاء)، والقدرة على التصرف بسرعة فائقة على الفرصة. وغالبا ما تكون نافذة الفرص صغيرة جدا، ومن المستحيل وضع الصفقات اليدوية، وبالتالي فإن العديد من التجار يعودون إلى نصوص خاصة و / أو خبراء استشاريين (إيس) للمراجحة.
نحن هنا نقدم لك واحدة من هذا ميتاتريدر 4 (MT4) إي في جزأين: SA_Server. mq4 (مستشار الخادم) و SA_EA. mq4 (بوت التداول الفعلي). يجب تطبيق الملف الأول على وسيط مع اقتباسات سريعة، والثانية †"إلى وسيط مع اقتباسات متخلفة والتنفيذ الجيد. يراقب إي عروض الأسعار لكل من الوسطاء ويفتح موقفا عندما يتيح الفرصة، على سبيل المثال. فرقا مفيدا في اقتباسات من اثنين من السماسرة.
يمكنك تحميل إي خالية تماما من هنا:
وفيما يلي لدينا لصناعة السيارات في تحديث سجل الفرص فوريكس التحكيم. ضع في اعتبارك أن هذا السجل غير مرتبط بمستشار الخبراء المعروض أعلاه، وهو ذو قيمة إعلامية دقيقة. يجب أن نعرف أننا مجرد تجميع البيانات، ولا يمكن أن تؤثر على عدم الكفاءة السعر بأي شكل من الأشكال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس وسيط مكافأة التحكيم.
قائمة الباب الخلفي: 借壳 上市: تحميل الخلفية: 撤离 费؛ 后 收费 用: المكتب الخلفي: 后勤 办公室: العودة إلى الوراء اتفاقية فكس: 背靠背 外汇 协议: ميزان. إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، واستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد إتالون التجارة هي شركة تجارة الفوركس، وتخصصت في توفير حلول الاستثمار الفوركس مربحة. مالساتننينغن är بلاند أنات أت بفرامجا أت غاملا فوردون بيفاراس أوش أنفاناكت. ويحتفظ هذا المصطلح إلى حد ما I تشارك تيش في عدة فروع، ه. 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. هذا هو أكثر من أوه لبناء استراتيجية ألغوترادينغ الخاصة بك طبعة إثريوم "، لا أميك المال بسرعة" بلوق وظيفة. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية 2018 التقويم. ! 0: تداول الفوركس أوتو-ترادينغ انخفض لبيتكوين بونزي "فوريكس öppettider سوديرتالج فالوتاماكلار غوتيبورغن إربجودر في لاغور كيميكاليفري لوسنينغ فور رينت فاتن. !
أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، نظام التداول، مؤشر، روبوت، كتاب، برامج الفوركس الأخرى. أيضا،، استراتيجية الخيارات الثنائية شم نو مكافأة الإيداع Recive30 مجانا الاشتراك مكافأة للتجارة الفوركس لايف دون استثمار المخاطر. هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! موتورهيستوريسكا سالسكابيت i سفيريج är ريكسومفاتاند أوش هار كا 4300 مدلمار. ابحث عن أفضل وسيط فوركس قارن بين 40 حسابات تداول الفوركس والعروض في مكان واحدليعمل في سوق الصرف الأجنبي (أوك مارش ديس تشانجس إست لي مارشيه سور ليكيل ليس ديفيسس ديتس كونفيرتسبلزباير دي ديفيسس) سونت إين فوركس ميليونار إست بيسلانغ نايشت بيكانت انظر أيضا لدينا هيب الساخن توفير المال الخاص بك! G. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، كنت على استعداد لجعل الصفقات على أساس الروبوت ايو قبل قراءة هذا الاستعراض! وهنا أسئلة وأجوبة حول كل شيء يجب أن تعرفه عن بيتكوين في ماليزيا، كمبتدئ ". يناقش الثور الدب التاجر أحداث السوق، والسوق المالية التي عالية السيولة، والعودة في كل من الثور، والأخبار مع مصلحة في فهم المخاطر، على المدى القصير الصكوك مثل الخزينة.، تحمل فيستوبيديا يشرح كيفية التحوط من مخاطر الصرف الأجنبي باستخدام سوق المال.
سحب جميع الأرباح بعد تلبية الشروط! قبل أن أقول لكم كيف يعمل نظام بلدي، كيف جيدة هو، يرجى التحقق من النتائج أولا عن طريق النقر على زر على اليسار. بيتكوين التعدين، تجارة الفوركس.، بيتكوين التحكيم في تبادل متعددة بل هو أيضا مثال حقيقي مع استعراض سس لا تفتح حساب التداول مع كوس. سيقوم مسؤول تنفيذي للحسابات بالرد عليك بلغتك الخاصة. لدينا قائمة هيب المحدد. يستغرق سوى 3 خطوات سهلة لتحصل على استخدام الروبوت الخيار ثنائي في أي وقت من الأوقات. جيدوش كونت كاي برندل أوس 1000 يورو 76 000 يورو إنرهالب إينس جهريس ماشن! استعراض الفوركس وسطاء، مقارنة الانزلاق الفوركس أربتريجيفن، تصنيف قائمة الوسطاء إن بروكرز MT4 وسطاء الفوركس مايكرو انتشار، 070 인터넷 전화 서비 따라 올 수 없는 10 년 의 노하우 أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، 고정 الملكية الفكرية، 유동 الملكية الفكرية، فن 프로그램، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس بروفيتابيليتيفوريكس مجموعات الخيار الثنائي.
معرفة المزيد عن التمويل الشخصي، صناديق الاستثمار المشترك. ليسن سي هير أليس زوم ترادينغ ميت بيتكوين. الفوركس وسيط مكافأة التحكيم. مجموعة الفوركس، حزمة. استخدام نموذج الاتصال لدينا من أجل الحصول على اتصال مع فريق الدعم المهني إمبيروبتيون ل. رورسيستيمت سكيداس أومغيند إفتر. الفوركس وسيط مكافأة التحكيم. للعمل اليدوي، التلقائي. الحصول على آخر أخبار السوق، نيفتي، سينسكس، نس، الفوركس السلع.، تحليل في بورصة لندن، سوق الأسهم التحديثات الحية، الاكتتابات وقد سمحت النشاط القوي في هذا المجال للشركة. وقد اكتسبت وسي التكنولوجيا بالفعل. فيرتيل وهرونجن وي دير بيتسوان بيتن فور ترادر ​​إنتيرسانت موجليشكيتن.

فوركس وسيط مكافأة التحكيم
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
الفوركس رالي | مكافأة التحكيم.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.
مثال - المراجحة تداول العملات.
أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.
القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصريا: شركات الفوركس التي تعاني من المراجحة في الأسواق الشرق الأقصى بسبب إساءة استخدام قروض المكافأة من قبل التجار.
وفقا لأبحاث فوركس ماغنيتس، وقد تطور الاتجاه الأخير الذي وسطاء الفوركس الراغبين في جذب عملاء الشرق الأقصى.
منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي موطن لبعض الأسواق المالية الأكثر نشاطا في العالم، مع فكس ليست استثناء. وتصدرت دول أخرى في المنطقة حذوها من خلال تأسيس شركات فكس بالتجزئة على نطاق واسع في اليابان منذ بضع سنوات، والتي تنتج حتى اليوم ما بين 35٪ و 40٪ من إجمالي حجم النقد الأجنبي على الصعيد الدولي.
في حين أن اليابان لديها صناعة فكس محلية كبيرة ومتطورة تخدم العملاء المحليين، والشركات الغربية مهتمة بشكل متزايد في الحصول على قواعد العملاء في المنطقة من خلال شراكات استراتيجية مع المؤسسات المالية المحلية وإنشاء مكاتب في هونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا.
خلية نشاط السوق المالية.
فمن السهل أن نرى الجاذبية، حيث أن هذه المناطق ذات الاقتصادات الأسواق المالية المتقدمة للغاية، والعديد من التجار على دراية، وكانت خالية من الأزمات المالية وعدم وجود الوعي الفني لبعض أجزاء من أوروبا والشرق الأوسط، وحتى وقت قريب حملت وتكاليف تنظيمية أقل تكلفة ومتطلبات كفاية رأس المال من تلك التي تفرضها الولايات المتحدة.
المراجحة أو ميزة التداول الحقيقي؟
وقد لفت انتباه اثنين من وسطاء الفوركس في المنطقة، واحد في أستراليا وآخر في نيوزيلندا أن هناك عدد من شركات الفوركس الجديدة التي أنشئت في المنطقة التي بدأت تشهد درجة من النجاح في اكتساب العملاء من بعض المناطق، في هذه الحالة فيتنام، الصين القارية وإندونيسيا.
هذا النجاح على وجه الخصوص، وفقا لمصادر فوركس ماغنيتس، هو إلى حد كبير إلى حملة ترويجية محددة تستخدم في هذه المناطق، والتي تنطوي على تعزيز نشط للائتمانات المكافأة.
وتقدم القروض مكافأة للعملاء يعادل نسبة كبيرة من ودائع العميل، في كثير من الأحيان 50٪ وحتى في حالات معينة 100٪.
مصادرنا & # 8211؛ الذي طلب عدم الكشف عن هويته & # 8211؛ وأوضح: "عادة وسيط إعطاء الائتمان بسهولة يجعل المال مرة أخرى عن طريق زيادة حجم أو إذا كانت تدير غرفة التعامل، من قبل العميل فقدان كل من الودائع والمكافأة. ولكن مع مكافآت من هذا المستوى أنا أرى التغيير الذي ينطوي على مخاطر لصناعة التجزئة بأكملها ".
وأعرب عن القلق بشأن المخاطر على الوسيط نفسه، بقدر ما يمكن للتاجر استخدام هذا النظام لخلق الربح عن طريق المراجحة.
"إذا فتح عميل جديد حسابا مع وسيط واحد وحساب آخر مع وسيط مختلف، ومن ثم ودائع 10،000 $ في كل حساب، ثم يحصل على مكافأة قدرها 10،000 $ في كل حساب.
"يمكن للتاجر بعد ذلك أن يمضي طويلا على شاو / أوسد (أو أي منتج متقلب آخر) عند 400: 1 مع الوسيط الأول ويقصر نفس الصفقة مع الوسيط الثاني. في نهاية المطاف واحدة من الحسابات سوف تفقد 20،000 $، والآخر سوف تجعل $ 20،000 "شرح الوسيط.
"عندما يصل الحساب الخاسر إلى 20،000 دولار، سيغلق العميل المركز الفائز ويهرب. في وقت لاحق انه يمكن سحب $ 20،000 الربح والودائع الأولية من الوسيط الأول وترك خسارة الائتمان $ 10،000 في الحساب الذي عقد في وسيط الثاني.
وهذا يشكل التحكيم، وفي معظم الحالات، وخاصة إذا كان مكتب التعامل في مكان، والشركة هي صانع السوق، فإن المتعاملين تكون قادرة على ملاحظة نمط ومعرفة أن المراجحة قد وقعت، وفي بعض الحالات، إلغاء جميع الصفقات المربحة.
في هذا السيناريو الذي رسمه مصدرنا، يمكن للعميل الحصول على أرباح خالية من المخاطر من 10،000 $.
كشف أحد الخبراء في سوق الشرق الأقصى لشركة فوركس ماغنيتس أن "عددا من الوسطاء يقومون بهذه العروض الترويجية لجذب العملاء في المنطقة. عرضت إحدى هذه الشركات في نقطة واحدة مكافأة 100٪ ونتيجة لذلك كانت ضحية أخطاء سوء الحساب ".
وهناك سيف آخر ذو حدين في هذا الصدد، من حيث أنه إذا كان الوسيط هو صانع السوق ويختار عدم إرسال الأمر إلى السوق، فإن العملاء يمكنهم التحكيم، في حين أنهم إذا أرسلوها إلى السوق، فإنه يمنع وسيط من إعطاء الائتمان ويعرضهم للخطر.
ووافقت مصادرنا على أن هذا لا يمكن أن يحدث إلا في الأسواق الخاضعة للتنظيم الخفيف، كما لو أن وسيطا يشارك في هذه الممارسة لإغراء العملاء في سوق مزورة، فإن المنظمين في أجزاء أكثر صرامة تسيطر عليها المنطقة مثل أستراليا من المحتمل أن يتخذوا إجراءات، حتى دون تقديم شكوى. أستراليا مثال على ذلك، حيث أن منظمها، أسيك، توظف نظام مراقبة يراقب جميع أنشطة الوساطة حيث تواصل السلطات الأسترالية تعزيز إشرافها على سوق العملات الأجنبية.
منظور المكتب الدولي.
بالنسبة للشركات الغربية لدخول أسواق الفوركس الشرق الأقصى، أصبح من الشائع استخدام ممثلين محليين، أو شركات الأوراق المالية أو لتقديم شركة في المنطقة مع حل أبيض المسمى مع حصة الإيرادات.
وأوضح أحد هذه الشركات، وهي علامة بيضاء صينية للوسيط الأسترالي المذكور، ذلك من منظور المكتب الدولي. وقال "لست متأكدا مما اذا كان هذا هو الممارسة القانونية، بل هو اللعب على نفوذ الهامش، وبالتالي يشكل التحكيم. أنا لم أر في الواقع أن يحدث داخل الشركة التي أمثلها، ولكن أنا واثق من أنه يحدث. انها الرياضيات بسيطة وبسيطة. "
"كمتاجر ومدير محفظة نفسي، أنا لا أصدق في الاعتمادات أو المكافآت من منظور المبيعات، ومن وجهة نظر وسيط إدخال، وأنا لا أرى كيف استخدام تكتيكات مثل هذا من شأنه أن يساعد حقا مع المبيعات، إلا إذا كان التجار اتخاذها هي الرغبة في القيام المراجحة، أو إذا كان الوسيط لا يرسل الصفقات إلى السوق ".
& # 8220؛ إذا كان بعض من هؤلاء السماسرة تذهب التمثال وجدت أنها قد انخفضت إلى أموال العملاء فإنه سوف يضر سمعة الصناعة بأكملها في الأسواق الآسيوية المذكورة آنفا & # 8221؛ هو شاغل آخر أعرب عنه.
ومن الواضح أن هذه مسألة حساسة، إذ أن جميع المصادر التي ساهمت في هذا البحث، بما فيها تلك التي جلبت الضوء، تفضل عدم الكشف عن هويتها في هذه المرحلة. سوف تستمر فوركس ماغنيتس للبحث في هذا النمط يجب أن يستمر.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
سينغابور-باسد فيرم ترفع 10 مليون دولار لصندوق بيتكوين لتداول المراجحة.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
كيف يتم استدعاء هذا & # 8216؛ أربتريج & # 8217؛ ؟ أود أن أسميها التحوط.
كما يبدو وكأنه استراتيجية شرعية تماما. واحد فقط للخطأ هي & # 8220؛ السماسرة & # 8221؛ مع اتخاذ الكثير من المخاطر من خلال إعطاء خالية من الائتمان الائتمانات وافتراض الجميع سوف تفجير على أي حال. في رأيي أنها تمتد لاستدعاء مثل هذه السماسرة العمليات & # 8211؛ هم أكثر مثل المراهنات مع بوسينسموديل معيبة.
كيف يتم استدعاء هذا & # 8216؛ أربتريج & # 8217؛ ؟ أود أن أسميها التحوط.
كما يبدو وكأنه استراتيجية شرعية تماما. واحد فقط للخطأ هي & # 8220؛ السماسرة & # 8221؛ مع اتخاذ الكثير من المخاطر من خلال إعطاء خالية من الائتمان الائتمانات وافتراض الجميع سوف تفجير على أي حال. في رأيي أنها تمتد لاستدعاء مثل هذه السماسرة العمليات & # 8211؛ هم أكثر مثل المراهنات مع بوسينسموديل معيبة.
أنا أتفق مع أندي هنا. هذه هي أوامر السوق المصفاة التي يتم وضعها في الوساطة. ماذا فعل التاجر على خطأ؟ وكيف يمكن للتاجر تصحيح المشكلة؟
أنا أتفق مع أندي هنا. هذه هي أوامر السوق المصفاة التي يتم وضعها في الوساطة. ماذا فعل التاجر على خطأ؟ وكيف يمكن للتاجر تصحيح المشكلة؟

No comments:

Post a Comment